الصحف تقول إنَّ والد " زهرة داتي '' هو الأخ الأصغر لساركوزي

الصحف تقول إنَّ والد " زهرة داتي '' هو الأخ الأصغر لساركوزي
الجمعة 9 يناير 2009 - 15:45

تساؤولات بسبب عودة رشيدة داتي للعمل بعد 5 أيَّام من وضعها مولودتها

فاجأت وزيرة العدل الفرنسية من أصول مغاربية رشيدة داتي الجميع حين ظهرت في ساحة الإليزيه بمناسبة اجتماع المجلس الوزاري الأول لسنة 2009 ولم يمض على وضعها مولودتها سوى 5 أيام فقط. وتوجّهت الوزيرة الملقّبة بـ”المرأة الخارقة'” إلى الإليزيه مباشرة بعد خروجها من المشفى وأعلنت أنها ستزاول مسؤوليتها الوزارية بصفة طبيعية وقد أدرجت في أجندتها عدة لقاءات رسمية إلى غاية ساعة متأخرة من المساء.

وأثارت العودة السريعة للوزيرة كثيرًا من الدهشة و التساؤلات، فبالإضافة إلى المخاطر الصحيَّة التي قد تواجهها خصوصًا وأنَّها وضعت مولودتها بعمليَّة قيصريَّة ما يتطلب منها الالتزام بقسط من الراحة، كان بوسع رشيدة داتي الاستفادة من عطلة أمومة قد تصل إلى 16 أسبوعًا وفقًا لما ينصّ عليه القانون الفرنسي.

وتقول أوساط مقرّبة من الوزيرة إنَّ سبب عودتها السريعة إلى مزاولة مهامها مرتبط بشخصيَّة الوزيرة النشيطة والتي تقدّس العمل لدرجة كبيرة ولا تعرف الراحة. والمعروف عن داتي تأثرها بوالدتها الراحلة والتي كانت تعود للاهتمام بإخوتها بعد يومين أو ثلاثة فقط من الوضع، من دون شكوى أو تذمّر، فكانت بمثابة قدوة لها. لكن السبب الحقيقي هو على الأرجح مرتبط بمستقبل الوزيرة داخل الحكومة وخشيتها من أن ينقلب غيابها إلى ”طعنة في الظهر” وهذا بعد أن كثرت الإشاعات حول احتمال إقالتها بمناسبة التعديل الوزاري المقبل ما جعلها تختزل عطلة الأمومة إلى 5 أيام، بدل شهرين أو ثلاث. حرص وزيرة العدل على منصبها جعلها تعلن قبل أيام من وضعها بأنها تجّهز مفاجأة يعتقد المقربون أنها ستكون إعلان ترشحها للانتخابات الأوروبية، ما سيضيف لمسؤوليتها الوزارية عبئاً آخر لكنه سيروق للرئيس سركوزي الذي يريد لوزرائه أن يكونوا على جميع الجبهات السياسية.

وكانت رشيدة داتي قد تعرضت طوال السنة لحملة انتقادات شديدة من عدة أطراف سياسية لا سيما داخل عائلتها السياسية بسبب الإصلاحات التي قامت بها ولا سيما قرارها إغلاق عدة محاكم صغيرة دون استشارة المسؤولين المنتخبين. كما بدت المكانة الممّيزة التي تتمتع بها الوزيرة لدى الرئيس سركوزي تتراجع شيئا فشيئا تحت وطأة الانتقادات، فراح وزير الحكومة ”فرانسوا فيون” يعلن جهراً معارضته لقانون ”حبس القّصر ذوي السوابق” الذي تبنته الوزيرة في شهر حزيران الماضي، أما سركوزي فقد طلب فتح التحقيق في قضية توقيف صحافي كانت الوزيرة قد اعتبرته ”إجراء عاديا”. كما هوجمت الوزيرة لمزاجها المتسلط الذي أدى إلى فشلها في حلحلة عدة أزمات وترّدي علاقتها بهيئة القضاة الذين نزلوا لأول مرة في تظاهرة حاشدة تنديدًا بسياستها في تشرين الأول المنصرم انتهت باستقبالهم من طرف الرئيس سركوزي. كما كانت الصحافة قد اهتمت بالجانب الشخصي للوزيرة معلقةً كثيرًا حول حرصها الدائم على الظهور في الحفلات والمناسبات بالفساتين والحلّي الباهظة الثمن، في الوقت الذي يُطالب فيه الفرنسيون بشّد الحزام لأن ”خزائن الدولة فارغة”، وعلى نزواتها الغريبة كإقالتها ل12 من معاونيها في ظرف سنة ومماطلتها في إرجاع الفساتين التي أعارتها إياها دور الأزياء الكبيرة.

المصاعب طالت رمزا آخر من رموز التعددية هي ”راما ياد” الوزيرة المنتدبة لحقوق الإنسان التي يرجّح أن تُقالَ هي الأخرى من منصبها بعد حادثة رفضها لطلب سركوزي بالترشح في الانتخابات الأوروبية المقبلة. الصحافة اهتمت أيضا بمحاولة الكشف عن هوية أب المولودة ”زهرة” وكان هذا السؤال يلاحق الوزيرة طوال فترة حملها وهي تصّر على التكتم، وبعد أن كانت الإشاعات قد تحدثت طويلا عن علاقة سّرية محتملة بين وزير الحكومة الإسباني السابق ”جوزي ماريا أزنار” و وزيرة العدل الفرنسية، هاهي الآن تكشف عن مرشح آخر تقول إنه من المحتمل جدا أن يكون والد الصغيرة وهو ”فرانسوا سركوزي” الشقيق الأصغر للرئيس نيكولا سركوزي وهو طبيب أطفال و أعزب وكان المصورون قد لاحظوا أنه الشخصية الوحيدة التي تزور الوزيرة في المشفى دون حمل أي هديّة، و قد حاول منع مجلة فرنسية من نشر صوره و هو يزور رشيدة داتي مما جعل التهم تثبت عليه أكثر، كما تبين أن الوزيرة قد قضت حفلة أعياد السنة برفقة عائلة سركوزي المكونة من الأم اندريه، الأب بال و الإخوة فرانسوا وغيوم سركوزي بينما غاب عنها الرئيس وزوجته كارلا بروني اللذان كانا في رحلة للبرازيل.

أنقر هنا لاكتشاف حقائق أخرى حول قضية أب زهرة داتي

‫تعليقات الزوار

32
  • دحدوح
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:23

    تبارك الله للا رشيدة الزين والثباتة ولا طاي السلامة.من شاهد صورة صاحب الفعلة سيلاحظ الشبه بينهما وبين الطفلة فهي تشبه فرنسوا واحد جبهة عندو جا معها وجات معاه وفي انتظار ان يلتم الشمل.

  • أندلسي مغربي
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:31

    هي ايضا لا تعرف من تسلل الى غرفتهافي الليل قد يكون الأب بال أوأحد أبنائه فرانسوا أوغيوم حتى نيكولا سركوزي محط الشبهات فهو زير نساء
    الحل اجراء تحليل ADN لعائلة ساركوزي

  • خالد ناس الغيوان
    الجمعة 9 يناير 2009 - 15:55

    هل هناك فرق من ابوها, سواء كان زيد ام عمر؟ يريدون فقط عدسات الكاميرات ان تسلط عليهم. 2 مليون طفل ماتوا في العراق جراء الحصار الامريكي و الان في غزة كم من الاطفال يموتون كل تانية؟
    لم يبقى للرأي العام سوى ابنة رشيدة و من ابوها.
    موضوع سادج احترموا مشاعر الناس في الوقت الراهن…
    لك الله يا غزة

  • assauiry
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:41

    اوالاباس …تخلعت بزاف فالاول خافت اكون خوه لكبير .

  • دحدوحة أخت سنكوحة
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:43

    نوعات بزاف حتى مابقات عرفات شكون مرة قالو لينا خوسيه ماريا ازنار ديال الصبليون مرة قالو لينا ولد ألان دولون الممثل الفرنسي دبا خو ساركوزي ولكن الحقيقة الفاعل هو سنكوح

  • لوليتا
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:09

    اتبارك الله على لالة رشيدة اتبارك الله على زينة البنات ،عرفتي غير كون عام ولا زوج كون نفع معاك شي مدفع غير عتاقتي راسك ـ وزيدون مول الفعلة مطهر ولا مزال الله يعطيك الذل من عندي أنا ـ

  • almazloute
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:15

    مسكين أبوها يذكري في الاب اللي يرضيي على بنتولما ترجع ليه عامرة فلوس…

  • الريان
    الجمعة 9 يناير 2009 - 15:49

    ماهو السبب الذي يجعل مغربية تتولى أحد أهم الوزارات في فرنسا؟؟
    إذا ظهر السبب بطل العجب
    وستعلمون جيدا أن أب زهرة هو الرئيس الفرنسي ذاته

  • الهبيل
    الجمعة 9 يناير 2009 - 15:53

    اوا صافي شدة لصقة فخو سلركوزو..ولكن بعد هد زهرة مسكينة يهودية اما امها بلا دين و لا ملة ..الله انعل لميحشم

  • امازيغية اصيلة
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:17

    لا يشرف دولة مسلمة كالمغرب وجود زانية مثل هذه حتى و لو كانت رئيسة الاتحاد الاوروبي
    لا اعرف في اية كلية فاشلة تلقت هذه السيدة علم الحقوق و الجنايات !!!
    خيمة تؤوي و كوب ماء يروي و رغيف خبز يكفي و راحة بال مع كتاب الله عز و جل في جزيرة نائية خير من وزارة تلهي و مال يفني و جاه يطغي و راحة بال مع اعداء الملة و الدين

  • ناكر
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:25

    لقد اختلفت الأقوال كثيرا، بما أن مضاجعيها كثر، فإنه يمكن أن يكون أي واحد منهم تقر به هي إن كانت في تمام وعيها وهي تضاجعهم.
    وأين العلم والحمض النووي؟
    قد يكون أخ ساركوزي؛
    قد يكون ساركوزي؛
    قد يكون رجل من أسرة ساركوزي؛
    قد يكون ابن عم ساركوزي؛
    قد يكون ابن خال ساركوزي؛
    قد يكون أي فحل من الزنقة والشارع من أي مجتمع.

  • القرش
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:11

    يجب على الجميع ان ينظروا الى مستواها المعرفى والمهنى ومكانتها المرموقة فى المجتمع الفرنسى وفى تفانيها فى العمل. هكذا يقاس الانسان لا ان ندخل ونبحث فى حياتها الشخصية

  • zizi
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:19

    الله يستر أو صافي هد المسخوطة خلت الصحافة كلها ديال فرنسا متبعة خبارها

  • nadaالعروبية
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:21

    السيدة متزوجة في السر من مغربي
    وحتى تبقى صورتها عادية أمام الفرنسيين
    وكذلك حتى تضرب كل العصافير بحجر واحد
    فهي لن تعلن عن الحقيقة الآن
    من مصدر إشاعة فقط

  • سنكوح
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:49

    أقسم بالله أنني لست الفاعل ، و الحمض النووي بإمكانه أن يكشف عن الحقيقة الكاملة ، و قد أعلن خليجي فحل أبوته للطفل ، فلا داعي للبحث

  • منكر
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:27

    كيف يعقل أن يرد موضوع كهذا وما قبله حول عاهرة ارتبكت فاحشة عظمى؟ ووزيرة ياحسرة!!!
    ومن أصل مغربي مع كامل الأسف!!!
    لماذا لم يطبق عليها القانون المغربي؟
    كونها وضعت حرامية، يجب أن يحرر لها محضر لدا الضابطة القضائية، وتحال بسرعة على السيد الوكيل العام للملك، الذي يحيلها على قاضي التقيق الذي يحيلها على الجلسات العامة ليحكم عليها بالسجن طبقا للقانون الذي يطبق على جميع المغربيات من ارتكبن مثل هذا الجرم المسبوق بالدعارة ومضاجعة رجال كثيرين.
    هل القانون لا يطبق على سيدة مغربية كانت تعيش في فرنسا ووزيرة؟
    عليها أن تتجرد وبسرعة من الجنسية الفرنسية وتحيل نفسها على القضاء المغربي الذي يقول فيها كلمة الحق التي يقولها في حق جميع المغربيات أمثالها.
    أو تتجرد من الجنسية المغربية ولا تصرح أنها مغربية ولا تصرح أنها ابنة مغربي، كونها وضعت حرامية وفعلت فعلة منسوبة إلى غير العرب المسلمين.
    فالمسلمة لا تمارس الجنس وهي عزباء، وإذا حدث هذا وثبت فمآلها السجن لأنها بكل بساطة عاهرة.
    والمسلمة لا تمارس الجنس خارج بيت الزوجية، وإذا حدث هذا فمآلها السجن لأنها ببساطة زانية.
    لماذ يتعامل القانون مع هذه السيدة بوجه مختلف عن تعامله مع المغربيات غير المتزوجات اللاتي يضعن حراميات؟

  • أبو ذر المغربي
    الجمعة 9 يناير 2009 - 15:51

    ” بمثابة قدوة لها.”
    أجل المرأة تشبه أمّها, أكيد. و لكن لا يهمّنا من يكون أب ابنتها !! في فرنسا 37 في المائة من المواليد الجدد سنويا لا يُعْرف لهم أب.
    فماذا إذن يرجى من هؤلاء ?
    أبو ذر المغربي

  • اقطاع
    الجمعة 9 يناير 2009 - 15:47

    شوفو اسيادنا كولو الحمد لله ملي تفكات بخير والله احد الباس اما هدشي من علامات تاخير الزمان

  • عبدالرحيم
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:35

    هذه المرأة تربت ودرست في الغرب وتعيش في مجتمع إباحي لا وجود فيه للقيم الفطريه الزواج في نظرهم موضة قديمة يتناسلون
    كالحيوانات لاحدود للشهوة معظم الولادات عندهم من علاقات غير شرعية أي أولاد زنا لهذا لاآهمية آن ننشر خبر إمرأة انجبت إبنآ غير
    شرعيا لو كانت حقا إمرآة عربية حرة لتزوجت من رجل عربي ذو مركز مرموق في فرنسا وما أكثرهم ولكنها تحب معاشرة الكثير من
    الرجال هذا ما تقوله الصحافة الفرنسية التي تتبع فضائح المشاهير هم لا يكذبون لسبب واحد أنهم يخشون المتابعة القضائية

  • شريهان
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:13

    اتطمحين بالفوز بلقب المراة الحديدية. اتكايسي ابنتي على راسك الصحة الا مشات راه ما غادي ينفعك حد. باركة غير سمعتك ولات على لسان الي يسوى ولي ما يسوى حتى من النصارى واليهود

  • أخلاق
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:05

    مثل هؤلاء من أوصل بلادنا إلى ما هي عليه؛ وهل التقدم في الدعارة والعهارة والزنى وضرب الأخلاق والقيم؟

  • بنت تارودانت
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:07

    هي بحال ديك القطة لي قالت كنت خاشية راسي في طاروا ديال زبل معرفت منين جاتني الدقة…. هي هادي المشكلة براسها مزال معرفت معامن. واللي شفتيه فوق العصا قول ليه مبروك العاود(الحصان)

  • أخلاقي
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:01

    هذه السيدة عاهرة بكل المقاييس حيث إنها ضاجعت رجالا كثيرين إلى درجة أنها لم تستطع معرفة أب ابنتها، هذا واقع الدعارة ولا يمكن أن يختلف فيه اثنان، ولو كنا في أي بلد كان، فتعريف الدعارة هو هذا ولا يوجد غيره ولو ذهبنا إلى المريخ.
    كانت هذه السيدة في فرنسا أو في غيرها فهي عاهرة وابنتها ابنة حرام.
    كانت هذه السيدة كفءة في عملها أو في السياسة أو في أي مجال آخر فهي عاهرة، وهل كل من يقدم عملا جيدا ويرتكب الفاحشة يتم السكوت عنه؟
    إنه لا مجال للعاطفة والدفاع عن عاهرة بكل المقاييس، والواقع يشهد بذلك وكل من يدافع عنها يجيز الدعارة ويريد نشرها في البلد.
    ولا أظن أن إنسانا مستقيما وفي كامل قواه العقلية يدافع عن سيدة وضعت حرامية أمام أعين المجتمع.

  • متتبع
    الجمعة 9 يناير 2009 - 15:59

    كل من خرج إلى الدنيا من رحم أمه من أب مجهول ودون اسم عائلي منسوب إلى أب محدد الهوية، فهو ابن الحرام.
    وابن الحرام تحوم حوله دوائر متتعدة الأبعاد ومختلفة باختلاق الثقافات والأعراف والمجالات، فصفاته الظاهرة والباطنة كثيرة، وأوضاعه الشخصية والنفسية كثيرة يمكن أن نعدد منها ما يلي:
    – نظرة انتقاص إليه من طرف كل من يعرف واقعه؛
    – تجنب التعامل معه ونبذه وغياب الثقة فيه؛
    – تداول اسمه باحتقار في جميع الأوساط؛
    – عدم الائتمان إليه أو الارتياح إليه في أي عمل؛
    – وعند معرفته هو بواقعه، يحتقر ذاته ويبحث باستمرار عن هويته ولا يستقر على أي حال؛
    – يعاني من أزمات نفسية حادة إلى درجة الهستيريا؛
    – تسول له نفسه دائما الانتقام من أمه أو من أبيه الذي أنكره؛
    بناء على هذه المواصفات والحالة النفسية فإن ابن الحرام لا يمكن أن يقوم بأي عمل اسند إليه على أحسن وجه.
    وللقراء الكرام واسع النظر.

  • متعجبة
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:03

    احب ان اقول لكم اني قدمللت من سيرة رشيدة الداتي وصحافي هيسبريس الدين ليس ورائهم سوى اصدار اشاعت متجددة واخبار غيو موثوق فيها فكل مرة تجعلون لهده السيدة عشيرا ربما قد يكون او لا يكون ابا لابنتها ودلك مند حملها وكان الدنيا سلمت ولم يعد من الاخبار ما ينقل سوى التكلم في اعراض الناس واشاعة فضائحم ثم ما الدي نجنيه نحن من اخبار تخص هده السيدة بصفة خاصة وهل كانت هي الاولى او الاخيرة التي تلد ابنا غير شرعي زد على هدا حتى وان كان غير شرعيا فهو ابن رشيدة داتي من جنسية فرنسية وسوف يتمتع بالعيش الكريم الدي لا يحظى به ابناء شرعيون من اباء كرام

  • حقوقي
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:37

    لا تدافعي من فضلك عن الدعارة وارتكاب الفاحشة الأخلاقية وممارسة الزنى بالواضح ومضاجعة رجال كثيرين ووضع أبناء الحرام في المجتمع يسعون انتقاما من وضعهم إلى تخريب الأمة والمجتمع والحقد على الجميع وبث الكره والعداوة والبغضاء.
    لقد انتهجت في مقالك القليل السطور طريقة التقليل من أهمية الموضوع ولكن أعطيته قيمة كبرى.
    بالله عليك هل من الأخلاقيات أن يقول الإنسان في بلد مسلم ليست هي الأولى أو الأخيرة التي وضعت حراميا.
    نعم لا يختلف أي كان أن المولود ولد رشيدة ولكن المتفق عليه وهذا هو الأهم أن أباه مجهول، وكل من ولد مجهول الأب فهو حرامي وقانا ووقاكم الله شر أولاد الحرام.
    المسألة لا تتعلق بالعيش الكريم،تعنين المادي ، ولكن ترتبط بما هو أكثر نبلا وسموا في الحياة وهو الأخلاق والأصل والتربية الخلقية والاجتماعية والقيم الفاضلة.
    فكم من عاهرة تعيش عيشا كريما، المال والجاه والمكانة، ولكنها منحطة القيم والأخلاق ويشار إليها بالأصابع في كل مكان حلت فيه، ويستهزئ منها الجميع وينعتونها بأحط النعوت. والحالة هذه تصوروا أن رشيدة لو وضعت ولدا معلوم الأب هل ستقوم حولها هذه الضجة؟
    ويقال أعوذ بالله من من أشارت إليه الأصابع ولو بالخير.
    عودي إلى صوابك وحاولي أن ترتبطي بالواقع ولا تكوني عاطفية أكثر من اللازم.
    فالطفل الشرعي يبارك فيه الله ويعيش معززا مكرما برعاية الله والمجتمع ويحترمه الجميع ويمد له يد العون لأنه ابن حلال ويتصف بالصفات الحميدة.
    فالعاهرة عاهرة ولو كانت في المريخ كما ورد في تعليق أعلاه، أرجوك أن تقرئيه وتفهميه.
    وعودي كذلك إلى عدة تعاليق وما أكثرها تنبذ العهارة والدعارة مثل ما فعلت رشيدة وزيرة ياحسرة، وتنبذ أبناء الحرام
    وأفعالهم الخسيسة وكرههم لمحيطهم الاجتماعي وحملهم بذرة الانتقام من أنفسهم ومن من وضعهم حراميين ومن من رباهم ورعاهم.
    هذه ثقافة مغربية عربية مسلمة.
    وحتى في المجتمعات غير المسلمة فولد الحرام منبوذ في المجتمع ويكرهه وسطه الذي يعيش فيه.

  • غيورة
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:39

    أعتقد أنك توجهين انتقادا إلى ممارسات الدعارة وواضعات أولاد مجهولي الأب، ولكن مع كامل الأسف تشجعين على الدعارة ووضع أبناء الحرام ورميهم إلى الأزقة والشوارع ليخلقوا مشاكل للمجتمع وذلك بقولك: هل هي الأولى أو الأحيرة. وأمنى من الله ألا تكوني بين الأولى والأخيرة.

  • كوثر من المغرب حاشاك
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:45

    مالكم اعلى حالتكم سيرو سولوها نيشان وجيبونا الخبار

  • boys
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:33

    اللا كوثر اجبت لخبار ا باباها قاتلي بلي مازال مالقاتو عاد كتقلب عليه ف google

  • الضمير*******الغائب
    الجمعة 9 يناير 2009 - 15:57

    موضوع سخيف لا يستهل الرد عليه …عاهرة … بعد ما هرب عليها القطار( التران) ,,, اختارت طريق الزنا المحرم دينيا ,, بكورته لقيطة , تضاف الى قائمة اللقطاء الذين يتحكمون فى خبزنا … ابشرى يا حكومتنا , فباركى هذا الحدث المبين لسبدتكم داتى العاهرة …..

  • monir
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:29

    هل تعلمين انك تجاوزت حدودك .لانك تدافعين عن عاهرة.فاسدة. وتشجعين على الفساد .وتقولين انها المولودة لها جنسية فرنسية وستعيش عيشا كريما .كانت فرنسا او الخارج بصفة عامة في السبعينيات والتمانينيات اما اليوم بلادنا احسن .وادكرك انك نسيتي كيف ستكبر المولودة بدون اب .ام انك من فاصلتها .وتغيرين عليها .ولكن الكلبة تلد الكلاب ولا ولن تلد غير الكلاب …….!

  • Max free
    الجمعة 9 يناير 2009 - 16:47

    متعجرفة وجعانة ولاعلاقة لها بي الجزائر ولا المغرب بل لها علاقة بي ليلالي الحمر ورقص علي طبول لذي ليس له اصل في حياته مايشتري اصل وبنت الحرام تعرف وتحترم ولكن عند جائعة وبنت حرام وتولد طفلة بي الحرام وتستهزا اضحك وضحك الناس عليك ابكي والناس تسخف عليك هذي رشيدة وفرانسية فرنسا تغيرة ولو يسمو راشيدة وسعاد من كثرة مبهورين بي العرب اضحك وجيب معك مسكين يصدق….  القول لاحترام والشخصية الطيبة والتواضع اساس الحياة من لايملك هذا شي غرق في دومة التعجرف وسيصبح من المجنين…ولن ينام ليل ولن يستمتع في حياته وسيقتله القلق ..كلما يرأ جريدة اويفتح تلفزيون او يتصفح انترنت.

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 6

مطالب بفتح محطة ولاد زيان

صوت وصورة
منع احتجاج موظفي التعليم
الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:32

منع احتجاج موظفي التعليم

صوت وصورة
أسر تناشد الملك محمد السادس
الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:59 5

أسر تناشد الملك محمد السادس

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 5

"قرية دافئة" لإيواء المشردين