النصيري يلامس جائزة الأفضل بـ"الليغا" في نونبر

النصيري يلامس جائزة الأفضل بـ"الليغا" في نونبر
الجمعة 27 نونبر 2020 - 21:15

رشح الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني الممتاز “الليغا” عن شهر نونبر الماضي؛ وذلك عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها بقميص العملاق الأندلسي.

وكشفت رابطة الدوري الإسباني “الليغا”، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن قائمة ضمت 7 لاعبين، من بينهم المهاجم المغربي سالف الذكر، للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الدوري عن الشهر الماضي.

وجاء اختيار النصيري للمنافسة على نيل هذه الجائزة المرموقة بعدما لعب 419 دقيقة سجل خلالها ثلاثة أهداف، ليحصل بذلك على احتفاء رابطة “لاليغا” التي وصفته بـ”هداف الضربات الرأسية”.

وينافس مهاجم الأسود كلا من الإسباني باكو ألكاسير مهاجم فياريال، وإدغار باديا حارس إلتشي، والبرازيلي ماركوس أندري مهاجم ريال بلد الوليد، والإسباني خاومي دومينيك سانشيز حارس فالنسيا، والإسباني ميغيل أويار زبال نجم ريال سوسيداد، والبرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتليتكو مدريد.

وستختار الجماهير، عبر تصويت إلكتروني، الفائز بهذه الجائزة؛ وذلك لخلافة ميغيل أويارزبال، لاعب خط الوسط بفريق ريال سوسيداد، والذي توج بالجائزة ذاتها عن شهر أكتوبر الماضي.

‫تعليقات الزوار

7
  • massawijuventini
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 23:00

    حظ سعيد لابن المغرب الفاسي ومسيرة موفقة

  • Ahmed tiznit
    السبت 28 نونبر 2020 - 00:51

    الاعب المغربي عندما يجد الأجواء الصحيحة دائما يبرز كفاءته . يوسف النصيري لاعب جيد قوي بدنيا و في الكرات العالية . عليه التركيز والتحسن أمام المرمى وسيكون من بين الأفضل انشاء الله

  • سعيد الألفة
    السبت 28 نونبر 2020 - 13:10

    هذا الخبر غادي يجعر المطبلين للاعب ما حمد "ش" الله الذي يصفوه ب ههههه العالمي.
    من أدار ظهره لمنتخب بلاده مرتين وخرج بشريط وهو يشرب العصير و يحمل نظارات شمسية شبيهة بنظارات السبعينيات من القرن الماضي محاولا إرسال رسالة مشفرة بعث بها للجمهور المغربي فنحن بدورنا نرسل له رسالة مشفرة وغير مشفرة و نقول له ..خذ واشرب كأسا باردة في عز القر..
    منتخبنا العزيز خط أحمر..ولي درقك ب خيط درقو ب حايط..
    برافو النصيري..برافو يوسف العربي..
    برافو ايوب الكعبي.. برافو وليد ازارو برافو قلب الهجوم الصاعد وائل السعداوي ..برافو راحيمي..
    وهذا دليل على أن منتخبنا لا يحتاج الى اللاعب المغرور لي ما حمد "ش" الله.
    واعدناك برد الكاس اليك..فها نحن عند وعدنا.

  • سعيد الألفة
    السبت 28 نونبر 2020 - 15:47

    الحمد لله..الحمد لله ! لأن لائحة منتخبنا لا تتضمن اللاعب ما
    حمد "( ش) الله ..
    فتحية كبيرة لحليلوزيتش الذي كان حاسما و حازما في تهميش من أدار في السابق ظهره للمنتخب المغربي..
    وقرر حليلوزيتش أن لا داعي لوجود لاعب مغرور لا يتقن إلا خلق القلاقل و البلبلة في صفوف منتخبنا العزيز..
    والمضحك أن المطبلين ل ما ( حمد ) ش ( الله) يقولون " نطلب من "فلان " التدخل عنذ " دبان " لاعادة " عوبان " ..إلى حضيرة المنتخب..هههه (يالها من عقلية القرون الماضية ..عقلية :" الاسترزاق " و الطليب..و لمزاوكة..المعششة في العقول الميكروسكوبية عندالمطبلين الطلابة.
    اقول للمطبلين ل ما (حمد) ش (الله)..هههه اجي ما دمتم" طلابة حرايفية "طلبوها كبيرة : سيرو طلبو فان خال او زيدان..
    باش يتعاقد مع حمد ان "عوبان "..
    ديك الساعة اضمن لكم عودته إلى جانب..اسامة تنان..
    و امرابط سفيان..
    بالمناسبة نقول لحمدان " عوبان "..
    ..جاء دورنا لنعطيك العصير بالدنجال مع البنان..

  • سعيد الألفة
    السبت 28 نونبر 2020 - 15:54

    ملي البارصا خسرات..وكعى كومان…
    وتبهدل معاها ميسي و سط الشبان
    خرج مسكين يمسح دموعو وهو زربان
    فاتي وحدو جرى تا عيا و كاع مابان
    بعد النكسة اجتمعو الكاطالان
    وقالو خاصنا نردو الصرف لزيدان
    قالو خاصنا هداف خطير ومزيان
    و سولهم واحد شكون هاد الانسان؟
    جاوبو الآخر : راه كيلعب ضد نجران..
    آه..لي من منتخبو ..مشى هربان؟
    إيه:لي هز صاكو ومشى غضبان؟
    جاوبهم مطبل : هاداك اسمو حمدان.
    العالمي!؟..بلا خبار الألمان او الإسبان
    اللي سابقينو المطبلين.. بحال الدبان
    اللي بحال "هررمة" تابعينو كالصبيان
    الي خرج بشريط ..يجري نصف عريان
    خرج بصورة مع عصير بالكرعة والرمان
    خرج بصورة ضارب نضاضر ديال عوبان المطبلين ديما شادين ليه البرشمان
    ويعايرو لي انتقدو..بمعيور النسوان
    عالمي!!يهتهتو بيه ردوه سوبيرمان
    عالمي!؟ زوينة هادي نكثة آخر الزمان
    عالمي..!؟ بلا خبار زيدان..و لا كومان!

  • سعيد الألفة
    السبت 28 نونبر 2020 - 20:26

    انتهت قبل قليل مباراة النصر ضد الهلال بفوز هذا الأخير بهدفين لهدف واحد لتتكرس عقدة النصر في الكأس بخسارة النهاية الثامنة و عدم الفوز بالكأس لمدة ثلاثين سنة..
    والملاحظ هنا أن عميد فريق النصر اللاعب لي ما (حمد) ش (الله) ظهر على مستواه الحقيقي ..( ماعرفهاش باش مكوفلة..ما بوقلهاش..ما شمهاش ..)..فلم يسجل ولم يشر باصبعه كعادته ملمحا اسكتوا ..!!.. جاء دورنا لنقول له ..اسكت !!..
    الم اقل للمطبلين له أنه..لاعب عادي جدا جدا جدا و محظوظ جدا جدا جدا و.. مغرور جدا جدا جدا .!؟
    انها بداية النهاية..و من كان منفوخا لابد له أن.." يبردي " مع مرور الوقت ليعود لحجمه الحقيقي..
    ..السؤال المطروح :" هل ستكون العودة لاولمبيك آسفي..ام للدار في اسفي قصد..التقاعد ؟
    سؤال ستجيب عنه الأيام المقبلة ..و يا خبر بفلوس بكرة ببقى ببلاش ..
    هو ارسل للمغاربة صورة "رسالة مشفرة " وهو يشرب العصير.. والان نرسل له " رسالة بلا ديكودور "..
    دير الخير و نساه و دير الشر و تنساه..
    الم اقل له ان منتخبنا خط أحمر؟

  • سعيد الألفة
    السبت 28 نونبر 2020 - 21:23

    بصفتي مغضب المطبلين بالبندير..
    وناقد محترف..و متمرس خبير..
    و رائد في كل ما هو مستدير ..
    و فاضح ..المكثرين من التزمير..
    للاعب عادي جدا..لكن ذو حظ كثير..
    لمغرور انتهز بطولة أصحاب"التشامير"..
    بها الأهداف غزيرة كصنع البغرير..
    كل قذفة فيها الى الشباك تسير..
    بها الأهداف تتحقق بسهولة منقطعة النظير..
    فظن صاحبنا نفسه..انه لاعب من النوع الخطير..
    ونسي أن اعين البارصا و الريال تراقب كل كبير و صغير..
    فلو كان كما زعم المطبلون ..كبير..
    لجلبته البارصا او الريال او الأنتير..او مانشيستير..
    هذا ردي على من يزمر له.. ولا يتقن إلا النفخ بالكير..
    نفخ لاعب ادار ظهره لمنتخبه ثم خرج من المعسكر يطير..
    واليوم نذكره.. ان حمل القميص الوطني ليس بالأمر اليسير..
    هذا جوابي للمطبلين له..ولهم مني ما لذ من أنواع العصير

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط