‫تعليقات الزوار

54
  • بومالني
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 21:46

    شباط هو سياسي مجنون لغته حادة الى اقصى الدرجات فهو اناني بمعنى الكلمة ولكن لا غريب في الامر فحزب الاستقلال غريب في مساره السياسي ، والله اني خائف ان يصل هذا الشخص منصب قيادة الحكومة لانه و الان يسعى إلى خلق الفتنة بين المغاربة ويعلن حقده على بنكيران بطريقة مباشر ، وهذا لا يشرف بلادنا لان مثل هذا الشخص يمارسون العهر السياسي

  • mourad
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 21:48

    يا ولدي يا شباط غدي تبقى دور و دور و تجيبها فالسيبلة نيشان رد بالك راك كلك ثقابي من ولادك و جر لهيه

  • Don kichot
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 21:56

    أناس يدقون ناقوس الخطر لمدينة داع صيتها في العالم الإسلامي كمنارة للعلم، الأن في ضل تواجد شباط وزبانيته أصبحت شيكاغو المغرب، جرائم تلو الأخرى، الكلام الفاحش في كل زقاق وشارع، تجارة المخدرات في أيدي مافيات، التربص بالفتيات على مشرفة من أبواب الثانويات. ما هذا يا فاس ؟ قصة ألم لم يكتب لها أن تنتهي، إما إنتحار الحبيبة فاس أو غرق شباط البطل بسفينته .

  • meryem
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 21:58

    واخيرا ظهر الحق وزهق الباطل هاهما اللي كايعارفوا شباط

  • أبو حاتم
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:02

    بدأ الانحدار يا شباط، كان عليك تبقى فحالك أشداك لهاد التنقاز والطيران من المقلة، سحابك غير أجي وكون زعيم سياسي، خرجتي على راسك وعلى حزب الاستقلال، خلي علال الفاسي يرتاح فقبرو، راك ما قاد على ثقل.

  • hassan
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:06

    وشهد شــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهد من اهلها

  • عايشة
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:08

    الله يخليكم عندي غير سوال واحد
    هد شباط اللي دابا امين عام لحزب عريق و باغي يوصل للحكومة و يمتل الشعب
    اشنو المستو دراسي عندو
    اشمن شهادات عندو
    عييت منقلب ف غوغل مالقيتمش كيتكلمو عل اد النقطة
    في حين ان باقي الزملا ديالو سوا فالحزب ديالو او احزاب اخر دايما كيشيرو للشاهادات الحاصلين الا هو
    واش يا عباد الله احنا دابا غادي يسيرنا انسان جااااااهل ان لم اقل امييييي

  • انتبهوا,
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:16

    الغضب وصل الجميع,
    الرجل لو كان عسكريا لخطط لقلب النظام,
    الرجل محاط بالبلطجية ويتحكم فيها ويهدد بها اهل فاس,
    ليكون في علمكم الرجل يهدد استقرار البلاد اذا توغلت بلطجيته عمق المغرب,
    الرجل لا يمرر اي رخصة في فاس والا اخذ نصيبه,
    انتبهوا,

  • المراكشي
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:18

    هذا فقط قطرة من واد الدماء التي امتصها شباط وما خفي أعظم فالاستغلالي عرف كيف يستغل منصبه والأدهى من ذلك انه يخرج في الظاهرات ويحرض عليها التماسا لمنصب أعلى وإخفاءا لإختلاساته مرورا على ظهور الفقراء الطامعين في دجاجه

  • يونس الأرفودي
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:19

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " سَيَأْتِي عَلَى النَّاسِ سَنَوَاتٌ خَدَّاعَاتٌ يُصَدَّقُ فِيهَا الْكَاذِبُ , وَيُكَذَّبُ فِيهَا الصَّادِقُ , وَيُؤْتَمَنُ فِيهَا الْخَائِنُ ، وَيُخَوَّنُ فِيهَا الْأَمِينُ ، وَيَنْطِقُ فِيهَا الرُّوَيْبِضَةُ ، قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، وَمَا الرُّوَيْبِضَةُ ؟ قَالَ : الرَّجُلُ التَّافِهُ يَنْطِقُ فِي أَمْرِ الْعَامَّةِ " .

  • حزب الشعب - حزب من لا حزب له
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:22

    الملخص : هاداك شاباط وجه قااااااااااااسح , وهادوك لي تابعينه ودايرين مظاهرة ضد بن كيران كيعتبروا قطيع من البهائم أعزكم الله , باغي نعرف فين كنتو نهار كان تايزيد فالسلعة هاداك الفاسي ؟؟؟

    الله ينصر كل من أحب الخير لهذه البلاد , وأشكر أحرار هذا الوطن على تقديم هذه المظاهرة ضد شباط , والحمد لله الذي وهب لنا بن كيران , فيكفيني أنه مكروه من طرف زنادقة البلاد لأعلم أن نهجه الصدق .

  • AZZEDINE HADDAM
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:24

    Ce ne sont que des manipules qui crient une colere qui ne serait pas la leur apparement.
    Au Maroc il y a des manipulateurs sans scrupule possedant des moyens colossaux qui se permettraient aisement de manipuler a leur profits moyennant argent des centaines de gens necessiteux pour faire la guerre a Chabat ,a Benkirane ou un autre qui seraient vises et qu'on chercherait a discrediter aux yeux des marocains tout simplement pour raisons d'interets egoistes.

    Chabat depuis qu il est elu SG du parti de l istiqlal ne cesse pas d'etre la cible des Fassis qui lui declareraient une guerre sans merci pour leur avoir "piquer" le parti de Allal Elfassi qui leur revenait de plein droit" estimeraient-ils ,a tort bien entendu".
    Pour les marocains avertis cette gueguerre entre les Tamassihs et les A3farites ne les concerne guere ,ils se contentent d'assister a cette mahzala en spectateurs tout simpement.

  • Idrissi
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:27

    ما هذا الهجوم من أهل فاس على العاصمة الرباط ؟؟؟ بالأمس أتى الحمير والمتضرون من الزيادة في أسعار المحروقات وأنصار شباط والآن يأتي معارضو شباط.
    التأشيرة لدخول مدينة الرباط.
    لا مرحبا بأنصار ومعارضي شباط من فاس في مدينة الرباط.

  • abdo
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:28

    بكل صراحة هذه مسيرة ديمقراطية فرق كبير جدا مع غاضبُون وحَمِير وبنكِيرَان

  • aitoumghar
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:29

    على الشعب ان يخرج جميعا لتقليع الفساد….
    لزم محاكمة شباط وامثاله…واقالة حكومة بن كيران …رغم اخلاصها , لكنها غير قادرة…
    نحن الشعب في محنة والفساد يزداد في المغرب …

    الفساد اكل الشعب و لا يمكن للمغرب ان يرضى بهذا الفساد ولو تجاوزت سوريا…

    اين احرار المغرب…الا يبقى الفساد

  • اعبرة من بنكيران
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:36

    لو كان نظام المقايسة في صالح الوطن كما يدعي بنكيران لمذا لايعطي الوزراء العبرة اولا وينقصوا من رواتبهم الى 3مليون سنتيم وهي كافية جدا ام ان الكلام على المواطنين الفقراء لا حول ولاقوة الا بالله وانا الذي كنت اساند الحكومة في بدايتها لا حول ولا قوة الا بالله والله اخوتي لقد قهرنا

  • moroco
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:39

    وما قولك يا شباط في هذه المسيرة الاحتجاجية المنظمة صوتا وصورة

    قالوا زمان خير الكلام ما قل ودل فما جوابكم يا ااستقلاليوا شبوط؟؟؟

    أي الناس أنت تدعي النزاهة وأنت غارق ف الوحل

    اللي حشموا ماتوا

  • ولد فاس
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:43

    برافو .. هادشي اللي خاص !!
    سكان فاس من زمان و هوما تيتشكاو من شباط.
    الاستنكار لا يكفي، خاص باباه اللي يشوهو و يفرش بيه ..
    و اللي لقالو الحجة يقاضيه .. و الله ينجيه ديكساع من البلطجية ديالو

  • soulaimane
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:43

    ادا كان سكان مدينة فاس يشهدون على فساد عمدتهم شباط فماذا تنتظر منه حين يصبح رئيس الحكومة?

  • FASSI
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:51

    و أنا أقول لكم يا شعب المغرب إحذروا من شباط.

  • مافيا
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:53

    الاتحاد والاستقلال مافيا برداء احزاب نهبوا اموال الدولة والشعب الامي .جاءؤا باسم التناوب فنهبوا الاموال العامة بالتناوب ـالاتحاديون اصبحوا ارستقراطية في ظرف 6سنوات من 1998إلى 2005الاستقغلال استغل امية الشعب 70سنة ماذا فعل اهل فاس بهذا الشعب ،البسوه رداء الامية والتخلف ؛ايها الشباب فق اوعيق بهاد المافيا

  • karim
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:04

    tt le monde connaient chabate hamid,mais je comprend pas qsq il veut.lui il a un passé qui salle mosakhe. mais ben kirane c'est un vrais prof. vive benkirane

  • الحق
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:09

    لست ادري من المسؤول و لكن فاس خلال السنين الاخيرة تطور فيها شارعان او ثلاتة و ايضا هناك الجديد دائما في دور الشباب و بعض المشاريع
    و لكن بالمقابل صرت تحس فيها ان 50 في المئة ممن حولك في الشارع مجرمين
    و الدليل على كلامي لو سألتم من يعملون في توزيع السلع التجارية في المغرب سيقولون ان اول درس يدرس لهم في هذا المجال هو ان يحذرو النصابين في فاس و لا يغترو حتى بمنظر المحلات الجميلة او الممتلئة
    لست ادري من المسؤول عن تدهور هذه المدينة التي كان اهلها الى عهد قريب اهل علم قبل كل شيئ
    اللهم اعد لفظلاء هذه المدينة كرامتهم و اصلح حالهم

  • سلاوي
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:10

    زوينة هاد يا سكان الرباط حذاري من شباط ، الرسالة وصلت من زمان الكل يعرف من شباط .

  • basma
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:19

    chabate ne va jamais reussir a convaincre les marocain. qu il defend ces interets le travaille et surtout l education.
    la specialite de chabate et la manupulation .et la destruction

  • samia
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:29

    pour celui qui demande les diplômes de chabat il n'a même pas niveau 3ème année collège et sa fonction était 'cycliss' il répare les vélos et motos

  • Wanamali
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:29

    C'est pas la meme chose 7mir Chabat d'hier ont touché leur argent de poche et leur sandwitch comme d'hab, alors que ces Mrs se sont deplacé pour une cause pas pour leur ventre ou pour s'acheter une bouteilles..

  • صلاح الدين المغربي
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:38

    بالامس بكر علال واليوم حمير شباط
    اتفق مع تساؤل الاخ لو كان شباط مجرد ضابط صف لقام بانقلاب عسكري دموي على الطريقة السيسية

  • اسدور.. ر ش
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:39

    الحمد لله الذي جعل الناس يفهموا ان شباط باغي السفينا ديال لبلاد تغرق… ولكن مازال الكثير من الناس يتجاهلون الطرق الشيطانية الذي يستعين بها شباط والذي يظهر بالزي الديموقراطي والعدل امام الناس ولكن اين كنت يا شباط في الايام التي مضت وماذا انجزت للناس… لاشئ الا الشفوي…اقول لك يا شباط لقد اقترب اجلك وتنتهي صلاحيتك ويبقى الولاء لاصحاب الوفاء والعدل و نحن معك السي بن كران والله يوفقك لما يحبه ويرضاه

  • hicham
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:43

    أهل مكة أدرى بشعابها أهل فاس وشباط يحكم فاس إنتهى حزب ألاستقلال على يد شباط

  • أبو تمام
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:44

    ها هو الدليل القاطع من أهل فاس المدينة العلمية هم أعرف الناس بشباط صاحب المقدمة الحمارية التي تقود حزب الاستقلال .احذروا شباط الشيطان أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

  • solimane
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 23:56

    الشيطان بريء منكم……………………………

  • خ/*محمد
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 00:01

    شعارات مناوئة ضد العمدة الاستقلالي شباط ;ردد المحتجين شعارات تطالب ساكنة الرباط بالتصدي لشباط الذي وصفته بدكتا توري فاس
    ويشار الى ان 500 عامل بشركة النقل الحضري "سيتي باص"ادخلوا فى اضراب عن العمل واعتصام مند ماي الماضي قبل ان يتم طردهم بشكل جماعي من الشركة ;بعد انسحابهم الجماعي من نقابة شباط*

  • Nadia
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 00:05

    Il n as pas un niveau il était un ouvrier a texnord et il balance au patron donc et votre avis monsieur dame qui ce qu'il va faire au gouvernement

  • مغربية وأفتخر
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 00:21

    اذا نطق السفيه فخير اجابته السكوت ،لكن بما أن الأمر قد استفحل فلابد من الدفاع عن أبسط حقوقنا كمواطنين في أن يكون من يشكل جزءا من الحكومة على قدرمن الوعي والأدب ،باعتباره رمزا لمن يمثل من المواطنين ،وأقول اذا أردنا معرفة شخص نبحث عن خليله ، كفاك مهزلة يا شباط وان أردت أن تتظاهر أبدع ياأخي في الطريقة ولا تكن مجرد مقلد

  • Randonneur
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 00:25

    وشهد شاهد من أهلها…أقول للسيد شباط مثال بسيط و معروف لكنه يحمل من المعاني ما يليق بسيادته : من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس الأحرار بالحجر…والفاهم يفهم.

  • مواطن غيور
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 00:57

    يا مغربنا الحبيب نجاك الله من شباط وأمثاله وأعوانه , وأتبا عه فهو وهم المفسدون
    هم الضا لون المضلون هم _ لاقدر الله _ خراب هذا الوطن'
    حفظ الله وطننا الحبيب من نار الفتن والتي أراد المفسدون إشعالها'

  • ادريس
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 01:18

    ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقى

  • KALIMAT 7A9
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 01:19

    واش هاد السباط ماقادر عليه حتى شي حد
    الى كنا في بلاد الد يمقراطية راه هاد خاينا خاصوا يتحاكم سواء كان امين
    حزب او عمدة خاصوا يتحاكم لان ماشاكلو كترات ويلا تبتات عليه شي حاجة
    راه خاصو يودي
    اننا ننشاد صاحب الجلالة حفظه الله ان يتخذ موقفا حازما في حق هدا الرجل
    والا سيستمر في طغيانه
    بحال داك النهار اللي كان بنى البرج لاتوريفل في مدينة فاس بلا مايتشاور
    مع شي حد حتي جاه القرار من القصر عاد زولو كايحسابلو بللي
    المغرب ديالو بوحدو

  • abdo
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 01:21

    الله يرضي عليكم
    هذا الشعب المغربي ليس نجمع ملتقى شباب وطني المنعقد في هرهورة و أقول أن الشعب ضد بنكيران و هو فقط ملتقى وطني للأسف شباط بان عيبوا

  • tourkin
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 10:10

    نحيي الشعب المغربي على و عيه و ذكاءه . ولا اظن ان سحر و الاعيب شباط ستنطلي عليه كما فعل السيسي بالشعب المصري المغفل و اكيد ان السحر سينقلب على الساحر يوما ما { وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ } صدق الله العظيم

  • بشرى
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 11:32

    تحية نضالية لهؤلاء العمال الصامدين امام طغيان القرارات التي تهدف لتجويع العمال ، معكم حتى النصر ان شاء الله، كشف القناع عن من يدعي انه شعبي ووطني ، هل يعلق ان يطرد هؤلاء ونحن على ابواب الدخول المدرسي والعيد,

  • محمد من طانطان
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 12:56

    اتقدم بالشكر للعمال الدين. تجرؤا على اظهار الحقيقة لهذا الشعب الوفي .الدي عانا الويلات من هذا الحزب المتسلط والسليط اللسان والمتسلط على اموال الشعب واحتقار العقول وافراغها من الداخل .فتحيتى الى كل من يغار على بلده ولو بقول الحقيقة .للغير ان شباط رجل شيطان انشرى يا هسبرس…… والزمي الحياد؟

  • سوسو
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 12:57

    أود فقط أن أسجل ملاحظة دقيقة حول حجم هذه المظاهرة التي تحسب ضد شباط فعدد المتظاهرين بها قليل لكن المشاركين فيها هم من أرباب الأسر عقلاء ناضجين يظهر عليهم أنهم يدافعون عن قضية يؤمنون بعدالتها وذلك على خلاف مظاهرة شباط التي غلبت عليها أفواج من القاصرين ومن الشباب المندفعين ومن البلطجية ومن الحمير مما ينطبق عليه المثل الشعبي كمشة ديال النحل أحسن من شواري ديال الدبان……….. الله يوفق من كانت نيته خالصة لاصلاح البلد

  • مزاتبي
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 18:18

    هنيئا الاستقلاليين والاشتراكيين بالانظمام الحمير الى الكثلة……….الحمير توجهت الى مكاتب الاستقلال والاشتراكيين لانخراط في احزابهم……….اعضاء جدد……………في امريكا حمار ديمقراطي………..شباط رجع الحمير بلطجية……..حمار بلطجي………………….. هده الحمير استقلالية مؤطرة عندالشبيبة الاستقلالية……..الحمير معتصمة بجنب المعطلين…….لان شباط تخلى عنهم ولم يعطيهم اجورهم ارادو ان يشتكو النقابة الاتحاد العام الشغالين لكن شباط هو امينها..

  • سعيد المغربي
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 19:40

    كيف حال العمال بالشركة في فاس ومكناس ؟؟؟؟؟ (من احتفظ بهم مول الطوبيسات وليس من طردهم) شكرا
    من أراد التعاون يجيب وسأتصل به بطريقتي عندما يكون أمام لافياط بس يعطيني اشارة عن اللباس في الفيديو

  • marocain de sud
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 20:26

    عندما يصبح رجل مثل شباط أمين عام لحزب مثل حزب الإستقلال ماذا ننتظر …..عجبت كل العجب ماذا يفعل هؤولاء المناضلين في الحزب الذين نكن لهم كل الإحترام والتقدير حتى الٱن …لماذا لم يستقيلوا دفعة واحدة …طبعآ ليس لصالح حزب آخر ولكن حتى لا يسجل التاريخ أنهم تحت إمرة رئيس كهذا الشباط …

  • مواطن
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 21:08

    الله يعطيكم الصحة، كلمتكم هذه كلمة حق في حق ذلك الشيطان لي بلانا الله به.

  • عبد القادر
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 22:20

    الغرب فسدوه الحكومات السابقة وخلاو الأزمة زايدة وكتكبر وجات هذا الحكومة بغات تحل الأزمة على ظهر الموظف والأجير الكحيان لي عارق كرديات. فتارة ممنوع الإضراب ولا نقتطعولكم ، مرة خاصكوم تنضبطو في التوقيت، الزيادة ما تمسش الطبقات الضعيفة بصح نتوما لا خاصكوم تأديوا الزيادة، إصلاح أنظمة التقاعد راه في الطريق وهو الكارثة الكبرى. نقولو لبنكيران اللهم هذا منكر ماشي هذا الشيء علاش تم انتخابك

  • المختار
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 22:23

    قَال الله تَعَالَى : { وَقُلْ جَاءَ الْحَقّ وَزَهَقَ الْبَاطِل إِنَّ الْبَاطِل كَانَ زَهُوقًا }. هؤلاء الاخوان يعرفون شباط أحسن معرفة . وفقكم الله في ازاحة هذا الذجال

  • سمير
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:42

    أنا عايش فأمريكا وفي شيكاكووما كايين حتى 5فالمائة ديال الاجرام لي فاس انا كنت فالمغرب شفت بعيني ما قالي حد شفت كيفاش طلبة معتصمين بطريقة حضارية فشارع فلورنسا شويا و هما يجيوا بلطجية شباط الوجوه كلها سيكاطريس باينا من اصحاب لكريساج جاو يحلوا لمشكل! اما النقل العمومي باعو لصحابو وشرد هادالعمال وجاب وحدين مكيعرفوش يسوكو شحال مرة كان طوبس غايقلبنا معاالركاب ومصالح اخرى داير فيها غاالمجرمين بحال سوق بن دباب داير فيه واحد المجرم سميتو بورمضان ليهدر يهرس ليه راسو وخا تكون اسي شباط كنت كتسرح لبكر كنت تعلم الرفق بالحيوان حتاك الانسان انا كايبلي شباط زادت تحلات ليه الشهية من بعد لي جرا لمصر ويمكن هو لي وراالسيسي أشيدير كايبلي الأشباط غايكتسحو كامل التراب الوطني من بعد ما يسيفطو بن كيران لتوش وربما للسجن

  • محمد
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 00:08

    والله ان المغرب بهذه المسيرة في الرباط ليسير في طريق خطير ونفق مسدود
    اخاف من ان المتظاهربن يسيرون بتعليمات خارجية لزعزعة الاخوان في المغرب
    اخاف من المستقبل الغامض فهذه المسيرة التي وضعت الحمير في مقدمة المتظاهرين ماذا تعني بذلك
    الحصارة والاخلاق والاسلام يرفض هذا والله…….
    وبالمناسبة انا لم ولن اصوت على الاخوان ابدا ولكن ان قبلهم الشعب المغربي فبصحنهم ونفول للاخرين ان الصناديق هب التي تحكم وليس الشارع

  • farid
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 01:40

    أنا لا أفهم تفكير بعض المغاربة،يشتكون ليل نهار بصعوبة المعيشة نتيجة الغلاء المهول الذي شهده المغرب مؤخرا و خاصة في عهد حكومة بن كيران وذالك بتبنيها سياسات تفقر الفقير و تزيد من تدهور الطبقة المتوسطة حسب تعريفها من طرف الحليمي " الله ينفعنا ببراكتوا" و كل هذا و المغاربة صامتين دون تعبيرهم عن رأيهم بشكل واضح في الخروج بمسيرات حاشدة سلمية للتنديد بغلاء المعيشة وعكس ذلك نسمع انتقاداتهم في المقاهي كما لو أصبح الموضوع حديث مقاهي!! و مما يثير الاستغراب الدفع ببعض المركزيات النقابية في شن حملة شرسة ضد شباظ كما لو أنه مسؤول عن الازمة وشخصنة الموضوع لدرجة السخرية؟أين هذه النقابات التي تاجرت بالمستخدمين والموظفين؟ اليس هي نفسها التي وقعت محاضر وبروتوكولات ا الحوار الاجتماعي الذي كان كارثيا على الموظفين خاصة الصغار منهم و كبل ترقياتهم و نهب سنوات الاقدمية بالاثار الرجعي و عدم احتساب تاريخ الاستحقاق الشيء الذي يعتبر أكثر تراجع في الاصلاح الاداري؟أين النقابات والاحزاب الاخرى من التنديد بهذه الزيادات؟ اليست هي المؤطرة للشارع؟ ام أنها تختيئ وراء شباظ؟أنا لست مدافعا عنه و لكن انه أكثر جرأة!

  • hadkourt
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 12:38

    there is no doubt that many people hate benkirane but whyyyyyy?I think there are many contradiction that make all of people dislike benkirane because he dosent do anything.but if we change this president.and we put mr chachabat as a president of governement.i think he dosent do anythings because a one hand.it cant clap.so i think there is no one diserve a chair of governement. 

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 1

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 11

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد