الهبيل يُسلم سيارات خدمة إلى ولاية أمن بني ملال

الهبيل يُسلم سيارات خدمة إلى ولاية أمن بني ملال
الأربعاء 18 نونبر 2020 - 18:16

تخليدا للذكرى الـ65 لعيد الاستقلال، ترأس خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة، الأربعاء، بمقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة، مراسيم تحية العلم الوطني، وأشرف على تسليم 15 سيارة للمصلحة لفائدة مصالح ولاية أمن بني ملال؛ للمساهمة في تعزيز حظيرة سيارات مصالح الأمن الوطني بالجهة بأسطول جديد.

ويأتي اقتناء هذه السيارات، التي قُدرت تكلفة الدفعة الأولى منها بحوالي 2,5 ملايين درهم، في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون بين المديرية العامة للأمن الوطني ومجلس جهة بني ملال خنيفرة قصد اقتناء سيارات للمصلحة لفائدة ولاية أمن بني ملال والمصالح التابعة لها، والتي حددت تكلفته الإجمالية في حوالي 4,5 ملايين درهم.

وفي هذا الصدد، استفادت مصالح ولاية أمن بني ملال من دراجات نارية وسيارات للمصلحة بتكلفة وصلت إلى 3,5 ملايين درهم.

واستفادت القيادة الجهوية للدرك الملكي من 19 سيارة للخدمة بتكلفة وصلت إلى 4 ملايين درهم، والقيادة الجهوية للوقاية المدنية من ست سيارات إسعاف وسيارة للخدمة بتكلفة ناهزت حوالي 4 ملايين درهم؛ فيما يُرتقب أن تستفيد القيادة الجهوية للقوات المساعدة من آليات وسيارات للخدمة بتكلفة 4 ملايين درهم.

‫تعليقات الزوار

8
  • مجيد
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 18:24

    في إنتظار تعميم هاته المبادرة على جميع الجهات و الأقاليم لما فيها من نفع على المواطنين و تشمل كذلك المجال الصحي

  • ميخائيل زبيدة
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 18:46

    مبادرة جيدة ولكن نتمنى الا تستعمل هذه السيارات للاغراض الشخصية من طرف رجال الشرطة .

  • سعد
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 18:55

    داسيا للأمن يطرح أكتر من ؟؟؟؟؟

  • سباتة
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 19:59

    الرجل الطيب. ولد دار الكبيرة حفيذ أول رئيس حكومة بالمغرب.
    حفظك الله كنسمعوا عليك غير الخير

  • مغربي
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 20:11

    ايوا الاقاليم الاخرى للجهة،ولا حصة الاسد لبني ملال!!!!

  • ARGAZ
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 20:55

    خنيفرة لا تستفيد محكورة حتى في الجهة التابع لها جهة بني ملال…………

  • رأي
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 22:04

    خاص تكون 15 للامن وكذلك الصحة .. القطاعات خاص تقاد .. والاطر خاص تخلص النية .
    والمواطن خاصو الوعي .. كله من اجل البلاد و العباد .

  • MOHAMMED
    الأربعاء 18 نونبر 2020 - 22:07

    كيف 2.5 مليون درهم ل 15 سيارة ، يعني 166666 لك سيارة . معا أن السيارة من هدا النوع و الصنف تمنها 147000 زائد مصاريف الترقيم 5000 دم ادا كانت ترقم . يعني 152000 دم . 14666 دم أين دهبت ؟

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاطور في مونتريال