"المكتب المركزي" يتدخّل بوجدة لاعتقال مشتبه بانتمائهم إلى "داعش"

"المكتب المركزي" يتدخّل بوجدة لاعتقال مشتبه بانتمائهم إلى "داعش"
الخميس 23 يونيو 2016 - 14:00

أوقفت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، أزيد من عشرة أشخاص يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف بـ”داعش”، وذلك بثلاثة أماكن مختلفة بمدينة وجدة.

وذكرت مصادر هسبريس أنه جرى إيقاف المشتبه فيهم بإحدى الشقق الواقعة بشارع علال الفاسي، بالقرب من سوق الفلاح بوجدة، وكذا بإحدى العمارات المحاذية لـ”قاعة أفراح”، بالإضافة إلى سوق “الغزل” بالمدينة القديمة.

وفي الوقت الذي رفضت المصالح الأمنية الإدلاء بأي معلومات في الموضوع، أكد والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، زوال اليوم، خلال حفل توقيع اتفاقية حول دعم مجلس الجهة لولاية أمن وجدة بمجموعة من المعدات، أنه جرى، اليوم الخميس، تفكيك خلية إرهابية بـ”مدينة الألف سنة”، دون كشف المزيد من التفاصيل.

وأثار تدخل عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية لإيقاف المشتبه فيهم حالة استنفار بمدينة وجدة، وسط ذهول المواطنين الذين عبروا عن تنديدهم بالمخططات والأفعال الإرهابية التي كان ينوي أفراد الخلية الموقوفون تنفيذها.

‫تعليقات الزوار

49
  • عابر
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:14

    لا يجب التساهل مع الفكر المتطرف، صراحة استغربت كيف تسمح سلطات تطوان بنشر ملصقات تكفيرية .

  • ولد سيدي يوسف بن علي
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:16

    اللهم بقوتك وعزتك ان تعين رجال الأمن بكل اصنافهم ليتصدوا الى القتلة المجرمين قتلة الأطفال والنساء والشيوخ والابرياء، وزارعي الفتن بين عبادك. اللهم آمين.
    (الإرهاب لا دين له)

  • مغربية وأفتخر
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:17

    يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء القتلة وسحب الجنسية منهم وانتهى.

  • the matrix
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:17

    وجدة وجهة الشرق عموما أصبحت مرتعا للمتشددين والمحافظين المتطرفين، مئات الدواعش صدرتهم هته الجهة الى سوريا وليبيا

  • marocaine
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:18

    الحمد الله اللهم اجعل هذا البلد آمنا و اجعل كيد من اراد به شرا في نحره

  • وجدي لازاري
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:21

    الشعب المغربي يطالب بتطبيق حكم الإعدام في حق الإرهابيين.تحية شكر واعتزاز لأفراد الامن الساهرين على حماية الوطن

  • محب للحياة
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:25

    يجب الضرب بيد من حديد على كل من يريد الزج بالمغرب في جحيم الإرهاب والعنف والجريمة المنظمة. لا رحمة مع من استرخص دماء المغاربة الأبرياء من أجل أفكار لا صلة لها بروح العصر والتمدن والتحضر والتسامح والود والمحبة. فيا ايها السلفيون المتشددون إنا لكم بالمرصاد وبئس مصيركم الذي هو مصير الحبس في الدنيا وجهنم في الآخرة.

  • محسن طالب قانون فرنسي مكناس
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:27

    اقول الى.جميع افراد المكتب تبارك..الله..عليكم الله يعاونكم . كلنااا معكم لكي نحمي وطننا من اولائك الدواعش لعنة الله عليهم . اللهم أسألك اللهم بأسمائك الحسنى و صفاتك العلى
    أن تحفظ هذا البلد آمناً مطمئنا .. اللهم أحفظ بلادنا من كل سوء
    اللهم أحفظ بلادنا من كل مايغضبك
    اللهم من أراد بلادنا بسوء فأجعل كيده في نحره
    اللهم أحفظ هذا البلد من الفتن ماظهر منها و مابطن
    اللهم و أبعد عنها أهل الشر و السوء و قرب إليها أهل الخير و الصلاح
    اللهم بارك فيها وبارك في أهلها

  • mehdi
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:28

    لا بد من ابادة هذه الحشرات "داعش" و لا بد من تنفيذ احكام صارمة ضدها و لا بد من ايقاف هذه الحركة المتطرفة و لا بد من ايقاف هذه "المسرحية الهزلية" التي ابطالها هم الامريكان.

  • nana
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:29

    الله يحمي بلادنا من كل شر.
    الإسلام دين وسطية. الله يهدي ماخلق

  • redondo jerada
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:30

    الله يحفظ بلادنا و مدينتنتا , الأمن والأمان معندوش الثمن ويلا كدبتني سول السوريين والفلسطينيين واللبيين…..

  • وجدي
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:34

    الله يحفضلنا بلادنا هادشي منقوول…

  • محسن
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:36

    اللهم انصر و قوي اعضاء الامن الساهرين على امن البلاد. و اللهم دمر تفكير و كل مخططات الإرهابيين أعداء العباد و البلاد. اللهم شتت شملهم و كسر شوكتهم هم و كل من يساعدهم.

  • Marocaine
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:43

    Que le bon dieu protège notre cher pays; je ne peux pas concevoir comment un citoyen ose détruire son pays ou une personne normale peut tuer des innocents en prétendant que c'est de l'islam?!?! Ou est le patriotitisme ou est l'humanité ou est la bonne foi? Je crois que ce sont des psychopathes qui ont des tendances suicidaires mais il doivent mettre fin à leur misérable vie et non pas tuer des innocents

  • سامية
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:53

    مفارقة غريبة. دواعش المغرب يتمركزون في الشمال والشرق والريف .. وهي الجهات التي يُسيرها حزب البام. لو كانت في أيدي العدالة والتنمية لقالوا إن بنكيران يشجع التطرف في الجهات التي يحكمها.. أما وهذه الجهات يحكمها إليس العماري، فلا أحد بإمكانه ربط هذا بذاك كما يفعل مع بنكيران…

  • Taoufiq EL HLAISSI
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:54

    تحية خاصة لرجال امن مدينة وجدة
    رسالة الى كل غيور على بلده: المرجو ابلاغ السلطات فورا عند اكتشاف كل امر من شانه الاخلال بالنظام العام والمساس بامن بلدنا

  • مرحبا
    الخميس 23 يونيو 2016 - 14:54

    هو مزيان فحال هاد التدخلات غير هو يخصهم ينقصو شي شوية من السينما

  • Use your brains
    الخميس 23 يونيو 2016 - 15:05

    Milles bravo a nos services de securite et a notre peuple qui n'acceptera jamais ces criminels et leurs ideologies de Haine, violance et division…..
    A tous nos citoyens, si vous voyez une chose suspecieuses, c'est votre obligation de proteger notre pays, vous devez allerter la police immediatement

  • مغربي من الشرق
    الخميس 23 يونيو 2016 - 15:12

    بزاف عليك حنا الوجادا باش نصدروا اﻻرهاب صلح فمك واعرف بلي جهة الشرق كلهم ثوريين ودفعوا على المغرب أكثر من أي منطقة في المغرب ونزيدك الثورة ديال المغرب حنا بدينها في 16 غشت والمناطق اﻻخرى في المغرب ما اندلعت الثورة حتى 20 وايك تغلط وحاربنا اﻻسبان وحاربنا فرنسا ومازال كاين الجيل ليدفع على المغرب رغم التهميش لي ﻻقينوا من عند المسؤلين السابقين لي في الحكومة الفاسي لي خرجت على لبﻻد ومازال كاين التهميش فين ما كاين شي رشيوي في المغرب سواء قاض أو من الدرك أو عامل أو باشا اومن الجمارك كلهم جاو للشرق باش ينهبوا حيث كاين ترابندوا وما عينهمش في اﻻصﻻح فسر لي انت مشروع ستاد ديال الكرة مافيهش فستيار فين يبدلو مافيهش الماء الضوء المراحيض وخاونين منوا في العرض ويكلف 832 مليون علما اﻻرض كانت باطل وداير بها الحيط غير حرشوه وسبغوه ودشنوا … صابرين و حنا مع صاحب الجلالة حتى آخر نفس

  • لحنين75
    الخميس 23 يونيو 2016 - 15:14

    السلام عليكم : الحمد لله الذي حفظ مدينة وجدة من شر هؤلاء الإرهابيين *** الجبناء ! جزيل الشكرا لرجال للأمن و السري منه و مراقبة التراب الوطني و فرقة التدخل السريع في الوقت المناسب وكذالك أشكر ساكنة مدينة وجدة المعروفين بشجاعتهم، تعاونهم، سهرهم وغيرتهم و حرصهم على مدينتهم هنيئا لكم للإحباط هذا العمل الشنيع ! حفظكم الله وحفظ وطننا من طنجة إلى لكويرة و ملكنا أعزه الله والشعب المغربي من كل شر و سوء . الله الوطن الملك و السلام عليكم. شكرا هسبريس.

  • Oujdi
    الخميس 23 يونيو 2016 - 15:20

    هؤلاء خطرولايمثلون الإسلام قطّ ويكفي أن أحدهم قتل أباه ببركان لأن أباه الثري رفض أن يعطيه المال ليلتحق بEI بئس الفكر وبئس الحياة ومثل هذا يعدم،ومن يثبت تلوثه بفكرة التكفير والتفجير مع عدم التنفيذ فيسجن ويتلقى زيارات من دعاة وعلماء وربما أطباء نفسانيين حتى يراجع فكره فيفرج عنه كما وقع لشيوخ معروفين كبار سابقين،وجازى الله خيرا الساهرين على أمن البلاد وترابها.

  • sindid
    الخميس 23 يونيو 2016 - 15:26

    تحية لرجال الامن ، ولكن لماذا تنهالون على الامن بالسب والشتم احيانا ، و تحترمونهم احيانا اخرى ، علما ان الامن المغربي هو من الأقوى عالميا بشهادة دول متقدمة ، و ان المغرب هو البلد الوحيد المحصن عربيا و دوليا ، فألف شكر لمن يسهر على امننا و نحن نيام و يتعب لكي تطمئن حياتنا ، فنعمة الأمن هي احسن نعمة نحمد الله عليها

  • med
    الخميس 23 يونيو 2016 - 15:26

    نشد على أيدي رجال الأمن بكل أقسامه لما يبدلونه من عمل جبار من أجل أمن و سلامة المغرب و المغاربة،تحية تقدير و عرفان للأمن المغربي رغم أنهم لا يتلقون ما يستحقونة نتمنى من الحكومة تخصيص يوم وطني للإحتفاء برجالات الأمن المغربي اعترافا لهم بمجهوداتهم نحو بلدهم و عملهم على استقراره هذا أقل ما يمكن أن يقدم لهم

  • khalid
    الخميس 23 يونيو 2016 - 15:57

    Oujda est la ville qui a fait face au colonialisme: Les premières etincelles pour la guerre de l'independance ont vu le jour a Oujda. Le roi a fait plus de 20 visites a oujda car l'hospitalité est une des qualités des Oujdis; Vive M6 vive Oujda et bravo aux forces de securité.

  • Oujdi
    الخميس 23 يونيو 2016 - 16:12

    أشجب تعليقات بعض الإخوة المعلقين الذين لاأدري كيف يترجم مخهم الخبرالمتعلق بالإرهاب وبدون تفصيل وحتما لدواع أمنية،فيلوون عنقه فيسيسونه أوينسبونه لمنطقة بعينها!أولسنا في دولة واحدة اسمها المغرب؟رغم أن الخبر يختص بالإرهاب العالمي الذي لايعرف منطقة أو حدود،فلماذا هذا الخلط والجلط؟!ولماذا لم تكن لكم الشجاعة لتكشفو مناطقكم؟أم أن مناطقكم ملفها أسود من السواد!!!!إن أهل وجدة الوطنيون المحبون لملكهم ووطنهم لايباعون ولايشترون ولايقبلون تهما ومزاعم عنصرية مَسِيسَة ومُسَيَّسَة تخدش الكرامة والروح والوحدة الوطنية.

  • الراصد
    الخميس 23 يونيو 2016 - 17:29

    اللهم احفظ هذا البلد آمنا بما حفظت به الذكر الحكيم وازرق أهله تحية إكبار وامتنان لعناصر المكتب المركزي اللهم اعنهم على التصدي لكل من يرمي شرا لهذا الوطن.

  • Les klown
    الخميس 23 يونيو 2016 - 17:36

    Les attentats en France des Marocain les attentats en Belgique des Marocain le terroristes qui a tué le policier est sa femme devant un enfant de 3 ans est aussi un marocain aujourd'hui une fusillade en Allemagne dans une salle de cinéma c'est un marocain.

  • adilovsky
    الخميس 23 يونيو 2016 - 17:58

    داعش لعبة قذرة يلعبها الغرب, وينفجر وراءها السذج.
    يعني أمريكا و روسيا و فرنسا و بريطانيا و وتركيا و الأردن كلهم لم يستطيعوا القضاء على شرذمة بصنادل الميكا و كلاشينكوفات.
    لست بالساذج لمن لا حيلة لنا.

  • لطيف100
    الخميس 23 يونيو 2016 - 18:04

    قلتها ولازلت أقولها يجب تكثيف الحيطة والحذر جيدا وبشتى الوسائل المادية والمعنوية ومن المفروض والواجب الوطني التعاون مع السلطات المحلية في هذا الشأن إنه فيروس خطير يتربص بأطفالنا وشبابنا عبر وسائل الإتصال وكذلك بالمساجد التي لارقيب عليها ولا حسيب شكرا جزيلا لأمننا الوطني ولكل مكونات وزارة الداخلية اللهم أحفظهم لأسرهم من كل سوء ومكروه جزاكم الله خيرا

  • samir
    الخميس 23 يونيو 2016 - 18:06

    تحية عالية للجهاز الاستخباراتي و الاستعلاماتي الاول انها مؤسسة اعوات السلطة المقدمين و الشيوخ

  • مغربي
    الخميس 23 يونيو 2016 - 18:44

    هؤلاء فتنة . السؤال هو فيمن يريدون الجهاد . المملكة المغربية دولة مسلمة . هؤلاء مرتزقة تمولهم جهات لتخريب الامة العربية فقط .اذا لاحظتم فانهم يتنقلون في الاقطار العربية خصوصا .

  • Kamal
    الخميس 23 يونيو 2016 - 18:50

    شفت فيديو الاعتقال ولكن…… فبعض الدوال يتم تطووويق المكان ومحاصرة المكان وابعاد الناس مئاااااات الامتار حتى من الصحافة يتم ابعادهههها خوفا من التشويش او عمليات انتقام او شي مفاجاة او شي انفيلات وخوفا على حياة الناس …..لكن هنا ولا حتى فهادوك لي دازو بحال ديال طنجه وتشادي….ناس واقفين عند الباب ووسط عملية المداهمة …..انا اتساءل واش هادشي عملية واقعية ولا فقط تمتيل لعملية المداهمة ……مفهمت والووو على مابان ليا هادشي واقعي ….ادا كان الامر هاكا راه كارته فحق الامن المغربي !!!!! خاص تكون مسؤلية ابعاد الناس والخوف على سلامتهوم اهم من داك الصراخ وداك تنويه ……بطبيعة الحال كل التنويه والتقديرللامن ….والله ينصر سيدنا ولكن ماشي بحال هكا

  • bounakhalla
    الخميس 23 يونيو 2016 - 18:53

    اكبر مسؤولية يتحملها المجلس العلمي بوجدة وعلى رأسه بنحمزة المراوغ صاحب الولاء للقرداوي الإخونجي شأنه في ذالك شأن الريسوني الذي هدفه الوحيد هو إضعاف دور إمارة المؤمنين في حماية الدين الوسطي المعتدل ببلادنا
    والسؤال هو ما مسؤولية بنحمزة والأساتذة الجامعيين بجامعة محمد الأول الموالين لبنحمزة في فكره الإخونجي الوهابي؟ والسؤال الثاني مَن صنع أمثال الإرهابي النهاري والشركي وأعطاهم منابر الخطب والوعظ ؛أليس هو بنهمزة وسوف تعلمون؛؛؛

  • مغربي حر
    الخميس 23 يونيو 2016 - 19:03

    الله يوفق رجال الامن في كل اعمالهم. اللهم كن لهم وليا ونصيرا. اللهم اجعل بلادنا بلدا امنا تحت التوجيه والرعاية السامية لملكنا جلالة الملك محمد السادس. نصره الله…

  • بن محمد
    الخميس 23 يونيو 2016 - 19:07

    كمغاربة نطالب بالحاق عقوبة الاعدام بهاده الكائنات الداعشية الغريبة عن الاسلام والمجتمع
    يجب تشديد المراقبة حتا على عائلاتهم واقاربهم
    نحن كلنا مجندون خلف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تحية خالصة لكل افراد واسرة الامن الوطني والقواة المسلحة الملكية المغربية والدرك الملكي
    الله الوطن الملك الصحراء مغربية

  • احترام السر المهني
    الخميس 23 يونيو 2016 - 19:09

    لما هدهالمصالح و المخابرات الوطنية تكشف عن اعتقالات اِرهابيين ضد الدولة ويتداولهم الصحف للاشهار التجاري كان على المديرية التحفض على دلك لان هناك من يتتبع ويستفيد عن قرب او بعد وهناك من الشباب يئخد الخبر كفكرة للتقليد ولمعرفة بعض المواد المتفجرة تشهر وتبث على الصحافة والتلفزة ونحن ما نعرفه قانونيا أن هد الجهاز الامني اصلا هو سري وله اسرار المهنة خاصة به لايجب البوح والاطلاع عليها مهما كان الامر فعند اعتقال ارهابي خطيرمثلا لا تشهره المصالح الامنية للعموم وجب سجنه والتحقيق معه ثم اعدامه سريا او نفييه لان المتربصين يتزايدون يتتبعون مسار صديقهم المعتقل ويتعرفون عم مادا كان يحوزته ليجلبوا اخرى او يستفيدوا من الاخطاء لمعاودة المحولة بخطة اخرى

  • عمر الحسيمة
    الخميس 23 يونيو 2016 - 19:15

    تحية وتقدير لكل الأجهزة الأمنية والاستخباراتية بالمملكة المغربية. كلنا جنود مجندين وراء صاحب الجلالة

  • decodeur
    الخميس 23 يونيو 2016 - 20:04

    ألا ننتظرقليلا حتى نرى ما تسفر عنه التحقيقات ؟ فإذا كانت الأدلة والحجج دامغة و أدانهم القضاء ندينهم أيضا ، لا نشك أبدا في أجهزة أمننا فهم لا يتحركون من فراغ ،ألقوا على المتهمين القبض سيحققون معهم ويحاصرونهم بالدلائل والحجج إلى أن يعترفوا عندها ستقول العدالة كلمتها فيهم وفيمن له علاقة بهم ، بدون سب ولا ركل ولا بصق عليهم ،نحن لسنا همج مثلهم نحن آدميون.

  • لا غالب إلا الله
    الخميس 23 يونيو 2016 - 20:41

    كنت أتوقع أنه سيحصل هدا مع مدينة وجدة الحبيبة والغالية وأتوقع كدالك أن عناصر من هاته الخلايا سيكون من ضمنهم دواعش جزائريين لامحالة

  • مراد
    الخميس 23 يونيو 2016 - 20:58

    بزاف هاذ المسرحية اتقوا الله لقد نهبتهم أموال الشعب تحت طاءلة محاربة الارهاب حرام حرام عليكم حاربوا الفساد حاربوا اقتصاد الريع حاربوا المحسوبية و الزبونية في المباريات و إسناد المسؤولية

  • ديك الجن
    الخميس 23 يونيو 2016 - 21:01

    نسأل اللّٰه دائما أن يحفظ بلادنا من كل ومكروه ،وتحية صادقة وشكر وامتنان لكل من يعمل يسهر على أمن وطمأنينة وسكينة هذا البلد، لكن من حقنا أن نتساءل عن آليات تسرب هذا النوع من الفكر الخوارجي إلى بلادنا ، والعوامل التي تهيء له التربة الخصبة ،حتى يعمل كل واحد منا من موقعه على اجتثات هذا النوع من الطفيليات الفكرية التي تدّعي أنها تستمد أفكارها من الدين الذي هو براء منها.

  • Mohamed
    الخميس 23 يونيو 2016 - 21:02

    تحيىة تقدير واحترام للساهرات والساهرين على أمن هذا البلد الطيب الأعراق ووفقمك الله في مهامكم النبيلة.

  • maher
    الخميس 23 يونيو 2016 - 21:39

    الدولة المخزنية تجني سياسة أسلمة المجتمع عندما فتحت الباب على مصراعيه للفكر الوهابي الارهابي فغزا عقول المغاربة فعل نظام الحسن الثاني ذلك سعيا منه لمحاصرة التيار الراديكالي اليساري الذي كان متغلغلا في المجتمع خلال الستينات والذي كان يهدد الملكية المستبدة آنداك.
    وها نحن اليوم لا يمر شهر دون تفكيك خلية ارهابية قد تضرب في أي مكان دون رحمة.
    النظام الذي جعل من الدين سلاحا لاستعباد الشعب واقناعه بأن ما يعيشه من تفاوت طبقي قدر من الله أصبحت أجهزته المخابراتية تعمل ليل نهار كي لا يقع المحذور.
    ولكن هيهات أن تخف جذوة التطرف خاصة مع تشديد الفصول الجنائية التي تعاقب الاقليات على اختياراتهم الجنسية والعقائدية مما يحول دون تنوير المجتمع الذي يعاني من الفقر والقهر وهضم حقوقه في نفس الوقت.

  • Pour le 43
    الخميس 23 يونيو 2016 - 22:27

    Le numéro 43..ton commentaire et digne d un radicale qui faut poursuivre de la même façon que les terroriste…tu n est pas un marocain authentique. Les gens comme toi doivent pas respiré l air du Maroc se pays sereins…que dieu bénit Mohammed et hassan2 et vive le roiiiiii Mohamed 6….et bien venu a oujda

  • إحسان
    الخميس 23 يونيو 2016 - 23:06

    تحية وتقدير وإجلال لحماة الوطن من الفكر الوهابي التكفيري القذر .
    لا تهاون مع من يهين الوطن والمواطن مع اجتثاث الابواق الرخيصة المرتزقة التي تدعوا للعنف والتشدد وغدر الوطن .دمتم ودام المغرب في أمان .
    معا نشد على أيدي رجال الأمن الذين يسهرون على أمننا وامن الوطن

  • ابن وهران الباهية
    الخميس 23 يونيو 2016 - 23:41

    ا اكد لكم اشقائ فالمغرب الحبيب عن قريب سوف يحل مشكل الصحراء الغربية وتتوحد دول المغاربية وشعبها وعند ذلك سوف نرى التعاون بين الحكومات المغاربية في كلي المجلات وخاصتا الامني عند ذلك سوف لا مكان للارهاب وكل الدول سوف تشعر بالامان ان شاء الله ورمضان كريم للجميع

  • abbass
    الجمعة 24 يونيو 2016 - 01:39

    الإعداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام للخونة

  • ولد البشير
    الجمعة 24 يونيو 2016 - 01:56

    إلى الجزائري من وهران الباهية46 لعلمك وتصحيحا لخطإك وكفرك إن الصحراء جنوبية مغربية لا شرقية ولا غربية مغربية مغربية رغم نيفك ونيف للي خلفوك، إبشر فقريبا سنفتح سفارة جمهورية القبائل وندعمها دعما غير مشروط ويحل المشكل ونتحد في مشروع المغرب الأمازيغي الكبير.

  • غيور على بلادو
    الجمعة 24 يونيو 2016 - 01:58

    ايهاالشعب المغربي الموحد وراء ملكه ولنبقى هكدا.يدا في يد من أجل هدا الوطن الحبيب وفي كل زمن جنبا إلى جنب مع رجال الأمن لردع المتربصين بأمن ووحدة أراضيه.فداعش ليست وحدها هي الخطر وإنما الخطر كدالك في الدول الكبرى المخططة للفوضى الخلاقة فشعاراتها كلها نفاق اتجاه المسلمين فهم لا يريدون لنا الاستقرار.

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 2

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 10

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 11

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 11

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان