النصيري: سنقاتل من أجل التتويج بلقب "الليغا"

النصيري: سنقاتل من أجل التتويج بلقب "الليغا"
صورة: أ.ف.ب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 01:31

عبر الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بقيادة فريقه إلى الفوز على مضيفه ريال سوسيداد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، على أرضية ملعب أنويتا، لحساب الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإسباني، ليقترب “الأندلسي” أكثر من صدارة “الليغا”.

وقاد النصيري فريقه إلى قلب الطاولة على أصحاب الأرض بعد أن سجل الهدف الثاني في حدود الدقيقة الـ24 من زمن اللقاء، علما أن إشبيلية كان متأخرا بهدف دون رد، قبل أن يُدرك فرناندو ريغس التعادل.

وقال “الأسد الأطلسي” في تصريح للموقع الرسمي لناديه: “نحن سعداء بفوزنا على ريال سوسيداد؛ لأن هذا الانتصار مهم جدا بالنسبة لنا، خلال هذه الفترة من الموسم.. وأشكر زملائي على العمل الجماعي الذي قمنا به”.

وواصل النصيري: “سعيد بالهدف الذي سجلته، وهذه هي كرة القدم، وعلينا أن نُواصل بالطريقة نفسها للفوز بالمباريات السبع المتبقية لنا، سنقاتل من أجل التتويج بـ”الليغا” ونواصل على المنوال نفسه”.

يُشار إلى أن يوسف النصيري يحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي الدوري الإسباني بـ16 هدفا، كما يتواجد فريقه في الرتبة الرابعة في الدوري بمجموع 64 نقطة، وبفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

ريال سوسيداد منافسات الدوري الإسباني نادي إشبيلية يوسف النصيري

‫تعليقات الزوار

12
  • رجاوي في الغربة
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 01:57

    الليغا من نصيب ريال مدريد وعصبة الابطال من نصيب ريال مدريد وإن غدا لناظره قريب انهزمتم في العصبة ذهابا وايابا وتفوزون بالليغا إشبيلية فريق متكامل لانقول العكس لكن الفوز بالليغا إشبيلية بعيدة كل البعد للفوز بها ريال مدريد قادم بقوة وسيكتسح كل شيء في نهاية الموسم

  • الورزازي
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 02:12

    “اسد الاطلس” نسبة الى جبال الاطلس وليس” الاطلسي “فالاسود تعيش على اليابسة و ليس المحيطات!!! . قد نلتمس العذر للمشارقة بحيث انهم لا يفرقون بين الاطلس و الاطلسي اما ان يسقط ابن البلد في نفس الخطاء فما يقبى لنا كمغاربة الا ان نندب aller/retour!!

  • amine
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 02:18

    أرى في حكيمي و نصيري و رحيمي مستقبل الكرة المغربية بشرط العمل ثم العمل

  • وجدي
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 02:36

    للتعليق الثاني ورزازي.المقال لم يرتكب أي خطأ.فلقد ذكر الأسد الأطلسي وليس أسد الأطلسي كما يقول المشارقة وهذا هو الفرق.الأطلسي هو نعت صفة للأسد وجمعه الأسود الأطلسية وليس أسود الأطلسي بالمعنى الذي ظننت.

  • said
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 05:11

    تصحيحا أو تعقيبا على ماجاء في تعليق الورزازي أقول إن قول صاحب المقال الأسد الاطلسي صحيح على اعتبار أن كلمة الاطلسي اسم منسوب لجبال الأطلس فلو قال أسد الأطلسي لكان ذلك خطأ ولكنه قال الأسد الأطلسي معرفة فقوله صحيح أي نسبه الى جبال الأطلس ونشكرك على غيرتك على لغتك الأم فأنت لست كمن يتبجح بكلمات فرنسية وهو لا يحسن كتابتها ويتعالى على لغته. فمن لا يعتز بهويته ولغته فقد ذل. فالعريية كما قال الشاعر على لسانها
    أنا البحر في أحشائه الدر كامن فهل سألوا الغواص عن صدفاتي

  • رشداوي
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 06:55

    الأسد الأطلسي نسبة إلى الأطلس.المقال لم يقل أسد الأطلسي نسبة للمحيط.علينا الإلمام بقواعد اللغة قبل إصدار الأحكام الوهمية.

  • hicham
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 08:40

    من حق اي لعيب احلم الله اوفقو ويحقق له حلمه

  • الى الورزازي
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 10:14

    الاطلسي في المقال نسبة الى جبال الاطلس و ليس الى المحيط الاطلسي، كأن نقول القرية الاطلسية، المدينة الاطلسية، الثلوج الاطلسية، القرد الاطلسي، الخ.

  • برشا ب شا
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:49

    إلى صاحب الريال ستخرجون بموسم صفري أما فريق إشبيلية سيحتل المركز الثالث

  • سنقاتل...
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 13:04

    “سنقاتل من أجل التتويج..” واش هادي لغة رياضية أم لغة الحروب؟؟؟؟ أ سي النصيري… واش انتوما رياضيين أو غاديين تحررو فلسطين؟؟؟؟؟ ؟

  • مهدي ميد
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 23:19

    أودي النصيري حسن ليك سير ضبر علي راسك جاك عرض زوين ومصريف نتا محتاج أكتر وما ديرش فيها سوبرمان راه شفتي النقابة لي ولات في إشبيلية

  • hamed
    الأحد 25 أبريل 2021 - 20:29

    مدرب فريق إشبيليا لا يقحم منير الحداد في كل مبارات نضرا للمستوى الضعيف لديه في كرة القدم.

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري