المعارضة اليمنية تدعو للزحف إلى القصر الرئاسي

المعارضة اليمنية تدعو للزحف إلى القصر الرئاسي
الأربعاء 23 مارس 2011 - 15:16

دعَت جماعات يمنية مُعارِضة المحتجين إلى تنظيم مسيرةٍ يوم الجمعة المقبل إلى القصر الرئاسي لمطالبة الرئيس علي عبد الله صالح بالتنحِّي.


وقال محمد قحطان، المتحدث باسم المعارضة لقناة الجزيرة، الأربعاء 23 مارس موجهًا حديثه للرئيس صالح: “الجمعة القادمة ستكون جمعة الزحف سيزحف مئات الآلاف بصدورهم إلى قصرك الرئاسي.. اقتل من شئت اسفك دمَ من شئت، سيصلون إلى غُرْفَتك سيصلون إلى مكانك وسيخرجونك من مَخْبِئك”.


وأضاف: “الحديث عن الوساطة بعد الدماء وبعد الذي جرَى صار نكتة سخيفةً في الشارع اليمني يَتقبّلها الناس بسخرية وازدراء، ليس أمام الرئيس إلا أن يُعجّل بالرحيل”.


وأثارَت احتجاجات الشوارع المتواصلة منذ سبعة أسابيع ضد حكم صالح المستمر منذ 32 عامًا قلق عواصم غربية من مصير انهيار الدولة وتعاظم دور القاعدة.


وحذّر صالح الذي ساندته طويلاً دول عربية وغربية من أنّ البلاد قد تنزلق إلى حربٍ أهليةٍ إذا أُجْبِر على التنحِّي عن السلطة من خلال ما وصفه بانقلاب.


وجاءَ تحذير الرئيس اليمني أمس بعد إعلان عددٍ من السياسيين والمسئولين بالجيش انشقاقهم عن النظام الحاكم والانضمام للثوار.

‫تعليقات الزوار

1
  • امير توما-كندا
    الأربعاء 23 مارس 2011 - 15:18

    يبدو فعلا يا اهل اليمن التعيس بان صاحبكم على عبد الله الطالح قد فقد الاحساس والشرف والغيره وكل مضامين الرجوله ولم يبق لكم معه الا الزحف اليه زحفا مسلحين بقنادركم ولاشيء غير قنادركم وعليكم ان تصلوا اليه مهما كانت التضحيات مقابل ان تضربوه بالقنادر لحد الموت,يعني تعدموه بالقنادر لكي لايجيب احد من عشيرته على سؤال كيف مات رئيس اليمن من بني الاحمر,ماذا سيقولون لهم ؟بالقنادر؟؟؟
    والله ماعلاج هكذا غيره سز الا القنادر ولاشيء الا القنادر…
    ارفعوا القنادر وازحفوا اليه فعلاج الغيره سزيه ناقصي الرجوله والشرف هو الضرب بالقنادر وتذكروا ان مبارك وبن علي هربا من القاهره عندما رفعا عليهما الناس القنادر ام انكم نسيتم؟؟؟…

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30

إيواء أشخاص دون مأوى