‫تعليقات الزوار

23
  • مغربية
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:36

    تنحي والدك قد يجعل السماء تسقط اليس كذلك ؟
    راه وقيلة القذافي اللي شاد السما ما طيحش واستغفر الله العظيم.

  • Daoud
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:34

    Vous savez que c’est celui là qui est entrain de bombarder les populations en ce moment même…regarder il a laissé la barbe et il a mis des livres et peut être aussi le coran..alors qu’il a passé tout sont temps dans les barre et hôtel d’Europe, il ya une lise d’Hotels en Europe qui ont interdit l’entrée à ce fou fils de fou…

  • souna
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:32

    همجيين ، لا يعرفون حتى أدب الجلوس
    و أنت و أبوك إلي مزبلة التاريخ الكوميدي يا حثالة

  • Tamghart
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:40

    تضامنا مع الشعب الليبي الذي يُقتل على يد هذا المجرم وأهله,الرجاء حدفه من الصفحة كما فعلت صفحة العربية.إنه مجرم حرب.
    شكرا

  • Mouwatine 7or
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:44

    A remarquer que les livres de la religion sont sur le comptoir du bar:) je vois aussi les verres et le pot pour les glaçons …..Tel père tel fils
    A la sante du peuple

  • غزاوي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:50

    اللهم احفظ ليبيا وأخواتها
    عجبا لأمراء السوء يريدون حرق
    البلاد والعباد.
    في وقت يعمل فيه الغير في كافة
    القارات على التكتلات
    والاتحادات.وانتم تسعون لتمزيق
    الممزق.
    أسييييييييير ياولد القدافي فمك
    ايلحسوا جرو مجراب. قل آميين.

  • mohammed
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:54

    je ne sais pas si tout le monde a remarqué que les livres islamiques et le coran sont posés sur un bar d intererieur , et on voit bien les coupes de champagne et les verres a vin deriere dans la vetrine
    il se moque de nous ce fils de diable ou il nous fait croire qu il est croyant ?
    merci de publier

  • الشنوي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:48

    اظن ان هدا اللعب الفاشل لايريد ان يترك الليبين وشانهم . اريد ان اساله اين اختفي اخوه المدعو سيف الكفر هل قتل ام اصيب يوم الاحد الماضي في باب العزيزية

  • khalid de boston
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:56

    Tu as beau faire semblant tu ne m’impressionnera jamais YA ZENDIQ!!!!!!!
    Tu as achete toute une equipe pour satisfaire une petite ambition au detriment du peuple Libyan. Shame on you, shut up

  • عبدو
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:38

    أضحكني المقطع الأخير بعد الاستجواب هههههههه ابن القدافي صار شيخ سلفي ههههههههههههههه زوينة هادي.. لعله يستعد للقاء ربه..

  • معتز
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:52

    انا ليبيى و بلدى الثانى المغرب دائما المغاربه رجال بارك الله فيكم يا رجال و الله يحفضكم و يحفض محمد السادس عندكم اتدورو فيه اسئلونى راهو راجل اصيل احسن حاكم عربى الايام سوف توضح لكم السلام عليكم

  • marocain
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:46

    prkoi devrais je ecouter un malade qui a depense des millions sur une fille de joie sans resultat un moins que rien meme pas un homme dans le sens anial du term 😉 aji l maroc twelli rajel .

  • anas
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:58

    انظرو إلى كيف يريد أن يأثر لى الرأي العام وبالذات السلفية الإسلامية وهو أبعد الناس منها. أنظرو الساعة في اليد اليمنى (الملتزمون شصعوها في اليمين يمنا بأصحاب ايمين)، ويرتدي فوق عبايته معطفا (أسلوب السلقية) ولحيته، والكتب الإسلامية فوق الطاولة— والله أعلم

  • أبو محمد
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:42

    السلام عليكم
    هاد ولد الحرام حاط الكتب ديال ألدين فوق البار ، غير تخرج الكاميرا ويجبد الويسكي .

  • rrsshk
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 10:02

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله هذا الرجل لو كان الأمر بيده لكان حال ليبيا بخير حال نحسبه كذلك فقد كان يتردد على أسد السنة الألباني ومظهره الإسلامي شاهد على اعتزازه بالإسلام على رغم أنوف بني علمان و الهمج الرعاع الذين يميلون مع كل ريح

  • ياسين ياسين
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 10:00

    بدءا أتحدى هذا الرجل أن يكون على دراية ولو سطحية بما تحمل هذه المجلدات من غنى وعلم ، من خلال إجاباته لم يستطع حتى سرد بعض العناوين ، ثم الطريقة التي رتبت بها الكتب والمجلدات واضح أنها حديثة ، وهل من المعقول أن ترتب بتلكم الطريقة ، ثانيا والله أشك في شهادة الرجل التعليمية وهو الملقب بالمهندس ، إجابات بليدة لا تنم عن دراية سياسية ، بليد في إجاباته سطحي في معارفه ن حتى المبتديء في العلوم السياسية لا يمكن أن تكون إجاباته هكذا .
    الرجل يحمد الله تعالى على تجانب الفتنة والإقتتال في طرابلس وليذهب باقي ليبيا إلى الجحيم مادامت طرابلس لم تمس ، طريقة جلوسه تنم عن غرور الفارغ الأمي الجاهل ، ولو كان ذا علم وبصيرة لتواضع في جلوسه ،يقول أنه أتى بمشاريع ضخمة لليبيا وحين مناقشته لها يتضح أن الرجل لا يفقه في المشاريع شيئا ، فكلام ذوي الخبرة لا يكون سطحيا هكذا .
    على أي لا أطيل الحديث عن هذا الشارد ، فمثله مثل أبيه يتحدث عن حبوب الهلوسة والمخدرات والسكارى ووووو .
    يتحدث عن السلفية وهي براء منه ، ولو رجع إلى تاريخ هذه الفئة وتعمق في البحث عن تاريخها لعلم الزهد والورع والتقوى الذي عاشت فيه هذه الثلة …….

  • abdelaali
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 10:04

    Je pense que l’erreur qu ‘a fait Kadhafi , c’est de laisser le pouvoir à l’autre fils assassin , celui ci me semble correcte

  • الحوس المغربي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:22

    كم انه يحسن التنكر في لباس مسلم تقي ..جهنم تنتظرك ان شاء الله .وارض ليبيا لن تدفن فيها لكي لا تدنس جيفتك الارض الطاهرة انت وعصابة ابيك .

  • molay
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:20

    al mohandis hahahaha tout les fils de kaddafi sont des imgenieures ou quoi

  • zizou
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:24

    je ne vais pas faire de commentaire sur l’intervention du fils kadafi parce qu’il n’a rien dit qui mérite de commentaire ou d’analyse mais je me pose une seule question est ce tte la famille kadafi est une famille de con
    oullah hta jani dahk lorsque j’ai vu les livre de religion sur un bar et je me suis dis que cette personne est encore plus grave que son perehhhhhhhhhhhhhh

  • moro
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:28

    not even educated, as a son of president and all the education offered to you, the opurtunity to visit other countries and civilizations, but still do not know how t sit and welcome your guests!!

  • حمار وبخير
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:30

    إنشاء الله ينتصر هذا الإبن البار الصالح التائب الى الله والراجع اليه على المنشقين على حكم أبيه أمير المؤمنين الليبيين ويجعله إماما من بعد أبيه , إن الأخ القائد ضمن لي قوتي وقوت عائلتي في المغرب وإشتغلت أكثر من خمس سنين في بلاده وضايقني أحد , المثل يقول اليد لتتوكلك بوسها , أما الذين يعيبون عن الأخ بوضعه الكتب فوق البار, هل علمتم أنه بار أم تأتون بسوء الضن وقذف الأبرار من عباد الله , أما قول الأشخاص أنه كان ماجن , من منا لم يأتي بذنب أو كبيرة , لا تزكوا أنفسكم إن الله أعلم بمن إتقى و خياركم في الجاهلية خياركم في الإسلام , ثم أن الأخ القائد من واجبه قتل الفتنة وجمع شمل اللبيين حتى لا يعم الفساد , وليس اللبيين أو من قتل بعضهم البعض فالصحابة رضي الله عنهم فعلوا ذلك وكان جمعهم على يد معاوية ونسأل الله أن يجعل الأخ كمعاوية أو أكثر,

  • عبد الله لغزالي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 09:26

    مسرحية تستخف بالشهداء.الرجاء حدفها

صوت وصورة
حوار مع  السفير الألماني
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 22:40 3

حوار مع السفير الألماني

صوت وصورة
اتفاقية وزارة التضامن والعمران
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 20:22 4

اتفاقية وزارة التضامن والعمران

صوت وصورة
"ليديك" وفيضانات البيضاء
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 17:08 23

"ليديك" وفيضانات البيضاء

صوت وصورة
استثمارات يابانية في السيارات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 14:59 11

استثمارات يابانية في السيارات

صوت وصورة
الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 12:22 1

الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية

صوت وصورة
تعويضات خسائر الفيضانات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 10:35 6

تعويضات خسائر الفيضانات