‫تعليقات الزوار

9
  • طه امين
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 19:17

    ت تبعت الحلقة بدون حرج التي تناولت قبلة الفيسبوك لقاصرين من المغرب الطامة الكبرى هو اننا نعيش اشكاليات اكبر من القبل و التعري الى غير دلك متلا التواصل هده اشكالية كبيرة عندنا زائد اننا نعيش كما يقال بدو فاص يعني بوجهين فمن خلال البرنامج تبين لي ان اغلب التدخلات الضيوف كان فيها نوع من النفاق في التحليل حيت ان اغلبيتهم هاجموا رئيس جمعية حقوقية بعين المكان لتوصله بعدة شكايات من جمعيات الاباء و اخرى مدنية لتقديم شكاية في الموضوع و نصبو انفسهم اطراف الدفاع عن القاصرين عوض تحليل موضوعي يبين مدى خطورة هدا الجديد لهو بصفة عامة على الحياة الخاصة و العامة للناس و خصوصا الاطفال و مدى تاتيره على النمط الحياتي كل مجتمع

  • immigrant2013
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 20:31

    عجب لهذه البلاد ماعمرها تقدم ! أنا لست مع محاكمة هؤلاء المراهقين لانهم أبرياء فذلك خطأ التربية من المنزل و المجتمع كما أنه عوض محاسبة مراهقين على قبلة فاليحاسبو البالغين الراشدين الدين يمتهنون الدعارة و اغتصاب الاطفال عاين باين فالشارع أولا و ان كان الشعب غير راضي فلا يلوم الا نفسه و ليس المراهقين الذين سيصبحون الان كالمجرمين يزج بهم في السجون أي مستقبل سيكون لديهم ؟كفاكم تنفيرا من الدين و الاخلاق؟ أين الترغيب ؟ و أين السادة المسلمين الموجهين ؟ الحمد لله أن لنا الله غفور رحيم و يا أسفاه على أمة الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم كان يصبر و يدعو حتى الذين أذوه بالتي هي أحسن و ليس السجن و القمع و التهور!
    صلوا عليه!!

  • marocain
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 20:41

    مؤلم ان نسمع في قنواتنا اناس يدافعون عن المنكر و يجرمون القضاء,انه اخلال بالشارع العام كما يعاقب من ياكل رمضان,فعلا هما مراهقان و ان القضاء تجاوز بعض الشيء,إلا ان الجزر لا بد ان يناله الفاعلان,كيف باناس ينصبون انفسهم اجتماعيون ان يدافعوا عن المنكر؟هل يقبلون هم ان يقوموا بهذا العمل في الشارع؟و هل يقبلون ببناتهم فعل هذا؟و عليهم ان يعرفوا بان القبلة تتبعها المضاعجة و يتبعها الحمل و تأتينا بعدها السيدة الشنا لتذرف بعض الدموع و تنهال على التعاليم الاسلامية و المجتمع,هل تريدون ان تروا في مدارسنا و ثانوياتنا تلميذات حوامل؟هل تريدون ابناء بدون آباء كما هو الشأن في البرازيل و عدة دول افريقية و اوروبية؟دول تجردت من الدين و اصبح نصفها لقطاء,ان اراد السادة المدافعون في ميدي 1 عن الفساد فهم يدعون للحياة الحيوانية,فالقبلة هي طريق لما هو اسوأ,يجب سن قوانين رادعة تخص القاصرين ,على كل حال عجيب امر بعض المغاربة الذين اصبحوا يخيفوننا بدفاعهم عن الفساد الاخلاقي و دفاعهم ضد الاعدام… هل تعلمون ان اللقيط قد يتزوج اخته بدون علمه,اتبعوا شرع الله ,فانتم تنتظرون تنويها من جمعيات ملحذة عالميا و نسيتم شرع الله

  • Mounia
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 22:35

    للاسف قلة الوعي , اللوم ليس على المراهقين الاطفال.ولكن اللوم على المجتمع .طفلين بريئين يدخلان السجن بتهمة قبلة.من الواجب رشدهما والتوضيح لهما ولغيرهما من المراهقين ان هذا لا يجوز في بلد عربي مسلم .
    كيف يعقل ان يوضع الطفل في السجن .هل تعتقد ان هذا هو الحل.??
    الحالة النفسية ستتدهور,والنتيجة خلق طفل مجرم . فنحن والحمد لله ينقصنا المجرمين.هنالك عدة قضايا تستحق النظر فيها ومحاربتها من بينها الفقر ,الارهاب,الاغتصاب,القتل,المخدرات,جل الاطفال يتعاطون بما يسمى القرقوبي.للاسف قلبي يتمزق عندما ارى طفلا بريء جسمه كله ممزق بالسكين……….اللهم استرنا واسترمجتمعنا يارب

  • abdo islam
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 00:25

    حقوق الانسان ومادير فالمجتمع اللي زعما مسلم
    وقلة التربية الله يلطف بينا

  • zizo
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 04:09

    انا لست مع ما فعله المراهقين ولا أشجع اشاعة الفاحشة لكن أستنكر المقاربة التي عومل بها القاصرين، والذي اثاراستغرابي هو لماذا لم تتحرك النيابة العامة ضد قاصرين نشرت قبلاتهم واعترافاتهم بممارسة الجنس عبر فديوهات بموقع اليوتوب رغم ان هذه الأشرطة تبين بوضوح الأشخاص وأماكن تصويرها حتى بأسماء الثانويات التي يدرسون فيها ويسهل التعرف عليهم. هل تحتاج النيابة العامة لتقديم شكاية لتحرك مساطرها؟؟؟؟ أما ان هذة الواقعة لها دوافع وحسابات أخرى؟؟؟؟ ام أن اثارة مثل هذه الوقائع هدفها هي صرف اهتمام الشعب عن المشاكل الحقيقية التي يعاني منها؟؟؟؟

  • Said
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 10:02

    الله إهديهم. ولكن المشكل لهادا كل هذه الظجة على بوسة سيرو لعين الذئاب وشوفو المنكر الحقيقي وأكيدروه ناس بعقولهم وأمام الملأ أما هادو رآهم مازال آصغار (. المندبة كبيرة والميت فأر) الله إرحمنا برحمته

  • MOHAMED
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 13:40

    يجب على الاباء ان يربو ابناءهم على الحياء والاخلاق والا يطعموهم الا من الحلال لان الحرام والربا يفسد الابناء ( لكن البيئة الفاسدة للاسف والعفنة لا تنتج الا المصائب .نسال الله العفو والعافية).
    اللهم احفظ ابناء المسلمين ونساءهم من الزنا والفساد والمفسدين.
    المؤمنون فقط هم الذين يتالمون من حال الدنيا ( فقد كثر القتل وهتك الاعراض وكثر العري للاسف في اخر 80 سنة من الموضة الملعونة).
    ان الذين ينبهرون بالغرب يجهلون الاسلام وجلاله فيكفي انه نور من السماء.قال الله تعالى :فآمنوا بالله ورسوله والنور الذي أنزلنا والله بما تعملون خبير.سورة التغابن.
    المؤمنون يصبرون على المصائب و انتشار الجهلاء .الذين يتهمون كل عفيف غيور على الدين .الحياة هي الخلود في الجنة حيث الكمال والطهارة والهناء…

  • الشجرة التي تخفي الغابة....
    الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 14:22

    معاقبتهم بالجزر والردع حتى يكون عبرة لمن تسول لهم أ نفسهم تكرار الحدث ووضع مسطرة قانونية تجرم الفعل وتنص العقوبة . (بعدها القانون لا يحمي المغفلين ..)
    يجب اعادة النظر في أخلاقياتنا وحرمات أجسدنا من وجهة الاسلام الذي هو ديننا … فهناك مظاهر أخرى ابشع وأفضع من القبلة متفشية في مجتمعنا يجب الوقوف عندها ونص قوانين زاجرة وقاسية تحفض لنا القيم والأخلاق الاسلامية.
    إذا لم يتربوا في بيوتهم يربيهم القانون ….

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 8

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 18

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 31

قانون يمنع تزويج القاصرات