المحكمة تقضي بحبس "مُعَنف أساتذة" سنة نافذة

المحكمة تقضي بحبس "مُعَنف أساتذة" سنة نافذة
كاريكاتير: عماد السنوني
الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:54

قضت محكمة الرباط بالحبس النافذ سنة واحدة في حق الشاب الذي ظهر في مقاطع وتسجيلات يعنف “أساتذة التعاقد” في شوارع الرباط قبل أيام خلت.

ويقضي “مول النص”، كما لقبه المغاربة، عقوبته الحبسية في “سجن العرجات”.

وتوبع “مُعنف الأساتذة” بتهم: “الضرب والجرح وانتحال صفة والتدخل في أعمال أمرت بها السلطات العامة”.

"مول النص" سجن العرجات محكمة الرباط معنف الأساتذة

‫تعليقات الزوار

69
  • مغربي قح
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:57

    طلع تاكل الكرموس ،انزل شكون قالها لك ! هنيئا له !

  • N.H
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:57

    حكم غير منصف بسبب عدد التهم الموجهة إليه أي هو القضاء النزيه؟؟؟يجب الحكم عليه ب 5 سنوات على أقل تقدير

  • الواقعي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:58

    هذه رسالة لرجال الامن و القوات المساعدة.و اعوان السلطة .راه كتنفذو الاوامر و لكن ملي كيحصل المسؤول راه غادي يمسحها فيكم. كلامي موجه لدوك لي كيزيدو من عندهم و كيمارسو سادية على ولاد الشعب من اجل اثبات الولاء للمسؤول

  • عزيز
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:58

    سخونية الراس كترجع بالبرودة عبرة لمن سولت له نفسه اقحام نفسه وهو موكل لذلك

  • مواطن
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:58

    و ماذا عن من أعطاه الأوامر…؟؟؟

  • منير
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:58

    والعقاب آكبر من الجريمة نعم نحن ضد التعنيف و لكن لكل حق حقه.

  • mohamed
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:59

    خصو كثر من هادشي و لكن غادي يندم على هاداكشي لي دار شي وحدين غاديين اقولوا راه هو غير مامور اول حاجة هو معندوش السلطة باش اضرب

  • fador
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:59

    نتمنى ان تكون العقوبة حقيقية لا مجرد كلام من أجل الرأي العام

  • مواطن من المغرب
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:00

    سنة وحيدة في حق ذاك المجرم.. هل هي سنة ضوئية ام شمسية؟؟!!

  • طالبة
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:00

    أحسن حاجة سماعتا هذا النهار الحمد الله

  • absani1234lahsan
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:00

    خبر ممتاز حمد الله تحية الانترنيت اصبحت تفضح المستور

  • الاساسي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:02

    لما لا تكون خمس سنوات قابلة للتجديد في حالة اذا لم يعتذر ل……….. ….

  • محمدين
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:02

    كبش الفداء.. في بلادنا يحاكم المفعول به المأمور ولا يحاكم الفاعل الآمر

  • houssam
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:04

    لعلَّ هاته العقوبة تكون رادعا له ولأمثاله رغم أن ماقام به والهيجان الحيواني اللذي كان عليه وهو يتفنن في رفس اساتدة كل مايطلبونه حق من حقوقهم المشروعة يستحق اكثر من هكذا عقوبة.

  • benaissa
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:05

    الزربان على عمرو بغى يترسم ساعة جابها فراسو

  • معاد
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:05

    هااد خونا مسكين غي مشا مصيد داروه كبش فداء وصافي.

  • كان هنا
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:05

    العبرة لمن اعتبر حنا ماشي فبلاد السيبة اولا بمعنى اخر السيبة عندها حدود و اللي حصل يودي, رسالة لاي رجل سلطة كيجتهد و يزيد من عندو و يفرغ مكبوتات شخصية فمواطنين مساكن ,ملي تهان كرامة انسان مبقاتش القضية قضية تعاقد ولات حكرة

  • JUSTICE
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:06

    SINCÈREMENT UN AN DE PRISON FERME EST TROP CLÉMENTE. IL EN MERITAIT AU MOINS 5 ANS POUR USURPATION D’IDENTITÉ ET POUR AVOIR TABASSÉ DES PROFESSEURS QUI ONT LE RESPONSABILITÉ DE PREPARER NOS HOMMES DE DEMAIN

  • بيضاوي مغترب
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:06

    و ما حكم من يمضي على عقد بكامل قواه العقلية و يعلم كل بنوذه و بعد ذلك يتظاهر في الشارع العام و ينتفض ضد العقد الذي أمضى عليه و يأخذ التلاميذ رهاءن؟ في نظري عليه بتقديم الإستقالة و تعويض الدولة على العقد. أنا درست الرياضيات، أترك الإجابة لأصحاب التخصص(قانون الشغل )

  • مغربي وافتخر
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:07

    انه شهر شعبان يليه شهر الغفران
    ارجو واتمنى من جميع الأساتذة والمعلمين أن يعفوا ويصفحوا عن هذا الانسان
    فعلا ظلم لكن قلب الرسول -المعلم-ارحم من أن يرى ظالا يسجن
    ارجو أن تصل كلماني إلى من يهمه الامر والعفو عند المقدرة
    أرجو النشر لكي لايقال في النخبة التعليمية
    فقدنا العفو والرحمة

  • mohssine
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:07

    سنة نافذة غير كافية في حق هاد الكيضار و أيضا باش ندوخو الرأي العام و نسكتوه نديرو هاد المسرحية ديال نحكمو عليه بعام…ولكن المواطنين باغيين داك القائد اللي عطاه ديك الصفة باش يعتاقل المواطنين و داك الشرطي ظابط الأمن اللي فالفيديو حتى هما بجوج مشاركين فالجريمة لازم نعرفو المآل ديالهم واش الداخلية دارت خدمتها و لا عطات كبش فداء للرأي العام…ننتظر

  • هذا أنا
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:08

    المغرب دولة المؤسسات لكن من باب الواجب متابعة قائد المقاطعة و الباشا و رئيس الدائرة الأمنية لأنهم من يعمل تحت سلطتهم كل هؤلاء هذا في حالة اذا كانت الدولة تحترم نفسها كما تقول . فكل تلك الصور التي شاهدناها خدشت بصورة المغرب الخقوقية و جعلت أعداء الوطن يتفننون في إنتقاد الحريات الفردية ببلادنا تحياتي

  • مواطن حر
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:08

    يحيا العدل…و إنها لرسالة لكل من يطيعون أسيادهم و مرؤوسيهم ينفذون أوامرهم…
    قال نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم :”لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق”…

  • الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:12

    سنة سجنا لا تكفي مثل هذا الصعلوك هذه مجرد خدعة لأن المجرم سيلجأ إلى الاستئناف ليخفف عنه الحكم والإدارة ستمنحه رخصة ادارية مع إضافة شهادة طبية لما تبقى له ليستطيع الالتحاق بعمله وكان شئ لم يحصل هذه هي مكافأة الداخلية لابناءها

  • حجاج
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:14

    ها هو جابها في راسو كان بغا يبان راه خدام باش يدير بلاصتو ولاكن الله ماكمل عليه

  • بنعمرو
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:14

    لي دار الذنب يستاهل العقوبة، حتى هذا الكاركاتور جد معبر . رأيته عدة مرات ولم ألحظ فراقشه إلا اليوم،الفراقش والهبرة. الله يعفو عليه.

  • نيييييشان
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:14

    و ماذا عن من أعطاه الأمر بالضرب ؟ و هادوك رجال الأمن اللي كانو واقفين حداه لماذا لم يتدخلو ؟ هل لأنهم كانو تاهوما كيدخلو للمواطنين عوض التدخل و تقديم المساعدة لهم ؟
    و هل لهم حق ضرب مواطنين لم يستعملو العنف و لم يهاجمو أحدا ؟ من سيحاسبهم ؟ و من سيحاسب من أعطاهم الأمر بالضرب ؟
    الجواب :
    واحد أحد … الله سبحانه و تعالى !

  • مواطن مغربي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:15

    صراحة كان كيجمع فيهم بحرقة بحال إلى شاد فيهم حسيفة، حشومة تعطي صورة خايبة على البلاد هكاك.
    هادي رسالة لجميع المعنفين في الشارع العام

  • مواطنة
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:17

    واين هو محل شخص الذي اصدر اوامره بمشاركته ام جعلتموه كبش فداء ؟ ام ان مسؤول موظف رسمي ليس كأستاذ متعاقد يفصل بدون اشعا او تعويض؟ سنة سجن !!! هل هي محاكمة عادلة في حقه ام ان القاضي صديق المسؤول ؟

  • أحمد
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:21

    طبقا للقانون، كم حبس من صوره. أجرمتم من يفضح سركم، أصبحنا نخاف تصوير وفضح من يبتزنا لدفع الرشوى أو يعتدي على الآخرين أو من يخالف القانون وغير ذلك من هذه السلوكيات

  • mbarak
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:28

    بالمقارنة مع التهم المنسوبة اليه سنة واحدة قليلة في حقه ، ولكن المواطن لا يطالب بكبش فداء وإنما بمحاسبة كل من قام بالتعنيف وكل من أعطى الأوامر بالتعنيف .

  • الحق
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:28

    عاش الحق الحمدلله على نعمة القضاء في بلادنا المغرب
    اللهم حمي بلادنا من الافات والفتن

  • خالد
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:29

    هادوك لي عطاو لهاد الجاهل الأوامر يديوليه القفة الحبس فهاد رمضان

  • houssam
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:30

    بيضاوي مغترب: ليكن في علمك ان المغرب لايزال بعيداً عن شروط التوظيف بالعقد وهؤلاء الاساتدة سيجدون انفسهم يوما وبعد سنين طويلة من العمل في ميدان التعليم في الشارع بدون تقاعد ولا تعويضات كما ينص على دالك أي تعاقد لوظيفة ما الحكومة اللتي قررت التعاقد في اهم شريانٍ ينهض بالاجيال القادمة من اساتدة وطلبة كان هدفها فقط امتصاص غضب العاطلين والابواب المقفولة في وجه الشباب حاملي الشواهد هي السبب على قبول الوظيفة بالتعاقد دون أدنى الشروط اللتي يفرظها التعاقد افلا يحق لهم بعد دالك المطالبة بادماجهم وحقوقهم وقد تجد نفسك او أِبنك اوقريب لك في نفس الموقف يوما ما ولعلمك لست استاداً ولا انتمي للتعليم لا من قريب ولامن بعيد .

  • مواطن مغترب لسنييين
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:38

    كل الشكر والتقدير لمصور الفيديو فلولاه لمرت القضية مرور الكرام فالفضل يعود له ليكون امثال هدا الشخص عبرة لكل من سولت له نفسه الاعتداء على المواطنين العزل

  • صراحة
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:39

    صراحة لا اتفق معا ما قام به دلك الشخص لكن الحكم قاسي ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك. العفو عند المقدرة

  • و مول الجاكيتا الصفراء؟
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:40

    و ماذا عن صاحب النظارات و السترة الصفراء الذي سرق هواتف الأساتذة و ملأ جيوبه بها و قام بتعنيفهم و سرقتهم.

  • sami
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:40

    ضحك على الذقون…يجب محاسبة كل المعنفين ومن امرهم بسحل الاساتذة (رغم اختلافي مع الاساتذة المتعاقدين في توجهاتهم.)..لايجوز تعنيف اي مواطن ايا كان تظاهر سلميا

  • استاد
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:43

    هدا جزاء الظالمين وهده عبرة لكل من سولت له نفسه أن يعتدي على حرمة اسياده نساء ورجال التعليم الدين يحترمهم العالم كله من المحيط إلى الخليج. رجال التعليم تاج فوق رؤوسنا هم من علمونا وسهروا على تربيتنا.

  • الحقيقي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:44

    هناك اذكياء يستغلون السلطة وهناك اغبياء يضنون انهم اغبياء ويستغلون السلطة ضنًّا منهم ان كل يملك مركزا في الدولة يفعل مايشاء ماذا عن القياد الذين يستغلون مناصبهم من اجل نفخ جيوبهم بالمال بدون محاسبة هل هذه سياسة ضرب الفقير بالفقير لحماية الغني ام سياسة ان الشعب لايساوي شيئا بدون السلطة اما الواقع هوزان السلطة لاتساوي شيئا بدون الشعب اما بالنسبة لهذا المقدم فهو من اغبى اغبياء الوطن

  • مراقب
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:46

    جميل هذا الحكم لكن اين هي المساواة في تطبيق القانون ؟ وهل هناك شرعية لاحد ما ليفرق ( نصوصة ) و العصا و السب و الشتم على المواطنين بدون محاكمة على جرائمه ؟؟؟ نحن نريد هذا الحكم لكن ماذا عن ثلاث سنوات في حق شاب قام بصفه قائد وشتمه ؟ وفي نفس الموقف قام قائد وعوم سلطة بستم وضرب مواطن ولم يحاسب ؟؟؟؟

  • عبو
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:47

    يجب محاكمة المتعاقدين لاخلالهم بالشرط. الذي وظفوا به

  • عزيز
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:49

    حكم غير منصف بتاتا بالمقارنة مع التهم المنسوبة إليه … غي قراو فيه وجه الله أما العقوبة خاص تكون على الأقل 5 سنوات

  • أمازيغي باعمراني
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:56

    القانون لا يحمي الجهال أمثال هذا الزعبولة ، كان جزائه أكثر من السجن لسنة .

  • belahcen
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:58

    هذا الحكم على العون السلطة الذي لم يأخذ مسؤلية مهنته التي لا تعطي الحق في ضرب المواطن وهذا توصله إلى كل من سولت له نفسه إلى الضرب والتعسف على المواطن بدون حق قانوني .ان كل من ضرب أي شخص في الشارع العام أو في محل ما فان القانون يقول كلمته في سجنه من سنة إلى خمس سنوات حسب الضرر الملحق بالضحية المشتكي بالحجج والشواهد طبية .اننا في بلد الحق والقانون.

  • المزݣيطي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:58

    إوا كيجاك الضرب دابا … برد عليك راسك … إوا ارتاح مع راسك في الكاشو ودوّرها في راسك مزيان وعندك مهلة ديال عام باش تعطينا الجواب الصحيح… موعدنا مارس 2022… طوب كرونو … TOP CHRONO… يبدأ العدّاد

  • عزيز
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:59

    الحائط القصير الناس مفرشخة والدم سايل هل النص هو لبوقل الأساتذة؟ يقول المثل لما عندو ظهر يتضرب على كرشو

  • OIJDA
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:10

    CET IGNORANT A COMMIS DEUX CRIMES : USURPATION D’IDENTITÉ ET AGRESSION ..

  • عينك ميزانك
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:24

    يقول المثل المغربي الجد معبر يديروها الكبار و تجي فصغار .هدي عادت حليمة

  • رامي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:25

    هههههه عجباتني الصورة الكاريكاتورية فعلا صاحبها فنان مبدع حين جعل لهذا الوغد فراقش العجل فعلا هاد الدابة البشرية لا علاقة له بالانسانية مجرد جسم بغل مجرد من الروح والرحمة يضرب اساتذة بهاته الوحشية لارضاء السيد دون مراعاة النخوة الانسانية عام نافذ غير كافي ولكن على الجميع ان يأخذ العبرة من الكامرة الخفية. وتحية لرجال الامن الاذكياء اولاد الشعب الحقيقيين.

  • aminé
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:28

    لي تنحب في القضاء المغربي: سرعة البرق في الحكم على ايتها الناس، اما الشخصيات و الفنانين ، تأجيل الجلسات مرات عدة.
    لاحبدا نكون سواسية امام القانون.

  • انه رجل امن
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:32

    يا خاوتي المغاربة المعلقين ما راكم فاهمين فيها والو ،،تعلقون هكذا لوجه الله ،،هل نحن شعب غبي ،امي ،جاهل ،،غير متعلم ،،منطوق الحكم يقول بان هذا الشخص انتحل صفة رجل امن ،،اي انه ليس من رجال الامن ،،هل تصدقون هذا
    ..كان يسقط الشخص ارضا ويحتمي بالشرطة التي تقوم باعتقال الساقط ارضا،،يعني تنكروا له ،،هل المخزن يؤمن جانبه ،،كان على الاقل محاكمته كرجل امن ينفذ الاوامر ،،هل تصدقون ان شخصا ما يقوم من تلقاء نفسيه بتعنيف التاساتذة ،،عائلته استغربت هذا التخلي عنه وقالوا ان رجل امن متربص منذ اكثر من سنة ونصف ، يعني مسحوا فيه الموس حتى لا يقال ان الداخلية تخالف ااقوانين ،،وهل تعتقدون ان القاضي الذي حكم عليه لا يعرف بفطنته وخبرته ومعرفته لابناء جلدته انه شرطي ،فعل يعرف ولكنها دائرة مغلقة كل في فلكها يسبح

  • العباس
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:34

    تصوروا لو كان العكس أن الأستاذ هو جمع ذاك المقدم بنص لكانت المحاكمة مليئة بالهرج الإعلامي والحكم عليه بأكثر من ذلك قلت غير تصوروا…..

  • youssef
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:36

    الابتدائي عام د الحبس، الاستئناف ست شهور. مع العيد الصغير عفو ملكي. الخلاصة: الداخلية لا تتخلى عن اعوانها.

  • هشام
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:39

    هذاهو مصير الحسرافة الذين يرغبون في التوظيف على حساب أسيادهم الأساتذة
    يحيا العدل والغراق للحسرافة

  • ازرو.اطلص
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:51

    الحمدلله. الضوء. في.العدالة. بد. كيبان. بغى. إبان. على. اضطر. الشعب. وللكن. الله. يمهل. ولى.يهمل.اشحال. من.وحد. كيكون. فشيبلص. كيبغي. ادير. لبغى. هو. كيفوت. القنون. ابحال. هذ. الناس.لكيحيدوا.التيق. ا وكينشروا. الفتنة. الله. يهدين.

  • مذهب و عقيدة البوفراقشيزم
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:55

    نشهد قدوم وحلول ثقافة الشبيحة والبلطجة بين ظهرانينا!شخص ضخم الجثة،سمين معلوف ومفتول العضلات،مقنع كوفيديا و عصابيا،بقبعة تحيل على دورة المياه الخانزة، بثياب سوداء تذكر بالقمصان الفاشية السوداء يعتدي بوحشية على متظاهر سلمي!سنوات الثلاثينيات على الأبواب والتاريخ يعيد نفسه على ما يبدو!الفاشي الجديد المتجدد يحاول تقليع الشعلة المنغرسة في تربة العلم،النور،القيم،التهذيب والمستقبل أمام رجال الأمن و يخترق صفهم للاختباء والاحتماء!الشبيح البلطجي المفرقش الجاهل المجهل لا يعرف قيمة العلم!ترك لمصيره ليكون جاهزا للمهمة المنتظرة منه!هو ضحية مثل جميع ضحايا دولة الفساد!بوفراقش إهانة للبقريات،البوفيديات!هي من الأنعام المسخرة من الخالق للبشر!بوفراقش يسخر نفسه لتنفيذ المهمات القذرة المقززة في خدمة المخلوقات الخارجة عن نطاق و وصف البشرية!بوفراقش مخلوق ميثولوجي منوطوري، كاَسْكِطُوري!كنا نسمع عن لفراقشية المختصة في تفرقيش،سرقة و قرصنة الأنعام!ها نحن أمام عصابة وجنس البوفراقشية المفرقشين الفاشيين الجدد الذين يفرشخون رجال و نساء التعليم في المظاهرات السلمية!ميلاد جنس،فصيلة البوفراقشيديرم ومذهب البوفراقشيزم!

  • مواطن
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:06

    ماذا فعل حتى يحصل على كل هذه العقوبة؟
    والله حرام
    إنه كبش فداء
    يا لحظه العاتر
    وماذا عن جرائم أساتذة التعاقد
    خانوا العهد
    وشتمو رجال الأمن
    وفرطوا في الأمانة
    ……………………..

  • abdou
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:07

    كبش فداء بين المسؤول هو الذي كان بحانببه و هو يشجعه.. بحيث من المفروض أن يضع حدا لتدخلاته و إلا فهم شركاء.ألتمس من السيد المدير العام أن يجزر المسؤولين في تلك الواقعة زجر إداري وله واسع النظر.

  • الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:08

    بصراحة حتى داك اللي عطاه الأوامر هو كذلك يجب عليه أن يحاكم

  • لاس بالماس
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:12

    ومادا عن اللدين امروه بفعل هاد الجرم الم ينالو كدالك عقوبتهم ام ان هؤلاء لا يطبق عليهم القانون كما يطبق على الاخرين لو كانت دولة الحق والقانون كما تدعون لحكم حتى من اعطو الاوامر لفعل هاد الشيء لانهم في اعتقادي هم المجرمون الحقيقيون لانه نفد هاد الجرم بأوامرهم وليس من خياله

  • خمسة
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:20

    كاين لي تحيد لبنادم عينو او تيسيكتريسي ليه وجهو و ما تيوصلهاش ، خمس سنوات مالو ضرب سبويه بنص؟ عام راه بزاف

  • essafikhallouki
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 00:14

    العقوبة التي قضت بها المحكمة تتماشى مع النصوص القانونية المعمول بها و هذا هو جزاء كل من سولت له نفسه النيابة عن القوات العمومية بدون اذن من السلطات المختصة

  • مجرد معلق
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 05:07

    هاد القضية فكراتني بنظرية تفاهة الشر لحنة ارندت. يعني بنادم يقد يبانلك شرير و لكن هو في الحقيقة غير عبد مأمور و يقدر يبانلك بنادم حگار و لكن هو غي ضحية لأن الإنسان الواعي مكيتصرفش هاكا هو مجرد أداة للشر.كتبت هذه النظرية لانتقاد النظام النازي.

  • استاذ
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 08:37

    قليل هذا الحكم مقارنة مع افعاله يجب ان يحكم ب5سنوات ولابد من استءناف هذا الحكم حتى ياخذ جزاءه الحقيقي وانصاف الاساتذة .لانه تهمة انتحال صفة ينظمها القانون وحدها يستحق عليها خمس سنوات

  • ابو علي
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 08:52

    قليلة في حق المجرم الامي الظلامي لاعتدائه على سفراء النور في الوقت الذي نرى إشادة العالم بالعلم والمشرفين عليه وتوفير مطالبهم حتى الكمالية لا زلنا نقف على مشاهد خادشة لسمعة الوطن ومكتسباته وكان بلادنا الحبيبة تساق بمقودين

  • mouhajir
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 09:01

    il merite plus que ça au moin 5 ans
    enfin il va passer le mois du RAMADANE tranquille nouri logé
    mais ils ont oublier le CAID qui a donner les ordres

    mouhajir

  • MOROCCO
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 16:36

    خلاصة المسألة يستحق اكثر من سنة ان هذا جرثومة قليل الاصل يجب اعطاءه على الاقل خمس سنوات

  • خالد
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 10:10

    خاصو كول نص بسنة نافدة . عندو خمست نصاص خاصووو خمس سنواة .

صوت وصورة
التأمين الإجباري عن المرض
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:15 3

التأمين الإجباري عن المرض

صوت وصورة
رمضانهم في الإمارات
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:00 2

رمضانهم في الإمارات

صوت وصورة
ساكنون تحت الخيام بالرباط
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 12:59 10

ساكنون تحت الخيام بالرباط

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 00:00 23

تطويق مسجد بفاس

صوت وصورة
مع هيثم مفتاح
الإثنين 19 أبريل 2021 - 21:30 2

مع هيثم مفتاح

صوت وصورة
بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00 2

بين اليقين وحب العطاء