‫تعليقات الزوار

9
  • Me again
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 12:54

    هذا كل ما لهم الحق ان يفعلوا في الحكومة! حضور امتحانات الباكالوريا… و تنفيذ التوجيهات و لم و لن يدشنوا او يفتحوا المشاريع التنموية! حتى الاستقالة من خاطرهم ليس لهم الحق الى ان يقالوا ضدا عن رغبتهم في البقاء في الكرسي!

  • صوت المواطن الحر
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 12:57

    الدول التي تعرف قيمة العلم اعادة التلاميذ والطلاب إلى اقسامهم لإكمال عامهم الدراسي ونحن تركناهم في الازقة والشوارع وقلنا لاصحاب الباك تعالوا لتمتحنوا في دروس ما قبل كورونا..

  • تلميذ في علوم رياضية ب
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 13:07

    فضلوا ان يمتحنونا عوض تكويننا…
    بالاضافة الى ذلك امتحان الفيزياء و الكيمياء كان اصعب بكثير من الاعوام السابقة على نحو لا يصدق…لم اسمع احدا من زملائي يقول انه سيحصل على المعدل!!!!!

  • محمد
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 13:20

    أفين التباعد و إحترام مسافة متر على الأقل ؟ آ المثل العلى أو ممثل الحكومة ( الناصح المغفل)

  • سلام عليكم
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 13:53

    دابة واش وزراء او برلمانيين حتى هوما كانو كيراقبوهم هاكا كنظن كون كانو كيراقبوهم هاكا محال اكون عندنا شي وزير من هادو او برلماني

  • برافو.....برافو....
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 14:10

    صراحة ، هنيئا لكل القائمين على تنظيم الامتحان الوطني للباكالوريا محليا جهويا ووطنيا………….حقيقة جهد كبير بذل…….والظروف جيدة جدا…وهذا ما عبر عنه جل المترشحين من التلاميذ و الذين صادفناهم هذا الصباح بعد انتهاء مادة العلوم الفيزيائية….
    grand chapeau
    علما أن من جد وهيأ مبكرا لن يجد أي مشكل في مادة هذا الصباح…… صادفت تلميذة من السنة الثانية باك علوم فيزياىية( خيار فرنسية.).. من خلال الأجوبة يتبين أنها قد تحصل على نقطة 20 .
    هنيئا لنا ….ومتمنياتي بالنجاح لكل أبنائنا.
    برافو……برافو……لكل المتدخلين.

  • Hacene
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 14:28

    في بداية السبعينات و حتى في الثمانينات انهار سعر البترول الى 9 دولار للبريل و في المقابل الوضع في الدول المصدرة بقيت على حالها و الدول الفقيرة ازدادت فقرا. من الممكن ان الدول الغير المصدرة لهذي المادة التي اغلى من الذهب ان تدرس هذا الامور بعين العقل. هذي المادة التي تسمى بالذهب الاوسود و التي تحرك العالم و بسببها عرف العالم تطورا كبير, منها يصنع عديد من الاشياء مفيدة و ليس البنزين فقط.
    انصحكم, ان ترفعوا في مستواكم و فكروا جيدا قبل ان تعلقون و شكرا…
    انشر من فضلك,

  • ana
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 16:46

    لماذا هذا كثرة الاخبار والتشهير بالباك في المغرب ?عندي 50 عام في اوروبا ولم ارى دولة تهتم بهذا الاختبار شهر كامل بالخبر على هذا الموضوع.

  • مواطن
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 23:46

    توقيت هدا الامتحان غيرمناسب لان شهر يوليوز يعرف ارتفاع مهم في درجة الحرارة . اليوم في اكادير كان الشركي

صوت وصورة
احتجاز مغاربة ببوركينافاسو