الرميد يعفي مدير ممتلكات "العدل" من مهامه

الرميد يعفي مدير ممتلكات "العدل" من مهامه
الجمعة 27 يونيو 2014 - 14:00

أعلنت وزارة العدل والحريات عن إعفاء مدير التجهيز وتدبير الممتلكات، التابع لها، من مهامه، بمبرر حالته الصحية، “التي جعلته غير قادر على مواكبة وثيرة الإصلاح المنشود”.

وقال بلاغ للوزارة أن قرار الإعفاء جاء بناء على طلب المدير، وأن الأمر “لا علاقة له بنتائج البحث الذي باشرته الوزارة”، عبر لجنة يرأسها المفتش العام بشأن ادعاءات بوجود خروقات في الصفقات ومباريات التوظيف تهم الفترة الممتدة ما بين سنة 2008 و2011، والتي سيتم الإعلان عنها الأسبوع القادم.

‫تعليقات الزوار

13
  • اخونة
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 14:28

    هذا ما تستطيع هذه الحكومة الحكرة على الموظفين وعلى المواطنين. هذه حالة ذكرت واخريات لم تذكر . لما وافقش المنظومة نكولو الله اهنيك. هذا قانون جديد لرئيس الحكومة. ماهي المنظومة؟ اخشي ان يكون هناك مخطط ثقية يرمي الى تحزيب الادارة على مخطط اخونة الادارة اللذي تم افشاله بمصر.

  • wijhat nadar
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 14:54

    AL 3AZZZZZZZ!!!!!!
    WAFFA9AKA ALLAH ya Si RAMID.
    Bonne continuation pour la chute de AL FASSAD et AL MOFSYDINES .
    Vous avez une grande responsabilité devant les marocains , et encore plus grande devant ALLAH .
    Surement que tous les vrais maricains et à leur tête Sa Majesté le ROI seront de votre côté.
    BONNE CONTINUATION !!!!

  • Mohamed
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 15:21

    C'est très claire !! les marocains ne sont pas bêtes !!

  • Brahim
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 15:34

    Ahhh Mr Ramid l'homme le plus respecteux ausein du parti PJD, hier à la fin de l'émission 90 minutes pour convaincre l'animateur lui dis que penses de Moustapha Ramid il lui répond Abd Da3if

  • .Chahid B
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 15:50

    ا لشهادة ان السيد عبد المومني يعتبر من انزه الناس واكفئهم وكانت لنا فرصة التعامل معه اكثر من مرة وكان رمزا للنزاهة والاستقامة ولايتهاون في اي صغيرة او كبيرة ويدافع عن مصالح ادارته بلا هوادة و من الطينة التي ينطبق عليها المثل (تجوع الحرة و لا تاكل من ثذيها) والله مما شهدنا لك الا بانك الرجل الحر النزيه ما احوج هذا الوطن لرجال امثالك فان كان سبب استقالتك صحيا فنسال لك الصحة والعافية وان كان سببه اصحاب المصالح الضيقة فلك الله يا وطني

  • brahim
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 16:27

    احيي صاحب التعليق الاول
    اخيرا بدا الناس يدركون هدف حزب العدالة والتنمية وهو اخونة المجتمع المغربي ككل وليس الادارة فقط فكونوا يقضين,

  • أبو علي
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:05

    هكذا وبكل سهولة ويُسر يتم إعفاؤه بدون محاسبة !!!!! لقد كان أحد ركائز الفساد في وزارة العدل يا chahid على الباطل

  • reda
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:21

    الى صاحب التعليق رقم 5
    يظهر انك اعطيت شهادة زور نسأل الله ان يغفر لك. كل من يعرفه يعرف علم اليقين كيف اغتنى بسرعة فائقة.
    باركا من الصباغة المغشوشة

  • abdou
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:30

    أناشد كل مغربي حر أن نترك هذه الحكومة وشأنها.أحسن حكومة في تاريخ المغرب و لا يغرنك خرجات بعض رؤساء الأحزاب والجمعيات للإبتزاز فقط كونهم كانوا يستفيدون في السابق من منح وامتيازات من أجل إلتزام الحياد .
    على هذه الحكومة أن تجد في محاربة الفساد وبخاصة سارقي المال العام والمترامين على الملك العام و البحري لأنهم أدوا القسم وخانوا الله ورسوله.

  • douida abdelmajid
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:38

    اتق الله فهناك حساب يوم القيامة ،عن اي أخونة تتحدث ام فقط تنقل ما تتلقفه في الفضائيات المصرية التابعة للإنقلاب،لقد حبانا الله عز وجل بعقل لنتدبر وليس لنتقبل اي كلام،لو كانت اخونة هل كان الإنقلاب سينجح؟طبعا سأعفيك من الجواب فالإناء ينطح بما فيه،وماذا عن العسكرة طبعا تحبها،سبحان الله محاربة الفساد اصبحت أخونة مالكم لا تعقلون

  • وهيبة المغربية
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 19:26

    نـفـس الــخــطـــة الـشيــطــانيـــة التــي نهجــهــا مرسي

    " لأخونة الإدارة المصرية "

    تــنــهجــهــا حــكومــة الـبـيجـيدي

    " لأخـونة الإدارة المغـربـية "

    لأنهم يحـلمـون بـالهيمــنة على المغــاربـة لعقد أو عقـدين ..!

    لهــذا على الجـميع بـاليقــظـة حــتـى نـرجعـهم إلى " حلقـات إعتكافاتهم

    في أول إستحقاق إن شاء الله

    وهيبة المغربية

  • اخونة ١
    السبت 28 يونيو 2014 - 01:09

    اني اتذكر اول خطاب لمرسي تحت لافتات الشريعة والشرعية تلتف حوله جماعة الاخوان. قلت انذاك هذا الرئيس ويجب ان يخاطب جميع المصريين بما فيهم الاقباط اللذين لا علاقة لهم بالشريعة. وهنا ظهرت للعيان الاخونة. ناهيك عن استغلال الدين والشعائر خلال الاعتصامات ليقول المشاهد هؤلاء هم المسلمون فمن هم الملايين الاخرين؟ اين برامج التنمية والاستثمار لخلق الثروة وتشغيل الشباب؟ لم نر وزيرا تمت محاسبته او تمت الحكرة على تمساح او عفريت. الكل واضح زيادات تليها زيادات واختلالات في مؤسسات يؤدي ثمنها المواطنون في تناقض صارخ مع قوله تعالى ولا تزر وازرة وزر اخرى.

  • ادريس
    الأحد 29 يونيو 2014 - 22:10

    واضح ان الوزير لم يقدر على مواجهة رموز الفساد بوزأرته. والدليل انه يعلم علم اليقين ان المدير المذكور بشهادة الجميع ممن تحولوا من مدير الممتلكات الى صاحب نمتلكات لا تعد ولا تحصى رغم ذلك بلا حشمة يخرج ببلاغ لارضأء المدير. بعد ان ضمن تقاعد مريح جدا. لك الله يا مغربي.

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان