الوداد يفرح المغاربة بالتأهل إلى نصف نهائي "دوري أبطال إفريقيا"

الوداد يفرح المغاربة بالتأهل إلى نصف نهائي "دوري أبطال إفريقيا"
السبت 13 أبريل 2019 - 21:55

أفلح فريق الوداد الرياضي في العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، بانتصاره على حوريا كوناكري الغيني، اليوم السبت على أرضية ملعب كرة القدم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما انتهت مواجهة إياب ربع النهاية بـ(5 – 0).

“القلعة الحمراء” استهلت المباراة بتشكيلة أساسية تتكون من الحارس التكناوتي واللاعبين نوصير وداري والشيخ كومارا، بجوار كل من الناهيري وجبران والسعيدي وأوناجم، زيادة على الكرتي والحداد والمترجي.

جمهور غفير حجّ إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله لمساندة ممثل كرة القدم الوطنية في “تشامبيانز ليغ” الإفريقيّة، دعما للوداديين من أجل انتزاع بطاقة المرور إلى دور “الأربعة الكبار” في هذه المنافسة.

واختار أنصار الوداد إبداء مظاهر الاحتفال مبكرا حين عمدوا إلى إشعال الشهب النارية بمجرد دخول الفريقين إلى أرضية الميدان، قبل دقائق من صافرة الانطلاقة للحكم الزامبي جاني سيكازوي.

واستهل الوداديون المواجهة بضغط واضح على لاعبي غينيا كوناكري، منذ البداية، وكاد المدافع أشرف داري يوقع الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، إثر ضربة زاوية نفذها المهاجم محمد أوناجم، لكن ضربته الرأسية أخرجها دفاع الضيوف من خط المرمى.

نادي حوريا كوناكري، المعتمد على ثلاثة مهاجمين صريحين أمام الوداد، حاول الرد على الاندفاع المبكر لأصحاب الأرض بالاعتماد على المرتدات الخاطفة، والتمريرات الطويلة نحو مرمى الحارس العروبي.

في الدقيقة 20 هز وليد الكرتي الشباك بعد تلقيه تمريرة في عمق الدفاع الغيني من طرف زميله جبران، واكتفى بلمسة لجعل الكرة تخادع حارس فريق حوريا وتستقر في المرمى.

وكاد الضيوف يعدلون النتيجة في الدقيقة 21 عبر تسديدة قوية للمهاجم نيكيما، الذي انفلت داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس التكناوتي تصدى لها وحولها إلى ضربة زاوية، مبقيا الوداد متقدّما بهدف نظيف.

وليد الكرتي عاد لزيارة الشباك الغينية في الدقيقة 30، مسجلا الهدف الودادي الثاني برأسية مركزة، بعد تمريرة دقيقة للكرة بصم عليها الجناح الأيمن أوناجم، مضاعفا بذلك فرحة الجمهور المغربي الذي كانت تغص به المدرجات.

وبحلول الدقيقة 34 من عمر المباراة قام اللاعب نوصير برفع حصة الأهداف، مسجلا الإصابة الثالثة بضربة مركزة من خارج “منطقة 18 مترا”، مرسلا كرة مقوّسة إلى الجهة اليمنى من مرمى حوريا كوناكري.

وكاد الناهيري يسجل الهدف الرابع، قبل 6 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأولّ، لكنه لم ينجح في ذلك رغم انفراده بالشباك، مكتفيا بوضع الكرة بين يدَي حارس المرمى بتسديدة غير موفقة.

عناصر المدرب الودادي فوزي البنزرتي بدأت الجولة الثانية للمباراة بثقة أكبر في قدراتها، مستفيدة من التقدم بثلاثية نظيفة خلال أطوار النصف الأول من المقابلة، ودون تراجع عن خيار الضغط المتقدم على دفاع نادي كوناكري.

وبعد قرابة ربع ساعة من استهداف الشباك الغينية بهجمات متكررة، رجع محمد الناهيري، عند الدقيقة 59، لهزّ الشباك وتوقيع هدفه الشخصي الثاني في المقابلة، مروضا الكرة قبل تسديدها يسار الحارس، باصما على الإصابة الودادية الرابعة.

هدف إضافي لصالح الكرة المغربية أضاعه اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 65، حين أفرط في المراوغة وفشل في تسديد الكرة، رغم وجوده على بعد سبعة أمتار من الشباك الغينيّة.

أهازيج النصر الجماهيرية المنبعثة من المدرجات واكبت اللعب الاستعراضي للاعبي الوداد خلال بقية أطوار المباراة، وصولا إلى الدقيقة 85 التي حملت هدفا وداديا خامسا من توقيع زهير المترجي، مستفيدا من هفوة دفاعية جعلته يستفرد بالكرة أمام شباك فارغة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب لحساب دور ربع النهاية، الأسبوع الماضي بملعب 28 شتنبر بكوناكري، انتهى بالبياض، ليصبح مجموع المباراتين (5 – 0) لصالح الفريق المغربي الراغب في الظفر مرة أخرى بدوري الأبطال.

المكتب المسير لنادي الوداد خصص منحة مالية بقيمة 30 ألف درهم للاعبين، من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز، والظفر ببطاقة التأهل إلى “المربع الذهبي”، رغبة في تحقيق اللقب القاري وتشريف الكرة المغربية مجددا.

وكان لاعبو الوداد قد توصلوا بمنحة مالية، قيمتها ستة ملايين سنتيم لكل لاعب منهم، خاصة بعبور دور المجموعات صوب ربع النهائي؛ عقب تصدرهم المجموعة الأولى على حساب نادي ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي؛ وهو خصم المغاربة في نصف النهاية أيضا.

‫تعليقات الزوار

56
  • مواطن
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:05

    مبروووك للحمراء إنشاء الله إلى النهائي، يستحقون التأهل فريق جميل و منسجم مع بعضه البعض، أنا أشجع الرجاء لكن في المحافل القارية أصبح مغربياً بالتوفيق لوداد الأمة و الرجاء العالمي.

  • عماد ابو هداية
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:05

    انصفتنا الكرة والوداد فريق كبير بجمهوره وتاريخه ولاعبيه ومسيرييه
    والشفاء العاجل لحارس حوريا كوناكري ان شاء الله

  • lahbib
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:06

    نتيجة عادية أمام فريق ضعيف الإنجاز هو الفوز باللقب

  • mohamed jerrari
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:06

    Bravoo wac. Dima wydad alomma. Bonne courage

  • Le fkih
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:07

    انا رجاوي تنهني وداد الأمة بهذا الفوز الغالي لي فرح به المغاربة. موفقين ان شاء الله في باقي اطوار المسابقة.

  • ودادي حر
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:07

    هنيئا لفريق الأمة الوداد البيضاوي ، وأشكر الروح القتالية للاعبين والحضور المتميز للجماهير الودادية التي تبقى رائعة، متمنياتي الشفاء العاجل لإسماعيل الحداد وحارس حوريا كوناكري، أتمنى الفوز باللقب إن شاء الله ، وحظ سعيد للحسنية ونهضة بركان في كأس العصبة الإفريقية. ودادي ودادي لك حبي وفؤادي

  • taozari
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:09

    فريق ظعيف جدا اظن انه سينهزم امام صان داو بنتيجة كارتية فاستعدوا لهده الكارتة استسمح اخوكم من جنيف ديما رجاء

  • أكاديمي مغربي من ألمانيا
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:10

    ألف مبروك الوداد. المرجو الاستعداد للمباريات الأخرى بدراسة الخصم. بالتوفيق يا أبناء وطني.

  • مبروك الوداد
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:13

    الوداد فريق كبير و قادر على تحمل المسؤولية، الله يعطيكم الصحة إن شاء الله اللقب. مبروك و ألف مبروك

  • moha
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:17

    اتمنى أولا وقبل كل شئ الشفاء للحارس الغاني والتوفيق لفريقي المحبوب الوداد الأمة واللقب انشالله في طريق إن استمر على اللعب بطريقة الواقعية والانسجام حظ موفق

  • ايوب
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:18

    اتمنى من هذا المنبر المحترم أن يوافينا بالتطورات فيما يخص الحالة الصحية لحارس المرمى الغيني و شكرا
    والله حتى بقى فينا
    ندعو له بالشفاء العاجل و يرجع لميمتو بصحة جيدة

  • WAC
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:19

    مبروك للوداد وديما حمرا انشاء الله اللقب ودادي

  • abba Mohamed
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:21

    بالشفاء العاجل للحارس ان شاء الله . موعدنا مع التاريخ مرة أخرى ان شاء الله

  • حسني باهاوي
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:26

    ألف مبروك التأهل لفريق الوداد. ..دائما هذا الفريق يشرف الكرة المغربية وعقبال الحسنية وبركان. …تحية من مدينة أيت باها تانميرت باهرا إرغان❤

  • الرجاء العالمي
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:28

    مرحبا بكم أود أن أقول شيئا وهو أن فريق ماميلودي سان داوز سحق الأهلي المصري بخماسية هذا إن دل على شيء إنما يعبر عن وجهة نظري الشخصية بخصوص أن فريق الوداد البيضاوي المغربي لن يقدر على مجاراة فريق من هذا الحجم وما آلت إليه النتائج في دور المجموعات من قبل لخير دليل على ذلك.

  • ودادي
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:30

    مبروك ،الوداد بطل افريقيا 2019 بحول الله.

  • قلبي احمر ودادي
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:30

    الف مليون ترليون للوداد خاصة الذي كان في الموعد كالعادة وللجمهور المغربي عامة,كانت مباراة من طرف واحد ,والنتيجة تتحدث عن نفسها,الخصم المقبل مالودي صانداوز فريق قوي جدا خصوصا داخل ميدانه ,متماسك الخطوط ,وسيحتاج الوداد لعصارة خبرة البنزرتي ,والى روح عالية وقتالية شرسة وتركيز عالي من اللاعبين,وتجنب الخسارة باكثر من هدف بملعب الخصم ,نتمنى ان ينتبه البنزرتي الى بعض الهفوات والاخطاء القاتلة في عمق الدفاع الودادي,لان هجوم صانداوز سريع وقوي جدا,بالتوفيق للوداد ونتمنى ان تكون هذه البطولة ودادية مغربية بحول الله.نطلب من قناة بين سبور ان ترحمنا من هذا المعلق لانه مجرد بوق مهترئ!

  • الوالي
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:32

    اداء جميل. فريق يلعب بطريقة جماعية.. مدرب محنك و جمهور راقي.. 5 اهداف جميلة.. الوداد مفخرة المغاربة..

  • زيد
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:43

    فريق ضعيف جدا تحس الوداد لعبة مع فرقة من الهواة

  • بغينا اللقب
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:43

    شكرا للوداد…بعد سوبر الرجاء نريد لقب الابطال للوداد و لقب الاتحاد لبركان او اكادير ليبقى لقب السوبر في المغرب للمرة الثالثة على التوالي.

  • كبار افريقيا
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:45

    اصبح الوداد من الاربعه الكبار و الانديه الكلاسيكيه في العقد الاخير في القاره بفضل الجمهور الاحمر المتميز و المكتب المستقر رغم تضييع بطولات سهله ..و بفضل هذا الجيل المحارب من اللاعبين.
    ننتظر المزيد و السيطره على الكره المغربيه لسنوات قادمه بحول الله.ِ الشكر موصول لجماهير العاصمه و ما جاورها للاستضافه و الدعم. ملعب م.عبد الله ممنحوسش.

  • اسلام اسلام
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:49

    هنيئا لوداد الأمة بهدا الفوز الكبير نتيجتا وأداء ولعقوبة لنهائي انشأ الله

  • اصابة الحارس
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:53

    اصابة الحارس الغيني افسدت علينا فرحة الاكتساح والتاهل .نتمنى له الشفاء العاجل ليتمكن من مرافقة اسود التيرانكا الى كاس افريقيا بمصر لكونه الحارس رقم 1 بالسينغال .
    واتنمنى التوفيق لاولاد بلادي نهضة بركان وحسنية اكادير ولم لا نهاية السوبر تكون مغربية مغربية .
    وديما وداد

  • khamsa wkhmis
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:53

    félicitations le wac un grand macht.bonne courage ou demi finale.wac champion d'Afrique 2019 inchaalah.final contre tpm

  • بركاني
    السبت 13 أبريل 2019 - 22:58

    شكرًا لصاحب التعليق12 على اهتمامك بالحالة الصحية للحارس ،نعم تاثرنا كثيرا لما حدث ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة مع فريقه الى بلده ،هذه الإصابة الذي يبدو انها بالغة عكرت اجواء الفرحة بالانتصار

  • البشير
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:01

    بعدما شجع الرجاويون حوريا.. هاهم الان يقولون انه فريق ضعيف.. و حولوا بوصلتهم تجاه صانداونز الذي هزمه الوداد عدة مرات.. اللهم اشف عبادك .. اشفق على كل رجاوي اعماه الحسد و افقده ابجديات الروح الرياضية ..

  • ابو ايمن
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:03

    هنيئا للوداد التأهل لنصف النهائي لكن وجب الإنتباه لوسط الدفاع الثنائي كمارا داري خاصهم مدافع أوسط يحسن إيقاف الكرة وتمريرها عوض التفزاع

  • وداكوري
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:14

    الاهم من ذلك شخصية البطل التي تكونت لها الوداد صانع افراح المغاربة في الشامبيونس

  • محمد
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:16

    مبروك للوداد وحظ موفق امام صنداوز في النصف النهائي

  • رجاوي حتى نخاع
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:18

    فريق الوداد يستحق عن جدارة التأهل فريق كبير ومتكامل.
    ديما المغرب.

  • must1900
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:20

    مبروك وداد الأمة مزيد من ألقاب

  • الحساين
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:29

    اولا اتمنى الشفاء العاجل لحارس مرمى الضيف و تانية اهنى الوداد و جمهور الوداد العريض و الحضاري بهدا الفوز.جمهور الوداد عالمي دائما في الموعد بتشجيعاته الحضارية و بروح رياضية عالية ايضا حقا نستمتع بما يرسمه في المدرجات.

  • بيضاوي
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:29

    هنيئا للفريق الوداد البيضاوي بهدا الانتصار الشيق متمناتي التوفيق للفريق الوطني ان شاء الله الفوز بكأس إفريقيا لتكمل الفرحة الكبري وتشريف الرياضة المغربية مع متمنياتي الشفاء للحارس الغيني ان شاء الله

  • ودادي 19
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:39

    مبروك للوداد ومباراة جميلة نتيجة واداء

  • الحمرة مونامور
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:47

    السلام عليكم…
    كما عودنا الوداد على التأهل لأبعد نقطة ممكنةمن عصبة الأبطال، لكن الغريب أني وجدت بعض المغاربة الجنوب إفريقيين…يكتبون بعض التعاليق…الوداد كبير فوق الجميع، تاريخ حافل بالألقاب،…إن شاء الله اللقب…

  • رجاوي رجاوي ودادي
    الأحد 14 أبريل 2019 - 00:01

    مبروك لبحمرون ولجماهره ولكل مغربي حر وغيور،أتمى أن تكون كل الكؤس 3 الإفريقية من نصيبنا هده السنة.

  • Rajaoui
    الأحد 14 أبريل 2019 - 00:09

    رجاوي ومبروك للوداد وبغيتكم تربحو فينال . والربح لحقيقي لكرة مغربية تكون رائدة افريقيا وعلاش لا نكونو عالميا وديما خضرا وديما محليا غنبقاو الاخوة الاعداء وقاريا الاخوة الاحباء

  • رشيد
    الأحد 14 أبريل 2019 - 00:10

    الذي يحز في النفس فئة محسوبة على الرجاء حاقدة وحسودة . الافضل ان يبتعدوا عن الكرة والاندماج في تعلم مايفيدهم.ديما وداد وبالتوفيق لكل الفرق المغربية.

  • ديما راجااا
    الأحد 14 أبريل 2019 - 00:26

    فرح غير راسو، أنا مغربي و الوزاز مفرحني ما والو

    أنا كتفرحني غير الراجا الخضرا

    ديماااااا راجاااااااا

  • pedro
    الأحد 14 أبريل 2019 - 00:28

    يا رب الثلاثية (ابطال افريقيا و الكنفدرالية و أمم افريقيا)

  • رجاوي لكن
    الأحد 14 أبريل 2019 - 01:20

    بالنسبة لي فريق الوداد هو ليخاصو امشي بلاصت المنتخب لكاس افريقيا دراري كيتقاتلو والمدرب راائع كنتمنى ادرب المنتخب الأول مستقبلا. مبروك الوداد وانا ضامن امشيو للنهائي ضد الترجي اونربحوهوم 3-0 ان شاء الله

  • Rachid
    الأحد 14 أبريل 2019 - 01:27

    كمشجع رجاوي ،مبروك للوداد على هدا التأهل ، و نتمنى الشفاء العاجل للحارس المرمى ،لكن للكاتب العنوان اخويا مكنش لي فرح المغاربة قد ما في زيادة في الاجور ،

  • ولد حميدو
    الأحد 14 أبريل 2019 - 01:47

    الوداد عندها الحظ مع فوزي البنزرتي و اتمنى ان تجتاز الفريق الجنوب الأفريقي في نصف النهاية فالمقابلة لن تكون سهلة و خصوصا الإياب سيكون عند المنافس

  • الثقة
    الأحد 14 أبريل 2019 - 01:58

    هنيئا للوداد صاحب البطولات والكؤوس بفضل الحكام

  • رجاوي
    الأحد 14 أبريل 2019 - 04:13

    الف مبروك للمغاربة كل المغاربة بفوز الودااااااد ،عاشت الرجاء وعاشت الفرق الوطنية باستثناء الجيش وبركان

  • ابوايمن
    الأحد 14 أبريل 2019 - 08:35

    نتيجة عادية مع فريق ضعيف جدا، ولكن مثل هذه هذه الفرق يجب هزمها دايما بأكبر عدد من الأهداف، الوداد لعبت بايقاع سريع ولم تترك لهورويا اي فرصة للتمرغ على العشب، كما هو عادتهم، الوداد ضيعوا فرص عديدة ،على الاقل كانت تنتهي النتيجة ب 8 لصفر، وعليها ان تهزم ماملودي سان داونز، شر هزيمة ذهابا وايابا، ان كانت الجاد فعلا قوية، مع كامل التوفيق للوداد انشاء الله

  • نبيل
    الأحد 14 أبريل 2019 - 10:09

    الف مبروك للوداد وان شاء الله الفوز بكاس عصبة الابطال مبروك للجمهور الودادي العريض هذا ان دل على شيء انما يدل على قوة فريف الوداد وما الرتبة الاولى التي يحتلها على صعيد البطولة بفارق كبير من النقاط عن صاحب المركز الثاني خير دليل .
    اتمنى كذلك التاهل لحوسا الفريق السوسي رفقة الفريق البركاني في كاس الكنفدرالية الى نصف النهاية ثم النهاية والكاس مغربية ان شاء الله …

  • Said
    الأحد 14 أبريل 2019 - 12:21

    Quelques heures après, l’information été confirmée sur la page facebook du club guinéen. « Toutes nos pensées vont vers Khadim N’Diaye ce soir. Notre gardien sénégalais a été victime d’une double fracture (tibias-péroné) du pied droit en fin de match. Il a été directement conduit à un hôpital de la place pour les premiers soins », a écrit Horoya AC.

  • مواطن
    الأحد 14 أبريل 2019 - 13:45

    مبروك لفريق الوداد البيضاوي المغربي واتمنى له الفوز بالعصبى

  • hicham
    الأحد 14 أبريل 2019 - 14:34

    مبروك لفريق الوداد الرياضي و حظ موفق للفرق المغربية

  • الودود
    الأحد 14 أبريل 2019 - 15:15

    أتمنى الشفاء العاجل للحارس السينغالي

  • ديما مغرب
    الأحد 14 أبريل 2019 - 17:35

    حظ سعيد للوداد البيضاوي المنافسين القادمين أكثر قوة من فريق حوريا الغيني لذا وجب الاستعداد جيدا لباقي المباريات .
    أوجه رسالة للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية وأدعوه لاستغلال منصبه بقوة داخل الاتحاد لسحب بساط مقر الإتحاد الإفريقي من مصر و تشييد أخر بمواصفات عالمية بالمغرب (مراكش ). توغل المغرب رياضيا في الجسم الكروي الافريقي سيدعمه كثيرا فب قضاياه الدولية و الأقليمية بافريقيا ومنها تنظيم كأس العالم وباقي التظاهرات .

  • محمد ايوب
    الأحد 14 أبريل 2019 - 17:44

    هنيئا…ولكن:
    هنيئا للوداد بالتأهل..ولكن كم كان جميلا لو تريث اللاعب قبل تسجيل الهدف الخامس لأن الحارس أصيب إصابة بليغة نتمنى له الشفاء منها عاجلا..وقد أحسنت الجامعة عندما تكفلت بمصاريف علاجه..فالروح الرياضية فوق كل اعتبار وهي تسمو على كل شيء ما عداها..لا ألوم اللاعب المسجل لأن الفرصة أتيحت له ولا يمكن له تفويتها..فقط فريقه كان منتصرا بأربعة أهداف والخامس لن يفيد في شيء..اعاين كيف يكون التنافس على أرضية الملعب بين لاعبي الفرق كالبارسا والريال مثلا حيث تبلغ العداوة مداها أثناء المقابلة،وبمجرد إعلان الحكم نهايتها يتعانق المتخاصمان وكأن شيئا لم يكن..فالرياضة تنافس:اليوم تنتصر على وغدا يحدث العكس..وتبقى الروح الرياضية فوق كل اعتبار..نقطة أخرى أود الإشارة إليها وهي مظاهر العنصرية التي تظهر في بعض الملاعب خاصة في أوروبا وذلك ضد أصحاب البشرة السوداء..الحمد لله أننا ببلادنا لا نعاني من ذلك وأتمنى أن لا تظهر بملاعبنا مطلقا..وأكثر ما أكره وأمقت شخصيا هو العنصرية سواء بسبب اللون أو العرق أو الدين أو الجنس أو مكان الولادة..تبا لكل عنصري..

  • Bcn
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 12:00

    اظن ان الوداد لديه ما من الامكانيات للتأهيل للنهائي لكن شريطة تسيير المقابلة داخل وخارج الملعب، صانداوز فريق كامل كذالك لكن الوداد اكتر، بالتوفيق انشاء الله

  • الحمد لله
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 16:02

    انا رجاوي 100في100 هناك 2 فرق في المغرب كيخافو منهم الافارقة الرجاء و الوداد الان الوداد لمشرف المغرب و بدون منازع وا سلينا بيضاوى

صوت وصورة
إقامات مارينا أبي رقراق
الجمعة 9 أبريل 2021 - 23:13

إقامات مارينا أبي رقراق

صوت وصورة
تعزيز البنيات السياحية بتغازوت
الجمعة 9 أبريل 2021 - 20:09

تعزيز البنيات السياحية بتغازوت

صوت وصورة
بوابة إلكترونية للتغطية الصحية
الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:57 1

بوابة إلكترونية للتغطية الصحية

صوت وصورة
مشروع "اسمع صوتي"
الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:36 1

مشروع "اسمع صوتي"

صوت وصورة
آية تتحدى التوحد
الخميس 8 أبريل 2021 - 17:43 16

آية تتحدى التوحد

صوت وصورة
احتجاج ضد نزع الملكية
الخميس 8 أبريل 2021 - 16:33 10

احتجاج ضد نزع الملكية