‫تعليقات الزوار

5
  • latif
    الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 15:57

    Ce n'est pas la peine de mettre en ligne des documents de très mauvaise qualité sonore. C'est une perte de temps et d’énergie pour tout le monde. Déjà que M, Seddiki a une voix nasillarde !

  • موظف بوزارة التشغيل
    الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 16:44

    نحن مجموعة من موظفي وزارة التشغيل نطلب منكم العمل على التمكن من اجهزة الوزارة التي تسلمتم دواليبها مع الاخد بعين الاعتبار التخبط والميزاجية التي يتحلى بها مسؤولو الوزارة والزبونية والمحسوبية التي يتعاملون بها مع موظفي الوزارة فما بالكم بمرتفقي الوزارة الذين يلجون مصالحها في سبيل تسوية اوضاعهم في القطاع الخاص أجراء وأرباب العمل.
    مسؤوليتكم كبيرة والله يوفقكم بما فيه خير هذه البلاد وتحت السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة نصره الله.
    وزارة التشغيل وزارة ينقصها وزير في مقام شخصكم. ونحن نامل خيرا فيكم لما تتسمون به من خصال حميدة وقدرتكم على تسييرها بعيدا عن مزاجية المسؤولين الكبار من كاتب عام وخاص ومديرة وما بينهما!!!!!!

  • MOHAMED AKNOUL
    الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 19:35

    pour ceux qui connaissent pas cette personne
    il a déjà gagné les élections a aknoul
    chaque vote était de 100 DH

  • محند
    الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 19:44

    بالرغم من كل هذا التهميش والاقصاء والعنصرية من طرف الحكومات السابقة والمخزن فاهل الريف لم يستسلموا للامر الواقع والياس والتجويع والتفقير. وبفضل الصمود والكفاح المستمر لكل واحد حسب قدرته تمكنا ان نضمن الضروريات لاولادنا وعاءلتنا وللاجيال القادمة وحتى اولاد المخزن انتهزوا الفرص ونهبوا ما يمكن نهبه من عرق جبيننا من الهجرة داخليا وخارجيا . لو توفرت منطقة الريف على الامكانات المالية مثل التي تذهب الى الصحراء والرباط والدار البيضاء لاصبحت المنطقة متقدمة احسن من جارتنا الشمالية ولكن من ساهم في مكافحة الاستعمار ولا يرضى بالذل ويريد ان يعيش عالي الراس وفي حرية وكرامة مصيره في مغربنا هو التهميش والاقصاء والتجويع!!!

  • ffiver
    الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 21:53

    Saddiki était mon prof à la fac d el'économie en 1er année eco 1993, le cours était terminologie économique.à l'époque l'amphi était toujours plein, et l'ambiance etait pareil au stade Med 5, le prof s'enfoutait du cours il livrait ce qu'il avait à dire et puis bye bye..
    J'éspére que le nouveau poste de saddiki le permette de bien travailler et surtout mettre un peu d'ordre dans l'emploi.
    Merci

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب