باريس سان جيرمان يراهن على تألق المغربي تواتي

باريس سان جيرمان يراهن على تألق المغربي تواتي
الجمعة 26 يوليوز 2019 - 00:49

يراهن مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على تألق الموهوب المغربي حسين تواتي، الذي استقدمه الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية بغية تعزيز صفوف فريق الشباب.

وتعاقدت إدارة سان جيرمان الفرنسي مع اللاعب حسين تواتي، البالغ من العمر 18 سنة، بموجب عقد يمتد لموسمين إلى غاية 2021 قادما من فتيان فريق أولمبيك ليون بعدما تألق بشكل لافت جعله محط اهتمام العديد من الأندية.

ويشغل الوافد الجديد (من أبّ مغربي وأمّ جزائرية، مواليد 2001) وسط هجومي، يساري، وتم التعاقد معه من أجل تعزيز الخط الأمامي لفريق الشباب على أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول مستقبلا في حال تألقه واستمراره في التطور.

وقدّم الفريق الفرنسي لاعبه الجديد لوسائل الإعلام بعدما وقّع على عقد انتقاله بحضور وكيل أعماله وأفراد من أسرته، حيث أكد تواتي أن رغبة كبيرة تحذوه في تقديم أفضل ما لديه ومواصلته التألق والبروز على أعلى مستوى.

‫تعليقات الزوار

13
  • بدر الدين
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 01:05

    ايوا هاد الناس اللي تيقولو خصنا اللاعبة ديال المنتخب الوطني لكرة القدم يكونو ديال البطولة الوطنية. تعطينا هاد البطولة بحال الشباب ومرحبا.البطولة مخدماش مزالة هاوية فهاوية…

  • قبايلي
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 01:06

    أتمنى أن يختار الاختيار السليم وينضم لبطل أفريقيا منتخب المحاربين والثعالب على غرار بناصر ودولور.ليكون مع الخضر في قطر وينافس على نيل كأس العالم.

  • مغربي
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 02:31

    السلام عليكم السي لقبايلي راه الشاب أباه مغربي وتيقول المثل المغربي "كل جحش يتبع امه" ويبقى له الاختيار

  • Moroccan and proud
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 04:24

    أولا مبروك لكم كأس إفريقيا عن جدارة واستحقاق….
    هذا الاعب أبوه مغربي زلن نفرط فيه كما فرطنا في بناصر….
    أنتم أقوياء اليوم كما كنا السنة الماضية في كأس العالم
    وأعلم أنه غير منطقي أن تتكلم على قطر الآن لأنه لا أحد يعلم من سيتاهل لكأس العالم…..
    الكورة حظ….وان تفوز بكأس إفريقيا وتتأهل لكأس العالم يجب أن يكون الحظ بجانبك…على سبيل المتال عندما تاهلنا وفزنا على ساحل العاج في بلادها 2 ل0……كان ساحل العاج سيكون سباق للتسجيل في الشوط الأول وضيع جيرفينيو هدف محقق لو سجل لما كنا ذهبنا لكأس العالم ولصعبت المباراة وربما فازت ساحل العاج بهدفين…..
    أسمح لي يا اخي هذا الاعب مغربي ولو كان أبوه جزائري لما تناقشت معك في ذلك….
    تحياتي
    انشري هسبريس….من فضلكم

  • zemmour
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 04:45

    إلى *قبايلي*تعرف جيدا،وأعرف أن الإخوة الجزائريين لن يأخذوا بريأيك أنت لقبايلي بالضبط،وأرجو أن تكون فطنا وتفهم ما أقصده،…أبوه مغربي،وأمه جزائرية،خاوة خاوة،سنشجعه سواء اختار المغرب أو الجزائر…….

  • HICHAM=M
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 05:53

    صحراوي اتمنى ان يقوم بالاختيار الصحيح ويختار اسود الاطلس اللدينة يمتعون ويتمتعون بارفع التقنيات والمهارات مع العلم ان الحط دائما يكون عكسهم ليسى كالاخرين الحط يبتسم لهم اتمنى ان يحدو حدو بن عطية ولايرضخ لضغوطات امه كا بناصر ومحرز وينافس على لقب كاس العالم لان الاسود هم متعة كرةالقدم في كاس العالم

  • samy
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 06:57

    il faut arrêter de dire Marocain c'est un Français, est ce que il est naît au Maroc ?, est ce que il a grandit au Maroc? , est ce que il a joué au Maroc Nooooooooon

  • اليوسفي
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 07:15

    لا نعرف هل سيلعب للمغرب ام الخضر لان الخضر اخدو قبله بناصر لان الاب مغربي والام جزاءرية .على الجامعة ان تعتمد على المحليين ل التنقيب والسلام .

  • هشام العود
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 07:21

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كاينين بزاف تواتيات هنا خاصة ايكون منضبط و يخدم مزيان ومن بعد يختار اللي يحب….أ السي القبايلي.
    و اهرب

  • بوعزة وادزم
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 10:31

    الزواج المختلط بين المغاربة والحزائريين دائما ما ينتج لاعبين مهاريين ومتفوقين سبحان الله .

  • من نيويورك
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 15:25

    يا خويا الجزائر لا هم لها سوى المشي وراء المغرب
    ديرو شوية تاع النفس وحشمو السيد باه مغربي يعني حتا هو مغربي والمغاربة تايتبعو الاب ماشي الام.انا بعدا واخا بنتصر لعب معاهم فينما شفتو كيجي فبالي راه مغربي.واقيلا الجزائر تتقلب يجي واحد الوقت يولي الاعبين تاعها كلهم اباؤهم مغاربة.
    ونزيدكم داكشي علاش لمغاربة شجعو الجزائر ماشي حبا فيهم ولكن حبا فالمغاربة لي لعبو للجزائر.

  • قبايلي
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 19:57

    إلى معلق من نيويورك. مهلا ورويدا أخي لا تنفعل كثيرا فكم من شخص أصيب بنوبة بهده الطريقة. تعليقك فيه مغالطات.اولا تقول ديرو النفس.النفس تلزمكم انتم اللدين شجعتمونا ودهبتم إلى الحدود تملقا لفتح الحدود بين الطرفين.لم ادكر يوما أن شجع الشعب الجزائري منتخبا اخر او رفع علما اخر.ثانيا اضحكتني عندما قلت اللاعبين المغاربة بمنتخبنا.هناك لاعب وحيد هو بناصر اختار بلد اخواله الأشاوس الرجال وعرف انه انضم إلى منتخب عالمي.اما محرز فوالداه جزائريان فقط جدته من امه مغربية اي يمات يماه.اللاعب التواتي كدلك سينضم الى بلد اخواله فالمرأة الحزائرية الحرة هي التي تحدد.انشري يا منبر الحياد

  • fayer
    الجمعة 26 يوليوز 2019 - 21:10

    إلى القبايلي
    انا مغربي شجعت الجزائر بعد خروج المغرب،لأنه البلد القريب الي ،ولو كانت موريتانيا في النهاية لشجعتها كما فعلت مع الجزاءر،وهدا لا يعني أنني فعلت دالك لأجل غرض ماكاغلبية المغاربة.شجعت الجزائر ولا خطر ببالي مسءلة الحدود،لتفتح أو تبقى مغلوقة عندي كيف كيف لا يهمني الامر. أما فيما يخص الاعلام الجزائرية، فعلا لم يحدث هدا في أي دولة اخرى لاكن ليكون في علمك أن من رفعت الإعلام الجزائرية فاغلبيتها جزائريين مقيمين في المغرب أو سياح.

صوت وصورة
طبال يوم العيد
الخميس 13 ماي 2021 - 11:59 1

طبال يوم العيد

صوت وصورة
فنانون يباركون عيد الفطر
الخميس 13 ماي 2021 - 11:30 3

فنانون يباركون عيد الفطر

صوت وصورة
فرحة في قلوب الأطفال
الخميس 13 ماي 2021 - 11:23 4

فرحة في قلوب الأطفال

صوت وصورة
زكاة الفطر بين النقد والحبوب
الأربعاء 12 ماي 2021 - 23:24 17

زكاة الفطر بين النقد والحبوب

صوت وصورة
بادرة إنسانية لمدير أوزون
الأربعاء 12 ماي 2021 - 21:32 9

بادرة إنسانية لمدير أوزون

صوت وصورة
كيفية أداء صلاة العيد
الأربعاء 12 ماي 2021 - 20:34 19

كيفية أداء صلاة العيد