‫تعليقات الزوار

18
  • عادل
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:15

    "this is what we called " made in china

  • Ahmed
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:16

    هذه هي الصناعة الصينية التي تسببت إغلاق ملايين الشركات و المصانع في العالم، وصدق المثل القائل من برة الله الله ومن داخل يعلم الله

  • حمود
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:32

    جاب الله مكان في البلاد made in china

  • المعلق
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:39

    مالهم على حالتهم باغين يدوزو كلهم فدقة يمشيو غير جوج جوج

  • Damon
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:42

    صنع في الصين

    Made in china

    🙂

  • NARJISE
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:45

    MADE IN CHINA, mais c'est vraiment extraordinaire Malgré les nombreuses vies, la rapidité d'intervention pour sauver encore des vies

  • vite fait parfait
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:53

    انضرو يا عباد الله خدمة انسانية رد فعل عاجل وإمكانيات لأنقاد إخوانهم المواطنين يا سلام على التقدم والسرعة وكلهم خارجين سالمين. العز bravo

  • hassan562
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 20:57

    جسور في أليابان أحسن من أاقناطر بين سلا وألرباط ولو جسر واحد لﻷشخاص بين ألعدوتين

  • touareg83
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 21:08

    ……………MADE IN CHAINA

  • google
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 21:19

    عجيب سرعة الناس في رمي وسائل الانقاد كانت في اقل من دقيقة وكانهم كانوا ينتضرون هدا الموقف والمراكب الانقاد جائت في ثواني .ولو وقع هدا عندنا لسرع الناس لاخد الصور والفيديوهات,بدل من تقديم المساعدة, ونشرها علي الانترنت ورمي اللوم علي السلطات ورجال الوقاية المدنية. العرب يريدون الديموقراطية والعدالة والحرية ووو يريدون ان يعيشوا مثل السويد والصين وو ولكن لا يعلموا اننا لسن مثل لا الصين ولا السويد شكلا ولامضمونا.اسمحوا لي الحقيقة مرة.

  • nizarnet
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 21:59

    الجميل في الفيديو . مباشرة بعد وقوع الحادث ستراة النجاة تتساقط تباعا لانقاد الناس . لو في بلادنا سينتظرون ساعات وساعات .

  • مول الكوتشي
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 22:16

    إنه الرنين في الفزياء : la résonance
    على الناس أن يأخذوا حذرهم إذا كانوا كيثري العدد ويقومون بنفس الحركة خاصة في الجسور، في المدرجات الرياضية… (في هذه الحالة المشي، كان الأمر سيكون أخطر في حالة المشية العسكرية، حيث يرفع الجنود الرجل ويضعونها في نفس الوقت)

  • amine9
    الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 22:57

    les visiteurs critiquent les produits chinois…il faut arreter ca, on chine on fait de tout de la tres bonne qualité et de la mauvaise, si tu paie plus tu peut avoir la tres bonne qualite, nos commercant veulent s'enrichir tres vite alors ils n'amenent que de la bad game… bref il faut voir dans la video la rapidité des secours…

  • المستضعفون
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 03:07

    صناعة صينية تغزولعالم كول ولعب لبس ولوح وكلشي بتمن مربوح ولي بغايربح لعام طويل كل شئ يتهلك في ساعتين من لستعمال مواد الكترونية لباس ادوات منزلية تلي كمندات تلفزات رقمية حتى لبريكات ليزرية ولحواسيب لعنكبوتية كدوز ايام وهاهي خاسرة مرمية لبرتابلات صناعية مطرفكية بتقنية لا كدبتي طلاع لرباط لجوطية وتشوف قشلة لفراشة من دول افريقية يتكلم بلعرنسية ويقشب عليك شوية مما سيلتو بلي خودي عندي لبياسة رخيصة زوينة عطيني تلفون لي عندك وزيدي شوية اكي مما تعاون معنا مما كنتاكنتي ابوادوبو مرسي مما شووكرغان بزاف نتي زوينة نبغي ندزوج نسوب لورراك او موروكو اكي مما بسبور بيزا اي بيزو كلشي مزيان مما نديرو دراري نعمرو ليكم لبلاد حنى نولدو بزاف 10مما لولاد لولاد مكينش لبنات انتما 40مليون مما 2016توليو 70مليون —فكر وحلل معضم شركات طردت عمالها بدعوى الافلاس ولمتضرر الاكبر هو لمواطن لمغربي لاحقوق وماكترهم للفقر داهبون اما من صوتنالهم بلمناصب و لوظائف فارحون تاركين مشاكل شعب ويبحتون على مايستنزفون من اموال ورشاوي وستوزار ونائبات و39+1=760مليون سنتيم شهري 350+267برلمان راساء لجمعات موظفات اشباح2599 مليون درهم شهريا

  • youssef
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 09:16

    هذا ليس جسرا بل ممر للنزول من باخرة لم يُتحكم في استيعابه

  • سعيد
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 09:51

    شفت خدمة ديال الشناوا راهم كيغشو حتى فبلادهم كيف غادي إخدمو بلادنا

  • Houssa
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 09:54

    il ne faut pas voir les choses du mauvais ,plutot la rapidité de l'operation de sauvetage si le méme accident s'est produit dans notre cher Maroc je vous assure qu'il aurai plusieurs morts

  • يارا
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 09:59

    made in P.R.C
    c est normal!!!

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 6

مطالب بفتح محطة ولاد زيان

صوت وصورة
منع احتجاج موظفي التعليم
الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:32

منع احتجاج موظفي التعليم

صوت وصورة
أسر تناشد الملك محمد السادس
الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:59 5

أسر تناشد الملك محمد السادس

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 5

"قرية دافئة" لإيواء المشردين