النادي المكناسي يتخبّط في أزمة مالية

النادي المكناسي يتخبّط في أزمة مالية
الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 04:48

يعيش النادي المكناسي فرع كرة القدم، أزمة مالية خانقة، حيث خاض عدد مهم من اللاعبين إضرابا عن التداريب، حسب ما ورد من العاصمة الاسماعيلية.

وأكدت ذات الأخبار، أن لاعبي الفريق الذي يراهن على العودة الى قسم الأضواء الموسم المقبل، وبعض المنخرطين يشتكون من سوء تدبير وتسيير المكتب المسير مع تواصل شبه منعدم، مما يوضح أن النادي المكناسي يتخبط في أزمة مالية وتدبيرية.

هذا وقد خاض تداريب نهاية الأسبوع المنصرم، أربعة من لاعبي الفريق الأول بمعية لاعبي فريق الأمل، فيما غاب الباقي بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية من طرف مسؤولي الفريق.

‫تعليقات الزوار

3
  • meknassi
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 09:27

    ليس فقط فريق النادي المكناسي كرة القدم من يتخبط في الأزمات المالية بل جميع الفروع الرياضية التابعة للنادي المكناسي ولكن اين يكمن المشكل ؟اقول في المسؤولين عن جميع الفروع أي المكاتب التي تسير هاته الفروع ، مثال على ذلك فريق النادي المكناسي فرع الكرة الطائرة حيث توجد تلاعبات داخل النادي والكل في تستر ، كيف نريد بالرياضة المكناسية أن تتقدم ونحن لانحاسب المسؤولين عن الفروع ، لاحظوا معي أن الأطر الجيدة بدأت تغادر مكناس وتبحث عن أندية أخرى مثال على ذلك فرع كرة اليد . المهم الكثير مايقال عن الرياضة المكناسية ونحن أبناء هاته المدينة نعرف كل صغيرة وكبيرة عن مايجري بمكناس رياضيا .

  • **LEMBIRIKOVICH**
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 11:01

    على الذين ليست لهم خبرة في التسيير ان ينصرفوا عن النادي المكناسي. و يتركوا المجال مفتوحا امام من لهم دراية كبيرة في التسيير. فجل اعضاء المكتب الحالي هم اناس انتهازيون يريدون الشهرة فقط على حساب الطاقم التقني و اللاعبين و المدربين. فعار ان نقول بان الفريق الوحيد الذي يمثل العاصمة الاسماعيلية في الدوائر الاولى لكرة القدم في مكناس ليست له مداخيل قارة لتادية منح اللاعبين و الطاقم التقني للفريق.
    و المشكل هو مشكل المسيرين الذين تراموا على الفريق في الاونة الاخيرة وهمهم الوحيد هو اما جمع المال على حساب النادي او اكتساب الشهرة للفوز بامتيازات من الولاية او كسب انتخابات مقبلة. و كل الرياضيين المكناسيين يعلمون ذلك . فعليهم الرحيل و ترك المجال لاولي الاحقية لتسيير الفريق المكناسي. و هناك نسوة في مكناس قادرات على تحمل المسؤولية و اقتياد النادي المكناسي الى المرتبة المرموقة التي يتوخاها كل المكناسيين ضدا عن هؤلاء الرجال الذين لا يفقهون شيئا في التسيير.

  • الرزوزي المكناسي
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 12:35

    وا حسرتاه عليك يا كوديم!!!!!!!!!!!!!! من سوء التسيير.

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا