الطاوسي يستدعي 16 محترفاً للقاء الكوت ديفوار في مباراة شكلية

الطاوسي يستدعي 16 محترفاً للقاء الكوت ديفوار في مباراة شكلية
الأربعاء 28 غشت 2013 - 21:20

وجه الناخب الوطني رشيد الطاوسي الدعوة لـ23 لاعبا من المنتخب المغربي لكرة القدم للمباراة أمام منتخب الكوت ديفوار، المقررة يوم السبت 7 شتنبر المقبل بأبيدجان، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتضم هذه اللائحة، التي تم الكشف عليها اليوم الأربعاء في الموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 16 لاعبا محترفا وهو محمد أمسيف (أوجسبورج الألماني)، وياسين بونو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، وزكرياء بركديش (بلد الوليد الإسباني)، ومهدي بنعطية (روما الإيطالي)، وأحمد القنطاري (لانس الفرنسي)، وعبد الحميد الكوثري، وياسين جبور (مونبلييه الفرنسي).

وكذلك زهير فضال (سيينا الإيطالي)، وعصام العدوة (ليفانتي الإسباني)، ومنير عوبادي (موناكو الفرنسي)، ويونس بلهندة (دينامو كييف الأوكراني)، وعمر القادوري (تورينو الإيطالي)، وعبد العزيز برادة (الجزيرة الإماراتي)، وعبد الرزاق حمد الله (أليسوند النرويجي)، ويوسف العربي (غرناطة الإسباني)، وزكرياء لبيض (سبورتينج لشبونة البرتغالي).

وضمت القائمة 7 لاعبين فقط يلعبون في الدوري المغربي هم أنس الزنيتي، صلاح الدين السعيدي (الجيش الملكي)، وعبد اللطيف نوصير (المغرب الفاسي)، وعادل كروشي، و أولحاج محمد (الرجاء البيضاوي)، وسعيد فتاح (الوداد البيضاوي)، وعبد السلام بنجلون (الفتح الرباطي).

وتعتبر هذا المباراة شكلية وغير ذات أهمية بالنسبة للنخبة المغربية، التي خرجت خاوية الوفاض من تصفيات المجموعة الثالثة، بعدما نجح المنتخب الإيفواري في حسم أمر البطاقة الوحيدة المؤهلة إلى الدور الحاسم والأخير المؤهل بدوره إلى مونديال البرازيل السنة القادمة، عقب فوزه على منتخب تنزانيا بـ4-2 في دار السلام برسم الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

‫تعليقات الزوار

59
  • ZINA HADI
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 21:37

    وا زوينة! هاذي هي زيذ الشحمة في …المعلوف .

  • ياسر
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 21:51

    اتمنى ان تكون مبارة مع كوا ديفوار هي الاخيرة لطاوسي مع المنتخب

  • zero
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 21:57

    لبس ديال فرقة المانيا و اللعب الله اجيب

  • achlhi
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 21:58

    salam on change tjr l equipe qui gagne pas;un grand zero pour le 12 marocain c a dire le 11 ET l entraineur ca fait 12 MERCI de publier

  • ارحل
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 21:59

    كل مرة يخرج علينا بتشكلة جديدة……اكره الكرة منك ياطاووس….ارحل…ارحل…ارحل

  • bilal
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:03

    سبحان الله دايرين بحال للمان ………..تونيات

  • Khalid
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:04

    الشهية تأتي مع حصد الهزائم ….

  • أمين
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:06

    وسير بحالك يا لحاس CAPA مين كتخسر كتقول الشعب قوس عليا ومين كتربح كتقول الخطاب الملكي

  • houssain
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:08

    غادي طلع سوارخ.
    لوكان يجيب غي المحلي يربح. براكا مضياعت لفلوس

  • الفقصة
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:18

    علاش أسي الطوسي تعدب الاعبين من أوروبا وتعدب راسك غير قضي بديال البطولة والنتيجة لي خرجت بها رها مقبولة؟مشاث الكرة الله إرحمه،أأأأ الطوسي خلي عليك المتخب أولا دير وحد الحل هو ملي تكون شيء مبارة إدي معاك الزاكي علي الأقل إعطيك خطة هاهاها؛الحصول الله يخد فيك الحق.

  • alhirmass
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:24

    Tawssi n'est qu'un entraineur rate'

  • tanzania 3=0
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:29

    و الله العظيم معمر هذه المجموعة تفرحكم لا مدرب ولا الطاقم التقني امشو اهدروا اموال الشعب المغربي في الملاهي والفنادق

  • علي
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:29

    مزيد من المصاريف, يعني تاخذ 60 مليون شهريا الله يربح ولكن ما الداعي لصرف مئات الملايين الاخرى. بما انها مبارة شكلية اعتذر عن اللعب او شارك بمنتخب محلي لايستدعي دفع مصاريف اقامة وسفر ذهاب واياب اللاعبين المحترفين …. يعني مدرب دون المستوى وكثرة مصاريف لاثبات ذاتك لاغير هذه انانية وقلة نظر وسرقة مال عام.

  • بيشيشي
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:29

    على المدرب الإعتماد على المنتخب الأولمبي لتكوين منتخب المستقبل.يجب إعطاء اللأعبين فرصة للإنسجام.و كلما لعب اللأعبون مبارايات كثيرة فيما بينهم دالك أفضل.

  • عبير
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:39

    كنا نسينا علاش فكرتونا عاود تاني … وعلاش خسران لفلوس باستدعاء دوك المحترفين .. كنا نلعبو غير بلاعبين ديال قسم الهواة

  • سوسي
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:42

    نحن كجماهير ننتظر تشكيلة اخرى لتقود الجامعة

    نحن كجماهير ننتظر محاسبة كل من اوصل الاسود ليصبحوا خرفان

  • ABDOUSOUIRI
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:50

    cet entraineur a le culot de présenter la liste des sois-disant joueurs, après les résultats médiocres de l'équipe nationale. Ayez du respect et cherchez un autre boulot. On a assez de vous voir, c'est trop.

  • ALIBBABA
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:54

    قلبوامعيا الله يهدكم باقي مالقيتك كلمة اسود الاطلس .ياك مابدلولهم الاسم في عهدالطاوسي……

  • مغربي مع وقف التنفيذ
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:55

    هذا الطاووس لا يصلح لكرة القدم الافضل له ان يمارس رياضة السومو sumo هو والفاسي الفهري ويطلق كرة القدم طلاقا بائنا
    لو استدعى هذا الرجل اهل الارض جميعا لن يفوز ولن يكون لكرة القدم شأن مادامت خاضعة للتماسيح التي جاءت من مستنقعات ملوثة
    لست ادري لماذا لا يفهم المخزن هذا!!!!

  • YaSsine
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 23:02

    معرفتش علاش فيما كنسمع المنتخب الوطني لاعب اول حاجة كتجيني فراسي هي الخسارة…
    أظن أيها ناخب الوطني أنك إسمتعت قليلا رفقة المنتخب و كسبت الكثير من المال فلا بأس أن تترك المكان لغيرك و تستقيل و المرجو من الجامعة أن تترك الفرصة لزاكي الذي هو مطلب شعبي و مدرب في المستوى و رغم الخسارة سيتقبلها الجمهور لأن رفقة هذا المدرب نرى أداء وسط الميدان
    و السلام عليك

  • omar
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 23:13

    اعطينا التيساع ألطاوسى …..مرضتي 36 مليون ديال المغاربة
    حرام عليك
    سير بحالك
    باركا شوهتينا

  • سعيد
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 23:36

    مباراة شكلية ويقوم باستدعاء 16 محترفا ؟؟؟
    أفشل مدرب في تاريخ المنتخب المغربي

  • ابراهيم
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 23:58

    الكرة المغربية كانت بصحة جيِّدة ايام الزاكي، فبمجرد إقالته أُصيبت بوعكة صحية، مجيء البلجيكي كيرتس جعلها طريحة الفراش، اقالته و تعيين الطاوسي جعلها تحتضر، تصريحاته هذا الاخير الغير المسؤولة افقذتها وزنها فأصبح جسمها نحيفاًً، الامل الوحيد لكي تسترجع عافيتها تدريجيّاً هو اقالة الجامعة و تعيين الزاكي ناخباً……

  • achik koura
    الخميس 29 غشت 2013 - 01:04

    je n'ai jamis vu dans ma vie qu'n taouss dirige des lions… des le debut je savais que taoussi etait faible comme entraineur et fort dans la parole ..jamis j'oublierai l'equipe des annes 70 avec monsieur VIDINIC…et le capitaine BAMOUSS.salam.

  • casaoui
    الخميس 29 غشت 2013 - 01:31

    مباراة شكلية ويقوم باستدعاء 16 محترفا ؟؟؟ عطلة في الادغال الافريقية و طبعا على حساب مال الشعب!
    أفشل مدرب في تاريخ المنتخب المغربي.
    هادشي علاش حنا باغيين المدرسة الالمانية باش نتعلمو الديسيبلين والتاكتيك والتخطيط لكل حاجة.
    الشعب يريد مدرب الماني!
    الشعب يريد مدرب الماني!
    الشعب يريد مدرب الماني!

  • كاش محمد
    الخميس 29 غشت 2013 - 03:54

    عدت لا اطيق النظر او السماع الى هذا المدرب الذي قتلنا بالتمني وصناعة الانتصارات افتراضيا واللعب بالالفاظ وكيف يبرر الهزيمة تلو الاخرى ,,مدرب الارتجال ولا يتقن الا الارتجال وكيف يعطي التبريرات عندما ينهزم وكيف يتبختر ويتجبر عندما اقول عندما تاتي ضربة طائشة بالفرج ,,لعب بدون خطة مدروسة الابعاد ولاعبين لايحسنون حتى التموقع في الملعب فقط لان المدرب فاشل و ضعيف جدا

  • احمد ازرو المغرب الحبيب
    الخميس 29 غشت 2013 - 06:08

    السلام عليكم
    تا باقي عندنا منتخب
    تا. باقي الطاوسي عايش
    تا تصبحوا على خير
    تا. المغرب. زين و الله إلى. زييييييين

  • Taarabt
    الخميس 29 غشت 2013 - 08:17

    المفروض تستدعي الممارسين في البطولات الأوروبية: تاعرابت و بوصوفة و كارسيلا و نبيل الزهر و ليس المبعدين مثل لبيض

  • Obseravteur
    الخميس 29 غشت 2013 - 09:13

    بالله عليكم
    ما الفائدة من مثل هذه الأخبار ؟؟؟
    منتخب اقصي من جميع المحافل الدولية
    منتخب شوه بسمعة الكرة المغربية
    منتخب ضعيف
    مدرب يستدعي 16 لاعب محترف لمقابلة شكلية

    واعييييييييينا من هذه الترهات الرحمونا يرحمكم الله

  • rachid de paris
    الخميس 29 غشت 2013 - 09:34

    Tawssi je te conseille de quitter l’équipe nationale avant qui ce passe quelque chose de grave ,démissionne toi au plus vite possible et laisse ta place aux gens qui'ont d’expérience et qui veulent travailler .
    Merci

  • jahmouchi
    الخميس 29 غشت 2013 - 09:43

    sincerement. sois honmete taoussi c'est trop ! Tu as eu ta chance . Alors tu donnes l'occasion aux autres . Aandek aalach tehchem aw la ? Yalah tlah !

  • NAIMA
    الخميس 29 غشت 2013 - 11:24

    باقي معياو.يقلبوها تزلج الفني احسن.ما بقيتش كنحمل الكورة.عندنا واحد الفرمة فيها واحد الطاوس كرهوني فيه.

  • José Mourinho
    الخميس 29 غشت 2013 - 11:33

    ليس العيب في الاعبين وانما العيب في المدرب بمعنى اخر شخصية المدرب ادا نتكلم عن مدرب لا وجود له في المنتخب اما الطوسي فهو مدرب يحب التمثيل والظهور في الندوات وامام الصحافة لكي يبرهن مدى عشقه للمال عفوا للمنتخب فهولا يصلح حتى الجلوس في مقاعد البدلاء اتمنى منه الرحيل لو كان غيور على المنتخب كما يدعي وكفى من التمثيل والبكاء امام الصحافة فارحل وكفى من النهب

  • VoitureBonOccasion
    الخميس 29 غشت 2013 - 11:41

    je crois que va etre un resultat nul c est tres simple tjr maroc nul

  • رعودي
    الخميس 29 غشت 2013 - 11:52

    الجامعة المغربية لكرة القدم هي المستفيد الأكبر .كتجيب لا عبين من اوروبا مكونين جاهزين ما خاسرة ختى فرنك عليهم. كرة القدم عدنا أصبحت بحال التعليم . البرغازة والسماسرة والمفسدين المتطفلين هم السبب الله لا سا محهم .

  • نينو
    الخميس 29 غشت 2013 - 12:34

    ا رى ان الطاوسي وغكركي يشكون من مرض نفسي وخير دليل على ذلك عنصريتهم الممنهجة وبالخصوص ضد مصطفى الكبير وكرسلا وبوصفة وبلعربي بالمانيا وكذلك منير الحمداوي وادريان ركتن وبارازيت ومختار وخرجة ..وارى في العجب كيف انه ينادي على حمد الله..ويمارسون عنصريتهم ضد مصطفى الكبير الذي سجل الى حد الان 12هدفا وهو الهداف في الدوري الذي يلعب به كما انه ليس هناكة مقارنة بينه وبين حمد الله مثلا لا على المستوى التقني والذهني وايضا البدني وايضا بلعربي مختار بارازيت منير الشماخ..

  • بنت الريش
    الخميس 29 غشت 2013 - 13:06

    البعض منا ديرين فيها معارضين ديال المعقول وعيونهم غير على الكراسي .لما نحتاج اليهم في المواقف الثي تتوقف على معارضة وحكومة قويتين لانجد الا……………..واه رئيس الجامعة لم يقال الا بعد ان اصيب اكثر من 50% منا بالنكسة والسكري وارتفاع الضغط لا نسامحه لا في الدنيا ولا في الاخرة والسي الطاس حالف اما اتفارق مع البزولة غير بالاقالة او بفضيحة تكون فيها الموت .عندها يتحرك اللوطيون عفوا الوطنيون والحساد والغيورين واصحاب البلا بلا(bla bla bla bla) يتسابقون على الاذاعات والصحف ويشحذون السنتهم ويسخرون اموالهم ليظهروا لاصحاب العقول الضعيفة ان لامصلحة لهم سوى المصلحة لعامة .المغاربة عاقوا وفاقوا مبقاوش كيشربوا ولا كيكلوا ولا كيسمعوا لسياسة ديال احزاب المعارضة التلفزينية والشفاوي اطلع لنا فالراس.ادام الله امنه وسلامته على هذا الوطن واحفض اللهم ملكنا .اللهم نسالك القناعة والكفاف والعفاف. وابعد عنا ديمقراطية العراق وسوريا ومصرو………………………..الخ والفاهم افهم .شعارنا الدائم:الله_الوطن_المل________________________ك

  • ABDALLAD AGADIR
    الخميس 29 غشت 2013 - 13:07

    وأنا لدي رأي آخر.لماذا لا يعين الزاكي رئيسا للجامعة.حنا بغيناه على رأس الهرم الكروي…

  • عبد الجليل
    الخميس 29 غشت 2013 - 13:38

    لا الطاوسي لا الزاكي .. راه ما عندناش اللاعبين لي يتقاتلوا على القميص الوطني ، حرام والله هاد الشي فلوس صحيحة تاتمشي غير في الخوا

  • abdelhamid
    الخميس 29 غشت 2013 - 13:39

    باش كرة القدم تزيد لقدام خاس حتى اللعابا يكونو ملمغرب

  • Toubkal
    الخميس 29 غشت 2013 - 13:48

    Il est difficile de voir que l'entraineur de l'equipe nationale de foot Taoussi continue dans ses fonctions comme si de rien n'etait et les responsables de la Frmf ne soucie de la debandade dont laquelle se debat notre football Les deceptions ameres ressenties par tout un peuple occasionnées par les defaites successives notamment par les eliminations prematures de la caf et de la coupe du monde n'ont guere emue ces responsables ni ceux du gouvernement .Pareille situation touche d'autres disciplines du sport national en particulier l'athletisme jadis source d'orgueil qui est plein declin Ou sont donc les projets, reformes et promesses pour le developpement des sports?

  • maha
    الخميس 29 غشت 2013 - 14:11

    Je croix que cette rencontre est la dernière pour monsieur Tawssi car celui _ci n'a pas des qualités qui permet de diriger une nation de football comme le Maroc qui a plusieurs joueurs qui évoluent dans les meilleurs championnats européens la ligua la première ligue la ligue 1 le calcio en plus des joueurs locaux .
    Je pense que le problème n'est pas celui des joueurs mais la tactique et la stratégie de l'entraineur et aussi la motivation et l'envie de vaincre

  • ALAM
    الخميس 29 غشت 2013 - 14:19

    الرياضة او كرة القدم بصفة خاصة بالمغرب تجاوزت مرحلة الهواية ولم تلج مرحلة الاحتراف لدلك سنجد دائما نفس المشكل سيتكرروقد يكون اكبر مشكل يعترض المتخصصين في اللعبة هي جدية الاشخاص الممارسين والتي لا يمكن ان يكتسبوها الا ادا دخلت بلادنا الى مرحلة الراسمالية والتصنيع لانه كما قلت سابقا ان مرحلة الهواية استنفدت مدارجها مع بيتشو والمواهب السابقة.
    وشكرا

  • الطاوسي
    الخميس 29 غشت 2013 - 14:26

    اشباغين عندي خلوني ندي رخدمتي ….
    اضن ان شاء الله غادي نربحو فهاد المباراة…ونتاهلو لمنديال 2018 ….ونفرحوالشعب المغربي.؟؟؟؟

  • nabilamsterdam
    الخميس 29 غشت 2013 - 14:32

    انا اتفق مع صاحب التعليق رقم 36 ، الطاوسي يستدعي لاعبين لا يلعبون في فرقهم او يلعبون في الخليج او لاعبين يوجد ما احسن منهم ولايستدعون. هل هناك في المنتخب لاعب احسن من بوصوفة؟ من تعرابت اذا حسن اخلاقه؟ من برازيت؟ من الحمداوي؟من السعيدي؟ من كارسيلا؟من مصطفى الكبير الذي لم تعطى له الفرصة بتاتا؟من مختار الذي يتالق يوما بعد يوم في البطولة الهولندية؟من خرجة الذي يعوض بالسعيدي؟ هل يتم استدعاء بونو وهو لايلعب ؟

  • مغربي
    الخميس 29 غشت 2013 - 15:42

    أنا لم افهم تصريحات الطاوسي يحصد الهزيمة تلو الهزيمة و يقول الحمد لله أنا اكون فريق !!!!!لكي يعود المنتخب الي مستواه يجب اولا إقالة اللجنة التقنية بما فيها الفهري ، نيبت … ثم محاسبة الطاوسي لانه مدرب فاشل كل ما يجيده هو (التصاور)ثم البحث عن مدرب عالمي صغير السن لكي يتفاهم مع اللاعبين المحترفين اما اللاعبين المحليين فبرهنوا انهم دون المستوي من خلال نتائج الفرق الوطنية في المشاركات الافريقية الطاوسي ارحل ارحل …..

  • jawaw
    الخميس 29 غشت 2013 - 16:17

    الطاوسي لابد ان يرحل وكفانا من الهزائم لانه لاييستقر على تشكيلة واحدة مستقرة تجعل الاعبين يتفاهمون فيما بينهم انا ارى انه رغم ان المباراة شكلية لابد من رحيله بعد هده المبارات والزاكي يعود لتشكيل منتخب مثلما فعل مع منتخب 2004 والسلام

  • said gadiri
    الخميس 29 غشت 2013 - 16:40

    اتمنى ان تجمد جميع انشطة المنتخب الوطني لكرة القدم كي تستغل المصاريف الخيالية التي تنفق عليه بلا نتيجة في ربط القرى والمداشر الفقيرة بالطرق المعبدة وتوفير سيارات الاسعاف لهذه المناطق النائية وتزويدها بالماء والكهرباء وإنشاء دور الشباب والنوادي النسوية ومرافق اخرى تعود بالنفع على المواطن.هذا المنتخب الذي لم يشرف المغرب إلا في محطات قليلة وهي 76-86-94-اذن فما الفائدة من صرف ميزانيات ضخمة عليه دون نتيجة تذكر!!!!

  • abdrrahim
    الخميس 29 غشت 2013 - 17:45

    بغيت نسولكم. 1/ علاش ولينا غير تنسمعوا المنتخب غادي يلعب أول حاجة كنفكرو فيها هي الخسارة دعيناك الله أخاي الطاوسي واش مكتمركش .وببببببببببباز……………. 2/ و هادوك الناس لي فالجامعة راه الشعب كامل باغي الزاكي فالمنتخب….أنا راه بدى كيبان لي الزاكي قصر ليكم بعيالاتكم أولا حوى ليكم خوتاتكم /الناس ديال الجامعة/ والسماحة راهادى لي ولا كيبان ليا

  • mo7ib
    الخميس 29 غشت 2013 - 19:26

    انا لست ابكي سوى على الاموال الضائعة بدون نتيجة . ارى انه من الافضل استدعاء لاعبين من الهوات درجة 3 و 4( اجيبو لسوندويش معاهم ) على الاقل نحافط على امولنا ……..

  • zoulouzoulou
    الخميس 29 غشت 2013 - 20:43

    Messieurs les responsables de hespress ne diffusent pas mes commentaires pourtant jessaye de ne pas etre indulgent oui ge critique Taouusi ce n'est pas un entrainneur de selection il est a egalite avec guerets il doit rentrer chez lui et laisser la place au plus qualifié càomme Zaki qui a demontré en 94 ses competences d'entrainneur de selection

  • خوكم من مدينة ميونغ
    الخميس 29 غشت 2013 - 22:38

    لا الطاوسي لا الزاكي … المشكل في التاكتيك والخطة والشخصية والعقلية.
    انا انعطيكوم الحل :
    1- مدرب الماني والماكنة الالمانية. و بالكارانتي وعلى احسابي!
    2- يجب تغيير كل اعضاء جامعة كرة القدم وبدون استثناء!
    3- حل ساهل خاص هي السي الوزير يتحرك!

  • عماد
    الجمعة 30 غشت 2013 - 00:07

    لا حولة ولا قوة إلا بالله ملايين الدراهم سوف تضيع والنتيجة يعرفها الكل والله العظيم إلا حرام

  • jamalovich
    الجمعة 30 غشت 2013 - 11:47

    إذا أسندت الأمور لغير أهلهــــــا فانتظر الســـــــاعة…
    الطاوسي لعب أسبوع الكرة بغا يصبح مدرب كبيـــــــــــــــــــــــــــــر…
    مدرب سيدي قاسم مــــــــــــاشـــــــــي المنتخـــــــــــــــــــــــــــــــــب…
    الله يلعن اللي مـــــــــــــــــــــــــا يحشم ……فين ناس الكرة………..

  • mehdi
    الجمعة 30 غشت 2013 - 23:14

    لا حول ولاقضية قوة الا بالله هده قضية اخرى هو ان المدرب انه يريد التواصل مع كل الاداعات لا اعرف تصوروا انه يدهب لاي اداعة و باي وسيلة نقل و لو في عربة صغيرة، يا مدرب ان العمل في الميذان وليس بالقوال و العمل الفاشل ، كيف تسدعي لا عبين ليسوا في المستوى هل المياغري حارس لا حول ولا قوة الا بالله

  • zoulouzoulou
    الجمعة 30 غشت 2013 - 23:57

    Monsieur de Munikh dit qu'il faut un entrainneur allemand comme il l'a appele "almakina cette machine lui faut des joueurs bien conditionné et rapide mais pas des joueurs de chicha et de maajoune qui ne peuvent pas meme courir une demi heure vous faites erreur monsieur Zaki seul peut prendre notre selection il a tous les moyens tactique et il est autoritaire ne fait pas de distinction il fait rentrer le jour qui merite la selection et envoi celui qui fait le chuchotage dans l'equipe comme Naibet aussi il n'ya pas d'entrainneur en allemangne sauf cinq ils sont bien payés par leur equipe le reste de bas niveau

  • marrakchi pure
    الأربعاء 4 شتنبر 2013 - 00:36

    Oublie tout ca et rentre chez toi tu sais rien du tout les professionels sont toujours presentent et qu'un amateur faible t as pas une metode exemplaire de parler avec des joueurs comme boussoufa kharja taarabt amrabt hamaoui et d'autres plus se sont des vrais stars et leurs reputation mieux que la tienne tu cherche D'avoir completer ton cv tu l'a eu voilà mais nule tu n'est q un entraineur des clubs pas plus reve pas trop bay bay

    Ineur

  • mohcin stéto
    الأربعاء 4 شتنبر 2013 - 20:23

    الاسود انقرضو شحال هادي من الاطلس بكثرة الفقسة لازم نبدلو السمية اولا هلي نشوفواالمدرب الاسطورة …ومنين جا لشي كورة هو هادوك السطولة …. نداء الى كل المنتخبات الافريقية ارحمونا…تكايسو علينا…ديرو ها من وجه الاعانات الي كان نعطوكم.

  • .agourma
    السبت 7 شتنبر 2013 - 13:13

    ادالم تستح فافعل ما تريد يجبا ان لانفقذ الامل فممكن الانتصار على الكوتدفوار في ملعبئم باكتر من خماسية وممكن ان تعيد الفيقا المنافسة من جديد لمجموعتنا لاننا لمم نحصل بعد على منتخب متجانس وممكن ..ياك اسي طوسي

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات