‫تعليقات الزوار

109
  • أحمد-آسفي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 18:58

    The mad dog of zanga zanga is no desperate and his days are numbered

  • عابر سبيل
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:00

    خسئت من قائد…
    والله أنت عار على هده الامة…

  • kadafi
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:10

    ila l amme ila l amame tawra tawra

  • صابر
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:06

    يوما عن يوم يثبت انه اجن مجانين العالم
    و المصيبة انه يتحكم في ثروات اسلامية و يوزعها على المرتزقة من البوليزاريو الى عصابات افريقية و متمردين و شعبه يموت جوعا و نقتيلا

  • أبو ليلى المهلهل
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:08

    سير الأحمق الله يلقيها ليك كحلة زحلة فهاد النهار، خرجتي على بلاد على قدها.

  • ahmed erroudani
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:12

    أسيدي باز باز…
    كان الله في عون الشعب الليبي
    أتعجب كيف تحملوا هذا المجنون كل هذه المدة

  • aniloulcity
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:08

    مظاهرات في كل مكان لمساندة القدافي في المريخ والزهرة ومارس…وجميع كواكب المجرةـ هههه. صراحة لم أرى شيئا مما تحذث عنه هذا لمديع.بل كل العالم ضده اليوم لأنه قتل آلاف الأبرياء لا لشيء إلا لأنهم أبو أن يركعواْ له وعبرو عن موقفهم وصرخواْ للحرية والديمقراطية

  • najib
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:04

    تفكر بعقلك أم بجهلك،هل تعرف مادا تقل أم أنك هرمت وبدأت تنسى حتى ماأكلت في الصباح،قبل قصفك قلت بأن التوار خطار على الغرب وإسرائيل في خطابك التاني قلت حرب صليبية واليوم تريد مساعدت المسلمين لك ،مع من أنت وضض من أنت لأني لم أفهم من خطابك المتناقد أي شيئ،لاكن فهمت شيأ واحدا وهو أنك تريد البقاء في الحكم ولوا بإبادت شعبك كله تحت التبرير والإدانة لمن لايوافقك الرأي أو المجزرةالدموية ،لقد أنهى كل شيئ بالنسبة لك ولم يبقى لك إلا الإستسلام أنت وحشيتك عاجلا أم قريبا ،أتمنى أن يلقي عليك القبض من طرف التوار لمحاسبتك عن فعلتك هاتي وعن أفعالك السابقة ضض كل إنسان بريئ.

  • rachid
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:10

    حتى الموت قليلة فيك

  • 3lal 9alda
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:24

    حميقة القرن

  • poutine
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:16

    صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” توقفت عند التصريحات التي ادلى بها بوتين بشأن ليبيا التي جاء فيها إن القرارَ الذي اتخذه مجلس الأمن بشأن ليبيا مليء بالثغرات والعيوب، وهو يذكرنا بالدعوات التي كانت تُـطلق في القرون الوسطى، لشن الحملات الصليبية. وتبرز الصحيفة تأكيد بوتين أنَّ القرار المذكور، يُجيز استخدام كل الوسائل، ويسمح بالتدخل في أراضي دولةٍ مستقلةٍ وذات سيادة.وإذ يُـقِـر بوتين بأن نظام القذافي لا يتطابق مع المعايير الديمقراطية، إلا أن ذلك لا يمنحُ الدولَ الأجنبيةَ الحقَ في التدخل في النزاعات السياسية الداخلية، بهدف ترجيح كفة أحدِ الطرفين المتخاصمين. وأعرب بوتين عن قلقه من السهولة التي تَـتخِـذ بِـها الولاياتُ المتحدة قراراتِـها بشأن استخدام القوة على الساحة الدولية،حيث قال: “إن التدخل في شؤون الغير، بات منهجا ثابتا في السياسة الأمريكية.

  • سعيد بوزلوف
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:40

    لا أعرف كيف أبدأ في التعبير لكن سأقول إنني صراحة ضد التدخل الأجنبي في ليبيا وضد هذا الحضر الجوي فاللهم اجعل كيدهم في نحرهم وأريد أن أقول أني مع بقاء القدافي في الحكم في ليبيا وهطا رأيي الخاص وأخيرا عاش محمد السادس

  • zouhair4
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:06

    صاحب الحق المبين و أنا أنا، كلام مليء بالغرور الاستعلاء ولكن يبقى الإنسان ما يقال عنه وليس ما يراه هو “شكون شكرك مي أوخالتي واللي جلس كبالتي” إيوا الله يفيقوا من عيبوا ويقيل عليه الشعب طرونكيل ها هو جبد عليه الاستعمار ودبا اللي غادي تستغل الثورة والثروة الليبية من ناس كانوا واتحطوا في موقف كان ممكن أنوا ما يوقعوش فيه لوكان تحترمت الإنسانية واعطاو القذافي غي على قد قيمتوا “اللهم فرج على إخواننا الليبين إنك السميع العليم”.

  • رشيد
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:14

    اخر لحظات القدافي.لقد بدا يخرف .حقيقة نهاية محزنة لهدا القائد المجنون.ان الله يمهل ولايهمل

  • TROTSKY
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:08

    ليتهم امطروكبوابل من صواريخ توماهوك و جمروط عن اخرك انت و تلك الشردة من مرتزقة ما تسميه انت بااللجان الشعبية التي نهبت اموال الشعب الليبي … يا دجال …

  • المغربي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:56

    وانت ضد شعبك يا فارغ يا صاحب الطيايير

  • Marocain
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:04

    En lisant ces commentaires faits typiquement à la marocaine, je suis éclaté de rire. C’est vrai je ne sais pas de quel support populaire à travers le monde, il parle!!
    Mais, le fait de confiner le peuple libyen à ne voir que ses chaines TV très pourries, il pourra leur raconter toute sorte de délires.

  • Anti-Dictators
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:18

    مظاهرات تساند القرذافي حتى في أمريكا ؟؟؟؟؟؟ حبوب الهلوسة و ما دير …..أنا هنا أنا هنا ههههههههه، طز طز فيك يا قاتل شعبه

  • ba 7ssoun
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:58

    حرام على الشعب الليبي أن يستفز هدا الرجل الطيب دو الوجه البشوش….أنظروا الى شكله مسكين ألا يبدو كالحمل الوديع؟؟؟؟أنظروا الى عويناتو تشعان براءة….هده جريمة يرتكبها الشعب الليبي في حق هدا الرجل الطاهر البوكوص..

  • sammy from marrakech
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 18:46

    i have one word for you kadafi die and die you shall.you star and and magic are fading ,and your days are numbered.america is you medicine.

  • إنسان
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:02

    عجيب كيف يمكن للإعلام تدجين عقول الناس و توجيه آراءهم …يا عباد قناة الجزيرة ..أفيقوا !! من من الحكام العرب بلا خطيئة ؟
    القذافي يُطلُّ من جُحره!!!!!هذا في حد داته عنوان ملغوم وأبله و موجه
    يا أسفاه !

  • AMAZIGH FREE
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:22

    بما أنه القذافي ساند البوليساريو والجزائــر ضد المغرب فأن أتمنى له نهاية مأساوية حتى لو كان التدخل من إسرائيـــل.

  • brother
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:04

    هب أنك ملكـت الأرض طــراً *** ودان لك العبـاد فكان مـاذا
    أليس غداً مثواك جوف قبرك *** ويحشو الترب هذا ثم هذا
    • وإذا كانت النفوس كباراً *** تعبت من مرادها الأجسام

  • sabir
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:38

    خُطْ ولوَّح :جديد القدافي بعد زنكة زنكة ،لَعفُو….من آمتال هذا المريض بالأمس القاعدة واليوم أسطوانة الإمبريالية والمظاهرات المؤيدة ……أنا هنا لن أترك الكرسي ولو بقيت حاكماً لزنكة من ليبيا……ههههههه

  • amal
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:16

    خليك هناك حتى يجيو يخرجوك من تحت الارض كيف الطوبة الحمق

  • younes
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:20

    je suis contre lintervention oxidental au libie,

  • vergini
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:26

    رجو من أوباما الرئيس المنتخب أن يعطي أوامره بإلقاء أربعة قنابل لا غير ، قنابل من الحجم الثقيل التي ذوبت أفغانستان ظلما ، و لتكن في باب العزيزية لتمحوه من الخريطة آنذاك لن يطل هذا المعتوه و يخطب و لن يأتي إلى هذا المقر لا بلطجية و لا رهائن ليشطحوا مكرهين و سينتهي الفلم لنتحول إلى اليمن فسوريا لعل المغرب و الجزائر يبدؤون في تسخين الطعارج ليكملوا المسيرة

  • ayyad
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:42

    crezy one …………….you kill you plp shem of you mad men god hlp and bless libya plp

  • بركاني
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:28

    طالب المناضل الثوري الرئيس البوليفي ” إيفو موراليس” اليوم الاثنين ، لجنة جائزة نوبل للسلام ،بسحب جائزتها التي منحت للرئيس الأمريكي “باراك أوباما “عام 2009 وذلك بعد إصداره أوامر بشن العدوان على الجماهيرية العظمى. وقال “موراليس” في مؤتمر صحفي ( كيف يمكن أن يقود شخص حائز على جائزة نوبل ، مجموعة عصابات للقيام بهجوم أو غزو ؟! ). وفنّد الرئيس البوليفي ، الذرائع التي ساقها الغرب لشن هذا العدوان على الجماهيرية العظمى ، قائلا ( هذا العدوان ، ليس جزءا من الدفاع عن حقوق الإنسان ؛ أو إحترام تقرير الشعوب مصيرها) . ودعا “موراليس” ، إلى وقف هذا العدوان ؛ وأدان مجلس الأمن الذي منح تفويضا بشن هذا العدوان .

  • محمد مغربي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:52

    الا تعرف أن القدافي قاد محاولات اغتيال الحسن الثاني، ويدعم البليزاريو!؟ من العيب مساندة هدا المجرم قاتل الأطفال مروع النساء وقاصف المساجد والمنازل والصور شاهدة على هذا بل كلامه شبر شبر ..تعهد فيه نتقتيل شعبه واستقدام الملايين من الخارج..
    +الدفاع عن المعمر بالقدائف؛ اساءة لأطفال ليبيا المرعوبين المحاصرين ..امام هذا لامجال للحديث عن هل التدخل الدولي مقبول ام لا..لأنه لو اراد احد ان يقتل انسان مسلم مثلا وجاء شخص غير مسلم ليمنعه ايرفض المسلم مساندةوانقاد هدا الشخص غير المسلم له؟.
    + لا تقارنوا بين القدافي واي نظام اخر مهما كان قمعي فالأنظمة القمعية تقتل المعارضين والمحتجيين ولا تقتل الأطفال والنساء بقصف منازلهم وهذا لا يخفى على أحد فيديوهات مصورة بمصراته ومدن ليبية اخرى =القدافي مجرم حرب وللأسف ليس ضد دولة اخرى بل ضد شعب بلاده،لأن حتى إسرائيل بإجرامها تقتل شعب أخر وليس شعبها…

  • عابد
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:46

    كيخطب على جمهور الرجا هههههههه

  • Rachid
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:48

    il a fallu que l’intervention vient de la ligue arabe et non pas demander au etranger d’attaquer nos freres en Libye ça reste que ce sont des musulmatns

  • khalid de boston
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:32

    Si ll y a quelque miliers de personne contre la guerre mener par USA, de l’autre cote il y a des millions contre toi Mr Alkhorafi, tu es la honte des arabes et des musulmans biensure il n’y pas que toi mais tu restes le roi des rois de F. P. et avant de finir je savais pas que tu es poete ASI ALKHORAFI.

  • abdou
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:34

    الم تروا معي ان من العار ان يكون هذا الاهبل من بين قادة العرب والمسلمون , اتمنا ان يقتل في جحره علي ان يحاكم ونصفع مرة ثانية كعرب ومسلمىن علي يد الصهاينة والامبرياليين ناهيك عن نهب ترواتنا . اللهم لك الحمد والشكر لقد انعمت علينا بملك عاقل نفتخر به بين شعوب وامم العالم.

  • المعتز بالله
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:54

    يقول الله عز وجل:
    ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر
    أن الأرض يرثها عبادي الصالحون.
    وهذه بشرى أكيدة للثوار اللبييين
    بالنصر المؤكدباذن الله.
    وكيف يمكن لمجرم أن ينتصر وهو سفاك
    كذاب مضل لنفسه بالغاوية
    ولأتباعه بالخطب التهريجية ولا يصدقه
    الا الملهلوسين امثاله.
    هلك الحرث والنسل ولسنا ندري
    كيف تحمله هذا الشعب الطيب كل هذه المدة.
    خرج من حجره لأنه من جنس الجردان
    كما وصف نفسه وذريته الفاسدة.

  • المنسي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:50

    بعد كل الألقاب التي حصدها القذافي طيلة حياته، والتي فاق فيها كل زعماء العالم واستحق ان يدخل كتاب غينس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى كونه صاحب أقصر خطاب عندما اطل على الناس تحت مظلته في السيارة، وأطول خطاب في الأمم المتحدة والذي مزق فيه ميثاق الامم المتحدة، (الآن يقول إن العدوان يخالف ميثاق الامم المتحدة)، بعد كل ذلك يضيف القذافي لقب الشاعر، القذافي الشاعر:
    انا لا اخاف من العواصف وهي تجتاح المدى***ولا من الطيايير التي ترمي دمارا أسودا
    أنا صامد بيتي هنا في خيمتي والمنتدى***انا صاحب اليتيم وصانع منه الغدا
    أنا هنا انا هنا أنا هنا

  • cebtawi
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:10

    لا ا أعرف كيف أبدأ في التعبير لكن أتعجب كيف تحملوا هذا المجنون كل هذه المدة
    اللهما ا فرج على إخواننا الليبين إنك السميع العليم”. viva mohamed 6 y le maroc

  • maghribia
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:00

    par rapport aux ETAT UNIS je vois qu’il raison ce fou

  • ابومعاد
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:12

    السلام عليكم
    ان ماوصل الية هدا الشخص من ضرب في الجنون وطخبط في الخيال وبطش للعبادواشاعة الفتنة وقتل النفس التي حرم الله الا بالحق ما هو الا طمع و شجع لكرسي الحكم ونرجسية وكفر.هل نسي ان النيا زائلة وسوف يحاسب على كل قطرة دم اهدرت من اجل الكرامة والعيش الهنئ.

  • ابو ياسر
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:20

    اولا القدافي ليس بشيء حتى نصنقه من يكون احمق او معتوه فهو اقرب الى الخيال منه الى الواقع او لنقل انه كابوس استمر عقود من الزمن في تقتيل الشعب الليبي او احرار الشعب الليبي هل سمعتم عن كاتب او شاعر او فنان او حتى لاعب كرة مشهور في ليبيا عندما ندكر ليبيا اول شيء يتبادر الى دهننا القدافي والكتاب الاخضر والجماهير والساعدي وسيف الاسلام والبوليزاريو ولوكيربي وهلم جر اما ليبيا كامة عظيمة قهرت النظام الفاشستى الايطالى بابسط الوسائل فهي مغيبة حتى لا يبقى في الصورة الا القدافي والنهر الاعظم والفاتح من سبتمبر وخيمة القدافي ولكن التاريخ علمنا ان الطغاة مهما بلغوا من الجبروت والطغيان لهم يوم يدفعون فيه الحساب كاملا وبدون تقسيط لم نسمع يوما ان حاكما ينعت شعبه بالجردان والقطط والمهلوسين ان الشعب الليبي قد ضاعت عليه اربعة عقود هباءا منثورا لا ارى اي فرق بين ليبيا ونواكشوط من حيث البنية التحتية اربعون عاما من الجنون فهل من مزيد

  • bante el maghrib
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:14

    zanga zanga

  • wourani
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:22

    اخطا الشعب الليبي هده اربعين سنة عندما راى ان اللدي يحكمه ما هو الا خنزير مجنون يفسد ما جاء امامه من دين وعرف ولكن جنونه صالح للدولة الصهيونية الماسونية العالمية .والشعب يعلم دلك وسكت عليه ولو كان معمريصلي لقلنا اتقو الفتنة .ولكن هو تركها .والله يقول الفتنة اشد من القتل

  • حمو الخريبكي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:18

    باسم الله
    انظروا و تأملوا:
    – الفاتح العظيم
    – الجماهيرية العظمى
    – النهر العظيم
    – ملك ملوك افريقيا
    ……..
    أم يبق له الا أن يقول أنا ربكم الأعلى. أليس لي ملك ليبيا.
    و ما علمت لكم من اله غيري.
    و لكن الأخطر في نظري المتواضع هو زرع ” التكليخة” في الناشئة.
    و هو ما يؤثر في الأجيال القادمة.
    انظروا الى مديعة ليبية في القناة الليبية تحرم شرعا قرار الأمم المتحدة الذي تبنى و التبني حرام في الدين على حد قولها.
    قولوا لي ماذا يدرس الليبيون في المدارس . لقد وفد الي تلميذ من ليبيا و الله ما استطعنا أن نقرأ بيانات نقطه.
    و أختم ها أنت هناك يا مخبول لكن ليتك لم تكن.
    و السلام

  • إبراهيـــــم من زاكـــــورة
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:26

    كما يقول المثل المغربي الله إيعطينا وجهك، كيف لك بهذه الجرأة أن تخرج لثواني معدودة من جحرك لكي تخاطب الجرذان مثلك الذي يرقصون ويمرحون ويسهرون وهم غير تحت تلأتير الحبوب المهلوسة قبح الله مسعاك ياجبان تففنت في قتل شعبك بأبشع الطرق بإعتمادك على مرتزقةيقتلتون من دماء طاهرة زكية بريئة، لايختلف إثنان على وقاحتك لأن الجرثومة مثلك تدنس أي دين سماوي تتكلم عليه بالأحرى أن تهلوس بالفاع عليه. نهايتك قريب وهذا ليس على الله بعزيز.

  • احمد
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:28

    ان ضد التدخل الاجنبي لو كان فيهم خير لفعلوه في اخواننا المسلمين في بلاد المهجر بل الحق من يؤيده الى الخونة يدعون البهتان وماهم بمصلين او بمسلمين با امنوا فقط للن اقول اني دخلت مع الخزيرة في opinion بل يكتبون ما يمليه عليهم ضميرهم لين ما قلته لهم

  • خديجة
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:10

    اللهم اٌنصر إخوننا في ليبيا و اٌجعل لهم من أمرهم مخرجا ياعباد الله لبييا كانت قبل شهر تعيش في أمان و سلام و أبناءها أحياء يرزقون اليوم هي في حالة حرب أهلية و غزو مدبر و العديد من أبنائها أموات و أخرون بدون كهرباء ولا ماء مقطوع عنهم الإتصالات بكل أنواعها هل تتخيلون الوضع هل يمكن الإحساس بما يحدث فعلا لنضيع الوقت في التهكم على القدافي هذا مجرد شخص واحد له ما له وعليه ما عليه لكن الأن الأهم هو الملايين من اللبيين و كيف يمكن إخراجهم من هذا المأزق بدون خسائر جديد في الأرواح وبدون أن تصبح أرضهم محتلة من طرف جنود الغزاة أنا شخصيا لاأملك لهم غلا الدعاء وأظننا لن نحل أزمتهم بالسخرية من القدافي ولا بالتصفيق له
    لاحول ولاقوة إلا بالله

  • أدونيس
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:18

    (الطيايير) هههههه كيسنطح تافالشعر
    الله يعطينا وجك

  • سعيد حقاوي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:20

    بسم الله الرحمان الرحيم…
    هذه الهجومات الهمجية على الشعب الليبي من طرف قوات التحالف الغاشمة غير مبررة وغير صحيحة ولا تفسير لها الا الرغبة في جعل ليبيا عراقا ثانية..فليحفظ الله ليبيا واهلها وقائدها و من الله النصر..

  • prof aamir
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:30

    السلام
    دائما ما يكون في التعليق من يحاول أن يهيج العاطفة كأن يقول أنا ضد التدخل الخارجي في ليبيا؟؟؟ طيب اعطينا أنت حل؟؟ لواحد يبيد شعبه الأعزل لأجل السلطة؟؟ لقدأصبحت مثل هذه الأقوال غير مقبولة فالشعوب انتفضت ولن تتراجع حتى تتحرر؟والله ناصر الحق……

  • باسم من المغرب الاقصى
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:32

    القدافي استلهم انقلابه على الملك السنوسي سنة 69 من انقلاب عبد الناصر على الملك فاروق سنة 52 فهل لا يحق للشعب الليبي اليوم ان يستلهم التغيير كدالك من الثورة المصرية؟ الحل الوحيد المتبقي امام القدافي بعدما تفاقمت الامور وخرجت عن نطاق سيطرته وتم تدويل الازمة هو ان يخرج في خطاب تنحي واعتدار ويسلم السلطة الى مجلس عسكري اعلى من بقايا القوات الموالية له، والمجلس بدوره مطالب بالدخول في حوار مع ثوار 17 فبراير من اجل مصالحة وطنية شاملة تؤسس لنظام جمهورية ديمقراطية .

  • سعيد حقاوي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:40

    يستحق هذا الرجل الاحترام لانه لايقبل الاستسلام والانهزام ولاالتبعية والاستزلام…صقر حر يحلق في الاجواء لايخاف ولا يخشى الا من اله الارض والسماء منهجه هو العز والشموخ والاباء..

  • ىضىه
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:36

    والله حتى حشومة خرجتي على بلاد على قدها الله ياخد فيك الحق كون خرجت مكانش غيوقع هدش

  • سعيد المجاطي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:38

    ..الكل كان واصبح متاكد ان القذافي شخصية غريبةو ملغرة وهذا امر غير جديدوانه قادر على فعل اي حماقة ..لكن مااثارني بشكل صارخ هو مااصبح تتناقله وسائل الإعلام عن مجازر القذافي وملشياته واخبار عن التقتيل الذي يتعرض له الشعب الليبي ومعه المعارضة والثوار الذين يظهرون علىشاشات الأخبار وهم شرادم يحملون الأسلحة أو يطلقون عياراتهم في الهواء..
    يبدو ان هناك امرا آخر وحسابات جديدة بدات تطفو على مسرح الأحداث ليس اولها سوى دخول فرنسا على الخط لتحقيق مكاسب ..وليس آخرها تدخل الدول الخليجية- خاصةقطر- بشكل علني وملفت لتصفية حسابات قديمة مع القذافي..
    اما الجامعة العربية فد ضلت وفية لخطهاوسياساتهاالعميلة لمصالح الغرب..
    اما الشعب الليبي فهو الغائب الحقيقي والضحية الكبرى في هذا المسلسل الكوميتراجيدي..

  • ma al tu mo li
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:12

    ادوه د المستشفى مسكين هاهي عائلتك ليست بالجماهيرنصفهاجزايرين وخرت عليك الحمدلله حتى شفناك تنام نوم الجردان خائف من السيدسركوزي الموت لأتباعاك نحن في اروبانرفظ المظاهرة نؤيدفرنسا

  • القدافي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:30

    نحن الأقوى و ما أنتم الا الأضعف انا معي الملايين انظر يا اروبا انظر يا امركا انظر يا عرب انظر الى الشعب الليبي الى ما عندكم ما يدار ,,,,عفوا ليمت العرب و الأروبيون والأمريكيون و حتى أهل المريخ والسماوات ,كل المظاهرات تؤد قائد “الثروة”في ليبيا و اروبا و امريكا و الزهرة و الأخرة ,فعلا لقد ايقضت كل الدنيا و الأخرة بضجيجي,

  • ouNcha
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:14

    awediiiiiiiiiiii machaakiiiiiiiiiiiil pchaaaaaaaaaaaaaaaakh
    هذه واعرة و عجباتني وهي احسن تعليق هههههههههههههههههه
    هو حمق و نص شعبه حماق المهم الغازي رحلوه لطرابلس بلا ما نعرفه خخخخخخخخخخخخ
    ضحكني لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • la vie en rose
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:08

    لقد دخل موسوعة غينيس في باب الجنون

  • نائلة
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:06

    اللهم انشر السلام والاستقرار والهدوء في جميع بقاع العالم الاسلامي يارب وابعد عنهم الطغاة والجبابرة والمنافقين وانصر الشعوب الهادفة الى الديموقراطية والامن والسلام

  • abdelhamid
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:16

    Wash hada muslim? la haoula wa la kouata illa billah

  • صالح
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:44

    قيل من فرعنك يا فيرعون قال فرعنتني الناس

  • محمد
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:36

    انا استغرب من اولائك اللذين يدعمون العدوان الاجنبي على شخص ابى ان ينصاع للغرب ووقف حجرة صامدة في وجههم في حين ان اغلب العرب سلمو انفسهم وباتو يقدمون لهم كل شيء من اجل الحصول علي رضائهم.اقول لاصحاب هؤلاء التعليقات المستهزئة ان امريكا والدول الغربية لا يدفعها لشن هدا التدخل سوى مصالحها في هاته المنطقةالنفط و الموقع الاستراتيجي).وهي تحاول ان تمتطي على هده الاحدات التي تقع في الدول العربية و خاصة في ليبيا من اجل خلق دريعة لدخول ليبيا و نهب ترواتها. ومن لا يقرا التاريخ وماضي هده الدول والاساليب الوضيعة التي تستعملهامن اجل دخول الدول فهو امي او مصاب بمرض الزهيمر. راه الريح اللي جات تتديكم لا تكونو عباد قناة الجزيرة واحتكموا للعقل والشرع

  • mos3ab
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:42

    أريد أن أسالكم هل تدخلت أمريكا في تونس ومصر,لا اما ليبيا فهدا الرجل المجنون هو السبب,في الحقيقة مدمر القدائف أريده أن يحنط مثل فرعون ويترك عبرة و اية للتاريخ يا مسخرة العرب يا مزبلة التاريخ يا ملك ملوك الشياطين

  • الخمار
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:02

    انت يا قدافي روح و احكم أمربكا أحسن لك من ها الشعي المتمرد

  • Yasser
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:24

    القذافي طاغية لكن ما مشروعية هذا الاجتياح السريع.وكيف لنقطة قطر ان تنظم للمعتدين.الم تستفذ من موقف تركيا ام ان العربان نعاج.انقتل الليبيين كي يزول حكم القذافي البئيس.ان كان كذلك فما عذرالاجتياح.لكن الحق ان ليبيا و سوريا بعدها ليست كايران الشموخ و كوريا العناد

  • rachid
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:14

    bouya Omar

  • reda
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 22:22

    إني أرى في ليبيا صفقة مربحة ، بعد أشهر سوف تقدم دول العدوان فاتورة تشمل الخساءر التي تم صرفها في الحرب الى مجلس الأمن …….فيا ترى هل يتمكن الثوار من تسديدها. بالطبع لا
    فما الحل .؟؟ الحل بسيط جدا . حصار عقوبات بترول مقابل الغذاء اعادة إعمارالعراق أأأأ عفوا ليبيا …….. تفتح اوروبا صدرها الحنون في وجه طالبي اللجوء ……..
    أليست صفقة مربحة . من السبب ؟؟؟؟ القدافي ام ضمير الثوار الذي إستيقظ فجأة ؟؟؟؟
    الجواب هو سؤال بحد ذاته الى متى نفهم الحديث البسيط الذي تنبأ بتكالب الغرب علينا …
    الغرب الذي لم ُيفلح في هدايته لا نبي ولا رسول .

  • abdul
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:16

    ce dit chef d etat n est pas au niveau de faire un institeur en 2011.il est vraiment debile.peut etre il vit avec ses citoyens qui les controle dans les annees 40
    savez vous ce qu il adit et ce qu il dit c est vraiment bizzare.
    degage zenga zenga

  • aziz mazoir
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:18

    أقول لك يا معمرالقدافي بأن تفجرأمريكة وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا ولا تحترم قرارات مجلس الأمن

  • زهْراءْ
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:30

    تبّت يَدكَ أيّهَا المَجنونْ السّفّاحْ!
    اللهُمّ انصُر إخوَاننَا في ليبيا..
    اللهُمّ انصُر إخوَاننَا في ليبيا..
    اللهُمّ انصُر إخوَاننَا في ليبيا..

  • علي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:42

    القدافي.
    يقول للعالم وللامريكا كل الشعوب معي لانني حفرتم لهم ملايين من القبور ووفرت لهم وسط الساحات ملايين من الخيام وووظعت لهن اشاراتي ملايين من الانفاق لمساعدتي من الهروب وبهدا الانجاز العظيم سياخل التاريخ من بابه الاوسخ

  • abdilkader
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:34

    اخوان السلام عليكم ان اقول لكم في مابعد التوار هل نعبد حكام العرب ام نعبد حكام الغرب ان الديمقراطية اصل ماد حرية ام اسلام ام نستعين بفرنساء او امريكا وماد

  • zakaria
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:36

    إن جرائم هذا السفيه لا تحصى ولا تعد ولذلك فلست مندهشا مما يرتكبه من
    جريمة الإبادة الجماعية للشعب الليبى الذى ستكون على يديه نهاية هذا
    الطاغية الله اكبر الله اكبر الله اكبر

  • amine
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:44

    دقت ساعة الرحيل .دقت ساعتك يا دكتاتور.سيجرجرك شعبك زنق زنق.شبر شبر……..,يقول المثل(كل طاغي مهلوك)

  • HindAmanAllah
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:34

    ديكتاتور آيل للسقوط،….. إنها مسألة أيم فقط، المفاجئة ستكون هي الإستئصال الكلي للكتاب الأخضر و كل ما يمت بالصلة “بالفاتح من شتنبر”…هيهات تم هيهات….إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ولابد لليل أن ينجلي و لابد للقيد أن ينكسر…..

  • عايق
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:50

    بسم الله الرحمان الرحيم
    عقدة بوشعكوكة مذمر القذافي ان يرى البسمة على وجوه الاخرين ….هوايته هو انكد الحياة على خلق الله …لم يسلم منه اي شخص في العالم ….انظروا الى اولاده مستنسخين منه … معقدين مهبولين يعيثون الفساد في البلاد ….

  • ششي حامد
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:46

    كنت تخرج بعزك بلا ما تعرض شعبك للهلاك انت انسان مريض بالعظمة هدا جزاء من الله

  • عادل
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:48

    السلام عليكم ورحمة الله وبراكته أول ماأهني به ألتورة ألشعبية الليبية هو ضهور ألقدافي ألخفاش على ألتلفزة الليبية في اقل من ثلات دقائق بعد ماكان يخطب الخطابات ألمارطونية وكأنه قاطن في ألقناة الجماهيرية صباح مساء وانا ألوم لائم ألجزيرة ألصحفي المتميز (أناداخل سوق راسي) أللدي قال في مقالته المتميزة أن ألقدافي يطبق ألمثل المغربي هبل تربح لكنني أقول لك اناوقاك ألله من شر ألأنا فالقدافي في هدا ألخطاب بين أنه مصاب بهدا الداء ألعضال داء ألانا وهو داء خطير مستشري في أصحاب الفخامة والجلالة وماكنا ندري اين ألدواء و لكن وبعد طول إنتضار وجدناالدواء ألفعال ألمسمى بألبوعزيزي وأمثاله الثوار هدا هو ألدواء ألإستئصالي الفعال وقد شفي به بن علي ومبارك وفي مرحلة ألنقاهة القدافي وعلي عبد الله صالح وهناك اكثر من مرشح من الأخوة ألمرضى للشفاء وأنا ابشر اصحاب الفخامة وألجلالة أن ألدواء موجود وبكمية وفيرة ولا داعي للقلق فما عليهم ألا ألإنتضارفألفرج أت لا محالة وألصبح أت مهما طال ألليل .

  • izme
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:52

    الى الزنتاني المزور
    اعتقد ايها المدرح ان الزنتان بريئة منك
    حتى وان كنت من اللجان التورية فلا ارى ما يستدعي ردك على الموضوع
    اليوم يطل القدافي من جحره وغدا انت من ….
    اعرفكم جيدا يا توريون

  • anasking
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:54

    est ce que vous avez déjà vu un libyen immigrant, en tout cas moi non, vous dites que les libyens vivent dans la pauvreté , alors comment expliquiez vous le nombre d’immigrant qui se trouve à la Libye et surtout le nombre des marocain immigré en Libye

  • s.o.s
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:02

    الى الوراء و التخلف مع حكام من امتالك

  • ahmad
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:38

    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

  • مصطفى من زاكورة
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:44

    اولا احيي الاخت خديجة كاتبة التعليق رقم 52 اما الباقون فاغلبهم خاطؤون ولايعرفون بالمامرة الكبيرة التي تقودها دولة قطر وبريطانيا والحلفاء

  • مداد حر
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:46

    اذا كان قد وصل الى هذا الحد من الجنون فالمسالة بسيطة فكيف لرجل حكم بلدا 42 سنة ان يتنازل بكل سهولة عن عرش حكمه و ماذا عن نرجسيته التي يمتلكها فهو يعرف اللعبة جيدا و لكن لا يريد ان يلعبها معهم ثاق في شعبه و خذله شعبه و السبب معروف و لهم الحق في ذلك … لكن كل هذه الاشياء معروفة لنا و الشخص في حد ذاثه واضح لنا لم ينافقنا لكن ماذا عن الانظمة الاخرى التي تتفلسف في خطاباتها و تظهر دبلوماسية عالية لكن هم اشباه الرجال دمى في ايدي الاخرين كراكيز ترقص كما ارادت اصابع معلمها ان ترقص فهؤلاء اشد كفرا و نفاقا

  • محسن
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:48

    علي علي يا كرون دايزر واهزمهم في السماء وفي الهواء
    اهزم هاي الحشرات
    اهزم هاي الجراثيم
    الشعب الليبي في القمة
    في الزهرة في المريخ
    المظاهرات مؤيدة له في البيت الابيض
    وباراك حسين اوباما ابنه البار
    حقيقة هذا الزعيم لم يصدق فيه الا الشيخ كشك اذ قال : “كل حكام العرب في النار الا القذافي لانه مجنون ومرفوع عنه القلم “

  • ali
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:52

    القداف هو الدي ياكل حبوب الهلوسة ليس شعبه بدا لي مثل الجبان الدي يحتضر ولا يريد الموت تجتاح مخيلته صور شنق صدام حسين هده هي الهلوسة بصحيح خرجات عليه العجرفة ديالو دب اولدي فات الفوت معندك فين ترهب الا ادا جا اكو تشافيز اعتقك ههههههههه

  • حميد
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:54

    “أنا لا أخاف من العواصف وهي تجتاح المدى.. ولا من الطايير (الطائرات) التي ترمي دماراً أسود.. أنا صامد بيتي هناك
    في خيمتي في المنتدى.. أنا صاحب الحق اليقين وصانع منه الفدى.. أنا هنا أنا هنا أنا هنا.”
    سير الله يلحكها ليك كحلة زحلا

  • بركاني
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 18:48

    الأمريكيون ينزلون إلى الشوارع رفضاً للعدوان الاستعماري الصليبي على الشعب الليبي
    نزل مواطنون أمريكيون يوم أمس الأول إلى شوارع نيويورك لإسماع حكومتهم صوتهم المعارض للعدوان الاستعماري الصليبي الذي يتعرض له الشعب الليبي. وقد ندد المتظاهرون الذين تجمعو أمام أحد مراكز التجنيد للجيش الأمريكي، بالقرب من ميدان تايمز في وسط نيويورك، بهذا العدوان.ورددوا هتاف ” لا للحرب “، كما رفعوا لافتات تقول ” الحرب غباء ” ؛ و ” لن ندفع الأموال لشن الحروب ” ؛ و ” والخبز لا السلاح”.وأعرب أحد أعضاء الكونغرس الأمريكي، عن غضبه لعدم استشارة الكونغرس في شن هذا العدوان على ليبيا ؛ قائلا ( إن الرئيس يعتقد أن كل ما علينا عمله، هو الذهاب إلى الأمم المتحدة ثم شن الحروب ).. وأضاف ( لا يجب أن يستأثر الرئيس بقرار الحرب ). وقال أستاذ جامعي أمريكي مشارك في هذه المظاهرة ( إنني أخشى في أن يتحول الاعتداء الأمريكي على ليبيا ؛ إلى مستنقع للقوات الأمريكية ). وقالت متظاهرة أخرى كانت تحمل لافتة تقول ” الحرب غباء ” ( إن أوباما تسرع للهجوم على ليبيا وإن هذا العمل سيضاعف كراهية الولايات المتحدة في مختلف ارجاء المنطقة ). وتساءلت في إشارة إلى عدم إستماع الحكومات الغربية إلى أصوات شعوبها قائلة ( مهما تحدثنا للحكومات ؛ فإنها دائما تسعى لتوريطنا في الحروب ). وأضافت هذه المواطنة الأمريكية قائلة ( لم نشاهد أي تقدم لا في العراق ولا في أفغانستان، ومع ذلك نتوجه الآن إلى جبهة أخرى ). كما نظمت مظاهرات مماثلة في أرجاء الولايات المتحدة، كانت من بينها المظاهرة التي جرت مساء السبت في شيكاغو.

  • HASSAN
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:50

    أنا أنا أنا أنا أنا الله يستر

  • Karim
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 18:50

    ليبيا تحت قنابل فرنسا، أمريكا وبريطانيا ولكن خو تنا لمغاربة كي زيدو فيه….والله إلى هادشي عار. لو كان دكتاتور أوروبي لما سمحت أوروبا بأي دولة عربية أن تقصفها. إما حنا، معندناش لا ملة لا عار.

  • أنا غبي إذن أنا موجود
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:26

    إلى:abdelhak
    معلومتاك غير صحيحتين:
    1ـ قولك: كلنا نعرف..
    2ـ قولك: العقرب تأكل أولادها
    تصــحيح:
    1ـ لا أحد يشاطرك معرفتك تلك، و أنت تتكلم بإسم عدد (كلنا). اللهم إلا إذا كنت تقصد (بالكل) جمع الغفل الذين يصدقون كل “المعلومات” التي تلقى إليهم، ثم يسارعون إلى ترويجها. و ما أكثركم على المواقع الإعلامية الإلكترونية!
    2ـ العقرب تبيض،(ومن المؤكد علميا أنها لا تحيض) و حين يتفقص بيضها و يخرج منه صغارها فإن هؤلاء فراخ العقرب هم من يلتهمون أمهم العقرب، و ليس العكس.
    ويمكن إدراج هذا المثل في العقرب و صغارها على (نظام قطر) و ليس على ليبيا ، لأننا (كلنا نعرف) و العالم معنا أيضا يعرف بأن أبناء ملوك “قطر” يطيحون بآبائهم من السلطة؛ فالأبن ينقلب على أبيه في السلطة و يسقطه منها. وإلى أن يأتي دوره هو أيضا في أن يطيح به إبنه …و هكذا دواليك.

  • MANA ILA BACHAR
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:12

    يحرج مجلس الأمن “و أعلم أنه لا جواب” لماذا فرض الحضر الجوي على ليبيا بسرعة فائقة، بدعوى إيقاف الغارات الجوية و من أجل حماية المدنيين. لماذا لم يفرضوا الحضر الجوي على إسرائيل؟. سؤال ليس له جواب “ضعف الطالب و المطلوب” سؤال يحرج مجلس الأمن.

  • hicham
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:56

    بالأمس القاعدة واليوم أسطوانة الإمبريالية

  • abdellatif
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:06

    جنون العضمة

  • معمر
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:40

    القذافي هو الرجل الوحيد من بين حكام العرب الذي لديه الشجاعة في قول الحق ومواجهة هذه الانقلابات الجماعية من المحيط الى الخليج زنقة زنقة و التي تسيرها الماسونية مستعملة في البداية سلاح الشباب المغرر به والاعلام الحربي مثل قناة الجزيرة و الانترنيت و ان لم ينجح السلاح الأول تدخل السلاح الثاني وهو الأساطيل والطائرات الصليبية الماسونية عربية كانت أو عجمية .القذافي هو الرجل الذي قاوم حتى أسقط قناع هذه الثورة المزيفة و ماخلاش الفار اجر به الهيدورة .فقط اعيب على القذافي مساعدته لانفصاليي لبوليزاريو.

  • سامي بلحاج
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:00

    غبي و فاجر

  • mimi alger
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:58

    اتشاء الله تموت يا فدافي خليت الأمريكان يدخلو ل ليبيا يا يهودي اتشاء اله يقتعولك راسك قولو أمين و اليهود سابوها سبة باش بدخلو

  • waw
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:32

    je ne comprends pas comment Kadhafi a pu regner sur ce pys 42 ans!!!une revolte c’est rien à ce que devrait faire son peuple, hada khassou tsounami bach i7iyd

  • BROTHER
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:20

    المجنون القذافي يخاف الا من المجنون اكثر منه جنونا وهو الرئيس ساركوزي

  • مغربي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:56

    اللهم جمد الدم في عروق هذا الطاغية

  • tashlhit
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:28

    i think that this man elkedafi is a really psycopathe.he needs a therapy instead of annoying people of his empty speech.

  • فقيروه
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:58

    بالمناسبة الابيات الشعرية التي تلاها القذافي في نهاية كلمته، لم تكن من أفكار القذافي، بل قصيدة درسنها في الثانوية العامة للشاعر الفلسطيني هارون هاشم رشيد، ويقول فيها:
    أنا لن أعيش مشرداً أنا لن أظل مقيداً …
    أنا لي غد وغداً سأزحف ثائراً متمرداً
    أنا لن أخاف من العواصف وهي تجتاح المدى
    ومن الأعاصير التي ترمي دماراً أسوداً
    ومن القنابل والمدافع والخناجر والمدى
    أنا صاحب الحق الكبير وصانع منه الفدى
    أنا نازح داري هناك وكرمتي والمنتدى
    صرخات شعبي لن تضيع ولن تموت مع الصدى….
    ويبدو أن القذافي لا يزال يتذكر دروس اللغة العربية ، والمصيبة راح تكون أكبر إذا لم يجتاز البكالوريا

  • younes
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:00

    اللهم انصر القائد و مللك ملوك افريقيا و فاتح ثورة سبتمبر و العقيد معمر القذافي اللهم انصره مع الشعب الليبي

  • .................
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 18:52

    ان شاء الله تسقط عليك ديك الخربة حيطة حيطة

  • الــــــــــقدافي
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 18:56

    ربما يمكن أن ننظر للوضعية في ليبيا من زاوية مغايرة هي ربما زاوية ضيقة لكن ربما تكون منطقية.
    هذا المجنون الذي يحكم دولة بأكملها ,, ألا يمكن أن تكون الولايات المتحدة وراء ثبوثه على السلطة من أجل هدف واحد : إحتلال ليبيا مقابل تحقيق أهداف شخصية للقدافي الذي يعتقد أنه بهده الإستراتيجيات سينجو بفعلته … ف تحية لنهضة الشعب الليبي المناضل

  • ysf
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 18:54

    كم من ملك رفعت له علامات فلما علا مات هي الأمور لا تبقي عزيزاً و ساعات السرور بها قليله نح على نفسك يا معمرالقدافي إن كنت تنوح فلست بالباقي و لو عمرت ما عمر نوح

  • ayyyyyyyyyoub
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 21:04

    احمق دنوب المغاربة خرجة فيك لانك كنت تسا عد بوليساريو من اجل سفك دماء الجنود المغاربة لكن سنراك ان شاء الله في المشنقة يا احمق

  • ayyyyyyyyyoub
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 20:02

    احمق دنوب المغاربة خرجة فيك لانك كنت تسا عد بوليساريو من اجل سفك دماء الجنود المغاربة لكن سنراك ان شاء الله في المشنقة يا احمق لان كما يقول المتال” كما تدين تدان”

  • younes
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:24

    الله و معمر و ليبيا و بس اللهم احفظ القائد القذافي

  • siham
    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 19:22

    أنا لا أخاف من العواصف وهي تجتاح المدى…
    ولا من الطايير (الطائرات) التي ترمي دماراً أسود…
    أنا صامد بيتي هناك
    في خيمتي في المنتدى…
    أنا صاحب الحق اليقين وصانع منه الفدى…
    أنا هنا أنا هنا أنا هنا

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 13

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 23

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 10

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 3

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى