المغربي الجعيدي يسيل لعاب الأندية الأوروبية

المغربي الجعيدي يسيل لعاب الأندية الأوروبية
السبت 25 يناير 2014 - 19:20

قال محمد الجعيدي، والد الدولي المغربي نبيل الجعيدي، إن مستوى ابنه التقني يسير من حسن إلى أحسن، خاصة وأنه أصبح يتدرب حصتين في اليوم مع فريق أندرلخت البلجيكي، مما يؤكد تحسن مستواه ورضا الأطر التقنية بالفريق على الدولي المغربي.

وأضاف أب نبيل الجعيدي في تصريحات لـ “هسبريس الرياضية، أن ابنه تلقى العديد من العروض خلال المركاتو الشتوي أبرزها عرض أودينزي الايطالي وليفربول الانجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي، والعديد من الفرق البلجيكية، لكنهم مازالوا لم يحسموا الوجهة المقبلة للاعب المغربي.

وأوضح المتحدث أنه من الصعب جدا اتخاذ قرار انتقال نبيل إلى أحد الأندية الكبرى، معتبرا ذلك مجازفة لأنها تحتوي على العديد من اللاعبين الكبار، وأن هذا من شأنه أن يبقي ابنه في كرسي الاحتياط، لذا هم متريثون في اتخاذ القرار حتى يكون هناك عرض من فريق سيلعب فيه الجعيدي كأساسي، مشيرا إلى أن المال لا يدخل ضمن أولوياتهم في المرحلة الراهنة.

وبخصوص المنتخب المغربي قال محمد الجعيدي إن ابنه متلهف للعب في صفوف المنتخب المغربي لكن هناك مشاكل تعيق ذلك، “أبرزها أن الجامعة المغربية لكرة القدم، لا تولي اهتماما باللاعبين الناشئين في أوربا، وأنها لا تتفهم عقليتهم ولا تحاول ذلك من أجل التقرب منهم ومساعدتهم على حمل القميص الوطني” قبل أن يضيف “أن الجامعة لا تختار كذلك المدرب المناسب الذي بإمكانه أن يطور مهارات هؤلاء الشباب، ميرا إلى أنه لا يوجد مدرب داخل الجامعة الملكية المغربية الآن في مستوى جيد، باستثناء الإطار حسن بن عبيشة”.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com

‫تعليقات الزوار

11
  • noternus
    السبت 25 يناير 2014 - 19:47

    est ce que ben abicha est un entraineur
    ?

    la vérité nous n'avons aucun entraineur à la hauteur, c'est malheureux à dire mais c'est la vérité, il faut l'accepter et travailler pour former des vrais cadres dans l'avenir

  • وليد
    السبت 25 يناير 2014 - 19:54

    نعم فبنعبيشة مدرب جيد أنهى الشوط الأوط (شوط اللاعبين) بثلاثية نظيفة، لكنه أنهى الشوط الثاني (شوط المدربين) بالتعادل وخسر في الأشواط الإضافية.
    عرفنا اليوم المستوى الحقيقي لبنعبيشة، أتمنى أن يحسن مستواه في المستقبل,
    وبالتوفيق لنبيل الجعيدي أحسن موهبة مغربية صاعدة.

  • some1
    السبت 25 يناير 2014 - 20:09

    نعم باستثناء الإطار حسن بن عبيشة، المدرب الداهية والعنكبوت النادر وميسي المغرب رفيق عبد الصمد،سير أخويا الجعايدي خليك تما معا صحاب كورة ديال بالصح،أما هاد خوتنا مدورينها غير تسمسير بيناتهم.

  • PureMinded
    السبت 25 يناير 2014 - 20:18

    صححوا اسمه نبيل الجعدي و ليس الجعيدي.

    ابن طنجة فور ديما فور.

  • rabat
    السبت 25 يناير 2014 - 20:58

    اسقاط بنعبشة ماذا الحياة هو والمياغري ارحول عن الرياضى. الفشل القداف من بعيد هوالحل لفريق نخيريا والدفاع على نوم وبنعشة لم ييحرك سكنتوه المدرب اجنابي القراء والحسابات قبل الاوان الكراة المغربية والجامعة في ماهبي الريح والمريخ

  • Hakim
    السبت 25 يناير 2014 - 22:26

    الجعدي لاعب واعد و موهوب يجب على المياغري أن يحصل على تقاعد من كرة القدم

  • noureddine
    السبت 25 يناير 2014 - 22:48

    Grosse erreur commis par notre entraineur. Il devait renforcer le milieu du terrain pour ammortir les offensifs des adversaires.malheuresement ce. N etait pas le cas!!!!

  • abdo
    السبت 25 يناير 2014 - 23:50

    لمياغري خارج علا المنتخب الوطني واقيلا دار بلاصتو بلفلوس اما لكورة بزاف غليه . لا علاقة بلحراسة .

  • igli sport
    الأحد 26 يناير 2014 - 07:13

    نبيل الجعدي موهبة كروية صاعدة مثل المنتخب المغربي للفتيان في كاس افريقيا ثم بعد ذلك في كاس العالم للفتيان الذي اقيم في الامارات اتمنى له التوفيق في مسيرته الكروية سواء في فريقه الحالي اندرلخت و في المنتخب المغربي . للاشارة فقط فان هذا اللاعب لازال في وسعه تغيير المنتخب و تمثيل الشياطين الحمر لذلك يجب العناية به .
    و فيم يخص المنتخب المغربي امس فقد جعلونا نكره كرة القدم المغربية فبعد ان تقدموا في النتيجة بثلاثية في الشوط الاول عاد النيجيريون في المباراة بالتعادل في الشوط الثاني و الهدف القاتل في الاشواط الاضافية وفي الدقيقة 111 . و ارى ان المدرب بنعبيشة يتحمل مسؤولية كبيرة في الاقصاء و كذا البعض من اللاعبين ايضا و لاداعي لذكرهم . والسلام عليكم .

  • samirino
    الإثنين 27 يناير 2014 - 13:10

    nos entraineurs marocains sont trés faible car ils ne sont pas qualifies ; est qu'il ya au monde un diplome d'entraineur en sept jours au monde? dites le moi s'il vous plait.

  • hicham
    الإثنين 27 يناير 2014 - 13:56

    bravo pour nabil jaadi.bonne continuation et bonne chance a benaabicha.

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 3

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 8

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري