‫تعليقات الزوار

15
  • المبصر الكفيف
    السبت 31 غشت 2013 - 20:34

    فعلا عالم الكفيف عجيب وغريب ، أظن أن هذا البرنامج الخاص بالكفيف يصلح أيضا للمبصرين، حتى يروا أبعد من أنفهم.
    أعرف أن الكفيف الفاقد للبصر تشتد حواسه الأخرى وخاصة السمع واللمس وهاتين الحاستين هما اللتان يركز عليهما البرنامج، أحيي فيك:
    1) هدوؤك وتركيزك
    2) شرح الطريقة بلغة عربية بسيطة وفصيحة، مع استعمال المصطلحات التقنية والفنية العربية المتعلقة بالحاسوب

    نحن المبصرين لازلنا نفقد التحكم في استعمال لوحة المفاتيح بالطريقة الصحيحة،والسرعة في استعمالها .
    كان من الحسنات أن البرنامج يتحاور معك بالفصحى ، وأنك لاترى اشهارات مكتوبة بدارجة مشوهة تشوش عليك في ما درسته ، وأنك لاترى عدة أنواع من التلوث البصري….

  • Abdessadek
    السبت 31 غشت 2013 - 21:22

    أنت فاقد للبصر لحكمة أرادها الله سبحانه وتعالى ولست فاقدا للبصيرة. زادك الله علما وفقها وتفقها ونفع بك البلاد والعباد. اللهم اجعله من الصالحين وخذ بيده حيث يُريد.

  • radouane sgani
    السبت 31 غشت 2013 - 21:31

    انما تعمى البصيرة لا البصر , لا يعد البصير عالة على مجتمعه كما يضن بعضهم بل هم اناس ييساعدون و ينخرطون في النهضة , كما وجب علينا مساعدتهم , وو شكرا

  • ولد الريصاني
    السبت 31 غشت 2013 - 21:40

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وددت مشاهدة هذا المقطع لكني لم أستطع متابعته فقد أزعجتني خلفية الموسيقى المرفقة به …فما بلك بالذين هم بحاجة لسماع وليس مشاهدة هذا الفيديو !!!!

  • شيئ غريب و رهيب
    السبت 31 غشت 2013 - 21:56

    تبارك الله عليك يا أخي صاحب إرادة تكسر الحجر هذه رسالة إلى أي متكاسل يخلق لنفسه الألاف من الأعذار حتى يبرر فشله أنت لست كفيف و الكفيف هو من تضع أمامه الحقيقة و يتحاشها و يرفض أن يراها لا لفقدان الإيمان بالله حتى في أصعب الظروف
    الحياة ليست كلها وردية و ليست كلها سوداء و إنما هي عبارة عن ألوان متعددة منها قاتمة و منها ما هي متفتحة و يبقى لك الخيار أن ترسم كيف ما تشاء و السعادة لا تهدى و لا تباع و لا تشترى إنما السعادة هي أن تمارس الأشياء التي تحب و تدخل عليك السرور و البهجة
    شكرا لك يا أخي لقد أعطيتني درسا في أمل كنت في أمس الحاجة إليه

  • اخ في الله
    السبت 31 غشت 2013 - 22:08

    (فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ)
    صدق الله العظيم

  • zoubida
    السبت 31 غشت 2013 - 22:16

    اسال الله تعالى ان يحفظك ويوفقك . بالنسبة لي انا لن اعتبرك كفيفا ابدا.شكرا لك على هذه المعلومات.الله معك يا مبصر

  • zahra
    الأحد 1 شتنبر 2013 - 01:10

    الانسان المكفوف سبحان الله تجده محبوب عند الناس تجده سهل العشره وانسان طيب تجد ابتسامته جميلة وعذبة تجده يقرا القران باحساسه بصوت منكسر تجده انسان دكي واكتر من عبقري وكم من مبصر اعمى امي مكفوفة دعواتكم مع امي الطيبة

  • yassine
    الأحد 1 شتنبر 2013 - 04:40

    salam
    contactez : blista-marburg

  • ماجدولينا
    الأحد 1 شتنبر 2013 - 06:24

    بارك الله فيك. أنوه بإرادتك التي تذوب الصخر. أعطيتنا درسا في الشجاعة والإرادة والأمل. لا أعتبرك كفيفا بل أنت درس للملايين المبصرين الذين فقدوا بصيرتهم . دعواتي لك بالتوفيق والنجاح وأتمنى كل خير وتمام الصحة لأم زهرة رقم 8.

  • عبد الله راسم البسمة
    الأحد 1 شتنبر 2013 - 07:23

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أشكركم جدا على حسن اهتمامكم الكبير بمقطعي المتواضع وأحيطكم علما أني أنا هو من وضع المونتاج الصوتي لأن لي في الهندسة الصوتية لأني أحب هذا المجال كثيرا وأنا سعييييد جدا لمشاركتكم الطيبة وأشكر جريدة هيسبريس على وضعها المقطع الخاص بي… وأخيرا عندي سؤال للأخ ياسين الذي يريد أن أتواصل معه هل الإسم أو الحساب على الفايس بوك أم التويتر أم ماذا لم أعرف الشبكة التي تريد أن نتواصل عبرها … وشكرا للجميع فعلا هذه التعليقات تعتبر محفزا بالنسبة لي وهي دعم معنوي له تأثير كبير … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  • abedoullh chenouf
    الأحد 1 شتنبر 2013 - 14:18

    ليس لانه كفيف فهو ليس انسان او يستهل السخرية لا لا لا فان الله سبحانه وتعالى اذا ابتلى عبدا احبه

  • hassiba mouncet