الشبيبة الاستقلالية تستضيف منسقة "تمرد"

الشبيبة الاستقلالية تستضيف منسقة "تمرد"
الأحد 22 شتنبر 2013 - 17:20

غادرت دعاء خليفة منسقة حركة تمرد بمحافظة الدقهلية المصرية، القاهرة متوجهة إلى المغرب، لتمثيل الحركة في المهرجان الوطني للشباب والطلبة الذي تنظمة الشبيبة الاستقلالية.

وقال محمد المهندس، مسؤول العمل الجماهيري لحركة تمرد بالدقهلية، في تصريحات صحيفة “إننا قبلنا الدعوة التي وجهت لنا، وفخورون بذلك وبثقة المؤسسات والأحزاب العربية في حركة تمرد والتي نعتبرها رسالة إلى الجميع وخصوصا مما يزايدون على وطنية وثورية أعضاء تمرد”.

‫تعليقات الزوار

19
  • رضوان
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 17:37

    الكل عرف بالواضح وطنية ونزاهة حركة تمرد المصرية….انهم عبيد البيادة

  • دادسي
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 17:44

    الشبيبة المصلحية تستقبل حركة خنوع وليس تمرد، تمرد في وجه من وضد من، ومع من (مع الضباط والجنرالات) أبناء إسرائيل وحفدة شيمون بيريز.

  • أبوسارة
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 17:44

    خونة تمرد المصرية … في ضيافة خونة تمرد المغربية … لا غرابة في ذلك
    الفلول في ضيافة الفلول … لا عجب في ذلك . والبقية تأتي .

  • rah ghir ana
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 18:08

    حجارهم يشدوهم.
    وقانا الله شرهم و شر حزب الإستغلال

  • Med Essafi
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 18:12

    Ca veut dire que Chabate est pour le coup militaire et contre la légitimité ???

  • محماد
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 18:31

    هَزُلَتْ والله!

    هذا زاد أكد لي أن الوريث الوحيد لفكر علال الفاسي في المشهد السياسي المغربي هو فقط حزب العدالة والتنمية؛ أما حزب الاستقلال؛ فأصبح يقوده الجهلة؛ وإلا كيف يسمحون لأنفسهم؛ لمجرد الحقد على العدالة والتنمية أن يضعوا أيديهم في أيدي فلول الدولة العميقة في مصر؟ أي "المخزن" عندنا.
    حركة تمرد هذه لم يعترف بها أحد من الأحرار في العالم؛ ووحدها خمسة أوستة دول رجعية تناهض كل تغيير في العالم العربي، ويزعجها حراكه اعترفت بانقلاب 3 يوليوز؛ ولم تعتبره انقلابا. فكيف لحزب؛ كان محترما في يوم ما؛ عندما كان يقوده الوطنيون من أمثال علال الفاسي وصحبه الذين تم وضعهم في ثلاجة اسمها مجلس الرئاسة؛ أن يمنح لحركة تمرد اعترافا لم تكن تحلم به من أي كان؛ حتى في الدول الصغيرة المهمشة؟ هَزُلَتْ والله!

  • Maroc fort
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 19:00

    Le PI est en train de faire monter le drapeau des pirates. C'est bien de clarifier son statut. On comprends de plus en plus pourquoi le PI est sortie du gouvernement . En fait, il voudra bien y revenir mais la fenêtre ou en grinpant les toits . N'importe quoi !!? S

  • مهاجر/لندن
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 19:02

    الطيور على اشكالها تقع.
    لا عجب ان تتماهى مصالح الفلول في مصر والمغرب.

  • fouad errachidia
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 19:05

    لا مكان للخونة في المغرب نتمنا تدخل الملك لطرد البلجيين وكف شباط عن الترويج لأعمال العنف المرتقبة في الشارع المغربي

  • غاني
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 19:27

    صحح يا محرر : حركة نخنوخ تلتقي شبيبة الكوك الشباطية

  • أبو تمام
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 19:35

    يوما بعد يوم – ولو أن الشعب عرفهم – يظهرون على حقيقتهم .
    ما هو الدافع لاستقبال حركة تمرد المصرية بعد أن عجزت ما تسمي نفسها بحركة تمرد اللامغربية بالخروج إلى الشارع؟؟؟.
    شباط الاستقلالي يستضيف حركة تمرد المصرية ( عال والله عال )." هذه هي الوطنية ولا. لا" يخربون بيوتهم بأيديهم. أو كالباحث حن حتفه بظلفه .
    في الوقت الذي كان عليهم أي الاستقلاليون الشباطيون أن يبحثوا عن الطريقة لإخراج المغرب من النفق الضيق الذي أوصلوا إليه المغرب يستقبلون حركة تمرد المصرية .
    أنصحهم بأن يكونوا حلفا معهم ليستفيدوا منهم كيف يمكن أن يسقطوا حكومة بنكيران .

  • opewkdjpokjo
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 19:36

    دعاء خليفة ne devrait pas être autorisé à entrer dans notre pays….où est benkirane et le gouv marocain, cette fille ou femme est une traitre de son pays et a appuyé le coup d'état de sissi et l'assassinat des musulmans egyptiens…cette femme devra être expulsé du pays et doit aller à israel qui supporte l'Action militaire……marocains et marocaines réveillez-vous l'istiqlal eest devenu tamarod egyptien…..sortez et prenez le pouvoir de votre pays avant que ça soit trop tard….. دعاء خليفة out………..c'est une criminelle de guerre par ses idées anti-islams a tué presque 100 000 musulmans egyptions…..sissi veut devenir le nouveau empereur arabe par le biais de tamarod- دعاء خليفة————————f

  • moradraji
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 20:01

    اختبؤوا في حزب العدالة والتنمية. والان بعد ما افلتوا من العقاب عن فترتهم في الحكم .باتوا ينسقون مع الانقلابيين في مصر.هل من قام بمدابح ومشانق للمقاومة في الريف 1958 م وخانوا العهد مع المقاومة وباعوا عبد الكريم الخطابي للفرنسيين.يسقط حزب الفاسيين الخونة.

  • فاروق
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 20:13

    ذاك الغصن من تلك الشجرة..واعجبي ! صورة تؤكد بالملموس من هم مع الوطن وضده.

  • فوزية الاستقلالية
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 20:35

    هل كان علال الفاسي متمردا على الوطن ؟ هل كان علال الفاسي يستعين بالخارج لتخريب الوطن ؟ هل كان علال الفاسي معولا للمخزن ؟ هل كان علال الفاسي يتاجر بالحزب ؟ هل كان علال الفاسي تعطاه الأوامر من الدولة العميقة لإقصاء شرفاء البلد ؟ لو كان دلك لحرقنا كتبه وبصقنا على صوره بمقرات الحزب جهارا … لا نحب لهدا البلد العزيز علينا الدي نفديه بدمنا أن يصبح مصر السيسي والحديقة الخلفية للسعودية والإمارات ..

  • said
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 21:21

    après la réception de l'ex_ambassade d’Égypte avant sont retour a son pays par le secrétaire général hamid chabat on voie une 2éme fois la jeunesse du même parti invite le porte parole de ce mouvement traitre.je crois que le parti d'Istiklal est carrément à coté de la plaque par rapport au attente du peuple marocaine.c très grave

  • رفيق جبيهة
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 23:05

    عجبا كيف يتهم العملاء العملاء بالعمالة في وطننا الذي يسيطر فيه الكمبرادور العميل وحلفاؤه من تعبيرات سياسية وطبقات تعادي مصالح العمال والفلاحين الفقراء.

  • استقلالي
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 01:41

    المرتزقة الذين تمكنوا من الهيمنة على أقدم حزب سياسي في العالم العربي..صاروا يتاجرون بمبادئه،و يستضيفون إحدى كلاب مصر،زاعمين أنهم يستضيفون حركة تمرد..و هي رسالة يريدون أن يقولوا للمخزن:سر على خطى مصر،و نحن معك…شباط أكد أنه لم يخرج احتجاجا على الزيادةنو إنما خرج ليقول للمغاربة اخرجوا لنفعل بالعدالة و التنمية ما فعله السيسي بالإخوان النسلمين..لكن الشعب لن يخرج معه..لهذا لجأ للحافلات التي ملأتها رؤوس الأموال المستفيدة من صفقات مجلس مدينة فاس…و لو كان علال الفاسي على قيد الحياة لبصق على كل من يتحالف مع الإنقلابيين العلمانيين المصريين..و هو من أعز أصدقاء الشهيد سيد قطب،و من العلمان الذين تدخلوا لذى المجرم عبد الناصر الذي أعدم قطب ظانا منه أنه قضى على الفكر الإسلامي الثوري..شباط يعرف أنه لن يعود لرئاسة مجلس فاس،اهذا يتمنى جل حزب العدالة الذي سيكون الممجاة التي ستنهي هيمنة شباط على مجلس مدينة القرويين

  • salafi
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 03:50

    très bonne initiative monsieur chabat continue comme ca on est tous avec vous et dieu aussi avec les vrais musulman pas comme ceux qui portent une barde de chèvre ..

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 1

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 11

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد