"المرض" يطيل تداول ملف "ليلى والمحامي"

"المرض" يطيل تداول ملف "ليلى والمحامي"
صورة: أ.ف.ب
الأربعاء 3 مارس 2021 - 17:23

شهدت جلسة محاكمة “ليلى. ص”، المتابعة بتهمة الخيانة الزوجية في الملف الذي بات معروفا بـ”ليلى والمحامي”، غياب المتهمة بداعي المرض.

وقدمت المتهمة ليلى، التي تطالب المحامي محمدا الطهاري عن هيئة الدار البيضاء بالاعتراف بطفلة أنجبت في علاقة بينهما، شهادة طبية تثبت مرضها لمدة ثمانية أيام.

وقررت الهيئة التي تنظر في الملف، ظهر اليوم الخميس، تأجيل هذا الملف إلى غاية الثامن من شهر مارس الجاري، الذي يصادف الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

كما تقدمت شقيقة المتهمة ليلى بطلب إلى رئاسة المحكمة، تلتمس من خلاله إعفاءها من الحضور لباقي الجلسات، على اعتبار أنه جرى الاستماع لها في جلسة سابقة.

وبينما تدفع المتهمة بأن غيابها يرجع بالأساس إلى مرورها بوعكة صحية، فإن مصادر جريدة هسبريس لم تستبعد أن تكون هذه الخطوة يراد بها تأخير الملف إلى غاية صدور نتيجة الخبرة الجينية التي أمرت بها المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء.

وتفجر هذا الملف بعد اعتقال ليلى بتهمة الخيانة الزوجية بناء على شكاية تقدمت بها المحامية فاطمة الزهراء الإبراهيمي، زوجة المحامي محمد الطهاري، حيث توبعت “ليلى. ص” بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية والتهديد والحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد، فيما تقرر حفظ متابعة المحامي الزوج بعد تنازل زوجته المحامية.

وتتهم الشابة، وهي أم لرضيعة، المحامي المذكور برفض إثبات النسب والاعتراف بالابنة، مشيرة إلى أنه كان على علاقة بها تطورت إلى خطبة وزواج بالفاتحة لم يتم توثيقه، قبل أن تتطور الأمور إلى حمل وإنجاب طفلة.

في المقابل، فإن المحامي المتهم يؤكد أنه عاشرها مرة واحدة خلال لقاء بمراكش، قبل أن يقطع اتصاله بها؛ لكنها ستبعث إليه صورا لعلاقتهما تهدده من خلالها، ما كان يدفعه إلى الامتثال لرغباتها المادية، حسب روايته.

اليوم العالمي للمرأة تهمة الخيانة الزوجية ليلى والمحامي وعكة صحية

‫تعليقات الزوار

6
  • Amine
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 17:41

    القضيه ساهله ماهله. اذا ثبت نسب الطفله الى المحامي من خلال التحليلات الجينية ، رفعت الاقلام و جفت الصحف. المحامي في هاته الحاله ملزم بالاعتناء بالطفله معنويا و ماديا.

  • يوسف من واشنطن
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 17:43

    على طريقة المعلق الرياضي التونسي ماهاذا ماهاذا يامحكمة عاشرها مرة واحدة في مراكش تنازلت الزوجة ولفتت قضية للشابة بفساد

  • KING SING
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 17:51

    في البداية انكر المحامي انه عاشر مريم السرغاني، الان يقول انه ضاجعها مرة واحدة في مراكش، وهذا تمهيد لكي يعترف بكل المنسوب اليه فالله لا يضيع حق طفلة بريئة شاء لها القدر ان تكون ابنة لخائنين.

  • وسام
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 18:21

    علاش دنيا بطمة تحكمات في الإبتدائي والإستئناف بالحبس النافذ وباقة جالسة في دارها وعمر الراضي (الصحافي لي فضح استفادة سياسيين من أراضي عمومية مقابل 350 درهم للمتر في حي راقي بالرباط) مشدود بدون محاكمة؟ ماذا يريد حكام المغرب أن نفهم ؟

  • حسن ويسلان
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 20:14

    رفعت الأقلام وجفت الصحف بعدما رفض المحامي زوجة المحامية الخضوع لإجراء الخبرة الجينية . انتهى الكلام.وشرح الواضحات من المفضحات.

  • صديق
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 20:34

    غريب امر هذا الظالم وزوجته فهما اتفقا على المنكر . أطاح بالضحية ليلى وقضى حاجته الجنسية وتسبب في ولادة طفلة ضحية . وفي الاخير أنكر وساندته زوجته بل قامت بمجهود لاعتقالها ومحاكمتها
    اناس لا يعرفون أن هناك عدالة السماء عدالة الخالق وان الظالم له يوم

صوت وصورة
مسابقة لتعزيز قيم التعايش
الجمعة 23 أبريل 2021 - 12:10 5

مسابقة لتعزيز قيم التعايش

صوت وصورة
أوجار  يرد على وهبي
الخميس 22 أبريل 2021 - 23:21 144

أوجار يرد على وهبي

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية
الخميس 22 أبريل 2021 - 22:30 6

طريقة الانخراط في التغطية الصحية

صوت وصورة
لقمة العيش بكرامة
الخميس 22 أبريل 2021 - 20:11

لقمة العيش بكرامة

صوت وصورة
علاش تسمات حلوى الغريبة
الخميس 22 أبريل 2021 - 18:00 9

علاش تسمات حلوى الغريبة

صوت وصورة
منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة
الخميس 22 أبريل 2021 - 17:00 1

منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة