‫تعليقات الزوار

12
  • Med Ouchaoua/usa
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:33

    العيب في السلطات المغربية التي تجعل المهاجرين الذين يودون الإ ستثمار في بلدهم ـ و أنا واحد منهم ـ يملون من العراقيل(سير واجي)..فكيف تريدون أن يقنعوا أبناءهم بحمل القميص الوطني…”لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

  • الياس
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:47

    الى الاخ فؤاد عيد ميلاد سعيد كل عام وانت بخير
    اما بنسبة ناصر شادلي الله يسهل عليه بلجيكة منتخب ضعيف مشي المانيا اولا هوندا نكول مسكين تيحلم بكاس اوروبا اولا عالم بلجيكة مغداش دوز فالاقصائية هههههه

  • Caliboy
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:45

    يجب أن تخلقوا جوا إحترافيا في التربصات الإستعدادية وكفاكم من الكلام الهاوي.
    كما يجب على الجامعة من تشكيل لجنة من أناس لهم روح وطنية وقادرين على إقناع هؤلاء الاعبين المتميزين ولا تنتظروا من غريتس أن يجلب لاعبين بإمكانهم اللعب لبلده كما أن هذا ليس من إختصاصه.
    تخيلوا معي إن قبلوا جل اللعبين اللعب للمنتخب؟

  • فارس الأطلسي
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:49

    خسرنا لاعبا كبيرا..بالنسبة ليا احسن من ميسي..كان غا يدير ثنائي عالمي مع كارسيلا..أنا مع التحرك في اللحظات الأخيرة لاستعادته..وخلينا من الخطاب المتشجنج اللي كا يقولوه هاد الخوت..اللغة ديالكم غادا لأن كارسيلا حتى هو غا يلحق بيه قريب..ولماذا لم تتساءلوا لماذا بلجيكا يسل لعابها عليهما؟؟؟؟

  • اللعب على العلم
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:53

    المغرب عنده فائض من اللا عبين ولانحتاج للاعبين أو نفرض عليهم اللعب بالقوة ونضغط عليهم
    المشكل هو المسؤولين الدين لا يحتون على اللعب على العلم في المبارة

  • رائد 04
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:51

    أرجو هيسبريس نشر ما يلي..متى يتخلى الإعلام الرياضي المغربي عن غبائه؟؟؟؟
    السؤال المحوري الذي لم يطرحه هؤلاء مع احترامي لهم..يا من يعبر عن الرأي العام الرياضي المغربي..هو لماذا أسقط غيريتس الشادلي من الائحة الرسمية أليس هذا هدية لبلجيكا التي اقتنصت الفرصة؟؟؟؟ وعوض مساءلة غيرتس..وشن حملة مضادة لاستعادة هذا اللاعب الفذ ها أنتم تغردون خارج السرب!!!!

  • جمال المغربي
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:35

    الواقع أني ذهلت للطريقة التي تناول بها الصحفيين الرياضيين المقابلين للصحفي المتميز فؤاد الحناوي مشكلة الشاذلي وكما لو أنهم لا يعرفون الكيفية المعتمدة في جلب اللاعبين المزدادين خارج الوطن خصوصا أن المنتخب المغربي عرف تواجد العديد من اللاعبين المزدادين ببلاد المهجر عبر العديد من السنين وأن الآلية المعتمدة هي دائما واحدة،وإحقاقا للحق فالسيد الحناوي هو الوحيد الذي كان يتحدث بالواقع وهذا دليل على تمكنه من مهنته وفهمه لكيفية سيرورة تدبير الشأن الكروي ببلادنا،على عكس مخاطبيه واللذين كنا نرى فيهم الخبرة الرياضية خصوصا جلال بوزرارة القديم في المهنة ،إلا أن الظاهر أن الخبرة قد خانته هو وصديقه في هذا الموضوع وغلبت عليهم الحمية في الدفاع عن كبرياء وسمعة المنتخب المغربي.
    والمتابع لحالة الشاذلي يستنتج أن المسؤولية في هذه المشكلة تقع على اللاعب نفسه فهو من أرسل أول الإشارات أنه يريد اللعب للمنتخب ولما نودي عليه ولعب للمنتخب أول مباراة حبية (جريا على العادة المتبعة في تجريب أي لاعب جديد) أدار ظهره للمنتخب المغربي كالشيطان وأعلن أنه سينضم إلى قلعة الشياطين الحمر،ووضعا للأمور في نصابها ليست هناك أي مسؤولية للمدرب أو الجامعة في هذه النازلة،وللمغاربة المصدومين من مسرحية هذا اللاعب النكرة أصلا أقول أن كرة القدم الحذيثة لاتتوقف على لاعب بعينه بل على المجموعة بكاملها ومذى البذل في الجهد لصالح المنتخب والوطن لذلك نحن نريد قلوب اللاعبين قبل أرجلهم والمنتخب المغربي بمن حضر و فوق كل المساومين والمزايدين لأنه ببساطة ملك لأربعين مليون مغربي وكم من لاعب جاء إليه ورحل وبقي هُوَ0والســــلام( ولا يغضب أحد مني رجاء )

  • garma
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:37

    mr khalid tu parle de chompiona de maroc comme litali ou l angletaire nous on na pas de championa au maroc tres nul la veritee que des probleme , de terain , d arbitrage, de transport ,des prime par contre a leuroupe ya tous ,oui ya tous ce qu il faut tu parl de chadli il a fait son chois personel pour son avenir il a raison regarde hamdaoui il a joue 5 match pour son pays il a si fini pour moi il a bien fai chadli et affalay aussi mais toi mr khalid a sa place tu joue meme a mozambi9 et merci nadori aime pas le foot

  • zizo
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:39

    التعامل الكارثي للقنصليات المغربية مع المهاجرين ، لها دور كبير في حمل العديد من الاجيال الناشئة لجنسيات بلدان الاقامة،لتفادي اخراج اوراق ادارية بصورة يندو لها الجبين ، ندعوا المسوؤلين الى الاهتمام بهذه الاجيال وتحسين ظروف ارتباطهم بالوطن الام ،وما هذا الا نموذج لنفور الشباب التعامل مع مثل هذه العقليات المسيرة للادرات

  • abouali
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:41

    c’est vraiment dommage, Cahdli n’est pas txavi ou Iniesta mais pour nous c’est un grand joueur et qui apporter beaucoup pour notre equipe nationale.
    peut être qu’il veut pas subir le même sort d’autres joueurs avec les interventions mal à propos de notre fédération de Foot ball et des personnes qui n’ont rien avoir avec le football.

  • najib
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:43

    Arrêtez Mrs votre blabla j’ai vu Chadli evoluer contre l’irlande c’est un grand joueur, talentueux qui a une technique qui lui permet de garder le ballon dans ses pieds e de dribler et par conséquent de créer la supériorité numérique ce dont on a besoin pour battre l’algérie chez eux.
    c’est un bon joueur balle aux pieds.
    c’est vraiment dommage, malgré tout bonne chance Chadli

  • abdelwahed
    الخميس 3 فبراير 2011 - 16:55

    خالد ياسين أفصح الصحافيين الرياضيين المغاربين على الإطلاق احييه على ذلك
    أما صفحة ناصر الشاذلي فقد طويت بعد اختياره ألوان بلجيكا و من الأحسن توفير ظهير أيمن في المستوى لحاجة المنتخب الماسة للاعب في هذا المركز بالذات.

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 1

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم