الرجاء يهزم "القاسمي" ويصل ربع نهائي الكأس

الرجاء يهزم "القاسمي" ويصل ربع نهائي الكأس
صورة: جامعة الكرة
الأربعاء 3 مارس 2021 - 18:50

حسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تأهله إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تجاوزه مساء اليوم الأربعاء، نظيره الاتحاد القاسمي بهدفين نظيفين في مباراة دور ثمن نهائي المسابقة.

وانطلقت مجريات المباراة بتبادل الطرفين بعض المناورات الهجومية خلال الربع ساعة الأول، غير أنها لم تكن بالشكل المطلوب لهز الشباك وافتتاح النتيجة، قبل أن يبسط الفريق البيضاوي سيطرته على مجريات اللعب واحتكار الكرة دون التمكن من ترجمة ذلك لمحاولات وفرص سانحة للتهديف.

وفي حدود الدقيقة 36 احتسب الحكم سليمان العاطيفي، ركلة جزاء للرجاء الرياضي ترجمها لهدف السبق المهاجم الكونغولي مالانغو، ليقود بذلك رفاقه لإنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني للمواجهة طالب الاتحاد القاسمي بركلة جزاء، فيما حاول أبناء المدرب جمال السلامي، البحث عن تعزيز النتيجة بهدف ثان، إذ تم الضغط على مرمى الضيوف بشكل كبير من خلال خلق بعض المناورات الهجومية التي أقلقت راحة حارس ودفاع الفريق “القاسمي”.

وحاولت عناصر الاتحاد القاسمي اقتناص هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المواجهة، غير أن تدخل الحارس “الرجاوي” بوعميرة أبقى شباكه نظيفة، قبل أن يسجل محمود بنحليب، الهدف الثاني للرجاء في حدود الدقيقة 88، لتنتهي صافرة الحكم سليمان العاطيفي، تفاصيل المواجهة بفوز الرجاء بهدفين نظيفين والتأهل لدور ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

الاتحاد القاسمي الرجاء الرياضي دور ربع نهائي كأس العرش

‫تعليقات الزوار

8
  • هنيئا
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 19:18

    الله الله على الرجاء الغانمي رابحين ببنالتي خيالي والحكم غمق على إتحاد سيدي قاسم في بينالتي

  • اجديك
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 19:25

    مقابلة هزيلة واداء رديئ جدا لا يليق بفريق اسمه الرجاء، ربما المدرب حاول اقحام بعض اللاعبين نظرا لتواضع الفريق الخصم (مع كل الاحترام للفريق القاسمي العريق) الدي ابلي البلاء الحسن في القسم الوطني الاول خللال القرن الماضي، شانه في دلك شان النهضة السطاتية، النادي والنهضة القنيطرية، نجم الشباب الخ…. علي اي…

  • zoubir
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 19:30

    الرجاء البيضاوي اصبح في خبر كان ،الرجاء سيقع له ما وقع للفريق الدي فاز عليه اليوم،5 مواسم على اكتر تقدير ستلعب الرجاء في قسم الهواة،للعلم انا لاعب راجوي سابق ،و غيور على الفريق لكن الامور تسير في الهاوية ،لهدا السبب إبتعدت عن الفريق ،الحل الوحيد لانقاذ الفريق هو بيعه .

  • أبو سعد
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 19:54

    الرجاء تظل فريقا كبيرا . جل اللاعبين الرياضيين الذين خاضوا هذه المقابلة من خريجي المدرسة و لا زالوا في سن الشباب. أناصر الرجاء منذ سنة 1962 و أرتاح عندما يكون أغلب اللاعبين قد مروا من جميع الفئات: صغار وفتيان وشبان. هؤلاء هم يحافظون على اللعب الرجاوي الممتع.. بقدر ما يملك الفريق من أنصار ومحبين يزداد عدد الأعداء و الحاسدين. DIMA DIMA RAJA.

  • عاجل
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 20:44

    هناك من المعلقين من يكره فريق الرجاء لانه الفريق الوحيد الذي يقف شوكة في حلق فريق المحاكم ..فريق اليسام السابق بدون هوية ..مول الزريعة يشتري كل سنة خردة من اللاعبين من ماله الخاص ..اما الرجاء فتعطي الفرصة لابنائها وسوف يتألقون في المستقبل..ولاعبو الخردة لامستقبل لهم لانهم ليسوا ابناء التادي..

  • وسام
    الخميس 4 مارس 2021 - 00:38

    تئسس الرجاء سنة 1949 وفاز بالبطولة مرة وحيدة سنة 1988 قبل أن يتم حله سنة 1996 وتعويضه بفريق جمعية الحليب،يدربه الأن جمال السلامي الذي تكون ولعب لفريق حليب سنطرال الذي قاطعه ناكرو الخير

  • Bozar
    الخميس 4 مارس 2021 - 12:12

    مشكل الرجاء التلت الاخير من الملعب اي الهجوم ليس هناك جمل هجومية مهضومة هناك غشوائية وتخبط بين اللاعبين كل واحد يحاول فعل شيء لوحده….ليس هناك تناغم وانسجام…..يا حسرة على ذهاب البنزرتي للغريم….السلامي يجب عليك ان تشتغل على الهجوم اكتر لخلق مترابطات و جمل توصلك الى مرمى الخصوم

  • kata
    الخميس 4 مارس 2021 - 12:40

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياصبحان الله كم كثر اعداءنا هذا أمر مفرح يجعلنا نعرف اكثر اننا فريق خطير وعالمي احب من أحب وكره من كره والدليل هي كثرت الانتقادات لماذا لم تتكلموا عن عدم خسارة الرجاء منذ بدء البطولة لماذا لم تنوهوا باللاعبين الصاعضين اللهم كثر اعداءنا

صوت وصورة
مسابقة لتعزيز قيم التعايش
الجمعة 23 أبريل 2021 - 12:10 4

مسابقة لتعزيز قيم التعايش

صوت وصورة
أوجار  يرد على وهبي
الخميس 22 أبريل 2021 - 23:21 142

أوجار يرد على وهبي

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية
الخميس 22 أبريل 2021 - 22:30 5

طريقة الانخراط في التغطية الصحية

صوت وصورة
لقمة العيش بكرامة
الخميس 22 أبريل 2021 - 20:11

لقمة العيش بكرامة

صوت وصورة
علاش تسمات حلوى الغريبة
الخميس 22 أبريل 2021 - 18:00 6

علاش تسمات حلوى الغريبة

صوت وصورة
منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة
الخميس 22 أبريل 2021 - 17:00 1

منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة