الطاوسي يستدعي 26 لاعبا لمواجهة تانزانيا

الطاوسي يستدعي 26 لاعبا لمواجهة تانزانيا
الجمعة 31 ماي 2013 - 20:05

وجه الناخب الوطني رشيد الطاوسي الدعوة إلى 26 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي بمراكش يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة تنزانيا في تصفيات كأس العالم.

واستبعد الطاوسي عدة لاعبين أساسيين بسبب الاصابة، أو لاختيارات المدرب وهم المهدي بن عطية مدافع اودينيزي الايطالي ونور الدين أمرابط لاعب غلطة سراي التركي ومنير الحمداوي مهاجم فيورنتينا الايطالي وكريم الأحمدي لاعب استون فيلا الانجليزي وأسامة السعيدي مهاجم ليفربول الانجليزي.

كما ضم الناخب الوطني لاعب الرجاء البيضاوي، عادل كروشي المتوج مؤخرا بلقب الدوري المغربي، ومنير عوبادي الذي ساعد موناكو على الترقي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي وياسين جبور لاعب نانسي الفرنسي وياسين ابرهون مدافع المغرب التطواني.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني التي شملت 11 لاعبا محليا على النحو التالي:

حراس المرمى: نادر المياغري (الوداد البيضاوي) أنس الزنيتي (المغرب الفاسي) ياسين بونو (اتليتيكو الاسباني) محمد أمسيف (اوجسبورج الألماني).

مدافعون: زكريا بركديش (لانس الفرنسي) أحمد قنطاري (بريست الفرنسي ) ياسين جبور (نانسي الفرنسي) عبد الحميد الكوثري (مونبلييه الفرنسي) عادل كروشي (الرجاء البيضاوي) محمد أبرهون (المغرب التطواني) زهير فضال (الفتح الرباطي) عبد اللطيف نصير (المغرب الفاسي).

لاعبو الوسط: عصام عدوة (فيتوريا سيتوبال البرتغالي) كمال الشافني (بريست الفرنسي) عادل هرماش (تولوز الفرنسي) يونس بلهندة (مونبلييه الفرنسي) منير عوبادي (موناكو الفرنسي) صلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال (الجيش الملكي).

مهاجمون: عبد العزيز برادة (خيتافي الاسباني) شهير بلغزواني (اجاكسيو الفرنسي) يوسف العربي (غرناطة الاسباني) عبد الرزاق حمد الله (اليسوند النرويجي) يوسف القديوي (الجيش الملكي) عبد الإله الحافظي وحمزة أبو رزوق (الرجاء البيضاوي).

‫تعليقات الزوار

73
  • hassan
    الجمعة 31 ماي 2013 - 20:42

    كون غير ختاريتي لينا تاني شي منتخب من قسم الهواة….راه شحال هادي ما ضحكنا.

  • خبر عاجل
    الجمعة 31 ماي 2013 - 20:49

    خبر عاجل يجب على كل المشاهدين الكرام مقاطعة الكرة القدم حنت هاد سيد راه عمر لينا قلوبنا بالهضرة الخاوية والوعود الكادبة قالك واش ناخود الكورة بيدي وندخلها فالمرمى ولا سيدي ورينا شطارتك فين هي الكورة ديال زمان تيكون فيك الحماس بش تفرج فيها ودبا كتسمع راه الماتش غيبدى فحالة تيكولو لك راه واحد الموش المبوص دايز من حداك

  • houssa hafido
    الجمعة 31 ماي 2013 - 20:49

    (26او50 لاعب دولي ام محلي )x المنتخب =00
    المنتخب (ج)=0
    المنتخب البرلماني=0

  • allal
    الجمعة 31 ماي 2013 - 20:55

    la presence de younes belhanda est obligatoire c'est le ,meilleur n 10 marocain c'est le maestro ,ajouter taarabt c'est un grand joueur ou hayd alina hafidi ,berknich

  • وجدي فخور
    الجمعة 31 ماي 2013 - 20:56

    اتحفظ على بورزوق المنتخب اكبر منه بكثير لاعب غير منظبط كدلك كروشي لا يصلح للمنتخب كما يجب اعطاء الفرصة للحارسبن الواعدين امسيف و بونو كفانا من المياغري الدي لم نحصد معه الا الهزائم

  • احمد
    الجمعة 31 ماي 2013 - 21:07

    مات الفريق بسبب المدرب العقيم و الفاشل و والمستبد و.ووو…ارحل يا رشيد

  • Bent Sefrou
    الجمعة 31 ماي 2013 - 21:09

    من هؤلاء؟؟؟
    اظن ان جل المغاربة في هده الاثناء …
    نسوا ان لنا منتخبا …. اسمه المنتخب المغربي
    كنا حمقين بكتي كانسوو فيه و عليه و فين وصل …

  • dimaraja
    الجمعة 31 ماي 2013 - 21:12

    السلام عليكم.مافهمت والو واش مازال الطاوسي طامع في التاهل.مالو معيط على المحترفين.غادي ارزينا في ميزانية ضخمة.الله احفظ السلامة.راه المنتخب المحلي فيه الكفاية.ماغاديش اتقاموا غاليين حيت كيدافعو على القميص الوطني بروح قتالية.اللهم اني قد بلغت,

  • thrasher
    الجمعة 31 ماي 2013 - 21:32

    ها هو جا أو غادي إيجيب معاه سكر و العصب عاودتاني

  • otman
    الجمعة 31 ماي 2013 - 21:34

    باراكا ماتفقسو فينا !!!!!!!!!!!!!!
    غادي تجيبو لينا مرض السكر!!!!!!!!!!!!!!!!
    وا مبقيناش قادرين نهزو راسنا قدام النس !!!!!!!!!
    ولينا ضحكه!!!!!!!!!!!
    و جيبو هي شي مدرب من الدوار و لا عبين من الدوار يحمرو لينا وجهنا !
    عيينا من المحترفين كاعما مسوقين ,

    انتشر انشر و شكرا

  • mrouki
    الجمعة 31 ماي 2013 - 21:44

    ها الفقايس غادي يبداو عاودتاني واش مكتعياوش من الشوهة……. باز

  • TETOUANI
    الجمعة 31 ماي 2013 - 22:14

    صراحة الكرة المغربية تثير اشمئزازي… من معي؟؟؟؟؟

  • simo moulay
    الجمعة 31 ماي 2013 - 22:34

    salam alikom
    est ce que c'est yassine abarhoune ou bien mohamed abarhoune
    et merci.

  • ahmad
    الجمعة 31 ماي 2013 - 22:44

    و كاع مبغيتو دحشمو و مزال زيدين فيه
    انا بعدا مبقتش كنحمل اسم المنتخب

  • سعيدctt
    الجمعة 31 ماي 2013 - 22:54

    لقد اقصي المنتخب منذ المقابل الاولى متى تقصى الجامعة الفاشية…… عفوا الفاشلة

  • امين
    الجمعة 31 ماي 2013 - 23:17

    سوف يعودون ادراجهم
    كما يفعلون دائما

  • محمد الايموزاري
    الجمعة 31 ماي 2013 - 23:25

    من عجااب مدربي المنتخب المغربي هو انتهاجهم سياسة التجريب في كل مباراة ,كل مرة نتخلى عن لاعبين ثم ناتي بلاعبين جدد ,دون ان يستقر مدربنا على تشكيله قارة وذات ركااز يعتمد عليها ,اما اذا كان الطاوسي يفكر جديا في الكان 2015 لحمل الكاس فله اعذاره ولينتظر المغاربة ( الكاس )'

  • بوخرموس ابراهيم
    الجمعة 31 ماي 2013 - 23:45

    الطاووسي رجعت الكرة المغربية عشرة الخطوات اللور !!! الله أهديك . تناقض مرة كاتقول هاد نوات المستقبل مرة كاتبدل الرأي 100000درجة ، لا نوات لا مولاي الطاهر كرهتي لينا المنتخب ؟

  • nabilamsterdam
    الجمعة 31 ماي 2013 - 23:47

    هذا المدرب فقد شرعيته واصبح يطمح في تحطيم الرقم القياسي العالمي في عدد اللاعبين اللذين استدعاهم منذ توليه تدريب المنتخب. انا لا افهم هذا الشخص لقد وصلت سذاجته حدها الاقصى فكيف يعقل انه يستغني عن ركائز المنتخب بدعوى عدم جاهزيتهم لانهم لا يشاركون في المقابلات كرسميين, الهذا السبب لا يستدعيهم من بين 23 لاعبا, انها قمة الجهل في كرة القدم. هل السعيدي مثلا لا يمكن ان تستغله في النصف ساعة الاخيرة وهذا ينطبق على الحمداوي ووووو هناك لاعبون يستحقون المنتخب لكن لكن لا يستدعون : بوصوفة, كارسيلا, خرجة, ريغتان, القادوري ( نابولي)….. اتمنى ان يرحل في القريب العاجل.

  • اين هم الريفيين ؟
    الجمعة 31 ماي 2013 - 23:50

    لمذا هذا الاستغناء عن الاعبين "الريفين" هل لايستحقون حمل القميص الوطني ؟
    رغم ادائهم الجيد مع نواديهم

  • محمد وريمشي
    الجمعة 31 ماي 2013 - 23:51

    والله إن هذه التشكيلة التي اختارها السيد الطاوسي، لهي أضعف تشكيلة تم اختيارها لتمثل المغرب منذ أجيال…و لا زال السيد المدرب يجرب…كما فعل سابقه…وأقول للمسؤولين على جامعة البوليطة…إن البناء يبدأ من القاعدة…
    وما دمنا نبحث عن فريق، فالأولى أن نهتم باللاعبين الشبان…لأن أغلب لاعبي المنتخب إما فاتهم القطار…أو يلعبون للمنتخب الوطني على مضض..
    لا روح وطنية ولا هم يحزنون.

  • mohajir
    السبت 1 يونيو 2013 - 00:42

    بعد ان اثم الطاوسي تشكيلته انصحه بان يقف بهم على احد منصات موازين اوعاود دردك اوزيد دردك على نتاءج سلبية والله مسامح

  • Taha
    السبت 1 يونيو 2013 - 00:49

    النتيجة على الورق معروفة هزيمة المنتخب او خطف تعادل بشق الأنفس كم العادة ،وهذا بحد داته نتيجة لمنتخب هزيل كمنتخبنا الذي مازال و لازال يجرب الشكيلات وفي تصفيات كأس العالم عيييييييب أمركم يا مسؤولي الكرة في بلدي الحبيب. اه أما بخصوص الإستعداد أين سيكون هذه المرة في دبي ام هونولولو ؟

  • خالد
    السبت 1 يونيو 2013 - 00:58

    المشكل هو حارس مرمئ لميغري أسباب الرئيسي في المنتخب الوطني

  • عادل
    السبت 1 يونيو 2013 - 01:26

    سير الله يعفو عليك وعلينا من المنتخب والجامعة والأمراض ديالكم سير لا لقيتي. تدرب حد كرت اولا خميس الزمامرة ها علاش الزاكي ما بغاش يشد المنتخب تسابق تي معاه وصيدوك كلشي تضرب ليك فالزيرو ا عمووو

  • Ali laazib
    السبت 1 يونيو 2013 - 01:39

    ‏‎ ‎صراحة كاس العالم مشاااا علينا و المشكلة هي كاس إفريقيا فبلادنا 2015 . (فضيحة تلوح في الأفق)

  • dkhissi yahya
    السبت 1 يونيو 2013 - 02:03

    c est trop tard on a mal commencé avec Guerets. il faut penser comment faire respecter tt les bons joueures comme en allemagne et l espagne. on a Taarabt, Belhanda ? Mrabet et dautres qui peuvent nous honorer? MAIS MAIS il y a tjrs des problemes personnelles entre joueures et ministere ou avec l entraineur. c est quoi ca fin Hna les marocains? qui nous respecte??

  • Iman big
    السبت 1 يونيو 2013 - 02:30

    الكرة المغربية اصبحت بالنسبة لنا حلم يصعب تحقيقه ومع المدرب المنتخب (……) يستحيل حتي حلم بها

  • جلال
    السبت 1 يونيو 2013 - 04:02

    رشيد الطاوسي بعدما طنزته طانزانيا هو جاء يطنز على الشعب المغربي ويستمر الطاوسي في اخد 60 مليون كل نهاية الشهر بدون تحقيق اي الانجاز سوى حصد الهزائم المدلة رغم الطاوسي يعرف جيدا قبل غيره ان حظوظ المنتخب للتاهل للكاس العالم هي صفر ولكنه مازال يبيع الاوهام للجمهور المغربي لكي يستمر في تقاسم الوزيعة المنتخب مع عصابة الجامعة الطاوسي ينادي على نادر المياغري افشل الحارس في العالم وحمزة بوزرق اسوء المهاجم في العالم طفرناه بكري ادعوا الجمهور المغربي للمقاطعة هده المهزلة التي تسمى المنتخب الوطني

  • abdo agadir
    السبت 1 يونيو 2013 - 04:36

    حنا مغاربة أغادي نبقاو ديما مع المنتخب وخا خسرها الطاوسي فالتشكيلة حيث كاينين لاعبين كيستحقو المنتخب بحال ريكاتان أوحشوماعلاش مجابوش خوصوصا ملي فضل إلعب لمغرب على الخرين

  • chaouki
    السبت 1 يونيو 2013 - 07:47

    حشوما وعار جاوبوني واش كاين شي مدريب كيخود مبارة رسمية بلاعاب لي أول مر كيليعبوا عفوا

  • يسين
    السبت 1 يونيو 2013 - 08:31

    كنت أتمنى أن تحتفظ بتلك الصورة الجميلة التي رسمتها أنت والمنتخب الوطني للشبان أيام سكتوي و عادل رمزي وغيرهم حين فزتم بكأس إفريقيا للشبان لكنك يا رشيد أبيت إﻻ أن تتخلى عن مبادئك وقيمك وأقحمت نفسك مع أناس ﻻ عﻻقة لهم بكرة القدم في حين فرضوا أسيادك مبادئهم وأبو أن يتنازلوا عن قيمهم أتحدت هنا عن الزاكي.رحم الله من عرف قدره،اكيقلك المتل (ال دار راسو فنخل كينقب دجاج).

  • ولد. الزمامرة
    السبت 1 يونيو 2013 - 09:23

    ها العار. الى.ما بعد. من. المنتخب الطاوسي راه. بزاف. عليك. اول. شيئ. ما عندك. شخصية. قوية ديما. حادر. راسك. الى سيادك. الي. في. الجامعة. دير. بحال. سيدك. الزاكي. ما كايتسوق. حتى. شي. حد. والله. حتى. راجل. اما. انت. عندك. غير. معا. بلا بلا بلا بلا بلا بلا سير. درب. نهضة. الزمامرة. رآها. خاصها. مدرب وبتمن. 2000درهم. للشهر. وخلي. المنتخب. للسيادك. الرجالة. راه. إحنا. عينا. راه. ولينا. ضحكا. اللدول. الاخرئ الله. هم. هادا منكر. هاد. عار. يا. جامعة. ردو. الزاكي. راه. فرح. المغاربة. وخليه. يخدم. علا. خاطرو.  

  • حسن الباز
    السبت 1 يونيو 2013 - 11:30

    يا ربي عطيعم شي تبهديلة فاعلة تاركة يا رب
    المغاربة لم يجدو بعد مدربا يحقق أحلامهم مثل المهدي فاريا حفظه الله
    الطوسي فقد بوصلته وبدأ يخبط خبط عشواء
    حرام عليكم… حرام عليكم…. حرام عليكم
    حتى لو حققتم انتصارا فهو انتصار الجبناء والضعفاء
    الشعب راه مل مل مل مل…

  • سمير
    السبت 1 يونيو 2013 - 12:34

    باراك ما تضحكوا على نفوسكم راه ماشلي المدرب اللي خاصنا الركابي وحب الحمراوالخضرا تحياتي لمنتخب 86.98

  • mansordov
    السبت 1 يونيو 2013 - 14:19

    لا يتناطح كبشان في كون الطاوسي من المعجبين بفلسفة وسيكولوجية الأستاذ عائد القرني… لذالك دعني أهمس في أذنك بأن كل طلاسم وتعويدات مشعودي العالم لن تنفعك في تحقيق المستحيل ولو استعرت رجل بولي وركلات زيدران ومراوغات مارادونا.، لأن تسونامي طانزانيا لم يترك لك أي أمل في
    التأهل.،؟.،؟.،؟.،؟ن

  • mansouri
    السبت 1 يونيو 2013 - 15:42

    فعلا ايها الطاوس لا تحزن لن نتاهل الى البرازيل لان كابوس طنزانيا قضى على طموحنا…..

  • الرجال لي غائبين
    السبت 1 يونيو 2013 - 18:02

    ماذا تعمل الجامعة ليس لنا اي ستراتيجية ولا هدف لا وضوح كل واحد في واد لا تنصيق الصحافة الجريئ غائبة الشعب يدفع لكل هؤولاء مستحقاتهم بالملايين و لا مقابل ما هذه الرداء في العطاء لا وضوح كل شيء غامض و كل القائمين على الكرة المغربية في سبات اين المدربين الكفئ لا يكفي انتقاد المدرب الوطني عند الهزيمة لان الان لالالا احد يعرف ولا احد يسائل الجامعة حتى الوزير الذي كنا ننتظر ه غااااااااااائب يجب ان نعرف اهدافنا و كيف السبيل وكم من الوقت نسطر لالالالالابد من جدول عمل اين هو جدول السيد الطاوسي لانه ()كان ذلك الفاصل بينه وبين السيد بادو الزاكي ()
    و لكن يتبين ان المشكل شيء اخر كان ولا يزال رغم ان 90في 100 نعرف ان الزاكي افضل لكن لفقداننا الادارة الشريفة التي همها هو راية البلاد ولنا اناس نحس الله الله على الرجال لي غائبين

  • imane
    السبت 1 يونيو 2013 - 18:58

    ce n'est pas la peine de rever d'un equipe national comme ce lui de 98 ou 86 car il n"y a pas de bon joueurs qui peuvent mourir pour le drapeau marocain

  • محمد
    السبت 1 يونيو 2013 - 19:10

    لماذا هذا اللقاء؟
    المنتخب المغربي قد اقصي بنسبة 99,9999%من اقصائيات كأس العالم بالبرازيل.
    اتمنى من الجمهور الذكي و الذواق مقاطعة هذه المهزلة الى حين تغيير جذري بالجامعة المريضة.

  • sayed
    السبت 1 يونيو 2013 - 20:06

    The worst manager we ever had the player don't want play for him its clear.!!!!

  • نصر الله
    السبت 1 يونيو 2013 - 20:33

    والله باباه اوباما ما عندو بحال هاد المدرب
    l'appetit vient en mangeant""
    en mangeant quoi asi taoussi,
    il fallait preciser

  • maghribi 9ah
    السبت 1 يونيو 2013 - 22:11

    لقد حسم في امر التاهل لدا يجب إعادة هيكلة المنتخب يجب تغير اعضأء هده الجامعة الهاويون باعضأء اكتر مسؤلية ولهم ذراية جيدة بالتسير الكروي كما يجب طرد بربيك الذي لم نرى منه اي تطور يدكر للكرة المغربية تم إقالة الطاوسي والإستعانة برجل الإنقاد الذي اسعدنا السيد بادو الزأكي

  • souiri
    السبت 1 يونيو 2013 - 23:25

    مشكل الكرة في المغرب ماشي المدرب واخا نجيبو هدينك واللا كابلو المشكل في التسير المعقلن والتكوين.تكوين اللاعبين تكوين اكاديمي وتكوين الأطر اللي غادي تكون هاد اللاعبين.ماشي اي لاعب قديم نعطوه فئات الصغرى انقولو غير الصغار هادو! و ثانيا المشكل في الرؤساء باقي عندنا رؤساء اللي تايسيرو نوادي (كبيرة)تسيير اكل عليه الدهر.باراكا راه فقستونا وخدو العبرة من اسبانيا..

  • zaza pau
    الأحد 2 يونيو 2013 - 02:19

    لا مدرب لا جامعة
    مهزلة كرة القدم المغربة والذليل حفل تتويج بطل الموسم الحالي اين مول الماء?
    اما المدرب ?فالبحث عنه في برنامج مختفون ربما 2M تجد الحل في التنقيب على المواهب لاعل وعسى …….

  • oufaja
    الأحد 2 يونيو 2013 - 12:48

    franchement l'equipe national et perdu ,et l'entraineur et loin d'etre capable de prandre son equipe en charge.

  • hamza
    الأحد 2 يونيو 2013 - 20:54

    merci rachid taoussi car tua inviter le goueur de mon equipe mohamed aberhoune aberhoune c 'est un bonne goueur de difinsiba

  • samad
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 00:12

    dégage monsieur taoussi s'il vous plait.en a pas envie de ce foot très faible.

  • youssef tali
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 03:31

    sir fhalek.dégage,go.3tina tissa3.irhal

  • Majid
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 08:55

    Sincèrement je suis désole Mr. Taoussi tant que vous êtes sur la tête de l’équipe national on est de + en + inquiet pour notre équipe et notre image s'il vous plait Mr. Taoussi prend une décision courageuse dégage laisse le peuple Marocain tranquille tu es un citoyen Marocain et tu veux que du bien pour ce pays que je pense alors décide toi stp

  • TAOOUSSSI
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 15:55

    غريب امر هذا المدرب مرة يتبجح بعطاء المحترفين و مرة يتبرأ منهم و مرة يتحدث عن بوادر منتخب قوي و ياتي بعده ليستغني عن فريق باكمله في الواقع يبدو مدربا فاشلا غير قادر على قيادة المنتخب الوطني و يتجلى ذلك منذ بداية اشرافه على تدريب المنتخب فمباشرة بعد نهاية كاس افريقيا صرح بانه شرف كرة القدم الوطنية حتى و ان لم يتاهل الى الدور الثاني و امام منتخبات ليس لها اي صيت يذكر في مجال كرة القدم وصرح بانه استطاع الحصول على منتخب قوي قادر على تحقيق نتائج جيدة و مباشرة بعد نهائيات الكاف استغنى عن جل العناصر التي شاركت في النهائيات و استدعى عناصر جديدة كانه نسى ما صرح به بعد اخر مقابلة له امام جنوب افريقيا في الكاف فكانت المهزلة اندحار امام تنزانيا على الطاوسي ان يعي جيدا بانه لن يستطيع ان يضيف اي شيئ لكرة القدم الوطنية في ظل استمرار جهاز فاسد يدبر هذا القطاع في المغرب جاؤو به على رأس المنتخب الا لاسكات الاصوات التي كانت تنادي باسقاط المدرب غريتس و ليس رغبة منهم في ايجاد بديل كفؤ لقيادة المنتخب. المهم ان يكون مغربيا لا تهم الكفاءة ليستمر مسلسل الاستنزاف و حصد النتائج السلبية رغم كل الفرص المتاحة

  • abdelah boudrouj
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 19:34

    يجب علئ سيد طوسي استعنا من خدامت chamakh

  • بنت الريش
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 20:25

    لا ا عرف السبب الدي يجعلكم لا تنشرون مقالاتي ولكن لن اياس .الى الشعب المغربي المطلوب منكم مقاطعة جميع مباريات الطارو وجماعته لانهم مجرد بيادق على رقعة ملعب تتنازعه المصالح الشخصية المحضة.وفي محاولة يائسة منهم لارضاء الجمهور الرجاوي منحوا لرجاء البطولة ليضمنوا جمهورا يملاء المدرجات في البطولة العالمية للاندية.ومن هذا المنبر ندعو كل من له ذرة غيرة على هذا البلد الحبيب ان يقاطعوا جميع المباريات.الحاضر ابلغ الغايب و شكرا. ولكم واسع النظر ان تنشروا او……………….

  • احمد التازي
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 22:03

    بصراحة المشكل في الجامعة هي المسؤولة على هاد التبهدلة 100تخميمة ولا ضرب بلمقص فلول يختارو الزاكي اشنو دارليكم هاد الرجل احستو لاحقاش كان كايدافع اعلي ارايا المغربية بشرف وبروح قتالية اولن اقبل متكون مدرب خاسك اتكون طبيب نفساني كل لاعب خسك تقرالو عقليتو وتهيؤو نفسانيا وبدنيا وخاصك اتكون كاتعاملم بحال ابحال اي لاعب كتعيطلو المنتخب راه كيفرح وكيقول انا خاسني نعطي إلي عندي باش انكون عند حسن الظن الجميع ونشرف الكرة المغربية ولكن هاديش مكاينش فالطاوسي هو رجل مزيان ولكن متوفقتيش خليها فعزها انت درتي الي اعليك ولكن الغالب الله اعطيو لزاكي اسوارة وخليوه يخدم فراحتو الله يهديكم و شكرا

  • Hamza
    الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 01:26

    المرجوا من جميع التراس المغرب الحضور الى الملعب ومقاطعة المبارات باحضار لافتات وشعارات تبين غضب الجمهور المغربي وعدم رضاه على ما يقدمه المدرب الحالي

  • متتبع
    الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 12:07

    الفريق الوطني في خبر كان..

    البطولة سرقتها الرجاء …

    قال الزاكي التحكيم هو البطل … نعم هو البطل وبدون منازع

    الجمهور غاضب على الكيفية التي نالت بها الرجاء البطولة …

    الصحفي العزاوي في الاذاعة الوطنية ينال اعجاب المستمعين بالاضافة الى

    صحفيي راديو مارس على الموضوعية والمهنية ….

    بينما الجرائد الوطنية في الصفحات الرياضية كرست مهازل التحكيم وهلهلت لفوز

    الرجاء بالبطولة …

    على الطاوسي اكمال ما بقي من مهازل تدبير الشان الرياضي في بلادنا

    انشر ياهسبريس شكرا على الحياد

  • احمد الفيلالي
    الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 15:35

    بارك من الكذب على هذا الشعب والله ياطوسي ان اتهامك للاعبين في وطنيتهم واستخافك بهم وانهم غدرو بك ها انت تجني ثمارها من هزيمة الى اخرى ومن ذل الى ءاخر ما بقي لك وجه وحظوة عند المغاربة وان اتيتهم بالمنديال الرحيل الرحيل

  • sioux
    الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 22:32

    comment peut-on faire appel à kamel chafni alors qu'il ne joue qu'un quart d'heure et avec un club qui est descendu en deuxième division. je ne comprends rien ou plutôt ce taoussi ne comprend rien

  • عبد القادر
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 00:34

    يعيش المغرب حسب ما تروج له الأوساط الحكومية أزمة اقتصادية خانقة يغيب معها توظيف الشباب المغربي الحامل ة للشهادات وخلق مناصب أخرى للعمل من أجل ضمان العيش الكريم أو بالأحرى الاستجابة لأبسط متطلبات الحياة. وفي هذا الصدد أقول أن كرة القدم أو الرياضة بصفة عامة وما يصرف عليها من أموال باهضة يمكنها حل الأزمة بشكل جدري، يمكن الاستغناء عن إعطائها الاهتمام الكبير وترك التسيير لأي مدرب وطني دون انتظار النتائج لأن الهدف سيكون هو تنشيط الراضة فقط وليس البحث عن الألقاب التي غابت منذ سنة 1976 حين أحرز المغرب على كأس إفريقيا للأمم والتي لم تكن تلك الدورة قوية بالشكل الذي تعرفه النهائيات مؤخرا والمستوى التقني الرفيع لبعض الفرق.
    اللهم أجر بسيط لمدرب مغربي يتقاضى أجره ومضمون أنه سينفقه بالغرب على عائلته ويساهم في الرواج الاقتصادي ولا إحضار مدرب أجنبي يفرض شروطا تعجيزية في العقد وأجرا خياليا وزد على ذلك يتم تحويله إلى حسابه الخاص في الأبناك الخارجية.

  • kime kime
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 08:20

    والله العضيم كيضحكوا علينا و كيكلوا فلوس الشعب هباءا منتورا

  • jamil
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 14:32

    نتمنى من المدرب الطاوسي ان يكون مستعد للفوزلا للهزيمة

  • عمر
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 18:00

    أفضل مشاهدة مبارة من البطولة الإحترافية الوطنية على مشاهدة منتخبنا الوطني ….أظن السبب واضح ……….

  • mstlab
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 20:30

    اطالب بمقاطعة جميع انشطة هذا المنتخب لانه لايمتلنا فهو مجموعة من المرتزقة يسترزقون على حساب هذا الشعب البريئ وكل من يدعمهم فهو مرتزق مثلهم فكلهم من الفهم الى يائهم يسعون فقط للمناصب والامتيازات لايهمهم مايعانيه هذا الشعب من الفقر والحاجة كما انهم يساهمون في تبدير امواله ولايستحيون من فعل ذلك بل يستهزؤون به مثلهم كثيرون في هذا البلد العزيز واتحدى اي واحد منهم ان يتنازل عن اجره كما يدعون التي يتقاضونها مقابل مهازلهم ويغطوها للمؤسسات الخيرية كما يفعلون الافارقة في بلدانهم ولهذا فمن حضر مقابلاتهم فهو مرتزق مثلهم كما يفعلون مرتزقة الاحزاب في الانتخابات

  • yasser
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 21:26

    تنتمني المغرب تربح منتخب تنزانيا ونكول الطاوسي يلعب 90دقيقة كولها هوجوم

  • dafir
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 21:27

    سنرا مهزلة اخرئ من الواقع الله يلطف بينا

  • mostafa
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 23:56

    je pense que l equipe nationale n etait pas pour les joeures qui jouent dans les grandes equipes ou bien ou jeunes .mais pour les joeures qui on de l'experience et qui sont pretes. TE BONNE CHANCE TAWSI PARCEQUE C EST PAS FACILE MEME SI L ESPRIT EST BON

  • غيور
    الخميس 6 يونيو 2013 - 01:08

    بسم الله الرحمان الرحيم.احيي الشعب المغربي علئ غيرته,يجب محاسبة هذه الجامعة الغير المسؤولة عن عملها المشؤوم,و اقول لكم اخواني كفانا لعبا و لهوا…لهوا…لهوا…ا

  • marroki
    الخميس 6 يونيو 2013 - 11:47

    مبقى ميعجب لا كورة ولا ألعاب القوى المغرب مات ليه الحوت كان المغرب مشهور بالرّجال….دابا مشهور البنات ولاّو عرباّن لحوالى كيدحكو علينا

  • yasuko
    الجمعة 7 يونيو 2013 - 14:40

    اش بغيت ليك الطاوسي غير شي تبهديلة انت و هدوك جماعة ديال العابة

  • nassim
    السبت 8 يونيو 2013 - 08:56

    شعار الطاوسي هو’ الله ستين مليون بخير ’

  • KABILA
    السبت 8 يونيو 2013 - 15:45

    المنتخب فشل في المقابلات السابقة لانه غير مؤهل بدنيا وتقنيا وواقعيا ولكن اهلته الجامعة ماديا فقط اما مقابلة اليوم يجب ان تلعب من اجل حفظ ماء الوجه
    تراجع المنتخب اربعة مراكز في التصنيف العالمي هذا شيئ مؤسف
    كرة القدم المغربية زادت الطين بلة للمغاربة احزان وراء احزان

  • Adnan Ben Driss
    الإثنين 10 يونيو 2013 - 16:38

    منذ مغادرة المدرب الكبير والشهير والمحبوب بتواضعه المفرط بــــادو الـــزاكـــي لم يظهر المنتخب الوطني بصورة ولو كانت متوسطة بل يظهر بصورة جد هزيلة والمسؤولية تتحملها مجموعة من الأطر من المدربين الأنانيين (حاسين بروسهم كيظن بأنهم أحسن من المدرب الكبير بادو الزاكي) مثل الغوريلا امحمد فاخر وإبن ماما غطيني إريك غريتس بالإضافة إلى الحمار حسن الطاوسي ناهيك عن الزواحف التي تدير الحديقة الوطنية المغربة لكرة القدم بالله عليكم يا إخوان هل تستحق هذه النخبة الوطنية الشابة مسيرين ومدربين حيوانات كالمذكورة أعلاه؟وماذا بشأن الشعب المغربي الغيور على المنتخب المغربي؟هل يستحق هذا الشعب كل هذا الذل؟

  • ayoub
    الإثنين 17 يونيو 2013 - 15:31

    ان المنتخهب الوطني يحتاج الى الزاكي

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 2

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 10

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 11

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق