‫تعليقات الزوار

51
  • rachid
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:16

    كفى من الكلام الفارغ لقد سئمنا خطابكم ايها الاستقلاليون

  • حفيضة
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:18

    عجبتيني اسي لكيحل حيت رديتي على المديعة في الجزيرة ذالك الوقت كل مرة اشاهد ذلك الفديو واشكرك والله يخلي اليك الوليدات

  • مراد
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:21

    تبحثون عن أي قشة لعرقلة العمل. أمركم مكشوف. هلا ارتحتم وأرحتمونا معكم.

  • again
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:22

    لماذا شد الحبل مرة اخرى,ماذا ستخسر الحكومة اذا قدمت برنامجها.
    على بن كيران تقديم البرنامج الحكومي خصوصا ان الاحرار كانو قد صوتو ضد برنامج الحكومة في النسخة الاولى فكيف يحق لكم المضي قدما بدون تقديم برنامجهم,شخصيا هذا غير مقبول ,واعيد مرة اخرة ماذا ستخسر الحكومة اذا قدمت برنامجها,لماذا بنكيران يعطي للعفاريت والتماسيح الفرصة ليشوهو سمعة الحكومة.

  • omar
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:23

    سياسية حزب الاستغلال باينة للعور : الضد و لو طارت معزة، مهما تفعل الحكومة سوف يجدون اين يعضون…اذا خرجتم للشارع و سألتم أول شخص :آش باليك في دستورية الحكومة ؟ فاذا لم يضحك وأجابك سيقول لكم : شناهو هذا ؟ تايتكال ؟ فاغلبية الساحقة لا تفقه هذا…و حتى الشريحة المدركة سترى هذا حوارا عقيما دون جدوى…اما الفايقين فسيتأكد لهم أجندة الاستغلال تحت شعار : الزكارة فوريفر ويريفر…
    انشري هسبريس

  • المختار
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:30

    أقول للسيد الكيحل:كحلتوها ، ان حكوماتكم وأعني بها حكومات حزب الاستقلال ،والتى توالت على تسيير شؤون المغرب منذ عهد الاستقلال ،والى تولي حكومة العدالة والتنمية أقول ان حكوماتكم هي التى أوصلت البلاد والعباد الى ماهو عليه وضعية المغرب الحالى .اذ لايمكن أن نحمل حزب العدالة والتنمية أخطاء الماضى ،والسلام على من اتبع الهدى

  • 3ajibe
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:32

    هزكوم الماء, تخيلات مكركم ذهبت سودا, وليس في المنهج الذي خططتموه. موتوا بغيظم.
    انا بعدا فكرت, ولو ان بنكيران وحكومته ارتكبا خطا او اخطاء (هذا ان افترضنا ذلك) داخلنا عليكم بالله باش بغيتونا نبدلوه ?
    اما عن الظروف التي لا يسفيد منها البعض, فاقول لهم انها ظرفية وازمة معاشتان, انظروا لى الدول الغربية, انه مشكل اقتصاد وليس حكومة او اشخاص.
    دابا هذي اكثر من سنتين لا نتوما خليتو الحكومة تخدم و نحاسبها فيما بعد لانتوما خليتونا نزيدو الامام.
    الملك الذي زكى واعطى الثقة من جديد في الحكومة, gولو شي حاجة , مثلا ماتايعرفش او …. سيروا الله يعطينا وجهكوم, واخا ابغيناش.
    اتقوا الله يا عباد الله.

  • MOHAKAOU
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:34

    عليكم التوجه إلى المجلس الدستوري لتتأكدوا مرة أخرى أنكم على خطأ وأنكم ما فهمتم من المعارضة إلا المعارضة من أجل المعارضة و عليكم أن تقروا أيها الشبطيون أنه يلزمكم بعض الوقت لتتدربوا على ممارسة المعارضة المنشودة.

  • أحمد شاكر
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:40

    أنتم المتسببون في الفراغ السياسي تجاوزكم التاريخ وانتهيتم 56 عاما من الحكم ولم نجني من حكمكم سوى الويلات . وأزمة المغرب اليوم من صنيعكم وهي وليدة نهبكم وفسادكم واستيلائكم على خيرات البلاد. ندعو الله عز وجل أن يرينا في حزبكم يوما أسودا. الكيحل وشباط هم أعداء الوطن والوطنية تصرفتم بعقلية انتهازية ولم تراعوا مصلحة الوطن العليا وقد فضحكم أعضاء حزبكم قبل أعدائكم " ثيار بلا هوادة" فسحقا لكم.

  • zagmo
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:41

    تكثرون الكلام فقط عندما تجدون أنفسكم خارج اللعبة . فتلجؤون الى الخطاباتوالإنتقادات اللتي بكثرة تكرارها أصبحت محفوظة لدى المغاربة . كل الأحزاب ممخزنة سواء كانت في الحكومة أو المعاضة فعجلة القيادة بيد التماسيح والعفاريت . وحتى لو كان الإستقلال مكان البيجيدي لرضخ للضوط واستسلم للواقع . لطالما كنتم في الحكومات السالفة فماذا أضفتم وماذا فعلتم غير الرضوخ مثلما فعل غيركم وكما يفعل البيجيدي اليوم.

  • Pragmatic
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:43

    je conseille à ce monsieur de laisser le nouveau gouvernement travailler mais s'ils (PI) ont des idées et propositions valables et viables pour le peuple marocain qu'ils les présentent. Mais arrêter de parler pour ne rien dire. Ce que veulent les marocains c'est de vivre dans la dignité , prospérité et respect. On en a marre du blalbla de certains incompétents.Nous souhaitons bonne chance au gouvernement et svp surtout des actions/réformes prochainement.

  • Yassine
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:49

    كلام فارغ، مفدكمش. أش درتو نتوما فاش كنتو فالحكومة. ما تخدمو ما تخليو لي إخدم !!!!!

  • neutre
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:50

    Vous avez parlé ou plutôt tourné en rond pendant trois minutes pour ne rien de constructif

  • استقلالي حقيقي
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:51

    السيد حميد شباط اغيول والسيد الكيحل دحش
    السيد حميد شباط اغوشاف والسيد الكيحل اشنيط

  • Casablancais
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:53

    و هل البلطجة يوم الاقتراع امر دستوري؟

  • amina
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:53

    tout ca marche à l'aleatoire au Maroc … donc si benkirane s'en fou du parlement c'est tout a fait normal … le maroc restera toujours comme ca

  • tahar paris
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:53

    بل شخصيته القوية هي التي حعلت الحوار لا ينحو الى الوجهة التي تمناها الصحفيون،حقيقة خُلق الانسان من عجل الكل يستعجل ثمار النجاح والاصلاح دون أدنى ترقب ليتحول الاستعجال واللهث الى تشويش يُفسد للود قضية

  • zoltaan
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:54

    الحكومة لا تحترم الدستور وحزبكم لا يحترم الشعب; 50 عام حكمتو المغرب 50 عام شفنا فيها والو ودابا ما باين لكم غير بن كيران;تصفيت حسابات (شبيبيطكم) ;انوض راه الشعب عاق بكم ,تقضا ليكم المعيور ;سير بدل ليك الحرفه.

  • حميدو
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:02

    لماذا دائما أعضاء هذا الحزب هم الوحيدون من دون جل الأحزاب تعارض جميع خطوات الحكومة ؟ هل هو الحزب الوحيد الذي يفهم السياسة ؟ هل هم الأكثر وطنية ؟ هل دافع حب الوطن هو الذي وراء هذه الهجمات ؟

  • ahmed
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:05

    لا داعي لوضع العصا في العجلة واتركوا الحكومة تعمل واتركوا القافلة تسير…
    حزب الاستقلال هو من اوصلنا الى ما نحن عليه الان من ازمات وانتكاسات واذا اردتم اسقاط الحكومة فالوسيلة الوحيدة هي صناديق الاقتراع .

  • محمد holland
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:08

    الكيحل ليس بالمستوى اللذي يسمح له بالتحذت على الحكومة لانه رجل انتهازي كذاب وحزبه لا يشرف المغاربة لانه هو من حكم المغرب ولم يقدم شيء واضن ان الكيحل يريد ان يقتني شقتين هو الاخر بباريز وهذا لن يتسنا له الا اذا صار وزيرا ل الصحة . والله يستر من هاذ لقماقم اللي متيحشموش راه باين فيه شفار .

  • مجهول
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:11

    تدعي التحدث باسم الشعب إلا أن الشعب رأيه مختلف تماما

  • Omar
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:14

    وحنا باغين هاد لحكومة ، نتا عندك شي مشكل ؟؟

  • حنان
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:14

    كلام فارغ ؛من الصعب على حزب عريق موالي للمخزن ان يجد نفسه في المعارضة .ومن المستحيل ان يصبح شباط رئيسا للحكومة.فزعيم مسيرة الحمير افقد الحزب ثقة المواطنين واقده حتى شبهة شرعيته

  • mohammed españa
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:17

    والشعب المغربي يقول لكل الاستقلاليين اخلاقيا ان لاتتكلموا عن الاخلاقيات مادام حاضر المغرب هو نتاج سياسة حزب الميزان منذ بداياته مع زعيمه الروحي الى حدود فترة تولي عباس وقضية النجاة لازالت ترخي بظلالها على نفوس كثير من الشباب المغربي ونتمنى ان يقطع الشعب المغربي الطريق علي السيكليس وشرذمة امىزان

  • said
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:37

    انت و امثالكم لو كنتم في دولة ديموقراطية 'خرتك تكون سكليست',عندك الزهر جتي في بلد تعمه الامية. و مع دلك اضن ان المغاربة لن يقبل مثل هذا الخطاب اللدي لا يحترم ذكائهم. جربوكم لسنين ماذا فعلتم , الكل يعرف من يحكم و يسير فعليا البلاد فتركونا بسلام …..

  • مغربي
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:44

    يقول المثل: الصيف ضيعت اللبن

  • je suis ce que je suis
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 00:07

    Svp les politiciens, si vraiment vous avez raison alors faites le nécessaire sans trop parlé, faites ce qui de droit et arrêtez ce gouvernement si vous avez raison. Si vous êtes des hommes courageux que ce que vous attendez de faire votre travaille de stopper ce gouvernement, sinon svp laissez les gens travailler.

  • Ahmed elharmouchi
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 00:20

    J'en ai marre de vous entendre toujours parler des futilites. je veux au moins vous voir vous et votre patron en train de parler d'une idee qui va faire avancer le pays et non des idees qui vont le retarder . Cessez de faire des conneries . Prace que les jeunes marocains vont vous prendre pour des petits. Le parti des independants sait ce qu''il fait et n'a pas besoin de toi ni ton chef pour cohabiter avec le pjd.. A mon sens le pjd continue de gagner du terrain qd vous vous comportez de cette facon de faire. Donc stop et reflechissez a autre chose si non je vous garantie une chose lors des prochaines echeances : l'echec.

  • صديق
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 00:27

    بمجرد ما راءيت هدا الوجه وقرات العنوان مررت مباشرة الي التعاليق .فوجدتها تعكس تخميناتى مما يدل على ان هدا الاكحل لا يغير لااسلوبه ولا افكاره المغرضة .ادن بلا منقراو ليه احسن.مضيعة للوقت ليس الا
    ارتحت من كلامه المزعج وصورته السوداء.
    وكفى الله المومنين شر القتال
    تحياتي

  • hamid
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 01:13

    ا نا لا اعلق على حزب غير قادر على فهم ان الناس تكرهه وتقول له بصراحةارحل وهو لا يفهم

  • عبدالملك جندي الخفاء
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 02:06

    الكيحل اسم على مسمى انت تكره الحكومة وتكره المغاربة ولا تحب الا نفسك وحزبك,.قلت ان الحكومة لا تحترم الشعب كذاب , مني الذي خرج بالحمير والكلاب في شوارع العاصمة بهتفات فارغة? ومني الذي شوه صورة المغرب بتصرفته الغير اخلاقية والشعرات الشمكرية?
    تتكلم عن الحكومة ونسيت ان الحكومة هي المغاربة وهي المغرب وهي الملك نصره الله, انت لا تحترم اي منهم . اخبرك ان المغاربة يكرهونك ويكرهون شباط ويكرهون حزبكم ,المغاربة ليسو اغبياء لا تتكلم عنهم لانك لم تحترمهم. هذا الرجل زاد عن حده واخترق الحدود وكل النقاط الحمراء شوه صمعتنا وحطم كرامة البلاد يجب تقديمه للعدالة والمحاكمة هاذا رجل خطير يهدد استقرار البلاد ،اتمنا من الحكومة وصاحب الجلالة ان يتدخل لوقف من يخرب البلاد ويشوه صورتها .

  • احمد السملالي الصحراوي المغربي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 02:43

    في امر واحد قد اتفق مع المعارض بصفة عامة وليس مع حزب الاستقلال,لاني بصراحة موقفي من هذا الحزب ليس موقفا عدائيا وانما موقف يذهب الى حد المعارضة المتطرفة وعدم القبول بما انتجه هذه الايام من خلال ما طلع علينا به زعيم امانته السيد شباط من خطابات واتهامات ..ولكن في موضوع الحومة والدستور فهناك خرق سافر لمقتضياة الدستور الجديد,ما نصت عليه بنوده بان تكوين رئيس الحكومة الاعضاء,يجب ان لايكون الا من الحزب الذي اختاره الشعب ,طبعاعندما يحقق هذا الحزب نسبة تخول له ذلك اما وان تعضر على الحزب وولم يحالفه الحظ في الاستحواذ على نسبة تمكنه من ذلك,فقد يلجأ الى احزاب اخرى ليضمن اغلبية مريحة,لكن ما رأيناه يحصل في الحكومة الثانية لابن كيران,يعد سابقة"بعد الاعلان عن بنود الدستور الجديد",لانه يمثل تراجعا عن ما اقره هذا الدستور,ويتجلى ذلك في تنصيب حكومة بها وزراء غير منتمين و"تنوقراطيين",مما يفسر ان هناك نكست ومخالفة لمقتضيات اعلان دستور2011 وهذا يجرنا الى مسألة اخرى ,قد تنعكس على سير التطور الديموقراطي في البلد,والمغاربة ينتظرون الخروج من فترة عمرت طويلا من الانتقال الديموقراطي الى انزال الدستور ..

  • Marocain de France
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 02:49

    Mr Kihel éxige la légitimité du nouveau gouvernement,mais il a oublié qu il'est passé par la fenêtre pour devenir parlementaire(liste nationale)et on devient du jour au lendemain un leader?le parti de l' instiqlal est devenu parti de la jeunesse istiqlalienne.on ne voit plus les ténors de l' instiqlal aux micros.le parti est dévasté par les incompétents .c' est grave

  • رضا مغربي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 02:50

    ها هو الشعب جاؤبك في التعليقات فأين الشعب الدي تتكلم بإسمه ههههه كفى من التغليط الرأي العام كون كنتوا رجال كون درتو هادشي اللي تيدير بنكيران في 2000 و 2002 و لكن مقدارتوش خافتو على شعبيتكم و لكن الآن أين شعبيتكم ف99% من المغاربة لا يؤيدونكم
    الله يهدي ما خلق
    اللهم ثبت الحق على الباطل

  • jaouad rifi
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 03:05

    ملك البلاد وعى جيدا وعرف بان حزب الاستقلال يجب ان ينتهي لكي تسير القافلة الى الامام,ولكن بالسياسة وباللتي هي احسن,وحزب الاستقلال بدأ يتحسس ويتلمس …. الى الجحيم يا حزب الاستقلال

  • Lahcen d'Allemagne
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 05:59

    كل ما يمكن أن أقوله لهذا الرجل ليس إحتقارا لشخصه أو لقدراته لأنني لا أعرفه شخصيا أراه فقط كما يسوق لي عبر وسائل الإعلام، بهذه الطريقة التي تتعامل ستنال منصبا وزاريا إذا شاب الغراب أو المغرب سكنته حيوانات لا تتقن فن الدفاع عن النفس.

  • jamaa
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 08:12

    س بحان الله سيماهم على وجوههم لقد كثر النفاق عند بعض الناس الدين يدعون السياسة وبالفراسة واتجربة لاول كلمة يظهر لك ان عينهم على المناصب والوزرات الاكثر نفعا لو كنتم تحترمون السدتور لواجهتم رئيسس الحكومة في قبة البرلمان امام الشعب عوض مسيرة الحمير في الشوارع
    الشجرة المثمرة هي التي يهاجمها الناس العدالة والتنمية كذالك

  • H.Hicham
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 08:50

    الاكحل :je pense si te laisse chabat car je croix que tu est competant mais le nom de chabat et de istiqlalien fait defaut , parfois nous remarquons que toi meme tu n´est pas d´accord d´analyse de chabatt concernat plusieur dossier .je te conseille comme jeune de changer l ton repere

  • الخميس 17 أكتوبر 2013 - 09:52

    الكل اصبح يعرف الحقيقة ، اتمنى من الله ان يعرف السياسيون ذلك، سواء اعضاء الحكومة او معارضة و التاريخ يسجل فهال من عاقل ، يدرك المساوئ المترتبة عن ذلك فحذار يا معارضة و يا حكومة

  • ادعو لاعتقال شباط
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 11:45

    مجرد تلفيقات ,من هاد الحزب الساقط الذي انتهت صلاحيته عند المغاربه ,غريب امركم ,بخصوص سي الكحيل شكون لي فوضه باش اهضر باسم الشعب المغربي ,اسيدي خلينا حنا عارفين مصلحتنا ,صافي مشات عليكم ,حنا كمواطنين مغاربه كيضهر لنا انكم باغين تفشلو هاد الحكومه باي طريقه ,مره هوك مرهوك ,واش ماعندكم حاجه خرى ديروها ؟سير و فحالتكم راه الشعب عارف الاستقلال من خلا ل خمسين عام ؟وبارك من الهضره الخاويه ,اعارف المعاصره ؟اعارف اعارف المزيد ,فحنا ماشي بهايم ,فالحمد لله جامعييين !!والله يهدي مايخلق !انا كنقطرح على هاد الحكومه الحاليه ماتردش عليهم افضل ,كيما قال بنكيران :سدو اذنيكم اخدمو السلام عليكم!!

  • aziz madrane
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 11:51

    سمعت أن شباط "بوحمارة "يريد تغيير رمز حزب الإستقلال، أي الميزان، برمز آخر هو رمز الحمار . ولقد سبق لصديقه في الحزب السيد بنحمزة أن أثنى على الحمار ورمزيته في بعض البلدان العريقة في الديموقراطية . ويؤكد صحة هذا الخبر هو إصتحاب بعض الحمير مع أتباع شباط من الإستقلاليين في مسيرة إحتجاجية في الرباط ضد بنكيران.

  • محمد
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:11

    ان مشكل الاحزاب المغربية عدم دمقراطتها لا في اسلوب الخطاب الذي يتسم بالارتجالية والكذب والنفاق السياسي مستغلا الامية المتفشية في المجتمع وجبروت الاغنياء المستفدين من الريع والفساد المالي لستعماله لكسب الاغلبية والحصانة لحماية مصالحهم وضمان الارث لابنائهم في مناصبهم هدا ما فعله حزب الكيحل على مدا التاريخ لقد بدئت الامور تتضح واصبح الشعب يعرف من هو حزب الاسقلال ونهايته لما انتخب شباط على راسه بما يتسم به من عشوائية في التسير وعرقلة كل ماهو اجابي لهدا الوطن

  • othman
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:28

    BLA,bla,bla,bla bla bla laaaaaaaaa, c'est assez on est mare de vos réacions contradictoires , on a constaté que vous n'avez aucun soucis que le PJD ,c'est vrai que ce dernier n'a rien fait de ses prmesses au peuple marocain , mais qu'avez vous fait vous ? depuis plus de 10 ans que vous gouvernez , et on n'a rien vu de serieux , la verité c'est que vous crainez que le présent gouvernement gagne plus de point en votre absence , c'est pour cela que vous rejetez tout sans pensez au bien de notre payer à cette période ou la conjoncture mondiale est crétique …………moi personnelement je voterai ni pour vous ni pour le PJD , ni pour personne ……

  • أنا مواطن
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:30

    لم هذا التطاحن ؟
    خذوا المناصب، خذوا الكراسي، بربي اخدموا الوطن.
    يامغرب أنت حبيبي، أنت روحي وتاج رأسي.

  • khalid
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:38

    يبدو ان السيد الكيحل ديما تيشوفها كحلا.الشعب عاك او فاك.كفى بهتانا

  • رأي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 14:02

    لا أفهم: حزب الإستقلال حكم المغرب لسنين وأوصلها الى الباب المسدود. في المرحلة الحالية كان عليه أن يلتزم حيث بزاف عليه المعارضة.
    لا أفهم: حزب الإستقلال كذب على الشباب بمسرحية النجاة لما كان في الحكم والان يتعاطف مع الإنتهازيين لمبغاوش إدوزو مباراة من أجل التوظيف
    لا أفهم: حزب الإستقلال يطالب بتصريح جديد. ولكن الأولى بهذا الطلب هم الأحرار وأنتم بالعكس التشبت بنفس التصريح، اليس تصريحكم!!!
    المهم هؤلاء مجموعة من البراهيش يريدون أن يكونوا أبطال على حساب التنمية
    المرجو النشر يا هسبريس

  • mohamed
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 14:56

    كفى من الكلام الفارغ لقد سئمنا خطابكم ايها الاستقلاليون وحنا باغين هاد لحكومة ، نتا عندك شي مشكل ؟؟ تدعي التحدث باسم الشعب إلا أن الشعب رأيه مختلف تماما

  • abdellah
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 15:00

    لمن تقرأ زابورك يا داوود ؟!
    وراه قالهم سدو أ وينكم واخدموا!!!!!!!!!!!!!!!!

  • HOUDHOUD
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 15:48

    تساؤلات دستورية عوض الإجابة عنها تتم مهاجمته وحزبه معلوم بالطبع من طرف من أما ما أنجزه هذا الحزب في سنواته ضمن الحكومة فليذكرني أحد بزيادة قياسية درهمان دفعة واحدة ثم ٦٩ سنتيما مرة ثانية في ظرف سنة قامت بها حكومة سابقة في البنزين رقم قياسي صعب التحطيم ننتظر المزيد من الأرقام القياسية عيد كم مبارك سعيد

  • Mowatin
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 18:06

    الله يحسن عوانكم يا ولد بلدي ا!!!

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30

إيواء أشخاص دون مأوى