بانيتا: الأسد يحفر قبره بيده في حلب

بانيتا: الأسد يحفر قبره بيده في حلب
الإثنين 30 يوليوز 2012 - 12:20

علّق وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا، مساء أمس الأحد، على عمليات سحق المعارضة المسلحة التي تقوم بها القوات السوريّة في مدينة حلب بقوله بأن بشار الأسد بهذه العلميات يحفر قبره بيده، ويمكن أن تؤدي هذه العمليات إلى زوال نظامه.


تأتي تصريحات بانيتا التي أوردتها قناة الجزيرة الفضائيّة، قبل جولة من المقرر أن يقوم بها، اليوم الاثنين، لتونس والقاهرة، ثم الأردن وإسرائيل، حيث سيطغى على محادثاته الملف النووي الإيراني ومخاطر امتداد النزاع السوري إلى المنطقة.


‫تعليقات الزوار

8
  • مغربي
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 12:54

    النضام السوري مدعوم من روسيا و الصين لا يمكن تدخل امريكا أو اسرائل …
    أما ملف ايران النواوي عندما تنتهي التورة السورية سيتم الهجوم على الايران وحزب الله اللبناني وستكون حرب شاملة .

  • علي ناصري
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 13:18

    لماذا لم يدخل وزير الدفاع الامريكي في مغلفه ؟ (علاش ما يدخلش فجواه) . لا نسمع سوى ما يتفضل علينا به الغرب و خصوصا معقل الشر امريكا وكر الارهاب العالمي .. نظام سوريا يتعامل مع المتمردين المسلحين من دول يدور فلكها في محور الشر يحاولون من خلالهم فتح بوابة على رجسة الخراب عدوة الدين و الشعوب اسرائيل لفائدة دول محور الشر و الفساد.. اما بالنسبة للشعب السوري فهم أدرى بما ينفعهم .. السؤال المطروح من سيقود سوريا بعد نظام الأسد.. اهو اوباما ام النتن ياهو ؟ لاننا نعرف ان الحمدين و غيرهما ما هما سوى دمى في يد هؤلاء القردين. و ما جاء به وزير دفاع رائدة الإرهاب الدولي سوى توصيات للأذناب التي تدور في فلكه من اجل إعطاء نفس للإرهابيين السوريين الذين يدمرون بلدهم بأيديهم و أيد اليهود . و سيقع فيها ما وقع في العراق و تونس و ليبيا .أفيقوا يا عرب ؟ و تذكروا ما وقع للأسد و الثيران الثلاثة.. العجيب في الامر أن كل الصحف و القنوات العربية تسير في نهج مسطر و مدروس يصب في مصالح الغرب اكثر ما يصب في مصالح السوريين .. كما كان الشأن في تدمير العراق سابقا و تدمير ليبيا لاحقا

  • Messaudi Mohamed
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 13:40

    On est notre pire ennemi. Le projet sioniste est entrains de ce réalisé avec le sang de nos enfants.
    Mais bon, on voyant tous les monde applaudi, je me dis que peut être j’ai manqué un épisode. baf… qui sais peut être que c’est la meilleure façon pour qu’enfin la paix trouve une place dans nos esprits.
    On ait notre pire ennemi. Le projet sioniste est entrains de ce réalisé avec le sang de nos enfants.

  • abdel
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 13:45

    avec cette declaration americaine: ca ne fait que confirmer que alassade est un espion sioniste-americain. c'est une sorte de couverture par cette declaration

  • kifach
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 15:41

    من اجل واحد خربت بلد باكملها و دمر شعب باسره يتطلب 10 سنوات لاعادة ما ضاع للاسف
    اللهم سخر جنودك لتدميره و حماية الشعب المظلوم

  • نوفل
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 15:59

    قلوبنا تحترق من أجل إخواننا السوريين وننتظر تنظيم مسيرة تظامنية كبرى من أجل الضغط على الحكومة المغربية للمبادرة بمساعدة الإخوة السوريين.كما لا نعلم إن تم إنشاء حساب بنكي للتبرع.

  • Aziz Sabagh
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 18:56

    La question serait de savoir si les occidentaux arriveraient a pouvoir contourner le veto assassin des russes et des chinois que ces deux pays complices ne cessent de brandir au conseil de securite de l'onu pour bloquer toute condamnation du regime criminel du tyran de assad.En tout etat de cause,le brave peuple syrien decide a aller jusqu 'au bout de sa revolution , n' aurait besoin que d 'armes pour combattre d'egal a egal l 'armee surarmee du tyran de assad .Les amis de syrie devraient repondre favorablement a cette demande de fourniture d 'armes aux rebelles et dans l'immediat,sans quoi les carnages que ne cesse de commettre assad ne feraient que s 'accentuer jour apres jour.Assad ,decide a detruire le pays et exterminer son peuple devrait etre empeche de realiser ses desseins diaboliques et a tout prix.

  • مغربية حرة
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 20:34

    طبعا بانيتا لابد ان يقول هذا الكلام لننا بأيام الانتخابات الامريكية والتودد لاسرائيل يجب ان يكون بتصريحات نارية واوباما وروميني يتسابقان من سيقتل من العرب أكثر حتى ينا شرف تصويت الصهاينة والجزيرة قناة سلاح الجو الاعلامي ومعها شقيقتها العربية ريا وسكينة هما من يقودان الضحايا الى القبر وان شاء الله ندفن حمد قريبا في قبره المحفور مسبقا .

صوت وصورة
مشاريع تهيئة الداخلة
الأربعاء 27 يناير 2021 - 21:40 3

مشاريع تهيئة الداخلة

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24 13

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 22

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 11

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر