الكامرون تهزم المغرب في الألعاب الفرانكفونية

الكامرون تهزم المغرب في الألعاب الفرانكفونية
الجمعة 6 شتنبر 2013 - 21:00

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة أمام نظيره الكامروني بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن فعاليات الدورة السابعة للألعاب الفرانكفوفية التي تحتضنها مدينة نيس (جنوب – شرق فرنسا) إلى غاية 15 شتنبر الجاري.

وسجل هدف المنتخب الكامروني اللاعب أليندو إيتون في الشوط الثاني من المباراة.

وسيخوض المنتخب المغربي، الذي يشرف عليه الإطار الوطني حسن بنعبيشة، مباراته الثانية يوم الأحد المقبل وسيواجه خلالها نظيره التشادي، على أن يختتم منافسات الدور الأول يوم الثلاثاء المقبل بلقاء أمام منتخب بوركينا فاسو.

‫تعليقات الزوار

14
  • نورالدين بنعربية
    الجمعة 6 شتنبر 2013 - 21:19

    ألفنا الهزائم من زمان مع الكبار والأولمبي والصغار والشبان والكهول ، تبقى لنا فقط المافجئات بحيث نتفاجئ فحسب عندما ينتصر منتخبنا لكرة القدم في جميع فئاته .
    طز في جاعتنا ومدربينا ومسييرينا ، الذين ليس فيهم الحياء ويبينونا كماميرتهم ، واش معندهم ملة ولا عرض .

  • فشل في فشل
    الجمعة 6 شتنبر 2013 - 22:16

    فشل في فشل
    فشل في فشل
    فشل في فشل

  • Casaouiiii
    الجمعة 6 شتنبر 2013 - 22:52

    ???… Le contraire nous aurait étonné ??? On verra demain Inchaallah !!!

  • عادي جدا
    الجمعة 6 شتنبر 2013 - 23:16

    Même pas mal. عادي جدا، أصبحنا متعودين على مثل هذه النتائج، وغدا شوهة أكبر ضد كوت ديفوار. و الطاوسي واش جمعتي قشاوشك ولا مازال؟؟؟

  • محمد
    الجمعة 6 شتنبر 2013 - 23:19

    قول لينا شي حاجة جديدة هادشي ولفناه …….

  • FROM SAHARA
    الجمعة 6 شتنبر 2013 - 23:19

    فشل في فشل
    تتحدتون وكاننا كنا ننتصر

  • aziz
    الجمعة 6 شتنبر 2013 - 23:34

    La défaite d un score 1_0 contre le cameroun est tout à fait normal..je suis certain que quelques uns n ont pas vu la match et ne savent meme pas de quel tournoi il s agit ..Il est de notre devoir d encourager ces jeunes..n est ce pas?

  • zakaria de Rabat
    السبت 7 شتنبر 2013 - 00:48

    comme l'a dit numéro 7, les jeunes ont besoin d'encouragement, ces jeunes que vous critiquez alors qu'ils ont produit du bon jeu, j'espère que vous avez tous vu le match, et je parle de ceux qui critiquent gratuitement pour le plaisir de dire du tort,. Ces joueurs ont rapporté la médaille des jeux méditerranéen, je mrappelle bien de la fameuse parole en commentaire lorsque le gardien de but a été interviewé;:: "7na houma ssbou3a dial bssa7" et il avait raison. Soyons positifs , rien n'est encore joué, ils ont de bons qualité et il faut qu'on soit derrière eux et non pas juste là à critiquer en disant n'importe quoi, et à bon entendeur salut!

  • SAID
    السبت 7 شتنبر 2013 - 01:51

    واحد مقابل صفر. عادي. نحمد الله على هذه النتيجة لأننا لم ننهزم بأربعة أو خمسة.الكامرون عقدة للمنتخب المغربي.

  • مغربي
    السبت 7 شتنبر 2013 - 02:01

    عجيب امركم ، كيف تشجعون اشبال بنعبيشة امس في العاب البحر المتوسط و تفتخرون به و تصفقون و الآن لم انهزم في اول مباراة مع خـصـم قـوي هو الكاميرون "تتقلبو وجهكم"
    تحية لحسن بنعبيشة و اشباله

  • مغربنا
    السبت 7 شتنبر 2013 - 02:02

    أهي لعنة الفراعنة أم تعويذة المايا أم ترنيمة الهنود الحمر أم غضبة الفرس أم سحر المجوس.. لماذا المغرب يخرج من الفشل الى الفشل.
    الصراحة أفتخر بأني مسلم أما مغربيتي و عروبتي خليتها ليكم ديروها فخبيز.

  • said.casablanca
    السبت 7 شتنبر 2013 - 04:23

    Arreter de gaspiller l'argent du peule…ces jeune ne defendent pas les couleurs national…leur but c'est combien ils vont toucher d'argent

  • Salima
    السبت 7 شتنبر 2013 - 05:36

    كاينة أمول تعليق 7، خاصنة نشجعو هاد دراري . راه مازال صغار و المستقبل كولو قدامهم. ديما مغرب.

  • salem
    السبت 7 شتنبر 2013 - 19:52

    la perte du temps et le gaspillage du fond du peuple

صوت وصورة
منابع الإيمان: تعريف القرآن