الرحموني منسقا لـ"سنبلة العنصر" بالنّاظور

الرحموني منسقا لـ"سنبلة العنصر" بالنّاظور
الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 19:23

اختير سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي لمدينة الناظور منسقا إقليميا لحزب الحركة الشعبية بالإقليم، أسابيع قليلة بعد انضمامه للحزب قادما من حزب التقدم و الاشتراكية الذي غادره بعد سنوات من الانتماء.

وقد سبق لسعيد الرحموني الاجتماع مع الأمين العام للتنظيم، امحند لعنصر، بمدينة الرباط حيث تم الاتفاق على انضمامه رفقة مجموعة من الأفراد المشكّلين للائحة التي سبق أن أعدّها لدخول غمار الانتخابات الجماعية المقبلة واللاّمة لمجموعة من أعيان المدينة.

الملتحقون الجدد بحزب الحركة الشعبية كانوا ينتمون لتنظيمات سياسية أخرى كالتجمع الوطني للأحرار، قبل أن يقررّوا الانضمام لحزب السنبلة وللائحة الرحموني.. بينما يأتي تعيين الرحموني ضمن موقعه الحالي من تنظيم حزب الحركة الشعبية ليحسم في تصريحات سابقة، كان قد أدلى بها لمنابر محلية بالناظور عقب إعلان “تغيير جلده السياسي” عبر هسبريس، في محاولة لتغطية مغادرته لتنظيم الـPPS.

‫تعليقات الزوار

2
  • Traveler
    الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 21:44

    اذا لم تستحي ففعل ماشئت الا يكفيك ان تكون رئيس مجلس الاقليمي للناظور !!! ماهي واجباتك او بعبارة اخرى ما هي انجازاتك ماذا قدمت للناظور…. كل شيء سيبقى هنا وستمضي انت كما فعل سابقوك ويبقى تاريخكم و سيرتكم السوداء. جشع ولهث وراء السلطة والمناصب بوجه لا يستحي لا من الرب و لا العباد .

  • najime yachou
    الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 23:35

    si nous somes dans un payes qui respecte la loi ce sa place n est pas dans l assemblee provinciale mais premierement devant le juje puis en prison car il etait deja suivi par le procureure de roi pour motife de trafique de hachiche et puis une comdanation de tribunale de premiere instance …mais au maroc la prison est seulement au pauvres..a ce moment il vient de changer ..le pps..car un parlement est un trafiquant de la drogue avec lui sonts pret a payer d avance pour des interets personnele…bakaye..et ..charkawi…qui sont deriere ce mouvement ..et en vairat merci hespress d avoire publier

صوت وصورة
استثمارات يابانية في السيارات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 14:59 2

استثمارات يابانية في السيارات

صوت وصورة
الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 12:22 1

الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية

صوت وصورة
تعويضات خسائر الفيضانات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 10:35 5

تعويضات خسائر الفيضانات

صوت وصورة
المقبرة اليهودية بورزازات
الإثنين 11 يناير 2021 - 21:59 8

المقبرة اليهودية بورزازات

صوت وصورة
كساد تجارة الجلباب التقليدي
الإثنين 11 يناير 2021 - 20:39 2

كساد تجارة الجلباب التقليدي

صوت وصورة
قبور الموتى تغرق
الإثنين 11 يناير 2021 - 18:39 34

قبور الموتى تغرق