السيسي يهدد بطرد "متدينين" من حملة السلاح

السيسي يهدد بطرد "متدينين" من حملة السلاح
الخميس 9 فبراير 2017 - 21:55

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إنه لن يسمح بأن يكون هناك أشخاص لهم توجهات دينية داخل مؤسستي الجيش والشرطة، وإذا وجدوا سيتم طردهم.

وأكد السيسي، في كلمة له خلال ندوة تثقيفية نظمتها القوات المسلحة بـ”مسرح الجلاء”، شرقي القاهرة، اليوم الخميس، أن “هناك أشخاصا لهم توجهات، ولكن هذا الأمر ليس مقبولا فى الجيش أو الشرطة”.

ومضى قائلا: “منذ 4 سنوات ونصف طُلب مني تعيين فئات معينة بالجيش، لكني رفضت.. من يدخل الجيش والشرطة إما يكون مع بلده أو لا..”. وتابع: “داخل الجيش لا يمكن أن نسمح أن يكون لأحد توجه دينيّ، ومن يظهر عليه توجه سنطرده، وهو أمر معمول به منذ أكثر من 30 سنة”.

‫تعليقات الزوار

18
  • قاري الزمياطي
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:03

    منطقيا واش السيسي بوحدو اغلب جماعة العسكر المصري عتاد امريكي تمويل امريكي القطيع مصري السيسي طلع بالنقلاب احيد بالنقلاب اشوف الؤساء اللي قبلو القذافي كيف طلع وكيف انتهى وزيد صدام وزيد حسني مبارك حايد ازين العابدين جا ساكت مشا هارب

  • beeman
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:09

    انه فعلا قذافي جديد!! هل من يصلي ستمنعه وتطرده. زده على ترامب. زمن عجيب وغريب جدا….

  • مصطفى البولماني
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:11

    السيسي يبحث على نهايته وأنها قريبة لا محالة . السياسة الفرعونية ضد موسى عليه السلام نفسها أننا ننتظر

  • الحسين بدون تنغير ايت اوجانا
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:21

    اكيد ياقايد الانقلاب!!! لانه يعرف ان السلطة اغتصبها بغير حق ويعلم ان مهاجمته حتمية للقصاص منه . لذلك يضرب الف حساب لاقالة كل من يشك فيه من الضباط والجيش بحجة انه متدين لكن حكمة الله فوق كل شي ا !!!!

  • yaaaaaaaaaaaadriss
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:29

    السيسي، حين يحكم الكفار ، لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

  • عابر من هنا
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:31

    اذا استطعت ان تطفئ نور الشمس .. انفخ فيها …

  • ميلود
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:45

    لا أحد يتكلم في مصر سوى السيسي حتى المنابر الإعلامية المصرية تتكلم بلسانه وكل مايقوله السيسي صائب حتى قبل أن يقوله لقد ختزلت الدولة في شخص واحد وكأننا نشاهد مسرحية مؤلفها ومخرجها وبطلها شخص واحد يدعى السيسي

  • حفيظ
    الخميس 9 فبراير 2017 - 22:50

    لو وضحتم المقصود التوجه الإسلامي أم القبطي المسيحي

  • المجيب المقنع
    الخميس 9 فبراير 2017 - 23:53

    نزل الوحي :"يا ايها العسكر لا تقربوا السلاح وانتم مسلمون". من آيات الكتاب البنفسجي للجماهيرية العسكرية السيسية المعظمة.

  • جملة مفيدة
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 00:08

    عيوب الجسم يسترها متر قماش
    لكن عيوب الفكر يكشفها أول نقاش.

    عدد سكان مصرحوالي ٩٠ مليون نسمة
    والغريب والمضحك والمألم في نفس الوقت
    هو كيف قبلوا بهذا الشخص أن يكون حاكما
    وهو لا يستطيع قول حتى جملة مفيدة!!!؟؟؟

  • قدورNL
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 00:14

    سبق لي أن تكلمت مع لاجئ سياسي مصري هنا بهولندا كان يعمل في الجيش المصري وأقسم بالله أن السيسي لا يصلي ولا يصوم وقد شاهد ذلك بنفسه، والله أعلم.

  • اطلس
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 00:28

    يا سيسي،الانقلابي…لقد قدمت بدون شرعية دموقراطية.وتجلس على صدور المصريين الاحرار،يومك قريب انشاء الله.

  • منير اسبانيا
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 03:05

    سبحان الله ، مسرحية الزعيم بعينها

  • الغربة
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 03:39

    السلام عليكم ، أسكن بأمريكا و أشتغل في المدارس العمومية الامريكية كمعوضة للأساتذة ، و الله انني اشتغل بحجابي و جِلْبابي ، و الكل يحترمني و الحمد لله . و كل استاذة اشتغل معها لأول مرة تطلب مني رقم هاتفي لتتصل بي في المستقبل . و يأسفني كثيراً أن حال الدول المسلمة وصل الى هذا الحال مع من يطبق دينه . و أقول لا حولة و لا قوة الا بالله ، اللهم اهدنا جميعاً لما تحب و ترضى.

  • ساس يسوس
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 06:47

    تمخظ الجبل فولد فأرا هدا ما وقع فعلا بعد الثورة قامت الدنيا و لم تقعد الشعب طمع ف شحاجا ما كتصورش بعد سنين من الا نتظار راى الشعب مسكين رائسا كالفار يخرج من الجبل

  • said
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 07:12

    وكل هذا كان بمباركة السلفيين لا نهم اعانوه على إسقاط من ربح الانتخابات ولقد انقلب عليهم فعلهم وماهو قول السلفيين ( والو) والله ليس لكم من أسلافنا رضي الله عنهم الا اللباس واللحيةً اما الفعل والقلب (والو) وصلى الله على حبيبنا محمد …

  • Amir
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 07:32

    العرب أمرهم غريب!!!!! انقلب نجيب وعبد الناصر على الملكيه الشرعيه في مصر في عهد الملك فاروق فاسموهم زعماء أبطال وهم في الحقيقه انقلابيون. انقلب مرسي على الدستور وعلى التوافق الوطني فقالو انقلاب على الشرعيه 'واي شرعيه هذه عندما ينفرد الرئيس بالحكم وإلغاء كل ما هو متفق عليه مع الفرقاء الآخرين الذين يمثلون باقي مكونات الشعب المصري. اموركم غير واضحه ياجماعه!!!!

  • مغربي يحب بلده ودينه
    السبت 11 فبراير 2017 - 14:33

    ما صرح به السيسي من طرد لمن له ميول ديني، طبيعي جدا ويمكن أن يصدر عن أي قائد. ولكن ما لم يصرح به هذا المجرم و أكبر خائن في تاريخ مصر وربما في التاريخ هو التقتيل الممنهج لكل من له صلة بالإخوان المسلمين والإسلام. هذا العميل الصهيوني يكد ليظهر لأسياده في إسرائيل وأمريكا أنه قادر على استئصال الإسلام من مصر. اللهم انقذ بلد إخوتنا المصريين من شره وأكتب لمصر ورئيسها الشرعي انتصارا ولإبن اليهودية نهاية القدافي وشر انهزاما.

صوت وصورة
حياتي فالزنقة من وجدة
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:00 6

حياتي فالزنقة من وجدة

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية