‫تعليقات الزوار

8
  • Mouatene
    الثلاثاء 14 يناير 2020 - 17:44

    الامر بسيط للغاية وهو : القبض على المختلسين للصنادق وناهبي المال العام.

    ام ان اسلك طريق واسهله هو المواطن المهلوك

  • مواطنة
    الثلاثاء 14 يناير 2020 - 17:52

    انا أتساءل لماذا دائما يطلبون من الطبقة المتوسطة المساهمة في هذا الصندوق رغم كون هذه الطبقة هي نفسها تعاني من الزيادات في أسعار كل المواد الاستهلاكية !!! بدل أن تضاعف هذه الزيادة في الضريبة بدل 8/'إلى 16/'وتطلب من الطبقة الميسورة والمتهربين من أداء الضرائب !!!! حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • الصناديق السوداء
    الثلاثاء 14 يناير 2020 - 19:56

    أين ذهبت أموال الصناديق السوداء ؟؟؟ لا حسيب و لا رقيب ! فحتى هذا الصندوق المخصص للكوارث سيذهب مخزونه أدراج الرياح و نراه إن شاء الله في سويسرا أو بانما. أما سكان الأماكن النائية سوف لن يرون منه إلا : غطاء + قالب سكر + لتر زيت + خنشة طحين.

  • لطفي
    الثلاثاء 14 يناير 2020 - 21:08

    ليس من حق الدولة أن تفرض هذه الضريبة .من مسؤوليتها أن تعوض المتضررين وتصلح الضرر دون أن تلجأ إلى السائقين ولماذا هؤلاء هذا هو السؤال. الم تكفيهم الزيادة في الماء والكهرباء وجواز السفر والبنزين واقتطاعات التقاعد وكثير من المواد. ولكن نحن من اوصلناهم إلى الحكم ليحرقوننا بزياداتهم وقراراتهم للا شعبية

  • maghribiy
    الثلاثاء 14 يناير 2020 - 21:33

    صبرو يا شعب كم بقي في عمر هذه الحكومة القليل انسيتم قول بنكران التماسيح و العفريت من في نضركم المقصود =====( الشعب المغربي) هو المدكور اعلاه

  • joba
    الثلاثاء 14 يناير 2020 - 23:52

    شعب لي ميهضرش على حقو، سرو أكثر من هادشي ، لي رضى بالذل يستاهل أكثر

  • يحيى أبا جاد
    الثلاثاء 14 يناير 2020 - 23:53

    الحل أسهل بكثييييير، يكفي إلغاء معاشات الوزراء و البرلمانيين لتغطية حاجيات المواطنين المتضررين من الكوارث (لي بحال وجوهمكم يا السياسيين كلكم) لا يوجد في القنافذ أملس!! مادام الشعب في سبات عميق فغير زيدو عليهم و عمرو جيابكم، لقيتونا حيط قصيور!!واكن نهار تنوض والله ميفلت منكم واحد

  • khalid
    الأربعاء 15 يناير 2020 - 08:13

    إثقال كاهل السكان بالضرائب يمكن اعتباره علامة من العلامات الصغرى لقيام الساعة لأن فيه ظلم كثير،والله أعلم!

صوت وصورة
الأمازيغ ، التطبيع وإسرائيل‎
السبت 27 فبراير 2021 - 18:08 61

الأمازيغ ، التطبيع وإسرائيل‎

صوت وصورة
رحلة "حرّاكة" مغاربة