‫تعليقات الزوار

4
  • انس التادلي الحسيني
    الثلاثاء 21 يناير 2014 - 23:35

    و الاحزاب "الاسلاموية" لا تفيد في شيئ، بل انها عدوة الشعوب العربية اليوم لانها رجعية ماضوية تكرس التخلف و تعمل على تكوين انسان "مجنون" او غير سوي سيكولوجيا و غير عقلاني "هبيل" و "درويش" و "بوهالي" و "مكلخ مكبوت معفون ذهنيا" و محدود الذكاء و التفكير و الخيال- فقط مثالين:
    -يستحيل اليوم ان تجد طالبا يتمتع بالتفكير السليم المنهجي المنطقي العلمي المعروف و الي تفتخر به بصفتك استاذا- طالب ناضج عقليا و ذو ذكاء حاد، بل صرنا امام تماثيل من حجر اقرب الى "البهائم"(الا القليل قليل قليل جدا و الذي لا يعد حقا الخ)
    -سياسيا : كيف للمواطن ذي عقل عادي ان يفهم "صراخ و زعيق رئيس الحكومة في البرلمان و ادعاءه ان يمتلك لائحة لمهربي الاموال الى الخارج و امتناعه عن التصريح بها و متابعة المهربين الذين يعرفهم- هذا من جهة، و من جهة اخرى: صراخ و تصريح وزير العدل السيد "الرميد" الذي يدعو فيه المغاربة الى توثيق حالات الرشوة بالهاتف النقال و ألات التصوير الخ
    مثالان يوضحان استحالة تشكيل حضارة سليمة و مجتمع عادي و سلوك عقلاني الخ

  • Samir
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 00:18

    What justice? Are they kidding themselves??

    Morocco is one of the most corrupt nation states in the world. The king should fire every judge, lawyer, and legal admins and replace them with American-trained ones.

    At the core of all Moroccan ills, it is the justice system which has prevented the country from moving forward.

    I say: give me a break!

  • quassim
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 17:36

    المزيد من الديمقراطية، والمزيد من العدالة ومزيد من الحقوق، المزيد من التعليم والمزيد من العدالة الاجتماعية. نقاط الضعف في هذه المناطق يجعلنا صغير بالمقارنة مع الآخرين وجعل الآخرين أقوى منا حتى لو كان ضعيف ! لذلك لا بد لنا من إجراء تحسينات وهذا سيؤدي إلى جذب الآخرين، والله يساعدنا!
    إن شاء الله، هذا العام سيكون أفضل من السابق. مواصلة التحسينات، وانها ليست ابدا في وقت متأخر أن تفعل!

  • quassim
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 22:23

    تطبيق المزيد من الديمقراطية، والمزيد من العدالة ومزيد من الحقوق، المزيد من التعليم والمزيد من العدالة الاجتماعية. نقاط الضعف في هذه النقاط تجعلنا صغير بالمقارنة مع الآخرين وجعل الآخرين أقوى منا حتى لو كان ضعيف ا! لذلك لا بد لنا من إجراء تحسينات وهذا سيؤدي إلى جذب الآخرين، والله يساعدنا!
    إن شاء الله، هذا العام سيكون أفضل من السابق. مواصلة التحسينات، وانها ليست ابدا في وقت متأخر أن تفعل!

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة