المدرب منير شبيل يقترب من مغادرة حسنية أكادير

المدرب منير شبيل يقترب من مغادرة حسنية أكادير
أرشيف
الأحد 28 فبراير 2021 - 13:02

يفاضل فريق حسنية أكادير لكرة القدم بين ثلاثة مدربين لخلافة المدرب منير شبيل في تدريب “الفريق السوسي”، إذ يرتقب الحسم في إقالته في قادم الأيام بسبب النتائج السلبية التي حصدها رفاق العميد ياسين الرامي، والأداء الباهت الذي بات يقلق كل مكونات الفريق.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن إدارة الحسنية تدرس السير الذاتية لثلاثة مدربين يرتقب اختيار أحدهم لخلافة منير شبيل، وهم كل من بيدرو بنعلي، هشام الدميعي ورضا حكم.

فريق حسنية أكادير كرة القدم مغادرة منير شبيل

‫تعليقات الزوار

9
  • سي محمد
    الأحد 28 فبراير 2021 - 15:16

    فعلا الفريق اصبح سهل الفوز عليه داخل ميدانه وخارجه رغم شيء من الحظ واصبحت كل مقابلاته نتابعها بعصبية شديدة. و و سط ميدان ضعيف جدا و هناك لاعبين والله لايستحقون حتى الدرجة الثانية او الهوات نراهم لازالوا متشبتين خاصة رقم 10 صراحة مابقا عندو ما يعطي . شغله الشاغل هو ان يدخل في متاهات مع الحكم . نرجوا و مع احترامنا وتقديرنا الكبير للسيد الحاج سيدينو ان ياخذ الامور بجدية وصرامة . الحسنية فريق عريق وكبير .

  • رأي
    الأحد 28 فبراير 2021 - 16:54

    المدرب لا يتحمل كل ماوصل إليه الفريق، بعض اللاعبين أصبحوا عالة على الحسنية ، و تغيير المدرب لن يزيد سوى مصاريف توقيف العقد…..

  • وهل يخفئ القمر !
    الأحد 28 فبراير 2021 - 17:15

    في الحقيقة . . . . . . . . . . فالغزالة السوسية بحاجة ماسة الئ مدرب كفىء مقتدر مجرب دو دراية بمخارج الكرة المستديرة ومداخلها فنان بمعنئ الكلمة في مداعبة الكرة ودحرجتها رويدا رويدا رويدا الئ ان تزف بكل همة وسءدد وتقدير الئ الشباك لتعانقها كذالك الشباك بكل العطف والحنان والرءفة كانهما توءم لا يفترقان . . . . . اظن انكم عرفتموه بالفعل انه اللاعب الدميعي لا عب الكوكب المراكشي اللاعب اللانيق في شكله لعبه مراوغاته تمريراته الحاسمة اصاباته الراءعة فكما كان لاعبا كبيرا ضمن فريقه فقد مارس التدريب ضمن فرق كثيرة الا انه يحب الوضوح والجدية في العمل ولا شيء ءاخر غير دالك فمرحئ للحسنية بهدا الفتئ الصامت الخجول المؤدب كمدرب ومربي وملهم فقط ينقصه وقت لوضع الغزالة فوق السكة الصحيحة لتتمكن من السير في امن وامان والله ولي التوفيق والنجاح .

  • متتبع
    الأحد 28 فبراير 2021 - 19:27

    مشكل الحسنية ليس هو المدرب لكن نوعية اللاعببن اغلبهم مع الاسف مستواهم ظعيف مثل كل من الفرق المغربية باستثناء الوداد والرجاء نسبيا نظرا لامكانياتهم المادية . الحسنية كانت تحلق عاليا بابناء مدرستها وابناء المنطقة لكن سوء التسيير ضرب الحسنية في مقتل وجعلها تلجأ الى الحلول الترقيعية وبالتالي لاعبين ترقيعيين من درجة رديئة فقط للحفاظ على المكانة في ما يسمى بقسم المحترفين والتحجج بعدم توفر الامكانيات المادية لكن الاصح هو ظعف التسيير عن سبق الاصرار والترصد وغلق ابواب الانخراط والتغيير لحاجة في نفس يعقوب . اما بقاء المدرب او تغيره فلن يأتي بشيء في ضل بقاء هذا المكتب المسير على رأس الحسنية .

  • الحسين
    الإثنين 1 مارس 2021 - 01:33

    السلام عليكم أظن أن فريق الحسنية بالغ رؤساؤه في نزف الفريق وذلك ببيع اي لاعب متميز في البطولة لفرق أخرى مما يتسبب في عدم وجود فريق متكامل الصفوف زيادة على التخطيط استبدال المدربين عدة مرات في السنة وهذه هي نتيجة التسيير الغير ممنهج. .تحياتي للجميع

  • سعيد الألفة
    الإثنين 1 مارس 2021 - 08:39

    تذكروا كلامي : في قريب الأيام سنسمع ” فك الارتباط ” ..” بالتراضي ” !!..مع مدرب الزمامرة..
    ولنا ” بصحيح العبارة : ” لي ” عودة للحديث و التعليق عن الموضوع.
    D’ici là, portez-vous bien.

  • HUSA
    الإثنين 1 مارس 2021 - 12:21

    ناس مقربين من الفريق ومند سنوات تقول أن إدارة الفريق لا تريد المنافسة على الألقاب، فقط همهم البقاء وسط الترتيب، البحت عن مواهب وصقلها، ثم بيعها إلى فرق الصدارة، أو إلى دوريات خليجية في أحسن الأحيان. إن لم تتغير الإدارة أو العقلية من الصعب حصد نتائج إيجابية.

  • ولد الحي
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 09:22

    اولا المدربين التونسيين ليسوا احسن من المدربين المغاربة ونحن لسنا في حاجة إليهم يستنزفون العملة الصعبة فقط ،اما اللاعبين فيوجد الكتير منهم في سوس يمكنهم إعطاء اظافة قوية للفريق عوض الاعتماد على لاعبين ليس لهم مكانة في الفريق

  • حكم سابق
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 18:10

    من الاحسن أن يتعاقد فريق الحسنية مع مدرب من منطقة سوس و يجلب اللاعبين من المدن المجاورة الدشيرة انزكان ايت ملول بيوكرى…

صوت وصورة
تشديد المراقبة بسيدي بوزيد
السبت 17 أبريل 2021 - 12:34

تشديد المراقبة بسيدي بوزيد

صوت وصورة
بين المرض وقلة ذات اليد
السبت 17 أبريل 2021 - 11:33 2

بين المرض وقلة ذات اليد

صوت وصورة
عبد الرزاق أفيلال
السبت 17 أبريل 2021 - 10:30 2

عبد الرزاق أفيلال

صوت وصورة
حزب مايسة .. المغرب الذي نريد
الجمعة 16 أبريل 2021 - 23:00 43

حزب مايسة .. المغرب الذي نريد

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والشباب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 22:00 15

بدون تعليك: المغاربة والشباب

صوت وصورة
رمضانهم من كندا
الجمعة 16 أبريل 2021 - 21:33

رمضانهم من كندا