‫تعليقات الزوار

16
  • Stupid
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 12:47

    الوطني لا يقول عن تراب بلده " الصحراء الغربية " .

    الوطني لا يدافع عن موقف خبيث من الولايات المتحدة بإرسال بعثة أممية لمراقبة وضع حقوق الإنسان في الجنوب رفضها كل المغاربة إلا أنوزلا .

    الوطني لا تكون له علاقة مشبوهة بتنظيم انفصالي استقبله استقبالا حارا وحميما في مخيمات العار هو وحده وطرد غيره من الصحفيين قبله , وليبقى السؤال لمذا هو بالضبط ؟ ..

    أشياء كثيرة تقول العكس تماما ومن يتنكر للوحدة الترابية لا يمكن أن أعتبره وطنيا , فالوطنية كنز لا يخضغ للمزايدة .

  • عبدو
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 13:08

    يا اخي الكريم الم يقل رسولنا الكريم بان زماننا سيلحقنا يكذب فيه الامين ويؤتمن فيه الخائن ويتكلم الرويبضة وهو الرجل التافه يتحدث في امور العامة هذا هو بالضبط ذلك الزمن يتهمونك في وطنيتك ويتهمونك في دينك وانتمائك لمجرد انتقاذك وقولك كلمة الحق في وجه المستبدين بالسلطة والمغررين بالمناصب والامتيازات لا يمكن ان تكون وطنيا الا اذا رضيت بهم و مدحتهم وتسولت بابهم وسبحت بحمدهم وركعت لهم ما عدا هذا فانت خائن للوطن وكل التهم ستجدها لصيقة بك

  • سمير
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 13:34

    ما حدث قد حدث، لكنني فخور بكم، وبلكم، وأضم صوتي إلى صوتكم لماذا؟
    لانه ولو إفترضنا جدلا أن علي مذنب، فإن الخطوات الاستعراضية من أجل بث الرعب لإيقافه، التي هي أشبه بالإختطاف، المغلف هذه المرة بقرار وكيل الملك، يعيد إلى الأذهان تلك المآسي والويلات التي عاشها مناضلون في سنوات الرصاص. وهو غير مقبول بالمرة. لأنه أن تبقى العدالة حامية للحقوق والحريات، وضمانة حقيقية في دولة الحق والقانون المنشودة، والتي ما فتئت تتفتح في زمن الربيع العربي، خير ألف مرة من الانتكاسة والعودة إلى ممارسات الترهيب وإستعراض العضلات على مواطن أعزل لا تتوفر فيه مواصفات، تتسدعي كل تلك السطوة. وحتى لو تمكن من الفرار كتعبير عن الجبن بعد إستدعائه للتحقيق، في نسب إليه من إتهامات فالرابح كان سيكون بلا شك، هو مؤسسات الدولة الحقة التي تحترم المواطن وتتحمل بعض مميزاته وإختلافاته، داخل وطن يتسع للجميع.
    أما التجييش وإستباق التحقيق من أجل الإنتقام والتأثير على القضاء، فهي مجرد إمعان في تكريس، منطق التحامل، وتصفية الحسابات، والتي من المفروض أن تتحمل فيها المؤسسة القضائية مسؤولياتها في إحقاق الحق على الجميع.

  • mirza
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 13:41

    Il est peut être watanné mais non moins opportuniste. N'hésitant jamais à exploiter n'importe quel événement pour accroître son audience fut ce au prix d'amplifier les risques pour les autres mowatenenes, si non comment expliquer qu'il soit le seul à rediffuser cette fameuse vidéo … comme l'a fait le pire ennemi de notre cause nationale EL PAIS ? Si ce n'est pas de l'opportunisme c'est quoi alors ?

  • kamal
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 14:47

    لقد كان فعلا رجلا وطنيا ولكن بمفهومه الخاص للوطنية وما على كل متشكك في وطينته الرجوع الى كتاباته حول القضايا الوطنية

  • مغربي قح
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 16:18

    تمغربيت نحمل جميعا جينتها . ولكن نشر فيديو يدعو الى القتل والفتنة في اي مكان في بلادي انا المغربي انا الوطني.
    عن اية وطنية تتكلم يا أخي . اتقوا الله في هدا الوطن. وغيروا عليه من اﻷعداء المتربصين بنا.
    كان على السي علي انزوﻻ أن يعلق عليه بوطنيته التي تتحدث عنها لا ان يضعه في موقعه ( لكم .
    نحن مع حرية التعبير. مع الصحافة المهنية. مع الكلمة المحايدة. مع الصحافة بجميع تلاوينها. لكن للوطنية خطوط حمراء وضعها الشعب المغربي اثنا الهجمات الارهابية بالمظاهرات المليونية. كما ان الوطنية مبادئ واخلاق وفضيلة الانتماء.
    يمكن أن سي على أخطا التقدير ولم يحسب العواقب المستقبلية لفعله. أما إذا نشر الفيديو عن قصد فهذا العمل يستحق المسائلة.

  • صحفي جريء
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 17:10

    كلنا مع انوزلا، والمهدوي صحفي جريء يفضح بالأسماء وهذا هو الصحفي الناجح… نتابع كل حواراتك… حوارك الأخير مع شباط الذي حاول غير ما مرة الضغط عليك ليقول ما يشاء متجاهلا سؤالك الدقيق كان في المستوى لأنك لم تُعْطِهِ الفرصة لِيُفَوِّتَ إشهاره على حساب هذه الفرصة الصحفية… برافو عليك.

  • ميمون
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 17:16

    هسبريس المحايدة اصبحت تعتبر انوزلا مقدسا، لقد كتبنا تعليقا و لم ينشر، انوزلا كان يسيئ الى المغرب بشكل متعمد و ممنهج، و هو يفتعل استفزاز الدولة و يبحث عن الاعتقال ظنا منه انه محرج لها، و هدا غريب عن المهنية و عن الوطنية، المشتغلون في موقعه لا يمكن ان يكونوا موضوعيين و الا فرزقهم مقطوع، و لو ان احدهم طرد او عزل من الاستغال مع انوزلا لقال فيه كلاما اخر، الصحفي اصغر من ان ينال من حبة تراب مغربية، و المدافعون عن انوزلا هم نفسهم من يقولون الصحراء الغربية و يعادون الوطن
    انشروا كفاكم تعتيما و تكميما للافواه

  • صقر سايس
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 19:11

    لو كان لا يزال داخل أجهزة الدولة حكماء يا سيدي لما اعتقل الرجل أصلا ولما كان هذا حال البلد. وشكرا على النشر

  • lamia
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 20:46

    arretez vos mensonges, quand est ce qu el jam3i etait patriotiste? n est il pas le premier a donner un interview au chef du polisario dans son "journal" defunt? votre site est vrai nid de haine et de trahison,quel est l ennemi du maroc que vous n avez pas interviewe ?vous etes trop haineux pour etre
    professionnel
    c est la haine qui vous guide, et vous gagnez de l argent aux depens de votre patrie
    l etat marocain a ete trop tolerant et je crains de payer cher cette tolerance et cette normalisation avec la trahison
    publiez

  • مغربي حقيقي
    الخميس 19 شتنبر 2013 - 23:30

    عن اي صحافة تتحدث يا سيدي؟ من تدعوهم صحفيين لا يفعلون سوى ترديد ما يكتبه اساتدتهم في مصر و لبنان، يتلقفون كلمات عطا الله و وائل قنديل و اخرين و يرددونها علينا، اعطنا اسم صحفي متخصص في التحليل السياسي او مقالات الراي، ادكر لنا تحليلا قاله انوزلا و صدقته الايام، الصحفي ليس معارضا سياسيا و الا سيفقد موضوعيته، الصحفي يجب ان يقول ما هو كائن دون خلفيات و ان يعرض الوقائع دون تحوير و توجيه، الانحياز لاعداء الوطن لم يكن يوما رايا، العمالة ليست رايا لنحترمه، موقع باكمله و ليس فيه رجل رشيد ينصح مديره بالتفريق بين الوطن و النظام؟ صحرائنا مات فيه ابائنا و يجب على انوزلا او غيره ان يعتدر للمغاربة و لاسر الشهداء عن الاساءة التي يلحقونها بهم

  • محمد زيد
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 00:09

    لا يمكن أن تتسامح مع أنسان يستغل حرية التعبير في المملكة الحبيبة للترويج للإرهاب في أي دولة ديمقراطية فسيتم إغلاق هذا الموقع و محاسبة هذا أناس غير المسؤولون و شكرًا

  • amine9
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 08:43

    bravo Monsieur pour votre clareté, pour vos questions directes et qui font grincer les dents… pour votre honneteté et bon courage car vous avez choisis une voie qui n'est pas simple dans un pays ou tout le monde rentre dans les rangs rapidement….

  • hanane
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 09:57

    جل الصحافيين اليوم يبحتون عن هذا اللقب (معتقلوا الرأي) هذا من أجل الشهرة أولا و إظافة هذا الحذث العظيم الى سيرتهم الذاتية وبالتالي الإعلاء من شأنهم المادي و المعنوي, ذهب زمن الصحافة لم يتبقى منهم الا تلامذة آخر الصف.

  • CHOUF
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 10:33

    elkhalal fine.personne n'est à la à l'abri.et il vaudrait mieux de la boucler.il a des gens qui s ne sont faits que pour la collecte des dires et sans un contre parti.ces gens sont des mouchards sans solde.lilah fi…alors un peu de n bons sens.dire la verité blesse.vers quel monde on s'oriente atbarghigh et atbarghigh quelle societé.

  • Patriot
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 12:23

    Dans toutes les democracies au mondes, etats unis et Europe, si la meme chose a etait faite par un journalist du ew York Times-wall street journal- CNN- msnbc-fox-tv5….. Le journalist qui a commis le crime de complicite Avec les terroristes par leur donner un podium mediatic pour diffuser leur video incitant au terrorisme serait au prison et son journal aurais ete penalize tres lourdement….il n'ya pas de tolerance Avec le terrorism….

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 12

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 24

قانون يمنع تزويج القاصرات

صوت وصورة
المغاربة وجودة الخبز
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 09:59 28

المغاربة وجودة الخبز

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 4

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 7

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 5

ورشة صناعة آلة القانون