الـMAT: اللاعبان جحوح وأبرهون ليسا للبيع

الـMAT: اللاعبان جحوح وأبرهون ليسا للبيع
الأحد 9 غشت 2015 - 23:10

نفى المكتب المسير لنادي المغرب التطواني نيته تسريح متوسط ميدانه أحمد جحوح لنادي الرجاء البيضاوي خلال “المركاتو”الصيفي الحالي، أو حتى التفريط في مدافعه الدولي محمد أبرهون، أو أي أحد من نجوم الفريق عقب تسريح المدافع السنغالي مرتضى فال لنادي الوداد البيضاوي.

وأكد مصدر مطلع على شؤون التسيير بنادي المغرب التطواني، في تصريح خص به “هسبورت”، غياب أي توجه للمكتب الحال للتفريط في خدمات جحوح، معتبرا أن كل الأخبار التي ربطت متوسط ميدان الفريق بالرجاء غير صحيحة وبعيدة على أن تترجم عل أرض الواقع.

وأضاف المسؤول التطواني في ذات التصريح أن تسريح مرتضى فال إلى الوداد لا يعني بالضرورة أن يتبعه التفريط في لاعبين آخرين بالنادي، مشيرا في الآن ذاته إلى أن عبد المالك أبرون، رئيس النادي، قد عقد ندوة صحافية لتسليط الضوء حول مغادرة فال وشرح الدوافع التي جعلت الفريق يبيع أحد أعمدته “وذلك تفاديا لأي تفسير جانبي من قبل الجمهور التطواني أو الأندية الأخرى” يضيف المتحدث ذاته.

وكان مصدر من داخل الرجاء البيضاوي قد أكد أن إدارة الفريق تسعى، في الوقت الراهن، إلى إتمام صفقة انتقال لاعب متوسط ميدان فريق المغرب التطواني أحمد جحوح إلى “القلعة الخضراء” قبل موعد غلق “المركاتو” الصيفي، نظرا لحاجة الرجاء في دعم مركز وسط الميدان الدفاعي بطلب من المدرب الهولندي للفريق رود كرول.

وتلقى الجمهور التطواني خبر قرب انتقال جحوح إلى الرجاء بغضب عارم، خصوصا عقب التفريط في خدمات مرتضى فال، الشيء الذي دفع إدارة الـMAT إلى نفي الخبر بغية الحفاظ على تركيز المجموعة التي جددت حظوظه في العبور إلى الدور نصف النهائي من رابطة أبطال إفريقيا عقب الانتصار على الهلال السوداني بملعب أم درمان.

‫تعليقات الزوار

4
  • ولد الحي
    الإثنين 10 غشت 2015 - 08:44

    قبلها قالوا لن نفرط في ياجور و فال وفي الاخير تم بيعهم!! اعتقد انا المال يفعل كل شئ!

  • lamzabi
    الإثنين 10 غشت 2015 - 13:20

    لم أشاهد مقابلات المغرب التطواني ولكن من خلال لقطات هسبريس ومن خلال النتائج يلعب جيدا خارج الميدان ، شاهدناه ضد الفريق المصري قبل أن يقلب الطاولة عليه بسبب اللياقة البدنية وضد الفريق السوداني بالسودان ، لهذا يتبين أن نقطة ضعف التطوانيين هي الملعب ، مساحته صغيرة تسهل على الخصم أن يغلق كل المنافذ والممرات في وجه التطوانيين كما تسهل على الخصم الهجومات المضادة السريعة ، لهذا أحدر المغرب التطواني في مقابلته القادمة ضد سموحة المصري من أي مفاجئة تذكر.

  • الصويري
    الإثنين 10 غشت 2015 - 14:36

    أولا لاحظت أن هذا المدرب الجديد للرجاء أزاح من لائحة الفريق لاعبين اساسيين ولهم وزنهم بالتسكيلة،حظ موفق أيها العالمي هذه السنة.‏
    الفريق التطواني أصبحت له مكانته بالدوري المغربي وهو الآن بلاعبين متمرسين وآخرين جدد،نتمنى أن يلتحمو و يتفاهمو في تقوية أطراف ورواسي ممثل المغاربة الوحيد في عصبة الابطال فمبروك الفوز على الهلال وإعادة الامل نحو نصف النهاية ان شاء الله.‏‎ ‎

  • Pronto
    الثلاثاء 11 غشت 2015 - 22:44

    الفرق المغربية و حتئ المنتخب الاولمبي مرغوا وجوهنا في التراب امام الفرق المغاربية.. السبب البزنز الكروي انصح هولاا الروساا ان يفتحوا محلات الصاندويتشات و الدجاج المشوي و ابتعدوا عن كرة القدم..

صوت وصورة
سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 19:00

سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان

صوت وصورة
شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:36 7

شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع

صوت وصورة
علاقة اليقين بالرزق
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:00 9

علاقة اليقين بالرزق

صوت وصورة
ارتفاع ثمن الطماطم
الأحد 18 أبريل 2021 - 16:19 10

ارتفاع ثمن الطماطم

صوت وصورة
منابع الإيمان: رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 14:00 6

منابع الإيمان: رمضان

صوت وصورة
هيستوريا: لي موراي
الأحد 18 أبريل 2021 - 00:00 4

هيستوريا: لي موراي