‫تعليقات الزوار

61
  • hassan
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:05

    هده المرأة حقا لها شجاعة ألف رجل. تحية لها

  • Mohamed
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:25

    This is to sekkalli, jebabdi, yasmina badou and on…. that they claim they have pushed for the right of woman in Morocco. we need woman like these, not like these who have babies out of luck and cry they are victims. this is a message to the hell where Moroccans live. God bless leblad.

  • مواطن عادي
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:47

    المسكينة استغلوا عدم خبرتها وعاطفتها لتمكنوا من تمرير رسالة أن المظاهرات الحالية ليس لها علاقة بالقوى السياسية وأن الشباب هم المعنيون فقط بالأمر وبالتالي يكون الحوار معهم هو الحوار الرسمي الذي ينبني عليه الاعتراف بالحكومة الحالية مقابل وعود واهية تتلاشى بعد رجوع المتظاهرين إلى بيوتهم
    احتقرت كثيرا هذا المذيع العميل

  • Aboudrare
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:45

    Quel courage !

  • فيصل ضميري
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:53

    هده امراة من حديد بركان من نار صنع في مصر

  • mehdi marco
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:55

    انا جد فرح لوجود على الاقل فتاة تغيير على وطنها تحارب وتناظل من اجل الاصلاح لو كان النظام في يد فئة الشباب لكان المغرب العربي في قمة اوجه وتفوقه ولكن للاسف على كل حال ارى ان مصر قالت كلمتها وعبرة عن مطالبه ورسالتها النبيلة

  • ........
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:21

    نعم الفتاة…تحية تقدير واحترام

  • najib
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:09

    ألهم أرزقني أمرأة صالحة تقودني وتقد أسرتي إلى الجنة بإدنك يامبدل الأحوال أميييييييين،بكل صراحة لقد دمعت عيني وخفق قلبي من خشيت هؤلائي الحسنوات الصادقات بأفعالهم وأعمالهم من شجاعة وغيرة على بلدهم العزيز أم دنيا كما يسمنها ،هؤلائي أمهات مصر لاأنهن أرضن تغير لشعبهم ولبلدهم لقد توكلوا على الله ولم يخب حلمهم ،الهم تبت خطاهم ويسر أمرهم وعجل بإنتصارهم وجعل قائدا منهم ومن ملتهم يخاف منك ولا يخاف منهم،أمين أمين أمين .

  • salam
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:39

    امراة بمائة الف رجل احييك اختي الكريمة

  • عايق
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:11

    كومبارس نظام مبارك..
    طلب واحد ليسقط نظام مبارك..
    يبدو أن المخابرات المصرية يئست..
    إنما هي حرب إعلامية..
    الأخت ليست لها تجربة سياسية..

  • amal
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:19

    الفتاة حوصرت بالاسئلة و لم يتركو لها مساحة للحديث وكانت هناك معاكسة واضحة للفتاة من طرف مقدم البرنامج الذي استئسد بالحديث هو و المقدمة الاخرى واجمل شيء هو انه لم تعد مرة اخرى للبرنامج في الغد كماوعدتهم

  • بنت لبلاد
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:03

    هده الفتاة اسماء محفوظ لها انتماء اولا لتربة وطنها المصرية و بدين ياخد بعين الاعتبار هدا الانتماء سواء كانت مسلمة ام قبطية

  • adil
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:03

    الى المناظلة اسماء. صدقيني لا تاخذي رأي او موقف عمر موسى لانه أشد خطرا على مصر حتى هو ورث الجامعة العربية.ولا تثقي باي صحافة كيف ماكانت.لانهم مجرد طابور خامس ببطاقة تعريف \صحفي\ وخير دليل صحافة تونس رغم هروب ابن علي التعتيم على الحقائق وعلى مايجري في تونس.ارجوا ان تثقي في دستور جديديحفظ للمواطن المصري كرامته وفي المؤسسات والقوانين المدنية.التي ستكتب بدماء الشهداء باقلام الفقراء والمناظلين واصحاب المبادئ .قلوبنا معكم وليحيا شباب مصر والثورة المصرية

  • Mcleod
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:07

    This woman is equal to 100 thousand moroccan men.

  • Said ben
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:45

    i give my best regards to thoese women …my respect to them …God bless you !!!

  • imt
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:57

    المرأة شجاعة جدااا
    يليت توجد مثلها في جميع الدول العربية الدكتتورية …….

  • xx_xx
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:59

    vraimon je suis une beite de vounne elle .
    iles vraimon courageuse.

  • Amira
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:49

    غريب لماذا لم يتم اعتقال هذه الشابة مع العلم انها كانت محرضة حسب رأي النظام ..بل انهم كانوا ثلة قليلة العدد حسب ما سرحت به الفتاة نفسها.. ومع العلم أن نظام حسني مبارك كان ولا يزال نظاما مخابرتيا بالدرجة الأولى ونظام يشدد على الهاجس الأمني قبل مصلحةالمواطن أشياء تحدث في ثورة مصر لا أفهمها اطلاقا..هذا لايعني أنني ضد هؤلاء الشباب في الدفاع عن كرامتهم بل أحترم مطالبهم المشروعة …ولكن أشياء غريبة تحدث في مصر ..عندما تابعنا ثورة تونس كنا نتفهم الوضع لكن ثورة مصر طرحت علامات استفهام متعددة ..أينى اختفى الأمن يوم 25 يناير وإذا فرضنا أن الحشود الغفيرة جعلتهم يتراجعون ..لكن كيف يمكن أن يتراجعوا في عدة محافظات ومدن لم تشهد مسيرات شعبية وفي آن واحد وكما صرح به أحد المحللين السياسين لبعض القنوات ..وكأن الأرض انشقت وابتلعتهم لا أثر لرجال شرطة في كل المراكز بالمدن المصرية..سؤال آخر أين اختفى رجال المطافيء ورجال الاسعاف وكانوا لا يجيبون نداء المواطنين لنجدتهم في نفس اليوم ..ولننفرض ان الفوضى جعلت الكل في توتر و بالتالي كان مصيرهم الانسحاب لكن أين ذهب أمن الدولة ورجال المخابرات قبل هذه الانتفاضة العارمة يوم 25 يناير..من أطلق سراح المجرمين والبلطجية حسب تعبيرهم من السجون مع العلم أن المتظاهرين كانوا منشغلين بانتفاضتهم وسط القاهرة؟ ..بل هذه الفتاة تقدم نفسها بالدليل والحجة على أنها محرضة للثورة لماذا لم يتم اعتقالها قبل أن يتحول النزر القليل إلى حشود عارمة ؟ ..ورحم الله شهداء مصر الأبرياء من نسيج يحبك بأيادي خفية نشتم منها رائحة الغدر والتآمر..ولسنا نعلم ماذا تريد هذه الجهات من الدول العربية لماذا لم تلتفت لدكتاتوريات أعتى في أمريكا اللاتينية والشرق الأقصى وحتى جيران تونس ومصر في افريقيا السوداء ؟ هل من مجيب ؟ لماذا الدول العربية بالذات ؟

  • النيكاراغوي
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:43

    تمت المظاهرة المليونية ولله الحمد ولم تعد الاخت المناضلة الى قناة النظام ,اما المذيع والمذيعة فهما مجرد كركوز بيد السلطة, تحية حب واحترام وتقدير لاختى واتشرف ان اكون اخ لها,رحم الله البطن التي حملت بك ثورة حتى النصر!

  • مغربي
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:23

    مديع بايخ جدا و عديم الحياء برنامج رائع و افكار جميلة لكن مع احترامي للشعب المصري العزيز كل هدا جميل لكن امريكا و اليهود و النصارى ليس من مصلحتهم سقوط نضام حسني و سياتي مبارك ثاني و قناع جديد وسياسة جديدة تهدئ من روع الشعوب لفترة من الزمن و يعود الحال على ما كان عليه او اسوأ مما كان هدا ما لم تعود الشعوب المسلمة الى اسلامها الاسلام الدي وضع الله تعالى تعليمه و احكامه جملة و تفصيلا في القرآن الكريم وبين و فهم ووضح رسوله الامين محمد ابن عبد الله صلى الله عليه و سلم كل ما هو مبهم اوصعب في هدا الدين الكامل الشامل الساري المفعول في جميع الاماكن و الازمنة.لهدا فان كل ما بني على باطل فهو باطل.و نرجو من الله العزيز القوي ان يوفق شعب مصر العزيز على وضع اللبنات الاساسية لمجتمعهم و بلدهم و شعبهم الدي هو جزء لا يتجزأ من الامة الاسلامية على الحق و على ما يرضي اله تعالى و بالحق و تحكيم شرع الله جل في علاه و ليس على ارضاء امريكا و غيرهم من اعداء الله و اعداء الاسلام.

  • مسلم
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:37

    سحقا للصحافة ادا كانت من مثل هذين العميلين الأميين

  • oussous
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:13

    تشوهت يا سيد علي الاقرع هاد السيد معقد و مريض واراد ان يستصغر هده الجوهرة التي هزت عرش مصر و التي تساوي مائة ا لف من هدا النكرة المتصابي

  • salim
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:01

    Most of the comments are childish, this girl is very brave we agree however there is no need to compare her to anybody else.
    thank you and God bless everyone

  • جزائريه للأسف
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:27

    متى تخرج فتاة مثل هذه في بلدي الجزائر،لأن الجزائريون لم يعد عندهم رجال أصبحو مجرد خرفان ثرثاره وجبانه

  • jarod
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:33

    ألف تحية لها حقا شجاعة

  • cadn
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:37

    A mon avis, je pense que maintenant Hosni Moubarak a dit ce qu’il faut, mais le people veut que le président parte, mais la question qui se pose qui va remplacer Moubarak ?
    La réponse : c’est un traitre, qui attend la réussite de cette révolution.
    D’autre part, je pense qu’il faut changer le people égyptien plutôt que le président.

  • amine
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:39

    الشعب في ورطة وهو يتمازح ويهرج هههه حتقرت كثيرا هذا المذيع العميل هوالدي يتكلم لم يترك لها فرصة إستغل عدم خبرتها ليمرر رسالة تهدئة الشعب الدي له مطلب واحد هو تنحي الطا غية مبارك

  • khalid
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:07

    احتقرت مقدم ومقدمة البرنامج، باين عليهم خونة، هذه البنت جريئة ناقصها تجربة. هذا هو الشباب الي احنا محتاجين لو في كل الدول العربية.ة مع الاحتكاك سيكتسبون الخبرة.

  • مدحت
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:17

    اخي الكريم صاحب الرد رقم 12 كلامك متناقض واعتقد انك تحتاج لمراجعه في اسلوبك وطريقة تفكيرك حيث انك تقول ان عقليتنا كمصريين لن تتغير واننا سنبقي صالحين فقط للغناء والمسرح والاستضعاف وانا اقول لك أوليس ما تشاهده في مصر الان يكذب ادعائك باننا مستضعفين ؟؟ الشيء الهام بالنسبه لكلمة الاستضعاف فارجو منك ان تذكر دوله عربيه واحده ليست مستضعفه اما بقوي القهر التابعه لنظامها او استضعافها من قوي خارجيه مثل امريكا وغيرها ؟؟

  • asmaa mahfouz du maroc
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:31

    لصالحب التعليق رقم 4، نريد فتاة مثلها بالف رجل إنشاء الله، لقد انتهى عصر الرجال و زمنهم
    صاحب التعليق 17 يقول الحقيقة كيفهم الرجال المغاربة اليوم
    الا عولتي عليهم عولتي على الزفت، انا فتاة مغربية و ساكون اسما محفوز المغرب بحول الله
    ارجوا النشر

  • عربي
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:23

    شجاعة بطلةتحية اجلال لها ولاحرار العالم تشافيز..نصر الله ..شعب تونس..شعب مصر.

  • hasnaa
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:09

    هل هذين الشخصين مذيعين أم من مركز الشرطة

  • خالد نبيه عبيس
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:11

    بحب مصر ونفسى اعيش يوم حلو بس بطريقه شرعيةوبعد ستة شهور ونكمل مع السيد الرئيس علشان مصر بدون تخريب لان فيه ناس عوزشر بمصر

  • ALKHATABI
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:13

    هذه المرأة شجاعة وتحب الخير لشعبها ومستعدة أن تواجه كل التحديات من أجل حقها و شعبها،أما عندنا في المغرب فبعض النساء والرجال لا يعرفون ماهي الشجاعة وحب الشعب ولايحبون الخير للجميع وللأسف هذه الطبقة في المغرب قليلة وموالية للحكومة الفاسدة،وهي التي تملك وسائل الإعلام والإمكانيات الظرورية للتضليل والكذب،إن هذه المرأة شريفة عفيفة كان باستطاعتها أن تعمل في عمل غير أخلاقي لتعيش في بحبوحة وتنسى الآخرين،ولكن لم تفعل لأنها شريفة وشجاعة،أما عندنا في المغرب فبعض النساء لا حول ولاقوة إلا بالله، لا أريد أن أتحدث عنهن،وأقول لبعض الرجال المغاربة الذين يعملون أبواقا لأحزابهم وللحكومة،إتقوا الله في الضعفاء الفقراء المظلمين والمغلوب عليهم من طرف الحكومة الفاسدة،إتقوا الله في أولاد وبنات هذا الشعب المغربي الحبيب،تعلموا من هذه الفتاة،تعلموا الكرامة والصمود وعدم الإستسلام،إننا شعب لنا تاريخنا وأمجادنا،وكل العالم يعرفون تاريخنا المملوء بالشجاعة والكرامة،فأين شجاعتنا وأين كرامتنا التي أصبحت تُباع وتُهدى للأعراب الخليجيين الذين كان بعض المغاربة ولا زالوا يدافعون عنهم،وهاهم الأعراب يستقبلون ويشجعون ويساعدون كل الديكتاتوريين الخونة،أين المغاربة الذين لا يَقِلُّونَ وزنا من هذه الفتاة،أين أحفاد طارق ويوسف وعبد الكريم،إنني أحب بلدي وملكي،وأكره الحكومة وأتباعها ممن لا كرامة ولا شرف لهم،إننا نتمسك بعزة ملكنا ونحبه،ونعلم أنه يبادلنا نفس الشعور،ولكن ما الفائدة من هذا التفاهم بين الشعب والملك ،والحكومة لا تحب ولا تخدم الشعب،إننا نقول نعم لإسقاط حكومة عباس وكل الأحزاب الفاسدة وكل الخونة،ونطالب بمحاكمة المتورطين في القتل والخطف والفساد،ونحن مع الملكية التي تحارب الفساد والظلم والمحسوبية،أفق يا شعب من الدل والعار،وأنتبه يا ملك من الفاسدين الذين يحيطون بك وبالمغاربة،إننا نخاطب أيضا ملكنا محمد السادس بأن يجعل حدا للظلم والفساد ونحن معه في ذلك،ونتمنى من الله عزوجل أن يعينه في أموره وييسرها،ونتمنى له البطانة الصالحة لخدمة هذا الشعب الكريم.

  • dride
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:17

    الفتات التي زعزعت رئاسة مصر

  • بثينة
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:25

    لقد تابعت هذا البنامج واستفزني كثيرا ذلك المقدم الدي بدأ يتغزل في جمالها ويحول الموضوع الى وجهات أخرى كمثال قوله لهذه الاخت ان هناك عرسان يريدون الزواج بها ما هذه السخافة

  • meriem
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:29

    Salam, premiérement kan il parle de les jeunes veulent quoi, les jeunes peuvent faire quoi, en travaillant et pas en juste dénoncant leur droits car si le pays n’a pas assez de ressources valorisants faut travailler créer de la valeur ajouter next !!

  • rahik
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:29

    ليس لي ما أقوله فقط عندي تعقيب 3لى صاحب المقال 4 او قوبع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    قلت تريد رجل بالمغرب …علاش ماتكون سعاتكم هو هذاك الرجل ولا ما حاسبش راسك من الرجال…..يا خويا نحمدو الله ونشكروه على المغرب ديالنا………ارجو النشر

  • chokran
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:31

    عقم كل رحم لايلد مثل أسماء والبوعزيزي

  • hafid
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:21

    و الله ثم و الله أنها فتات جميلة أوي يقول المثل المغربي إلا خوتك الدهمنيا أديها أخسر أعليها ملك أمال باك و ديها وأتمنا لكي يا أختي زوجا شريفا وشابا جميلا مثلك و الله تسواي أكثر من رجل ولكن بس براك ليك واحد يملأ عينايكي ويكفيكي شرا الأشرار ويكون لكي أنسا عندا الحاجة يا طيبة يا وردة الله إبارك فيكي ربما علينا أن ننتظر أن تحكم مصر إمرءة وقديإسنا منهؤلئي هأنا دإما يطلون علينا ليقول هأنا الحكم لي إبني وماذا تعني أنت و أنت و أنت و أنا كل شيأ مورث حتى أصبحا الشارع مورث يعني الذي يمثل في الشارع هو هو يعني أدوها بكري أصحاب الزغبي كلما فكرت لي فعل شيأ يعني مشروع أو شي أجد أنهم سبقوني فيش يعني إن وجد المال لا أرى المشروع و إن وجد المشروع لاأجد المال وأخرا قيل لي أنا مع الزوجة رزق يعني بركة فقلت عليا أن أبحث عن فتات طيبة ذكية مثل هذه المصرية لعلي أرتاح ولو في نومي ولكن ربما حتى هذا لم يكون لو سألت هذه المصرية لا قالت أدوني بكري أصحاب الزغبي و يقول المثل الأخرىألي يستنا لا يجوع و أتمنا أن لا يكون صاحب هذا المثل غبيا بأن الإنتظار بدون حضور الطعام ييعنيي الجوع ولا تنساو لمن له القدرة على الإتصال مع هذه الفتات الطيبة أن يبلغ لها سلامي و تحياتي لها و السلام عليكم وو رحمة الله و بركاته

  • ابو اسامة
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:05

    نعم الفتاة المصرية المناضلة المثقفة والواعية بقضايا شعبها والتى لا تخشى لومة لائم فوالله لتستحق التنويه والتشجيع احييها من كل اعماق قلبي واتمنى لها التوفيق فى تحقيق هدفها النبيل وتخليص الشعب المصري من الدل والهوان وعاشت مصر حرة ابية

  • عباس الوزاني
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:27

    ليس لدي ما اضيفه سوى
    حديث الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم
    من لم يهتم بأمر المسلمين ليس منهم
    إذاَ فأين نحن من إخواننا المسلمين في غزة , واهتمامنا بأمرهم ؟؟
    أين نحن من استشعارنا لهذا الحديث لرسولنا الكريم , ماذا فعلنا ؟؟
    كيف نتصور أنفسنا خارج نطاق الإسلام ونحن لا نحمل سوى راية الإسلام ؟؟
    فالفلسطنيون والمصريون وكل مسلم في العالم يجب ان نهتم بامره اذا كنا مسلمين
    اما ان نترك كل واحد وشانه فليس ذالك من خصال واخلاق المومن في شيئ.
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يَخْذُلُهُ وَلَا يَحْقِرُهُ التَّقْوَى هَاهُنَا” وَيُشِيرُ إِلَى صَدْرِهِ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ، “بِحَسْبِ امْرِئٍ مِن الشَّرِّ أَنْ يَحْقِرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ كُلُّ الْمُسْلِمِ عَلَى الْمُسْلِمِ حَرَامٌ دَمُهُ وَمَالُهُ وعرضه.

  • nawal
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:15

    bonsoir
    vraiement c’est une fille courageuse vive la maifestatin de l’egipte

  • asmae
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:35

    انا اقدر و اعتز بما قامت به هذه الاخت من اجل تحرير و نصر بلادها و اتمنى ان يصلوا الى مبتغاهم وليعلم و يرى العالم مدى عظمة و قوة النساء و الشابات بصفة خاصة ………………..

  • khadija maroc
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:35

    والله شابة شجاعة جدا جدا تستحق كل التقدير

  • نسمة مغرب
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:33

    شي تعاليق عاشو في الدور و اعتقدو انهم باستطاعتهم ان يكونوشيئ او اسم خالد لذكرى للاسف صدق من قال امة ضحكت من جهلها الامم كالغراب الدي قلد خطى الحمامة فنسي كيف يمشى الكل يريد تورة الكل يريد ان يكون بوعزيزي وهاته الفتاة ادا تارت فهي تعرف لمذا 30 سنة مبارك في الحكم عندهم بترول ووو ولا يجدون ما ياكلون الخبز بالعدد اللحم ياكلونه مرة في شهر ووو بثرواتهم الطبيعية كانو يقدرون ان يكونو احسن من بلدان الخليج ومع ذلك صبرو سنين وان تارو فهو حقهم اما نحن وضعنا مختلف ( تاكل خبز تا تيخرج ليك على ودنين اغلبية غير تيلوح خبز تيخليه تتيكرم الخ نتحدى واحد فيكم عمرو مشاطت عليه ماكلة ولاحها … ومع دلك محامدينش الله لعفو منكم) ومع دلك تاكلون الغلة وتسبون الملة حمى الله الوطن من الجاحدين بعض المرضى النفسين اللدين يرون الدنيا سوداء بطالة اي دولة لا توجد فيها بذالة حتى امريكا فيها بطالة لكن شعبها لا ينتظر ان توظفه الدولة ليش شرط ان توظفني الدولة المهم ان اجد عمل حتى لو في شركة عادية و اتعلم اذا كان بعيد عن تخصصي بالتدريب والمحاولة ولا اقف مكتوفة الايدي
    لكننا جاحدين العالم كله يعيش ازمة ونحن نريد ان نكون فارق و تعطينا دولة وتعطينا لا نريد عباس فاسي و اقمنا دنيا و اقعدناها كانه في الحكومة 30 سنة لكن عندما نضرب حسبة نجدها لا تستحق بقيت سنة فقط و تاتي انتخابات و يا عباد الله لى مبغاش فاسي ميصوتش على حزب الاستقالال ماشى منصوتش وملى يربح شى حزب نقول وعلاش ربح عدم نزاهة راه صوتي فرطت فيه ولى فرط يكرط
    عارفة بعض ناس مساكن قلبهم طايب اي واحد يخالفهم في راي تيرددو داك شعار لفارع اتباع حكومة الخ اتهامات تتعبر عن ضعفهم و مرضهم زادهم الله مرض و لى بغا صداع الله يبليه بيه بعيد على ارض اجدادناكاين لى يتفع ليه غير قمع

  • Mohamed Ghazaoui
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:55

    Je Félicite cette fille pour son courage à défendre ces droits et exprimer ces opinions.
    Je félicite également tous nos frères égyptiens, et je les conseils d’aller jusqu’au bot, et changer le régime dictateur.
    Tous mes félicitions………..qui va venir………..quel sera le prochain payé ?

  • België mijn land
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:53

    Jean d’arc d’egypte, je suis emu par son intervention avant le jour de la liberation 25/01//2010

  • haya
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:15

    Bismi allah arrahmane errahi,
    baraka allaho fik ya okhte asmaê,allah,i never seen a strong womwen as you ,gad blase you,alllah maâk ,

  • مواطن
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:41

    كان واضح أن الغرض من هذا البرنامج هو احراج الاخت الفاضلة و تعريتها أمام المشاهدين من طرف مستجوبيها، لكن براءة الاخت و عفويتها عكست الامر لصالحها

  • benchekroun
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:51

    t’es ou maintenant?

  • مريم
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:43

    هداك المقدم ومقدمة البرنامج طلعو ليا سخانة او فقصوني، بوحدهم لكيهدرو او كيزربو عليها مسكينة، او من لفوق كيجبد هداك مواضيع تافهة باش اتلفها ويصغر من صورتها ، متلاً ‘ازاي الماماو البابا’ انتي متكوزتش ليه’ … لا إله إلا الله

  • معجب
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:49

    والله لو أني أعلم أنها ستقبل بي زوجا لها لتزوجتها لقد اعجبتني كثيرا ما أروعها هذه الفتاة يظهر عليها الصلاح من كلامها ووجهها …. اللهم حفظها ورزقني زوجة مثلها في جمالها ولباسها وخلقها الإسلام

  • fatema
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:51

    بارك الله فيك يا أختي،أنت بمئة رجل،صحيح مذيع الرئيس،متلاعب ومستفز،لاحظت عداء كبير من العضو حمدي للإخوان،يا سيد، الإخوان لم يسيروا الشعب للمسيرة لكن هم السبب من خلال تربية الشعب 60 سنة لهذه الثورة وحتى حجاب البنت فالفضل لهم،ألا يعتبرالسيد حسن البنا هو مجدد هذا العصر بعدما كاد الإسلام يدفن،و يا سيد فلان كيف يسيروا الإحتجاجات و هم يا معتقلين يا مهجرين لتستولي أنت على مقاعدهم بالبرلمان،و كل هذا الرعب منهم لأن هم من ربح في الإنتخابات،لا تحزن يا سيد، هم لا يصبون إلى الكراسي هم توجهوا للعقليات و قد عادت إلى إسلامها،فأغلب الشباب المصري متدين و لله الحمد،وقد تحقق الهدف في جميع الدول الإسلامية عاد الشباب إلى ربهم،و كما قال سيدنا عمر بن الخطاب(نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله).
    السيد العضو لم يحي البنت ربما لحجابها و لأن حزب الرئيس لا يعامل الشعب على أنه إنسان،سلم على المتملقين فقط،ومذيع الرئيس يستخف و يقطع الحديث على كل من لا يوالي سيده، و يحاول أن يوجه البنت لموضوع الزواج لتشتيت فكرها و إحراجها وكأن الموقف يسمح بذلك والناس تموت،لكن هي ما شاء الله عليها صدته بأسلوب راقي لأنها متخلقة،مذيع وقح،حذارتصب الرئيس بعد خلعه، يا رب انصر جندك شعب مصر،وأرنا يوما في اللا مبارك كشارون،إنك مجيب الدعاء

  • maroc
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:57

    المرجو الإشارة أن الفتاة في قناة المحور ليست أسماء إنما صحفية تعمل عند أحد رجال الأعمال المنتمين للحزب الوطني و ذلك قصد تشويهها

  • safiot
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:41

    le commentaire 50 est tres raisonnable
    c’est vrai qu’on a besoin d’une revolution mais pas de cette maniere il faut qu’on travaille tous pour notre pays avec le serieux et le patriotisme il faut que chacun fasse son maximum pour son pays et sa religion .il faut travailler et epuiser tous ses efforts avnt de critiquer.et la premiere des choses c’est l’education et l’enseignement

  • aicha el moudden
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 16:19

    لصاحبة التعليق رقم 4
    عندنا رجال مغاربة والحمد لله ما نحتاجه هو الوحدة و التضامن،فالنضال لايخص الرجال فقط بل الجنسين معا يتحملون مسؤولية الوطن،
    نحن ولله الحمد لا نحتاج إلى أسماء محفوظ نحب ملكنا ومتمسكين به أعانه الله على الحكامة الجيدة ومكنه من كشف أقنعة المفسدين والمنافقين في الحكومة…..

  • nonaa
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:01

    وانتى بقى المفروض فرحانه على اللى انتى عملتيه منك لله يا شيخه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكى بوظتى البلد وخليتى الناس كلها تشمت فينا وقضيتى على راجل كبير تعبان منك لله

  • Mohammed
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 14:59

    نداء هام: إلى كل شعب مصر أعلنت دار الأفتاء ان الجمعه هى غرة ربيع الأول وربيع الأول هو أحد الأشهر الحرم التى حرم الله فيها القتال ولو مع الكفار الا دفاعا عن النفس …فرجاء تهدئة الأوضاع ولا تقاتلوا ولا تعثوا فى الأرض مفسدين

  • الهام
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:25

    ما شاء الله اللهم احفظها و احفظ الشعب المصري و جميع الشعوب العربية يا رب.شجاعة و جريئة جدااا اتمنى ان يكون شباب الغد مثلها

  • محمد
    الثلاثاء 1 فبراير 2011 - 15:47

    اسماء ديه متفهمش حاجه و حسبنا الله و نعمل وكيل فيكى يا اسماءانتى اللى خليتى الدنيا تعمل كده حسبنا الله نعمل فيكى و فى اهلك اللى سابوكى كده

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30

أوحال وحفر بعين حرودة

صوت وصورة
تدخين السجائر الإلكترونية
الجمعة 15 يناير 2021 - 10:30

تدخين السجائر الإلكترونية

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 28

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق

صوت وصورة
سائقة طاكسي في تطوان
الخميس 14 يناير 2021 - 20:12 6

سائقة طاكسي في تطوان

صوت وصورة
كشف كورونا في المدارس
الخميس 14 يناير 2021 - 16:30

كشف كورونا في المدارس

صوت وصورة
الثلوج تضاعف العزلة بالجبال
الخميس 14 يناير 2021 - 13:58 13

الثلوج تضاعف العزلة بالجبال