الزوجة المثالية في عيني الرجل

الزوجة المثالية  في عيني الرجل
الثلاثاء 15 ماي 2012 - 17:18

الرجل عندما يعشق و يحب فإنه يحب في المرأة جمال شكلها، طريقة كلامها، و أشياء قد تكون خفية لا تعرفها، و هذه كلها صفات تلعب دورا كبيرا، في جعل الرجل يختار تلك المرأة بالذات لتكون شريكة حياته…

و هنا يأتي دور المرأة التي يتوجب عليها المحافظة على تلك الصورة الجميلة في عيني زوجها، لتكون بذلك الاختيار الأمثل له، و حتى لا تجعله يشعر بأنه أساء الاختيار.

لأنه بعد الزواج، الرجل يبحث عن صفات أخرى في المرأة، صفات لا تظهر إلا مع المعاشرة الطويلة و عندما تمر على الإنسان مواقف يكون في أمس الحاجة إلى من يقف إلى جانبه، و عندما يكون الرجل في حاجة للإحساس بأن شريكة حياته تدعمه و تقف إلى جانبه في أحلك الأوقات.

المرأة المثالية في عيني الرجل هي التي تجتمع فيها مجموعة من المواصفات، و التي تأهلها لتكون الزوجة المرغوبة، و إليك عزيزتي المرأة الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته.

يحب الرجل المرأة المتدينة التي تخاف ربها، و تعمل جاهدة على إرضائه، لأن من تخاف الله تبتعد عن الكثير من الأمور السيئة، و الأكيد أن المرأة المسلمة ستعمل جاهدة على إرضاء زوجها و احترامه و منحه الحب و التقدير.

من تحترم عائلته و تحترمه بالأخص أمام عائلته، و من ترفع من شأنه سواء أكان فيما بينهما أم أمام الآخرين، و الرجل يعشق تلك المرأة التي لا ترفع صوتها مهما كان، و التي تعمل جاهدة على إسعاده، لأن سعادتها من سعادته.

هي من تتجمل و تتزين له وحده، و التي تحافظ على جمال شكلها و رائحة جسمها مهما مرت السنوات على زواجهما…

إثقرأ تتمة الموضوع على مجلتك

مواضيع ذات صلة:

-كيف تحددان ميزانية الزفاف

-لماذا لايجب أن تكشفي كل أسرارك لخطيبك

-منتدى مجلتك

‫تعليقات الزوار

9
  • سلوى
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 18:04

    هدا الكلام ينطبق على رجل اخر غير المغربي لان المغربي يترك زوجته المحجبة العفيفة ليركض وراء العاريات الفاتنات فتارة يخونها معهن او يتزوج احداهن الرجل المغربي يحلل لنفسه كل شيء الخروج الزنا التحرش بالنساء السهر حتى منتصف الليل بينما زوجته المحجبة يغلق عليها الباب ويمنعها من الخروج لانها محجبة وهدا خطا كبير فمن حق المحجبة الخروج والاستمتاع بحياتها كباقي النساء

  • Une femme
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 21:14

    Je ne comprends pas pourquoi on donne toujours aux femmes des recettes ou disons des ingrédients pour devenir idéale aux yeux de son homme, c'est comme on insiste à lui donner un visage autre que celui qui est de sa nature. oui les bonnes habitudes sont souhaitées mais pourquoi refuser la nature de la personne,est ce que cet homme n'est pas supposé l'aimer telle quelle est et enfin pourquoi on construit sa personnalité à sa place, pourquoi réduire sa personnalité ou bien si je peux dire écraser sa personnalité juste pour lui donner le rôle de plaire selon des critères et est ce que tous les hommes ont ces points communs .

  • مغربي من وجدة
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 00:39

    the best part :
    يحب الرجل المرأة المتدينة التي تخاف ربها، و تعمل جاهدة على إرضائه، لأن من تخاف الله تبتعد عن الكثير من الأمور السيئة، و الأكيد أن المرأة المسلمة ستعمل جاهدة على إرضاء زوجها و احترامه و منحه الحب و التقدير.

  • hmmou
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 12:05

    je suis toute a fait d'accord merci pour l'article

  • امينة اولاد بلر حيل
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 17:04

    الكل يحمل االمرءة مسؤولية نجاح او فشل الزواج اليس الجل شريكها في بناء هده المؤسسة الدهبية

  • jeune marocain pur
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 17:06

    pour salwa(commentaire 1) il ne faut pas attaquer vos confrères marocains comme telle façon hostile et agressif. c honteux.s'il y a des hommes ne connaient pas quoi la fidélité il y a d'autres qui la connait mieux que toi.vraiment la chasteté est une qualité bien rare dans nos jours mais il ne faut pas généraliser la trahison sur tous les marocains.d'autres côté est ce que vous penser que la femme voilée ne vit sa vie que si elle a jeté son voile et fait les tabous

  • للتعليق 1
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 17:20

    نعم أختي سلوى، كلكن ملائكة ومتدينات وتعاشرن بالمعروف وووووو. الرجل المغربي هو الشيطان لذا أنصحك بخليجي أو مشرقي ممن يعشقون المغربيات ويجيدون التعامل معكن. إن كان زوجك أو خطيبك كما تقولين فأعلمي أنك مثله لأنك من أختاره فنحن ولله الحمد في زمن المساواة فأنتن تتزوجن وتطلقن بمحض إرادتكن…….يوم تتخلص المرأة المغربية من عقد النقص تجاه كل ما هو أجنبي حتى لو كان من بلاد القحط والجوع، يوم تكف عن شيطنة الرجل المغربي وتحميله كل قادوراتها للتهرب من المسؤولية، يوم تشرع في تخراج العينين ولعيب العشرة على البراني كما تفعلها مع المغربي،أنذاك ستصبح محبوبة ومحترمة…..أود أن أختم بمقولة شكسبير " التعميم جهل" ليس لتغير قناعاتك بل لأنها الحقيقة، أنا شخصيا تزوجت زميلتي في الدراسة وهي إيطالية وقد أسلمت ولله الحمد وأنجبت منها ولدين لله الحمد، وجدت في هذه الإيطالية ما لن أجده أبدا في المغربيات " اللي كا تشطر وتلعب عليك العشرة فكلشي وفأبسط الأشياء حتى فالأحاسيس وخير دليل التعليق 2 عكس ما كايديرو مع البراني اللي كا يمسح بهم الأرض وكايسميوهم عاهرة و شرموطة ومع ذلك كايصبرو"
    أنشر يرحمك الله

  • lamiae de la france
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 17:25

    Arretez de publier des trucs pareil Hesrpress qui montrent un peu que le role de la femme c'est de satisfaire l'homme pourquoi vous publiez ca sur lea page femme comme c'est la seule chose qui l intersse dans ca vie

  • حميد
    الخميس 17 ماي 2012 - 18:09

    Malheureusement vous continuez à considérer la femme comme un objet qui doit tout faire pour plaire à l'homme;cette montalité masculine dominante ne peut pas contribuer à l'évolution de la condition féminine.Pour quoi ne pas inverser la question en se demandant ceque doit etre l'homme pour que la femme veuille de lui.

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24 7

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 19

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 10

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي