الفزازي يستعد لرمضان ببرامج إذاعية وتلفزية

الفزازي يستعد لرمضان ببرامج إذاعية وتلفزية
الخميس 26 يونيو 2014 - 15:20

نفى محمد الفزازي، الناشط السلفي والخطيب بمسجد طارق بن زياد بطنجة، أن تكون تصريحاته التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، من قبيل الحديث عن “الامبراطورية الشرفية”، مشددا على أن تلك الصفحات مفبركة ولا تنقل عنه “سوى الباطل”.

وكانت إحدى الصفحات على موقع “فيسبوك”، تضم أزيد من 14 ألف معجب وتحمل صفة الصفحة الرسمية للفزازي، قد نقلت قولا عن الأخير يدعو فيه للملك بالنصر و”مواكبة الخير والتطور والإزدهار” وإعادة “أمجاد الامبراطورية الشريفة”.

الفزازي، قال في اتصال مع “هسبريس” إن أنشطته الفكرية والدعوية ستتنوع خلال شهر رمضان، حيث سيقدم برنامجا إذاعيا بشكل يومي، يدعى “بانواراما الحياة”، إضافة إلى برنامج تلفزي، سيتم الإعلان عنه في وقت محدد.

‫تعليقات الزوار

11
  • majdoule
    الخميس 26 يونيو 2014 - 16:05

    عاش المغرب في كل مكان رمضان كريم

  • aberdane abdelhafid
    الخميس 26 يونيو 2014 - 16:12

    Faire un spectacle amusement attirant aux politiques, impose que, ce que on chanterait ne doit pas être énormément étrange à nos convictions, et qu il faut ne jamais continuer comme ceux qui vendent des idées falsifiées et blizzards à soi même et à notre société! Bref, je supporte beaucoup de respect à ceux qui ne font pas de leur liberté idéologique une marchandise, facilement ingérable par les séductions du dirham !

  • عبد اللطيف
    الخميس 26 يونيو 2014 - 16:21

    من انت؟ مجرد سجين عفا عنك ولى نعمتك فسبح بحمده واستغفر خير لك من تعطينا دروسا في فرائض الوضوء وتبقى السياسة لعبة قدرة لا يتقنها الا المنافقين ( مات ليك الحوت)

  • الهم احفظ أمير المؤمنين
    الخميس 26 يونيو 2014 - 16:28

    اللهم أبعد شره مابعدت ين المشرق والمغرب( علماء يفتون علي أبواب جهنم) أريد ان يجينا علي سؤال واحد عندما جاء الهدهد الي النبي سليمان عليه السلام وقال. قال تعالي (فقال أحطت بما لم تحط به وجئتك من سبإ بنبإ يقين )صدق الله العظيم. هل هده الرسالة لنبي أتي من العلم مالم يأتي الانبياء والرسل من قبل ومن بعد لتكون عبرة من يدعي أنه قمة في العلم الشرعي فيجب أن يعلم أنه معرض للخطأء وعزة النفس والغرور والتكبر انك اخطأت كثيييرا يا شيخنا في المرحلة الاخير والله يهديك أنت والاخرين ونسأل الله ان يحشرنا مع القلة أمين

  • Moussa
    الخميس 26 يونيو 2014 - 17:03

    بسم الله

    سبحان الله مبدل الأحوال. كيف كنت ياشيخ داعية يجهر بالحق في وجه الطغيان والفساد ويدحض الباطل، يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر، فتحولت بعدعشية وضحاها إلى بوق من أبواق الدعاية للمخزن الذي عرف كيف يطوعك من أجل خدمته وطاعته مقابل المال والجاه. فلم تترك مناسبة إلا وأغدقت فيها بالمديح على أسيادك وأولياء نعمتك. فلو صمت لكان خيرا لك وذلك أضعف الإيمان. دعاة آخر الزمان.

    شكرا هسبريس على النشر

    مغربي حر

  • ahmed
    الخميس 26 يونيو 2014 - 17:18

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الله خبر مفرح جدا أن نرى الشيخ الفزازي اطال الله عمره في شاشاتنا في شهر رمضان و هو يقدم برنامجا تلفزيا و بهده المناسبة السعيدة اتقدم لجميع المغاربة بالتهاني بشهر رمضان و اتمنى ان يجعله الله لنا شهر غفران و رضوان منه عز وجل و اقول لكم مبارك عواشركم

  • bilal
    الخميس 26 يونيو 2014 - 17:24

    مما اثار انتباهي وادهشني هو اثناء اشهار البرنامج الذي ينوي تقديمه على امواج اذاعة chada fm يقول انتظروني في شهر رمضان دون ذكر اشاء الله حيث من البديهي ان يتردد اسم الخالق على لسان هذا الرجل في كل لحظة ان كان في الحقيقة يخفي ما يظهره.

  • hassan
    الخميس 26 يونيو 2014 - 17:35

    على الفزازي ان يلغي صفحته الحقيقية و يقول " انا لا امتلك اي صفحة اجتماعية" هكدا يكون قد انتصر على الشياطين واطفئ نارا من نيرانهم . حفظ الله بلدنا .

  • mre
    الخميس 26 يونيو 2014 - 18:31

    ما شاء الله.السيد الفيزازي "تحسن سلوكه" بلغة "اصحاب الحال".

  • عبد الرحيم شرو
    الخميس 26 يونيو 2014 - 19:07

    الى صاحب التعليق الثالث احترم من هو أفضل منك قدرا وعلما وشرفا ايها العلماني المتطرف

  • achqraoui
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 01:27

    الشيخ الفزازي لم يكن اول من راجع فكره في التاريخ ولا يحق لنا ان نقول بدل…وقد سبقه كثيرون من علمائ السلف القداما.. من امثال االامام الغزالي رحمه الله حيث كان متكلما ثم تصوف تم أصبح فيلسوفا تم فقيها سنيا…والفكر يجوز مراجعته بل يجب تغييره متي تبين بطلانه او تبث عدم جدواه او ان ترتبت عنه مفسدة…ولا يكفر من غير راي اوفكره…اما ماكان من امر العقيدةوالعبادات اومن الثوابت والمسلمات…فلا يجوز مراجعته ولا تغييره…واحسب ان الشيخ الفزازي كان يمارس السياسية ربما تبين له من بعد محنته في السجن انه سلك مسلكا خاطئا…فراجع فكره السياسي المغلف بالدين…وهو حر ,ومن كفر الفزازي او لامه او خونه فهو على خطائ…

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 3

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 6

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 4

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 20

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 20

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 36

تخريب سيارات بالدار البيضاء