الوالي يعد بإخراج لاعبي اتحاد طنجة من الأزمة

الوالي يعد بإخراج لاعبي اتحاد طنجة من الأزمة
صورة: أرشيف
الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 03:30

تدخل محمد امهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، لوضع حد للأزمة المالية الخانقة التي بات يعيشها نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، والتي دفعت رئيس النادي عبد الحميد أبرشان إلى تقديم استقالته من منصبه قبل أيام قليلة.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة اجتمع ببعض لاعبي اتحاد طنجة وأعضاء اللجنة المؤقتة التي أنيطت بها مهمة تسيير شؤون النادي، ووعدهم بصرف جزء مهم من مستحقاتهم العالقة في ذمة المكتب المسير منذ أشهر، وذلك بداية من يوم غد الجمعة.

وحسب المصادر نفسها فإن الوالي امهيدية اجتمع كذلك ببعض رجال المال والأعمال في “مدينة البوغاز” من أجل العمل على تضافر الجهود لإخراج الفريق الأول للمدينة من الأزمة المالية التي يعيشها، وأكد للاعبين أنه سيصرف لهم رواتب الأشهر الخمسة الماضية، بداية من يوم غد الجمعة.

وينتظر أن يصرف والي الجهة كذلك مستحقات الطاقم التقني والطبي وحاملي الأمتعة والموظفين بالنادي، بعد تضررهم بشكل كبير خلال الأشهر الخمسة الأخيرة.

ويواصل نادي اتحاد طنجة استعداداته للمواجهة المنتظرة أمام ضيفه الجيش الملكي، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن عبد الحميد أبرشان قدم استقالته من رئاسة نادي اتحاد طنجة يوم الاثنين الماضي، بعد أن استسلم للأزمة المالية التي عاشها “فارس البوغاز”، ما اضطر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى تشكيل مكتب مؤقت لتسيير شؤون الفريق إلى حين انعقاد الجمع العام في الـ22 من أكتوبر الجاري.

‫تعليقات الزوار

4
  • مهاجر
    الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 04:54

    بهذه الطريقة سوف تبدأ كل المكاتب بالأندية بنهب ميزانية النوادي و انتظار الدولة أن تدفع للاعبين

  • نابوليون
    الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 08:48

    كما فعل مع مولودية وجدة هههه
    شخص يحب ان يظهر بصورة الرجل الخارق و يحاول ان تتحدث عنه الصحافة بالايجاب .مع العلم انه منذ حلوله بطنجة و المدينة تشهد العديد من الفوضى في عدة مجالات
    تحياتنا للوالي اليعقوبي الذي دوما يشتغل في صمت

  • سوادي علي
    الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 09:47

    كيف يعقل ان الدولة تخلت عن التعليم العمومي والصحة العمومية ولا زالت تحتفظ بقطاع الكرة تصرف عليه الملايير من اموال الشعب هو في امس الحاجة اليها وفِي ظروف اللامسائلة ؟؟!!
    اليست هذه فضيحة ؟؟ اليس هذا تشجيع للريع والفساد والرشوة ؟؟
    الكرة مقاولة يجب تركها للخواص فمن العار ان يستمر هدر الاموال هكذا كل ذلك لاجل استعمال الكرة كمخدر للإلهاء الشباب وليس هدف رياضي

  • ابومحمد
    السبت 16 أكتوبر 2021 - 11:51

    سبحان الله.. ولماذا لا يجتمع الوالي بفقراء المدينة ويتلمس حاجاتهم؟ ولماذا لا يجتمع بطلاب و طالبات الجامعه في طنجه؟ ويناقش الصعوبات التي يواجهها قادة المستقبل؟

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 1

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 2

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 20

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 9

جدل فيديو “المواعدة العمياء”