الملك يستقبل بفاس وزير خارجية دولة الإمارات

الملك يستقبل بفاس وزير خارجية دولة الإمارات
صورة: و.م.ع
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:20

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بفاس، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي نقل إلى الملك رسالة من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتم خلال الاستقبال، بحث تطور الشراكة الثنائية في مختلف المجالات.

وحضر هذا الاستقبال عن الجانب المغربي، مستشار العاهل المغربي فؤاد عالي الهمة، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، وعن الجانب الإماراتي مدير مكتب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، محمد محمود آل خاجة.

القصر الملكي بفاس صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي ولي عهد أبوظبي

‫تعليقات الزوار

12
  • احمد
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:33

    حفظ الله صاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله

  • الفاسي
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:42

    عاش الملك . . . . . . . . . . .

  • البغدادي
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:44

    نتمنى أن تكون هده الزيارة تحمل في طياتها أخبارا سارة عن الموقف الأمريكي الجديد وتنفيذ برنامج اقتصادي من طرف دولة الإمارات العربية المتحدة التي نكن لها كل تقدير واحترام ونشكرها على موقفها النبيل مع المغرب ووحدة أراضيه والمتل يقول : ( رب أخ لم تلده امك …)

  • احمد
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:53

    نسأل الله العظيم أن يحفظ مولانا أمير المؤمنين وأن يرزقه البطانة الصالحة .

  • شرف 58
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:55

    في رايي المتواضع اما قنصليات جديدة او اعترافات جديدة في الطريق.او طلب تدخل الامارات للحصول على اللقاح.لانه صار واضحا وضوح الشمس ان الدول الغنية هي اللتي ستيتفيد من اللقاح اولا.رغم ان المغرب كان من الاواءل لي دار اتفاقيات مع شركات للحصول على اللقاح.ولكن خواو بنا .راسي يا راسي.
    اوا نتمناو خير انشاء الله.

  • lacel
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:00

    الامارات تمر بازمة كساد السوق النفطية و قلة الطلب على المعادن و على المغرب استغلال الظروف . شريو المعادن و خصوصا الامنيوم.

  • وجهة نظر:
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:09

    حفظ الله ملكنا الغالي محمد السادس الساهر على امن و سلامة هدا البلد الامين .وعاش الملك … عاش الملك … عاش الملك …وتشبتنا الداىم بالعرش العلوي المجيد ….

  • aissaaatar
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:16

    عاشت العلاقات الممتازة و الأخوة بين المملكة المغربية و دولة الامارات العربية المتحدة

  • بارك
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:47

    بسم الله الرحمان الرحيم حفظ الله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وجميع أفراد الأسرة الملكية العلوية الشريفة و جميع أمراء دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة

  • Hassan NY
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:47

    حلالة الملك محمد السادس نصره الله وحفظه دائما في خدمة البلاد والشعب كما ادعو الله ان يحفظ العاهل زايد بن الهيان على التعاون الامراتي اتجاه المغرب اقتصاديا ودعمهم لقضية الصحراء المغربية شكرا للاخواننا الامراتيين

  • أيوب
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 23:13

    ‏حفظ الله مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، ‏نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعله رحمة على شعبه

  • مغربي حر
    الخميس 21 يناير 2021 - 02:21

    مرحبا بالضيف الكببر، نسمع اخبار سارة ان شاء الله

صوت وصورة
حريق يرعب ساكنة بفاس
الخميس 25 فبراير 2021 - 16:29

حريق يرعب ساكنة بفاس

صوت وصورة
كفالة الأطفال المتخلى عنهم
الخميس 25 فبراير 2021 - 15:48

كفالة الأطفال المتخلى عنهم

صوت وصورة
المغاربة وتقنين زرع الكيف
الخميس 25 فبراير 2021 - 11:30 5

المغاربة وتقنين زرع الكيف

صوت وصورة
احتجاج شغيلة الصحة بوجدة
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 23:52 4

احتجاج شغيلة الصحة بوجدة

صوت وصورة
أشغال كورنيش المحمدية
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 21:40 7

أشغال كورنيش المحمدية

صوت وصورة
ليل عروس الشمال
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 20:44 4

ليل عروس الشمال