الملك يعزّي أسر ضحايا "حادث الصويرة"

الملك يعزّي أسر ضحايا "حادث الصويرة"
الخميس 31 أكتوبر 2013 - 11:50

بعث الملك محمد السادس رسائل تعزية لأسر الضحايا والمصابين الذين همّهم حادث الحافلة التي تربط بين أكادير والصويرة وطالهم حادثها ليوم أمس مساء.

وقال الديوان الملكي إنّ العاهل قد تكفل بنقل الجثامين ودفن الضحايا، ومآتم العزاء، وعلاج المصابين، وذلك بشكل شخصيّ.. فيما ارتفعت حصيلة النازلة، وفق المعطيات المجدّدة اليوم، إلى 12 قتيلا و30 جريحا.

‫تعليقات الزوار

13
  • Yusuf
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 11:58

    يجب الإسراع في ربط جميع المدن المغربية بالطرق السيارة لأن الطرق الوطنية لم تعد صالحة.

  • younes
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 12:22

    (اللهم انقلهم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء)(اللهم كن لهم بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل لهم من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا)

  • hassan
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 12:24

    encore une fois la route marocaine fait des ravages. une dizaine de vies perdues et une trentaine de blessés . mais jusqu'à quand doit-on attendre pour que ces malheurs cessent de nous faire choquer?

  • mernissiya
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 13:08

    انا لله و انا اليه راجعون ; تعازينا لاسر الضحايا اللهم ارزق اهلهم الصبر السلوان

  • Me again
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 13:55

    انا لله و انا اليه راجعون ; تعازينا لاسر الضحايا اللهم ارزق اهلهم الصبر السلوان.
    نريد من الملك و بشكل شخصيّ كذلك ان يتكفل بنقل الامهات الحوامل و مصاريف الولادة و الاحتفالات بالمواليد الجدد و .
    و شكرا لملكنا العزيز!

  • mon dieu
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:07

    mon dieu mon dieu mon dieu.
    (inna li lahi wa inna ilaihi raji3oon)
    que dieu vous donne la patience pour vous famille

  • خالد
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:20

    (اللهم انقلهم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء)(اللهم كن لهم بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل لهم من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا)

  • طريق الصويرة طريق الموت
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:28

    ان لله و ان اليه راجعون هذا المحور من اخطر الطرق المغربية نتمنى إيجاد حل سريع للنقص من ضحايا الحوادث التي تكلف الدولة ملايين الدراهم, تعازينا لأسر الضحايا

  • مهندس بالجنوب
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:55

    ان لله وان اليه راجعون لم ارى في حياتي طريقا مميتا اكثر من طريق تيشكا المار بجبال الاطلس الكبير والرابط بين مراكش وورزازات ولا افهم لماذا يسمح للعربات بكل انواعها من استخدام هذا الطريق المميت الداخل فيها مفقود والخارج منها مولود رغم انه يمكن الاستفادة من الجبال لخلق دحسور معلقه وخلق طريق سيار بكل سهوله دون اللجوء لحفر الانفاق لان الجبال مثبتة في الارض يعني يمكن تنفيد مثل هذا المشروع بميزانية اقل من ميزانية حفر الانفاق. فلماذا لايتم تسهيل استعمال الطريق المميت ويتم السماح باستخدامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • Youness Slimani
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 15:11

    للأسف الإنسان أصبح رخيصا في هذا البلد صحيح العامل البشري له حصّة في الحادت لكن دور الدولة و المصالح المهتمة غير موجود بالبثّة قطبين سياحين صويرة و أكادير تربط بينهما طريق لا تصلح إلا لمن عدف نفسه و أترى أخرته على دنياه …
    الله أعلم كم سيخلف هذا الحادت من تأتيم و ترميل و تشريد و جنون و و و للأسف العين بصيرة و اليد قصيرة

  • وصال
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 16:44

    اللهم ارحمهم جميعا . واش عمركم دزتو من ديك الطريق؟ انا ااسكن في اكادير و انحدر من الصويرة ديما غادة جاية فيها راه الطريق كاااملة و نتا تشهد حيتاش ضيقة بزااف و كيجيك احساس انك غاتكركب من الحافة و زيدون راها من ايام الاستعمار و الطامة الكبرى هيا الكيران اللي كيديو ليها ماكاينش شي كار احمر الوجه ماشي بحال اللي دايرين للمسافات الطويلة .غي الخراشش .و اللي باغي يسلك راصو فالطريق خاصو اجيب الدورة من شيشاوة عاد اقلب الطريق للصويرة . الحاصول الله يدير شي تاويل دالخير

  • سوسو
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 17:46

    انا لله و انا اليه راجعون اللهم ارحمهم و ادخلهم فسيح جناتك
    تعازينا لاهاليهم بالصبر والسلوان
    اللهم اجعل ملكنا نصيرا و كفيلا لهده الامة التي تحبه
    ونتوسل من المسؤولين الالتفاتة لهده الطرق الوعرة المسالك والمميتة

  • ZAKARIA
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 17:57

    notre cher minister va nous informer ce soir qu'une commission sera mise en place afin de réaliser une enquête pour déterminer les responsabilités blablablabla.

    dans l'attente d'une nouvelle tragédie, allah ye7fedna wy7efdkoum

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 3

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير