‫تعليقات الزوار

7
  • كازاوى
    الإثنين 3 غشت 2015 - 06:46

    لا زلنا تحت الحماية اﻹقتصادية والفكرية لماما فرنسا. والتي تتجلى في إستيلاء الشركات الفرنسية الكبرى على المشاريع الضخمة بإبرام صفقات لا يعلم إلا الله سبحانه وتعالى قيمتها. استحمار الشعب المغربي اﻷصيل المسلم بأفلام خليعة (زين لي فيك) وأغاني منحطة (عطيني صاكي با غا نماكي ) بدعوى التحرر واﻹنفتاح على اﻷخر. تيارات إسلامية وهابية داعشية بدأت تغزو المغرب شيئا فشيئا. يقول المتل المغربي الله يخلينا في سبغتنا.

  • مغربي
    الإثنين 3 غشت 2015 - 08:08

    شريط مثير و مشاهد تثير الاسئلة :
    – مشهد العلامة التجارية لكوكاكولا (الدقيقة 4:39)
    – مشهد الكنائس
    – مشهد المرأة المغربية المتسترة في ثوبها المغربي الأصيل
    – مشهد الرجال في الجلابيب الثنائية
    – عادات لم تتغير رغم مرو ما يقرب من قرن
    – عمارة مغربية اصيلة ليست مستوردة

  • الإثنين 3 غشت 2015 - 09:29

    حماية المخزن من زوايا المغرب.نادوا لفرنسا وأعطوها المغرب مجانا.حماية الذل والخزي والعارولا زالوا يحكمون

  • قنيطري
    الإثنين 3 غشت 2015 - 10:16

    لو باقية الحماية في المغرب لكان حاله احسن لان الحاكم العادل ولو كان كافر احسن من الحاكم المسلم وهو ظالم ….سبتة ومليلية و الجزر الخالدات و حالهم احسن من المغرب

  • AAHMED
    الإثنين 3 غشت 2015 - 10:19

    عجبا لباس النقاب كان منتشرا في المغرب
    كنت اظنه مستوردا من افغانستان
    لم ار وجه امرءاة

  • عبد الكريم
    الثلاثاء 4 غشت 2015 - 00:27

    إيييه ياحسرتاه كان المستعمر بيننا ولم نترك شئ من أصولنا لا لباس ولا حشمة كان كل شئ جميل النساع لايضهر منهن إلى عين واحدة والرجال بالتقصير وعافيين عن اللحى والأن أوبتليني بالجمعيات المنافقيين والعلمانيين والإشتراكيين والصوفيين والتكفيريين لا حول ولا قوة إلى بالله

  • مغربي 1000%
    الثلاثاء 4 غشت 2015 - 01:55

    ا لى 5 – AAHMED
    ما تعارضه الاغلبية هو النقاب الافغاني او الخليجي لان ورائه افكار دامية و مخيفة…اما ان ارتديت النساء النقاب المغربي كما عرفناه في صغرنا (جدتي رحمها الله كانت ترتديه), و الله لاءحسس الناس بالطمائنينة بل و الاحترام لتلك النساء , لانهن يفتخرن بارثهن الثقافي و الديني و لا ينسقن وراء الافكار المستوردة, خصوصا المتطرفة منها…مع الاسف هؤلاء "المسلمين الجدد" لطخوا صورة المراءة المحتشمة, حتى تحولت رموز الحياء كالنقاب الى رموز سفك الدماء…الله اهديهم و اهدينا جميعا.
    السؤال هو: لماذا يحاول المغربي دائما ان يكون كالأخر???!! سواء لبس الافغاني او الاوربي
    شكرا HESPRESS

صوت وصورة
حزب مايسة .. المغرب الذي نريد
الجمعة 16 أبريل 2021 - 23:00 21

حزب مايسة .. المغرب الذي نريد

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والشباب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 22:00 9

بدون تعليك: المغاربة والشباب

صوت وصورة
رمضانهم من كندا
الجمعة 16 أبريل 2021 - 21:33

رمضانهم من كندا

صوت وصورة
واش فخباركم؟ أول مغربي يكتشف أمريكا
الجمعة 16 أبريل 2021 - 21:00 12

واش فخباركم؟ أول مغربي يكتشف أمريكا

صوت وصورة
مخرجة "سيتكوم كلنا مغاربة"
الجمعة 16 أبريل 2021 - 20:27 4

مخرجة "سيتكوم كلنا مغاربة"

صوت وصورة
احتجاج أرباب المقاهي
الجمعة 16 أبريل 2021 - 19:19 5

احتجاج أرباب المقاهي