المحكمة ترفض السراح المؤقت لنيني

المحكمة ترفض السراح المؤقت لنيني
الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:11

قررت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، الثلاثاء 3 ماي، رفض طلب السراح المؤقت في ملف متابعة مدير نشر جريدة “المساء” رشيد نيني،وكانت المحكمة قررت أمس الاثنين تأجيل النظر في هذا الملف إلى 6 ماي الجاري.


ويتابع فيه رشيد نيني، في إطار القانون الجنائي، بتهمة “تحقير مقرر قضائي ومحاولة التأثير على القضاء، والتبليغ بوقائع إجرامية غير صحيحة“.


وأعرب الأستاذ خالد السفياني منسق هيئة الدفاع عن رشيد نيني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن مفاجئته الكبيرة لقرار المحكمة برفض طلب السراح المؤقت، خاصة بعد النقاش المستفيض حول هذا الموضوع خلال جلسة أمس والتي أثبت فيها الدفاع توفر كل الشروط القانونية والسياسية والموضوعية التي تحتم إطلاق سراح الصحافي رشيد نيني، مبرزا أن “الظروف تتجه نحو إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي وليس اعتقال الصحافيين“.


وأضاف الأستاذ السفياني أن رفض طلب السراح المؤقت يجعل هيئة الدفاع “تتساءل عن الاتجاه الذي تسير فيه الأمور بخصوص هذه القضية”، معربا عن الأمل في أن “يتحمل الجميع مسؤوليته في هذا الظرف الدقيق الذي تجتازه بلادنا“.


من جهة أخرى، وصف صحفيو “المساء”، في ندوة صحفية عقدوها صباح الثلاثاء بالدار البيضاء، رفض طلب السراح المؤقت لرشيد نيني ب`”القرار التعسفي”، معتبرين أن مدير نشر “المساء” قدم كل الضمانات لمتابعة المحاكمة وهو في حالة سراح.

‫تعليقات الزوار

37
  • حمادي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:23

    ,,,و يخون فيه الأمين,,,,ويفتي الرعاع في أمور العامة,
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    أخر صحافي كان يعاملنا كقراء واعيين

  • محمد
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:19

    من الصعوبة ان تقول كلمة الحق او ان تدافع عن هدا البلاد .اصحاب الملفات اعوام التسعنات الساخنة مسرحون وصحافي مسجون .

  • حميد الزموري
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:25

    قرار متعسف فعلا في حق رشيد نيني و يمكن اعتباره ضربة تحت الحزام من القضاء للصحافيين في اليوم العالمي لحرية الصحافة.

  • صافي شريه
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:15

    كنتو كتشبعو فنيني سبان….دابا ولا حبيبكم و الرفيق المناضل هههه على الملك تغيير هذ الشعب المنافق الكسول الدي لا يفلح إلى في النضال الفايسبوكي وراء الحواسيب و صور هيفاء وهبي !!

  • توفيق
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:19

    اعتدنا على القضاء الذي يخدم مصالح البعض
    اتقوا الله ستحاسبون
    صفحة التضامن في الفايسبوك مع رشيد نيني فاقت 6000 عضو وهي بعنوان
    الحملة الوطنية لإطلاق سراح رشيد نيني

  • abdallah
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:21

    السلام عليك…اخي رشيد..لا داعي لطلب السراح المؤقت او المؤبد..الدفاع لا جدوى منه.الاحكام مسبقة..والمسرحبة جاهزة..لا تضيع وقتك..ولاجهدك..انت و امثالك رؤوسكم مطلوبة..هذاك زمان بفاسو..وهذا زمان بناسو اللي فال الحق هرسو لو راسو…الله يطلق السراح…اعتقلوك انت ..وابا شوف تشوف تاهوا ..راه تيقلبوا عليه؟؟؟

  • nobleps
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:23

    حتى تتبث الادانة نادي يا استاذ السفياني باطلاق سراح جميع المتهمين المغاربة الى حين توفر ادلة الادانة .لا لاستغلال السلطة الرابعة من اجل المصالح الشخصية ومن حق نيني ان لا يعذب في السجن او يحاكم ويتهم بدون حق ,فلندع العدالة تاخد مجراها العادي وربما يفرج عن رشيد في قادم الايام .

  • Moha
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:25

    Ce sont les instructions. Ils perdent le contrôle de la machine. La course devient folle. Les instructions continuent de tomber: Il faut l’empêcher de nuire. Dans le cas de Rachid NINY, l’empecher d’écrire. mais jusqu’à quand? A la fin de l’enquete sur Marrakech?

  • soldat inconnu
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:29

    لماذا كل هذا الضجيج من أجل رشيد نيني؟و بمثل هذه المسرحيات التافهة يوجه المخزن الرآي العام نحو قضايا هامشية ليتخلص من ضغط الشارع المطالب بإصلاحات وأظن أنه ناجح في اطلاق خطة الثورة المضادة التي دخلت حيز التنفيذ و ما كل هذه الطاقة الثورية المحروقة ؟ على شخص واحد في حين هناك مئات أو ربما أكثر من المعتقلين السياسيين ضحايا تجاوزات مفزعة من تعذيب الخ.. و ما قصة الأخ الشارف ببعيدة أليسوا هؤلاء أولى بهذا التعاطف من هذا الغوغائي المشبوه.

  • hafid mahdawi
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:39

    _تحية تقدير للسيد نيني
    _تضامننا المطلق مع الكلمة المسؤولة و الجريئة
    _كلنا رشيد نيني

  • azizi
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:27

    je crois que l arrestation de mr rachid nini n est pas le fait d un acte de justice.mais de gens qui sont des marocains comme nous tous.mais a notre difference : eux ils jouent le role de satan pour demolir tout ce qu a fait sa majete depuis 11 ans de son regne.ils veulent faire eclater notre maroc .allah yanaaal achayatene ayna maa kanou liberez le monsieur allah yahdikom…;

  • سعيدة
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:31

    لن يطلقوا سراحه لانهم لن يستحملوا كلمة اخرى من قلمه تفضح جرائمهم المالية والسياسية امام الشعب المغربي الذي اصبح يشير اليهم باصبعه مباشرة ويطالب بمحاكمتهم اسما اسما

  • ibrahim
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:01

    ناري لبلاد مشات للوراء، والملك في خطر ،ضايرين بيه المجرمين بزاف، الله يستر والسلام

  • عبدو المغربي كاره نيني وامثاله
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:33

    وماذا فيها خليول القضاء يدير خدمتو وباراكا من التاثير عليه راه لي خالف القانون خاصو يتحاكم وفق القانون ولا أحد فوق القانون ولو كان الحلايقي ديالكم هاد النيني الذي عرف كيف يغتني على حساب عقول السدج من المغاربة ونشر الاخبار الزائفة دون اثبات… واهادي طريقة قديمة كانت نعتمدها جريدة الاتاحد الاشتراكي قبل ما يعيقوا المغاربة ولابد من خلف لينيني مادام في المغاربة من يحب التهريج ونشر الغسيل بالمجان…

  • ابو الحسن
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:37

    والله اتعجب للسيد السفياني كيف يكون محاميايعني رجل قانون ويصدر منه هدا الكلام حتى لا اقول شيئا اخر”الظروف تتجه نحو إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي وليس اعتقال الصحافيين”.
    ان اعتقال السيد نيني ليس سياسيا ولا حتى معتقل راي لانه ببساطة تحدث عن وقائع معينة ( قد تصنف في احسن الاحوال لى مخالفات ان لم تدخل في صنف الجرائم)فكيف يصنف ككاتب راي في حين يقول انه يبلغ عن جرائم (قوله واحد فينا خصو يتشد في عموده وهو يبلغ عن اختلاسات احد الاشخاص).
    ان اعتقال رشيد نيني جاء للتحقيق معه في ما نسبه هو للاشخاص الدين يتحدث عنهم صباحا مساءا بل ويكيل لهم تهما ثقيلة كان لابد من التحقيق معه حولها فان كان يتحدث بدلائل اعتبر شاهدا وان كان دون دلك فهو يبلغ عن اشياء يعلم عدم حدوثها وهي التهمة المتابع بها.
    فاعتقال نيني بعيدا كل البعد عن الاعتقال السياسي ولا حتى معتقل راي بل يجب متابعته بالقانون الجنائي ليعرف مادا يكتب و مادا يفعل .
    ان رفص السراح المؤقت لنيني يثبت ان العدل مازال بخير ولم يتاثر بمختلف الضغوط الداخلية و الخارجية وقد قال كلمته.

  • محمد المغربي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:43

    اري ان الدين هم وراء هدا القرار داهبون في اتجاه الحكم عليه حكما قاسيا سوف لن يتراجعوا لان الحكم جاهز اللهم الا كان هناك تدخل اقوي يراعي وضع البلاد الحالي ويوقف هده المسرحية اقول دلك للاسباب التالية
    1- لان نيني تجاوز ما يسمي الخطوط الحمراء وطالب في فتح تحقيق حول ما جري بعد 16 ماي …
    2-لان هولاء يريدون تغيير اتجاه المساء التي اكتسبت شعبية كبري واصبحت ما يمكن وصفه بلسان حال الشعب المغربي سيضغطون على الطواقم الصحفية وسيتدخلون في كل شيئ ويمارسون كل الضغوط لتعديل اتجاه المساء في افق بهدلتها اعلاميا ومن ثم اقبار هدا الصوت مع وجود نيني العملية مستحيلة وقد جربوا شراء دمم البعض بدون ان يصلوا الى الاهداف المسطرة ان اقبار هدا الصوت سيريح الكثير من الخصوم واباطرة الفساد ويسكت صوت طالما ارق هولاء
    3-اعتقال نيني هو ايضا وسيلة لتشتيت اهتمامات الشعب المغربي وحركة 20 فبرلير لان اكثار الملفات المفتوحة يصعب معها التركيز على الملف المركزي المتمثل في الاصلاح والقضاء على الفساد والمفسدين
    4- ان الفاس جا فالراس وان العملية الاصعب قد تمت وهي اعتقال نيني وان التراجع عن دلك بسرعة سيشكل هزيمة لبعضهم وسيفتح فم وقلم نيني اكثر ادا لابد للمضي في العملية والحكم على نيني حكما قاسيا حتي يزداد الضجيج وبعد مضي الوقت الكافي سيكون ممكنا اطلاق سراحه عن طريق عفو ملكي مثلا
    5- ان نيني تجرا على اسياده ادا هناك ما هو داتي يتمثل في الانتقام من هدا الصحفي حتي يعرف مع من يتكلم ويشتغل لان الدنيا مشي سيبا
    من يحسب هده الحسابات لايري ما يجري حوله ويغمض عينه عن ما جري ويجري في تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا ويضن ان العاصفة ستوقفها مثل هده الشطحات
    ايها السادة ان هولاء يدفعون في اتجاه الفوضى انهم يلعبون بالنار التي ستحرقهم ان استمروا في هدا العبث ان تقديراتهم خاطئة انهم اناس ضد اي انفتاح انهم ضد الملك واصلاحاته ان العمي قد اصابهم

  • ايت وكريم احماد بن الحسين
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:45

    من حق القاضي ان يرفض السراح المؤقت لرشيد نيني لأن ه>ا الأخير مصنف محرم خطير
    فرشيد نيني المسؤةل الأول في قضية النحاة التي دهب ضحيتها أويد من 50 الف مغربي إضافة إلى دلك فرشيد نيني قريب المهندس الدي تسبب في حادتة سير نتج عنها قتل مغربي والسائق قريب نيني كان في حالة سكر في رمضان إضافة إلى دلك فنيني رشيد يعتبر من إشترى أراضي الأوقاف بتارودانت بابخس الاثمان ويعتبر قريبا جدا من عدد من البرلمانيين الدي استفدوا من عدد كبير من الهكتارات الفلاحية حيت سهل لهم نيني الاستولاء على تلك الاراضي وهو المسؤول على التزوير الدي تتابع فيه الموثقة المعلومة وادل لاينا ان نتكلم على جرائم هدا المجرم فلن نتتمها في هده الصفحة
    فعلا يجب محاكمة نيني محاكمة جنائية بدلا من محاكمة صحفية لانه لم يرتدع بغرامة 6 ملايين درهم ومن هدا المنبر التمس من جناب رئيس الجلسة لو استدعاء باقي اقربائه المدكورين اعلاه حتى يعرف ان المخزن ما يلعب ولكي يعرف اننا في دولة الكانون عفوا دولة القانون
    واه واه يا واه واه على دولة الحق والقانون
    الله اجعلني انطيق في الخطابات الملكية
    معدرة نيني لانك تصدق التلفاو المغربي وانت كما يعلم الجميع عارف البير وما فيه
    وبالعربية تاعرابت راه داك الخطاب الملكي حدو التلفزيون كما كانوا الخطابات الاولى وكما كانوا خطابات الملك الراحل وافهم اصاحبي مال راسك قاسح اسي نيني
    وياك تيق ذيك الخبار الي تجي من تلفزون المغربية
    وها ودني منك اللهم اني قد بلغت فاشهد

  • مراد
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:47

    اعتقال رشيد نيني هو في الواقع اعتقال طال عمود “شوف تشوف” الذي كان قد أصبح منافسا قويا لقهوة أو شاي الفطور عند الكثير من المغاربة،، الى درجة ان احتجاب هذا العمود وراء القضبان أدى الى اصابة عدد من المغاربة بالاكتئاب، حيث فقدوا جرعة يومية دسمة كانوا بواسطتها يطلقون العنان للسب والشتم، إن كان سرا أو جهرا، في حق المجرمين والمفسدين في البلاد،،، وهذا في حد ذاته كان متنفسا للآلاف من المغاربة،، وكان الكثير منهم يشعر بالارتياح بعد جلسته اليومية مع عمود “شوف تشوف”،، ويحمدون الله أنه ما زال في المغرب رجال أحرار يستطيعون الكتابة والابداع والغوص بجرأة كبيرة في موضوعات بمنتهى الخطورة،،،
    أقول للذين وضعوا كمامات الصمت وبراثن أغلالهم ومخالب أصفادهم الصدئة البالية على عمود “شوف تشوف”: أسيدي غير خودو الفلوس،،، خليو لينا غير العمود ديالنا،، باااركا علينا،، أم تستكثرون علينا حتى هذا العمود؟؟ والله عيب عليكم يا لصوص،،، تسرفون الأموال وتنهبونها وتستأثرون بالمناصب العليا، وتستولون على آلاف الهكتارات من الاراضي التابعة للملك العام،،، وتشتكثرون على أبناء الشعب رقعة من ورق الجرائد، لا تزيد مساحتها عن 400 سنتمتر مربع؟ والله حشومة !!! حشومة وعيب عليكم !!! هاد الشي راه ما يقبلو لا ربي ولا عبدو !!!

  • بوخريص
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:49

    هو مواطن كسائر المواطنين متابع بعدة قضايا ، آخرها إتهام المخابرات بفربكة ملف السلفية الجهادية عقب أحداث 16ماي بالبيضاء ، وأثناء مثوله أمام المحكمة التي هي أعلى سلطة رفض توضيح وتبيان هذا الإتهام الخطير الذي يتهم فيه الدولة مباشرة بالكذب في ملف السلفية الجهادية ، وهذه نقطة تسجل ضده ، والعجب العجاب أن بعض المعلقين لا يفقهون لا في القانون ولا في الحدود المسطرة للصحفي، فالبنسبة لهم أن كل مايفوه به نيني في عموده اليومي هو وحي يوحى وحقيقة لا غبار عليها ولهذا لا يجب إدانته ، وهنا يبرز إنعدام الحس النقدي والديموقراطي لدى العديد

  • noura
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:51

    J’a honte de la justice de mon pays

  • Mueller
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:55

    الآن فهمت المثل المغربي الدي يقول “مادمت في المغرب فلا تستغرب.” . ربما سنراه يوما في القناة الثانية في برنامج “اخطر المجرمين”. نحن ضد اعتقال الصحفيين

  • kamal
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:57

    أتأسف كثيرا لان المحكمة أصرت على محاكمة نيني في حالة اعتقال، والظاهر أنها أرادت أن تخلق منه أسطورة…..

  • Mueller
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:59

    انها ليست نهاية نيني بل بدايته، هكدا بدأ كل إعلامي ناجح…
    شكرًا مسبقا لهسبريس على النشر

  • مراد
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:09

    اين مرتزقة الصحافة والاذرع الاعلامية لاياس العماري ..
    اين هو علي انوزلا ؟ صاحب موفع لكم الذي يموله الياس العماري ؟
    اين هو الحسبين يزي صاحب موقع اكوا الذي يموله العماري وعبد الهادي العلمي ؟؟
    اكيد انكم تحتفلون وترقصون ..عيشوا مجونكم يا زنادقة .. احتفلوا وارقصوا وعيشوا مذلتكم بغطاء تراكتوي لكن بكارتكم لن تعود اليكم ابدا وقد اسقطها للابد اعتقال رشيدي نيني ..
    سقوطكم مدوي اكثر من سجنه
    تحولتهم الى سجانيين لاشرف الصحفيين وها انتم تشربون نخبا في سقوط نيني لكنه نخب بطعم المرارة مرارة الذل والمهانة والانكسار فلا انتم تدافعون عن الكلمة الحرة ولا انتم تناضلون لاجل حرية الوطن ولكنكم تحولتم في نهاية المشوار الى سلعة رخيصة تباع وتشترى في سوق النخاسة ..يا لها من نهاية ماساوية فانتم معتقلون رغم انكم احرار لكنهم حبسي دائرة العماري وهي دائرة احسبها اكثر ظلاما من زنازين سنوات الرصاص ..

  • ben ali
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:11

    je crois que ce sont mounir el majidi el himma et celui dont le niveau est bac moins trois el ammari qui sont derière l arrestation du GRAND RACHID NINI GHIR WAHD LKADIYA ALAKHOUT RAH MALLI YARJAE CHOUF TCHOUF AL HARRAKIYA CHAALA
    VIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIVE NINI
    ABAS LES OPPORTUNISTES

  • محارب القهر
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:41

    اقول لهم افعلوا ماشئتم تاريخكم اسود من فعلتكم والشعب ادكى منكم ورشيد نيني ذلك الحق الذي يعلو ولا يعلى عليه نهايتكم قادمة الخزية لكم والنصر للشرفاء والخير كل الخير في جلالة الملك الدي كلنا معه رغما عن تصرفاتكم الخبيثةالاصلاح مستمر وسيستمر.

  • عمر الزين
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:13

    لم يكن هولاكو الصحافة الصفراءرشيد نيني يعتقد حتى لو واحد في المئة أنه سيأتي عليه اليوم الذي سيوضع فيه وراء القضبانالذي يعتبر نفسه أنه فوق كل شيئ فهاهي دولة الحق والقانون التي كان ينادي بها نيني تقاضيه بعدما تجاوز الأعراف الصحفية وإذا كان نيني يؤمن بأنه له حقوق كذلك له واجبات التي لم يحترمها جملة وتفصيلا

  • marocain
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:35

    ننتضر عودتك أيها البطل، مهما حاولوا أن يسكتوك،فإن صوتك يعلوا ولا يعلى عليه. أيها الزلزال الذي ارتجت من شدته اركان الفساد. عودتك حتمية مهما طال الغياب وسنظل أوفياء لك ما دمت في صف المغلوبين على أمرهم في هذا الوطن الظالم لأهله. دخلت التاريخ من أوسع أبوابه وسيضل يتذكر لك ذلك،لأن التاريخ لا ينسى من صنعوه.
    “وما صبرك إلا بالله ” صدق الله العظيم.

  • abdou
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:07

    يريدون اغلاق جميع الافواه التي تنطق بالحق وتظهرالفساد

  • khalid
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:53

    ههههههههههه هل يوجد قضاء هؤلاء كلهم مفسدون المغاربة فقدو الثقة في هؤلاء المفسدين

  • الحسن الجباي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:21

    يقول عز وجل فيحديث قدسي اني حرمت الضلم على نفسي وجعلته بينكم فلا تضالموا والمغرب مند عقودوهو يضلم ابناءه الاوفياء ويحضن المفسدين في القضاء والاقتصاد والسياسة وعلى الملك ان يتدخل لحماية هدا الوطن من الضياع من الشلة التي تحيط به

  • maghribi
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:17

    هاد الشي ما شي غريب عليكم خلاتكم فرانسا كتصولو اكتجلو على ولاد الوطنيين .

  • ahmed
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:15

    هذامشهد سريالي بامتياز
    اشبه بالمناخ في مدينة اكادير
    ثلاثة فصول في اليوم
    كذلكم الطقس السياسي في بلاد المغرب
    ديموقراطية ثم ديموحراميةفديموزرواطية
    برق ما اتقشع
    صحفي عصامي من قاع الشعب صنع نفسه بنفسه ولكن الملا من القوم لا يحبون ان يكون هناك سوسي يعطي الدروس في النزاهة والمهنية والاعتماد على النفس
    سيهزم الجمع ويولون الدبر
    انه النزع الاخير للاستبداد

  • vrai marocain positif
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:05

    alors ou sont les preuves de tes mensonges néné, si tu as des preuves de ce que tu es entrain de mentir, tu devrais etre déja sorti, mais comme tu ne fais que dire n’importe quoi alors c’et ca ce que tu mérites.

  • مواطن ايجابي من سوس
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:03

    اعتقال نيني شبيه عند المغاربة بتفجير اركانة
    فاجعة فوق فاجعة
    وبداية لما هو اعظم…….
    وقانا الله واياكم من الفتنة.
    ولكم واسع النظر

  • كمبولو
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 17:13

    بعد السلام و التحية
    عندي سؤال : واش نيني ماشي من الجنس البشري واش نيني ما تيغلطش؟؟؟؟ هو دابة تيدفع ثمن ما جنته اصابعه الي خرجات على القانون فقط لا غير العصا لمن عصى خاصو يكون بحالو بحال اي مواطن له حقوق و عليه واجبات و هو تعدا الخط الاحمر د حقوق و واجبات لي ليه و عليه . بالاخير اتمنى ن يكون نيني عبرة لكل ما تسول له نفسه العبث ببلادنا الحبيبة و عاش الملك و عاش المغرب شعبا حرا الى مالى نهاية

  • hamourabi
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 18:17

    يا نيني ،يا رشيد ،أفق من غفلتك ،لقد نسيت نفسك وأنت تطلق لسانك دون حسيب ولا رقيب ، لقد فرعنت كثيرا ، واعتبرت نفسك فــــــوق المساءلة ، كنت أواظب على قراءة اتهاماتك ذات اليمين والشمــــال وأعرف أن الغالبية العظمى من الناس تنساق مع الشعبوية، وقد لمست ذلك في ردة الفعل عند قرائك … فارجع عن غيك وتب الى الله لعله يغفر لك خطاياك .

صوت وصورة
كوسومار تواكب مشاريع تنموية
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34

كوسومار تواكب مشاريع تنموية

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 20:35

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30

أوحال وحفر بعين حرودة