الكشف عن مقتل مغربي في سوريا يُدعِّم رافضي الضربة العسكرية

الكشف عن مقتل مغربي في سوريا يُدعِّم رافضي الضربة العسكرية
الإثنين 23 شتنبر 2013 - 09:10

كشفت حركة “شام الإسلام” أخيرا أن مغربيا يُدْعى محمد العلمي، وكنيته أبو حمزة المغربي، “استُشْهِد” في سوريا في شهر رمضان الفائت، حيث كان يُقاتل مع جماعة النصرة ذات الارتباط العقدي بتنظيم “القاعدة”، وبثت مقطع فيديو يبرز لحظة مقتله، ومشاهد من دفنه، ورثائه من طرف زعيم “شام الإسلام”.

ويرى مراقبون أن الكشف عن مثل هذه الأخبار، المتعلقة بمقتل مقاتلين عرب في صفوف تنظيم القاعدة، يمكن أن يفضي إلى تعزيز ودعم المواقف الرافضة لتدخل بريطانيا والولايات المتحدة في الحرب الدائرة في سوريا، باعتبار أن الجماعات المتشددة تلعب دوراً متزايداً في ساحة المعارك هناك.

وقضى المواطن المغربي، 37 عاما، سنوات عديدة في أفغانستان من أجل “الجهاد” ضد التواجد الأمريكي والبريطاني هناك، وذلك فترة قصيرة بعد وقوع هجمات 11 شتنبر في الولايات المتحدة عام 2001، حيث اعتُقل بعد ثلاثة أشهر أثناء محاولته عبور الحدود إلى باكستان، وتم تسليمه إلى وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، قبل نقله جواً من أفغانستان إلى معتقل غوانتانامو.

وأفرجت السلطات الأمريكية سنة 2006 عن هذا “المقاتل” المغربي بعد أن قضى فترة من الزمن في سجن “غوانتانامو” الشهير، وذلك بعد أن أقنع المسؤولين بأنه لم يعد يشكل تهديداً ضد مصالح أمريكا والغرب.

وبعد أن اندلعت الأحداث الدامية في سوريا، حيث مشاهد التقيتل والتخريب والشريد اليومي من طرف قوات بشار الأسد، انتقل العلمي إلى الأرض السورية بهدف “الجهاد” ضد النظام السوري، إلى أن قُتل يوم السابع عشر من شهر رمضان الفائت، غير أنه لم يتم الكشف عن ذلك إلا قبل أيام قليلة.

وبدا في مقطع الفيديو أحد القادة المسلحين، ويدعى أبو أحمد المهاجر، وهو يلقي كلمة في حق المواطن المغربي، أثنى فيها عليه وعلى خصاله، وصبره وتحمله الأذى في سجون أمريكا، وفي ساحات الجهاد بين أفغانستان وبلاد الشام” وفق تعبير القائد الميداني ذاته.

‫تعليقات الزوار

32
  • Daka
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 09:48

    رحم الله الفقيد و الهم دويه فائق الصبر والسلوان. اما كلمة شهيد فعلمها للله و المخابرات الدولية التي جعلت من الدول الاسلامية مسرحا و سوقا لترويج الاسلحة الثى كان سياكلها الصدى في المخازن
    الخروج من الازمة العالمية يساوي النهوض وازدهار صناعة الاسلحة الذي يوجب ايجاد اسواق لتذاولها(الاسواق وجدت والحمد للله)

  • Oracle
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 09:52

    لازالت أمريكا تستعمل ذاك الوهم الذي يُسما "القاعدة" الذي تستعمله وقت ما شائت, حتى الأغبياء باتوا يعرفون أنها كذبة من نسج أمريكا ,إسرائيل وآل سعود الذين ترجع علاقتهم ببني قريدة بالدلاءل القاطعة وإلا ماالذي يفسر عدم اتخاذ أي إجراء جزري كيفما كان ضد السعودية مع العلم أن المتورطين في 11 شتمبر كلهم منها كما يُزعم ,مع العلم أن الحقيقة غير ذالك كما اكتشف ذالك كثير من الأمريكيين أنفسهم, خلاصة القول كلما وجدتم كلمة "القاعدة" فاعلموا أن الثلاتي الشيطاني يخطط لشيء ما ضد المسلمين , ومايقع في مصر غير بعيدٍ.

  • youssef khouribga
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 09:59

    إدا كان قد جاهد في أفغانستان فلماذا لم يجاهد في فلسطين!!!؟؟متل هؤلاء المرتزقة تحركهم المخابرات الامريكية والصهيونية وهي التي أطلقت صراحه من أجل خدمة مصالحها.أما الذين تغرر بهم الجزيرة والعربية فأنا أقول لهم إنتبهوا وحكموا عقولكم.لماذا الجزيرة والعربية إتفقتا على سوريا الممانعة.واختلفتا على ما يحدث في مصر؟؟؟؟إنها لعبة المصالح.

  • Yassine
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 10:10

    ……وأفرجت السلطات الأمريكية سنة 2006 عن هذا "المقاتل" المغربي بعد أن قضى فترة من الزمن في سجن "غوانتانامو" الشهير، وذلك بعد أن أقنع المسؤولين بأنه لم يعد يشكل تهديداً ضد مصالح أمريكا والغرب.

    Il Y'a quelque chose qui cloche dans cette histoire.

  • chevaliert
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 10:17

    الله يستر ولينا نسمعوا الفتن والمسلمون يقتلوا بعضهم . علا ش هذا المغربي ما جلس فبلادو وخدم على راسوا وقنع بما اتاه الله وخلا عليه بلاد الناس فالنهاية يحلوها سياسيا و هولاء سيشكلون خطر كبير على المغرب وسلام المغرب لانهم يبايعون القاعدة خاص مراقبة التراب الوطني بحزم كبير اكبر جهاد بر الوالدين وصدقة جارية.

  • reda
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 10:21

    اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
    اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
    اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
    اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
    اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
    اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
    اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
    اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
    اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
    اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
    اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
    اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
    اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .

  • ناقم
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 11:29

    تبربر أكثر من بليد
    الغرب و العرب لا يردون شاما حرا قويا بل يريدونه ضعيفا ممزقا

  • Jamal
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 11:45

    رحم الله المجاهدين كلهم. أبشروا بالجنه

  • مسلم
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 12:00

    المقتول وأمثاله لا علاقة لهم بالجهاد انه الفساد في الارض ولكن زين لهم الشيطان أعمالهم
    انهم عملاء لا اقل ولا اكثر فل يموتوا ويستراح منهم

  • البوهالي المغربي
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 12:06

    من الملفات الشائكة التي تنتظر الديبلوماسية المغربية هو الهجرة المنظمة التي يقوم بها بعض المغاربة خصوصا في الأشهر الأخيرة متنقلين من المغرب إلى تركيا أو الأردن أو غيرهم للمشاركة في الفتنة الدائرة هناك، وأمام التعتيم الإعلامي الذي نلاحظه بخصوص هذه القضية يجب على الأئمة والدعاة تبيان الموقف الشرعي من هذا النزوح الجهادي، كون أن المسألة خطيرة جدا، صراحة أنا ضد ثتل المسلم لأخيه المسلم مهما كانت الدوافع فالقاتل والمقتول في النار، وحتى لو أراد المغرب التدخل هناك فيجب أن يكون الأمر من منطلق قاتلو التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله، وأن تكون الغاية هي الصلح، وليس التكفير، وجب به الإعلام والسلام

  • إنه كان لجهنم حطباً
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 12:09

    ذكرت صحيفة "ميل أون صندي"، أن رجلاً مغربي الأصل قتل في سوريا بينما كان يُقاتل مع جماعة مرتبطة بتنظيم "القاعدة"، بعد أن كان أُخلي سبيله من معتقل غوانتانامو عقب إقناع المسؤولين الأميركيين هناك بأنه لم يعد يشكل تهديداً على الغرب. وقالت الصحيفة إن محمد العلمي، البالغ من العمر 37 عاماً، امضى 4 سنوات في معتقل غوانتانامو، وتردد بأنه لم يعترف بأنه ارهابي إلا بعد تعرضه للضرب والتهديد بالقتل، وأُخلي سبيله من هناك عام 2006 بعد أن اقنع المسؤولين بأنه لم يعد يشكل تهديداً ضد الغرب.
    ولهذا أصبح الإرهابيون المغاربة يقاتلون بعيداً عن مليلية وسبتة وخمس جزر مغربية المحتلة من قبل الإسبان أكثر من 750 عاماً مضت لأن عقولهم تم برمجتها بخرافات شيوخ التصحر والبداوة الذين حرفوا الإسلام من دين محبة إلى دين دموي.

  • MARIE
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 12:47

    الله يرحمو ويرزقو الجنة إن شاء الله
    أمين

  • عابر سبيل
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 13:32

    ا ناس لهم نزعة فطرية للقتل و التدمير يعطونها شرعية دينية بالاختباء ورائد دعاوي و فتاوي دينية
    نحن امام مرضى نفسانيين يجدر بنا دراسة حالتهم و علاجهم

  • marocain
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 13:56

    ذهب الى سوريا كي ينتحر اقول فقط أطلب من الله
    ان برزق اهله الصبر والسلوان

  • أمة التخلف والجهل
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 14:05

    سُئل رسول الله (ص) عن العجل الذي عُبد زمان النبي موسى (ع) فقال (ص): (إن لكل أمة عجلٌ وعجل أمتي الدينار والدرهم). الكثير من السنة يطيرون فرحاً لدى سماعهم أن شيعياً تسنن والكثير من الشيعة يطيرون فرحاً لسنياً تشيع ويوتيوبات وفيسبوكيات توثق فرحة كل طائفة بمنجزهم العظيم هذا وكل حزب بما لديهم فرحون، لتبدأ المهاترات والسب والشتم تعليقاً على كل فديو وبوست (فنعم مكارم الأخلاق) (ونعم الجدال بالتي هي أحسن). أمة تتفاخر بمليارها المسلم ولا اجدها تفاخر بمنجزها وأثرها وتأثيرها وياليتكم كنتم مليون مسلم تتبعون الأسلام حقاً وتبدعون وتنتجون (وكافي خيركم شركم). ملابسكم مستوردة وسماعات الصوت التي تصرخون بها بخطبكم التي تبث الكراهية مستوردة وملابسكم الداخلية مستوردة وتفرشون مساجدكم بفرش مستوردة وتغسلون جيفكم بشامبوهات مستوردة وتزيلوا رائحة نتانتكم بعطور مستوردة وتربكون السير المروري بسياراتكم الفارهة المستوردة وحتى افكاركم لا تملكونها فهي مستوردة.

  • والي ماإضوق الجهادباسل عنا إقو
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 14:24

    قل عني ماتقول أنا بحب الجهاد ،نعم الجهاد في سبيل الله ،هل الجهاد ضض الشيعة الخبتاء محليلي الزنا قاتلي الصحابة والطاعني فيهم وفي زوجت رسول الله عائشة بنت أبي بكر الصديق صديق رسول الله صلى الله عليه وسلم والشاهد الإول لرسول الله بالإسلام ،هل محاربة أعداء الله في أرض المسلمين إرهاب والمغصبون يقتلون ويدمرون في أرض المستضعفين ،والله في هدا اللحال ماأنا إلا إرهاب كما يسمون كل مجاهد يرعبهم ويدحرهم بأقل سلاح وبأغلى إمان،أما الطاعنين في الشهيد ليسى لهم علاقة بالإسلام فهم إما علمانيين ديوتيين خائنين لوطنهم ودينهم،وإما شيعة حاقدين على كل سني يهين بشارهم بعصيان أوامره أو إنتصار يحقق على حزب الشيطان القتال للمستضعفين،إن الله متم نصره ولو كرها الشيعة الخبتاء والصهاينة المغتصبين .

  • mohamed
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 14:37

    اللهم أرزقه الجنة ومايقتل الأن في سوريا ضد الطغيان و الظلم الذي يمارسه الشيعة النصرية والروافض سوى المسلمون الذين صدقو الله ماوعدوه لامن ينضرون وينتقضون ولماذا لم يقاتل في فلسطين فتلك التفاصيل لايعرمها سوى الله وفي الختام نحتسبه عند الله شهيدا من الشهداء.

  • بنحمو
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 14:59

    هل سمعتم مرة شيوخ الفتنة ينادون بالجهاد في سبيل تحرير فلسطين و لو مرة واحدة ؟ هل سمعتم مرة واحدة من القاعدة أن ترسل و جهاديين إلى غزة و هي تدمر تحت قنابل جيش إسرائيل ؟ هل سمعنا و لمرة واحدة أن مغاربة أستشهدوا بجانب غزاويين ؟ طبعا لا , بل نسمعهم يموتون في كثير من بقاع العالم من أجل الجهاد, لكن ليس في المكان الصحيح. إذن هم يموتون ليس من أجل الجهاد بل من أجل الإسترزاق و أفكار من يدفعونهم إلى ذلك. توفي المغربي من أجل البترودولار و أفكار الشيخ القرضاوي. غفر الله لنا و له.

  • من المؤمنين رجال
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 15:17

    ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( 23 ) ليجزي الله الصادقين بصدقهم ويعذب المنافقين إن شاء أو يتوب عليهم إن الله كان غفورا رحيما ( 24 ) ) » سورة الأحزاب »
    (ومن يهاجر في سبيل الله يجد في الأرض مراغما كثيرا وسعة ومن يخرج من بيته مهاجرا إلى الله ورسوله ثم يدركه الموت فقد وقع أجره على الله وكان الله غفورا رحيما 100) » سورة النساء »
    اللهم تقبله عندك في عليين مع النبيئين و الصديقين و الشهداء و الصالحين

  • أبــوأمـــيـن ـــ إيــطـلـيـا
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 15:30

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إنالله وإناإليه راجعون،شبابنايُقاد إلى معارك بالوكالة،كيف لهذاالشخص أن يقنع المخابرات الأمريكية لتفرج عنه،ليذهب بعدهاإلى ساحة الدماربسوريا،إنه العبث والضحك على الذقون.
    أنسيناالمجاهدين العرب بأفغانستان وتطبيل الإعلام الغربي،بل إنتشرت كراماتهم المزعومة في العالم الإسلامي روج لهافقهاءالنفط،لنكتشف حربابالوكالة عن أمريكا لإسقاط السوفيات بأموال عربية وشباب طائش فهم الجهادبالمقلوب أوالجهادضدأعداءأمريكا.ثم جماعة تدعي إرتكابها هجمات إجرامية لكن وياللغرابة تصب دائما في مصلحة أمريكا والصهاينة وتشوه الإسلام.
    هؤلاء مخترقون يتم الزج بهم في ساحات القتال كماوقع لآخرين في ليبيا والآن يدمرون سوريا ويذبحون الناس ينتزعون قلوبهم لأكلهامع تكبيرات يشمئزمنها.
    إن الأعمال القذرة للمخابرات الأمريكية هي من تسهل وصول هؤلاء إلى مناطق الفوضى المخطط لها
    الإعلام كذلك يشارك في هذه الجرائم لأن أغلبها لاتمد المتلقي بالحقيقة،وبهذا تزهق أرواح بريئة وتخرب بلدان آمنة بإسم الدين وهومنها براء.
    الأنكى من ذلك أن من يمول التخريب هم من يدعي إتباع الدين!
    لخدمة أعداء الحرية والسيطرة على شعوب مغيبة
    سلام

  • reda إلى رقم 9 و5 و3
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 15:38

    نجد اليوم من يتصدى للمشروع الشيعي في كل العالم,حتى في دول الغرب تجد اليوم من يحذر من المشروع الشيعي ويصرح علانة بان الشيعة ليسوا مسلمين لذلك لا يؤخذ بقولهم,وذلك بالضبط ما جعل الشيعة في العالم الغربي ينظر اليهم كاتباع دين لا يمت الى الاسلام بصلة مما جنب المسلمين الكثير من التهم التي كانت لتنهال عليهم لو اعتبروا الشيعة منهم وخصوصا ما يظهر من الشيعة من ممارسات التطبير واللطم وتقديس الاموات التي هي عماد الانتشار الاسلامي في الغرب .

  • هشام المغربي
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 17:15

    ليدهب ويجاهد في سبتة ومليلية المتحلتين عوض الدهاب والتورط في مشاكل بلدان الناس وفي الاخير يلقى حتفه

  • مسلم
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 17:38

    مثل هؤلاء البلداء المجرمون يخدمون مصالح امريكا ببلاش قفي سوريا يعطون ضهرهم لاسرائيل ويدبحون ويهتكون اعراض السوريين المسلمين باسم الجهاد في سبيل الله

  • jebilo
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 19:00

    اعتقد ان الشاب المغربي تابع لمخابرات اجنبية غربية اسرائيلية …ليس هو الوحيد او الاخير وهناك العديد من الشباب التي وضفتهم لمخابرات الغربية لتفتيت وتشتيت الدول العربية الى دويلات ضمن المشروع الجديد,الصهيوني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
    ناسف جدا كيف تقلب الحقائق وتزور المعلومات….
    سوريا تتعرض لمؤامرات ,عديدة بدءا من محكمة الحريري وشهود الزور وانتهاءا بمسرحية الكيماوي….
    ايام الحرب على العراق كنا ننتظر الدور على سوريا.لذلك لذلك كل الاءمكانيات:الاءعلامية والمادية جاهزة حتى تهدم سوريا!!!!!!!!!!

  • NUMIDIA
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 19:08

    ا سرائيل دولة يهودية منذ ان خلق الله الارض و من عليها ! جيروزيليم عاصمة اليهود و انبيائهم موسى, عيسى , سليمان , يعقوب , يوسف , داوود …. عليهم السلام
    بالله عليهم كلكم تعلمون ان العرب بدو رحل اصلهم اليمن !
    فلسطين دولة جديدة مستحدثة !
    تحرير فلسطين اي تحرير بل هو استعمار
    فلسطين عربية ?!! اي عرب ? فلسطينيين متعددوا الاعراق و الديانات
    القران يشهد ان ارض اسرائيل لليهود
    و متى كان المغرب عربيا ?? بلدي اسمه اموراكش او المورو
    العرب اكبر عنصريين و ارهابيون و اعداء الحضارة
    امنيتي ان يسفر كل عروبي من المغرب الى فلسطين و سوريا للجهاد بلا رجعة

  • Reda
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 19:29

    طوبى للشام طوبى للشام اللهم أنصر المجاهدين في سوريا

  • شروق
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 19:49

    بوركت كلماتك في صوب الموضوع لكن من يفهم ويحس صحيح

  • karim
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 19:55

    لم اسمع يوما شابا عربيا سواء مغربي او مصري …استشهد في الاراضي الفلسطينة كل مانسمعه ..استشهد فلان وهو يقاتل قوات القدافي ..استشهد فلان وهو يقاتل قوات بشار حتى بدأت اشك انه تم غسل دماغ هؤلاء المجاهدين ..في غوانتنامو ليغيرو وجهة جهادهم من الدول المحتلة مثل افغانستان وفلسطين الى الدول العربية الغير محتلة اصلا وكل دلك يصب في مصلحة امريكا.
    الحقيقة مرة يااصحاب العقول النيرة الجهاد ليس ضد اخوتك ووطنك فهدا يسمى ارهابا وخيانة

  • حدو موح أمزيان
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 20:25

    إلى المتخلف الذي يعيش بصداقات الكفار في الغرب NO 21 لقد اكد الامام الخميني في (وصيته المكتوبة) مرات كثيرة على ضرورة الحذر من السعودية (بالذات) وكانت الوصية قد كتبت في عز الحرب العراقية الايرانية (وان يكن نشرها تم بعد وفاة الخميني). ولقد تعجبت شخصيا حينذاك تعجبا بالغا لانه لم يركز في الوصية على صدام ولا على حزبه اذ لم يهتم الخميني بصدام الذي كان يشن حربا ضروسا على ايران ( بالنيابة عن الغرب وعن ملوك وامراء وزعماء عرب)، وذلك قدر اهتمامه بالسعودية. والآن وبعد مرور زمن ليس بالقصير تبين لي ان الرجل كان على حق وانه كان ذا بصيرة نافذة وادراك متميز.
    ان الوهابيين لهم الحق في ان تنخلع قلوبهم هلعا من نهايتهم التي تقترب بسرعة، وتلك النهاية يعجل بها الامتداد الشيعي الذي هو بالاساس ليس امتدادا جغرافيا او بشريا بل هو مد عقائدي مرتكز على قاعدة حضارية ومدفوع بحنكة سياسية ستراتيجية ومسنود بتطور علمي وتكنولوجي متصاعد ومتسارع.
    وهكذا فانه لا مناص من ان تلقى الوهابية حتفها قريبا، لانها خارجة من الاقبية المظلمة للتاريخ ومن جاهلية بدوية مرتكزة اساسا على قيم الغزو والنهب والسطو.

  • السلام عليكم
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 20:33

    السلام عليكم
    الرقم المنشر اصغر من الحقيقه للمغاربه المقاتلين و المستشهدين في سوريا و انا لي معرفه ببعضهم و كان اخرهم توفي في العشر الاواخر من رمضان السابق و كان طبيب مغربي حديت التخرج و فضل الجهاد في سبيل مداواه جرحى الملمين مباشره بعد تخرجه و للإشاره فالفقيد من مدينه مكناس حي البساتين و عدد كبير من الناس يعرف الشهيد خصوصا المرتادين على مسجد الحي ، لا اعرف لمادا هسبرس تنشر اخبار من تريد ا وليس هدا شهيدا عند الله على الاقل انشرو خبره ليحصل على بعض الدعوات تشفع له في اليوم الاخر، اما انكم تفضلون نقل صوره خاصه عن المجاهدين في سوريا من امتال جهاد النكاح و مقاتلين متعصبين بففف لا حول و لا قوه إلا بالله و النعله على بشار الكلب

  • عبد الكبير
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 21:27

    من سماهم مجاهدين سيتحمل عند الله عز وجل وزرا عظيما دلك ان القرضاوي واتباعه من زمرة العريفي وغيره شجعهم النمودج الليبي ليتورطوا ويصدروا الفتاوى العمياء فسالت الدماء غزارا مدرارا وجندت الجزيرة طاحونة الاعلام وصورت المشاهد تارة مزيفة وتارة مضخمة وتدفق السلاح والمقاتلون وانطلق المارد من القمقم والان وقد ادارت القاعدة بنادقها تجاه اخوة الامس من الجيش الحر والنصرة بلعت الجزيرة لسا نها ووقفت حائرة الجهاد في ارض الشام يا للغرابة واسرائيل تتفرج مزهوة بحرب ملوك الطوائف وهي تقضم ارض فلسطين وتهود الاقصى

  • zing.it
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 22:27

    لا يقبل العقل السليم بعمالة المجاهدين في سبيل الله الى الامريكيين والمجاهد لا يعلم اي ساعة قريبة يقتل اتقوا ايها العايقي المسيقين المفرنسين ولن ترضى عنك النصارى ابدا

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 8

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 18

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 30

قانون يمنع تزويج القاصرات