العدل والإحسان تدعو للتظاهر ضد مجازر القذافي

العدل والإحسان تدعو للتظاهر ضد مجازر القذافي
الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:31


دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة التابعة لجماعة العدل والإحسان جميع الأحرار إلى المشاركة في مظاهرة احتجاجية على المجازر التي يتعرض لها الشعب الليبي الشقيق على يد العقيد القدافي والمرتزقة الأفارقة،اليوم الثلاثاء على الساعة الخامسة مساء أمام القنصلية الليبية بحي الليمون بالرباط.


وقال البيان الذي توصلت “هسبريس” بنسخة منه “نتابع في الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة التابعة لجماعة العدل والإحسان بكل فخر وعزة قومة أبناء أمتنا العزيزة بعزة أبنائها في مجموع الأقطار العربية والإسلامية على حكام الجبر ورعاة الاستبداد و الفساد، استمرارا على نهج إخوانهم في تونس الخضراء ومصر العزيزة رغبة في تطهير كل البقاع العربية من دنس الفساد والمفسدين “.


وأردف البيان بأن العالم كله كشف في انتفاضة تونس ومصر المباركتين أن العنف والقتل وكل الأساليب القمعية لم تزد أبناء أمتنا الشرفاء إلا إصرارا وعزيمة على مواصلة السير بهمم عالية” وأضافت العدل والاحسان عبر هيئتها لنصرة قضايا الأمة “نتابع بقلق شديد مسلسل التقتيل والتنكيل بالآلاف من خيرة أبناء الأمة حيث عشرات الشهداء ومئات الجرحى والمصابين يسقطون تباعا برصاص ديكتاتور ليبيا وسلاطين النهب في البحرين واليمن … متجاهلين، لعمى أبصارهم بعد أن عميت بصيرتهم منذ زمان، أن كل قطرة دم من دماء أبناء أمتنا الزكية هي مسمار في نعش أنظمتهم المتهاوية”.


وختم البيان بالدعاء الصالح للضحايا بأن يجعل الشهداء في عداد الصالحين ويواسي أهلهم ودويهم ويشافي الجرحى والمصابين، مؤكدا لكل الطغاة أن عهدكم قد انتهى وأن أنظمتكم إلى زوال عاجلا أم آجلا “فلن تنفعكم اليوم مواكب دباباتكم ولا جبروت تسلطكم فهي حرية وكرامة أو شهادة في سبيل الله تعالى” .

‫تعليقات الزوار

13
  • Taoufik albannaa
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:59

    و الله إني أحبكم في الله أعانكم الله و سدد خطاكم ، و الله إني لست عضوا في الجماعة و الله إني أحبكم في الله و أحب المجاهد عبد السلام ياسين في الله، مواقفكم مواقف الامة لم أحتر في فقه واقع الامة و الخلاص عندما أقرأ مواقفكم، مواقف بنكيران كلها متذبذبة تجعل المؤمن العاقل يحير بلمواقفه من مواقف مصالح الملك ،

  • teenager
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:35

    !!!!….smart

  • mbarka
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:47

    شكرا لكم انتم دائما الى جانب الشعوب كما عودتمونا جزاكم الله خيرا اهل العدل و الاحسان.
    اللهم انصر اخواننا في ليبيا على المجنون القذافي وارحم جميع الشهداء امين

  • SAAD
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:41

    C’est le peuple libyen qui décidera son sort. Donc pour quoi cet apel à se manifester ? ou ça va etre encore une occasion pour les malfras et criminels pour continuer leurs crimes et actes de vandalisme ??? Calmez vous un peu chez amis.

  • saad
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:49

    sortir encore ? pour quoi ? le peuple libyen est capable de décider son sort. ou vous voulez donner encore une autre occasion pour les criminels pour continuer leurs actes de vandalisme ?

  • عدلي
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:51

    الموت للمجنون الموت للفرعون الذي قال لليبيين ما من اله غيري في لبيا فاعبدوني وتوسلوا لي بسف ومن ابى فاني ارميه في خندق من نار
    كل المغابة ضجد هذا المجنون الوقح

  • عايقين بكم
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:57

    يا اخي باراكا من الكذوب واختراع الحجج للدفع بالبسطاء للشارع خدمة لاجنداتكم المفضوحة.
    إذا كنتم فعلا تحسون بالم الشعب الليبي فسارعوا لتقديم المساعدات الطبية والغذائية كما يفعل المصريون وغيرهم ودعونا من هذا الاستغلال المقيت لدماء الشعب الليبي الشقيق.

  • salim
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:55

    إلى البوشاري عبدالرحمان
    أنالست من أصحاب العدل والإحسان.السؤال هنا لماذاتتجرأعلى هؤلاألناس أأنت من المخابرات أين هي حرية التعبيرالذي يتكلم عنها ملكك أين هي الديمقراطية..أخرج إلى خارج بيتك وقل إني لا أحب هذا الملك وأنظر كيف سيقابلونك المخابرات ..هل سيقابلونك بالعناق والغناء أم سيقابلونك بالصعق الكهربائي والقنينات المزيتة التي تذخل في..هؤلاء الناس العدل والإحسان يريدون أن يعبروا عن عدم رضاهم بما يفعله المجنون لشعبه من قتل ودمار..لو كنت أنت وسط اللبيين مادا كنت ستفعل .إتق الله ولاتسئ الظن بالناس ولا تكن أنانياوعدوانيا من فضلك…

  • الحبي طلفح
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:53

    المغاربة كلهم متعاطفين مع الشعب الليبي الشقيق.مند زمان .وبداية السبعينيات كان المغرب يوجه نداءا الى القدافي وكافة الشعب الليبي وهو ..برنامج ..لفضح عملاء الشر المتصلطين على الشعب الليبي الشقيق .وكان يوجهه مصطفى العلوي.والمغلربة كلهم يعرفون الطاغوت وما قام به من اجرام ضد المغر في شرقه وغربه صحراءه الشرقية والغربية .ولازالت جراءمه متواصلة حتى الانتحار .ومامحلكم في الاعراب يا لاعدالة ولااحسان اعدلو انفسكم واحسنو اليها .تريدون كسب الشارع المغربي بماسات الاشقاء .انتم اصحاب البلبلة والخراب .واعدلو واحسنو لاهلكم وبيوتكم

  • abdo allah
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:33

    يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم انه من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم.يجب دينيا و انسانيا و اخلاقيا مساندة الليبيين والوقوف معهم بكل الوسائل المتاحة.انهم اخوة لنا في الد ين والعروبة والعادات.اللهم انصرالثوار الليبيين الذين استنكروا الظلم وارادوا ازالة الطاغية لعنه الله.

  • البوشاري عبدالرحمان
    الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 18:37

    تحية السلم والمسالمة وسلام تام بوجود مولانا الامام اعزه الله وبعد
    اعلم ايها الاخ اني لا احقد على الجماعة وانما ابغضها حبا في الله الم تقرا عن الحب في الله والبغض في الله لمن خصه ربنا فهدا لم يات مني عبثا حيث كنت لا اعرفهم ولا اعرف حتى حركاتهم وسكناتهم ولكن اخي لما منحني الله سبحانه سؤلي من العلم لكوني قمت بدلك بتجربة اسلامية خاضعة للفتوحات القيومية لا تقدر عليها ولا انت وجماعة العدل والاحسان من الفها الى ياءها وفي تلك الحقبة وانا شاب لم اصل الثلاثين من العمر بعد تمكنت من الصعود للفضاء الخارجي عن طريق النفس الامنة المطمئنة وتفرجت في غزوي على رحلة لبيت المقدس جلبها لي العقل وسبحان الدي يري لعبده كما ارى ابراهيم ملكوت السماوات والارض ومن المتحف الاسلامي اقدمت بما يجعلني ابغضهم الى يوم الدين
    اتدري لمادا اخي ؟ساترك لك المجال ليومين لتظطلع على الاطروحة العلمية التي ادليت بها بين يدي الدولة والدين ومولانا الامام اعزه الله والعلماء الاجلاء والمغاربة في موقع نظرية الخط الاسلامي الثالث وموقع الحسن المظلوم وموقع لا للشروع الخرافي لجماعة العدل والاحسان وزعيمها ولما جعلت الاطروحة بين يدي العلماء الاجلاء ومن بينهم هده الجماعة ليتراجعوا عن تراهات حماقتهم بتلك الطريقة التي ينسبها للاسلام ومن انهم ليسوا الا كدا وكدا ولا يرجون الفتنة وزد وقس ..يتبع والنصر لمولانا الامام اعزه الله

  • البوشاري عبدالرحمان