بايرن ميونخ يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا
الأربعاء 19 غشت 2020 - 22:04

أنهى بايرن ميونخ الألماني مغامرة ليون الفرنسي وأطاح به خارج بطولة دوري أبطال أوروبا بالتغلب عليه 3-0، اليوم الأربعاء، بملعب “جوزيه الفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتأهل بايرن ميونخ للمباراة النهائية للبطولة والتي يلتقي فيها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأحد المقبل على ملعب “دا لوز” أو “النور” في لشبونة.

‫تعليقات الزوار

14
  • بني ملال عاصمة الإنجليزية
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 22:23

    بايرن ميونيخ سيغادر المسابقة إذا لعب بنفس مستوى اليوم خصوصا على مستوى الدفاع الذي عرف عدة إنفلاتات التي كادت تترجم لأهداف…
    أما فريق الأموال القطري فوصوله للنهائي مجرد ضربة حظ لكونه لم يتعرض لإختبار حقيقي لحد الساعة فإكتفى بالركوب على ظهر فرق ضعيفة التي قاده للنهائي.

  • فاتي دهبان
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 22:29

    ان يحرز فريق اموال قطر الباريسي الكاس تلك هي الطامة الكبرى ستتحرك الالة الاعلامية الفرنسية للتطبيل والتهليل والنفخ طيلة السنة بل الشوفينية ستتعدى كل الحدود لتصل الى حد العنصرية كعادة الاعلام الفرنسي !!

  • مقيم في بريطانيا
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 22:36

    باير لعبو لاعب الرجال برافو و مانويل كان في المستوى نتمنى يكون هاد الموسم لباير وليس المستعمر الفرنسي .

  • عبد المجيد
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 22:43

    الكرة ضربة حظ وخط
    .مثل هذه المناسبات تلعب الخطوط اكثر من الحظوظ

  • مجد
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 23:24

    واخيرا قد يجد البايرن من بنافسه بحق في هاته المسابقة الارقي في القارة العجوز، لان رفاق ليفا كانوا في نزهة في البرتغال منذ ان وضعوا الاقدام بها، لقد حسموا كل مواجهاتهم بسهولة كبيرة، بل انهم كبدوا رفاق ليو خسارة دخلت التاريخ من الباب الواسع.
    لن يكون رفاق غنابري في نزهة لان نادي عاصمة الانوار قادر علي العصف بهم في اي لحظة لان مبابي،نايمار، دي ماريا ثلاثي قادر علي التهديف في اي لحطة دون سابق إنذار.
    هو اذن مواجهة من عيار ثقيل يلتقي فيها علية القوم في عالم الساحرة المستديرة.
    فهل ينجح البافاري في وضع نجمة سادسة علي القميص ؟ ام ان ال ب س ج قادر على كتابة أسمه في التشامببانز ليغ لاول مرة؟
    لا تذهبوا بعيدا، يوم الاحد سيحمل الجواب.

  • Moha..
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 23:30

    ضاع حلم فرنسا للظفر بالكأس بخروج ليون…
    الماكينات الألمانية صاحبة اللقب…

  • رعما
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 23:53

    الورقة الرابحة عند البارسيين هي نيمار وفي حالة يغفلو عليه البايرنيين غايمشو فيها لان هذه النماذج من اللاعبين امثال نيمار يتسناوك ايمتا تغلط في الدفاع واي هفوة يسجلو منها واللاعب لي يراوغ صف مشكل من اربعة الى خمس لاعبين ثم يسجل دون ان يحتاج ان يلتفت اين توجد الشباك هذاك خاف منو . فما بالك ان تركت له هفوة امام المرمى ولوحده !!!
    عجبني هذاك روبرت ليفاندوفسكي ليوما شحال وكلوه ديال العصا وسجل على ليون
    مازال في الوقت الميت

  • ADAM
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 23:55

    3 أهداف لصالح البايرن و 3 صفراوات لصالح ليون:
    التعادل

  • ayoub
    الخميس 20 غشت 2020 - 00:41

    بايرن ميونخ سيصطدم باقوى فريق بالعالم باريس سنجرمان ….تكدرو كلامي الكأس سيرفعها نيمار ومبابي و دي ماريا التلاتي المرعب

  • MCO
    الخميس 20 غشت 2020 - 01:36

    جواب على 5 – مجد : و أنا أأكد لك أن الالمان متخصصون في من يظن نفسه قوي. أخاف على فريقك الباريسي من 10 مقابل 0. سيأكل الألمان الفرنسيين أكل طيلة مدة 90 دقيقة كما فعلوا للبرازيل و كما فعلوا للبارسا. هيا يا بايرن فجر فرنسا التي يكرهها الجميع.

  • mbolo watara
    الخميس 20 غشت 2020 - 02:07

    علاش هاد الحقد الاعمى حتى في الرياضية اين الروح الرياضية اغلب التعليقات تحاول اقحام السياسة في كرة القدم لنفرض ان فرنسا عاملتكم بنفس المنطق العنصري بطرد كل افراد الجالية المغربية عندها وهم بالملايين ابيتم ام شئتم فرنسا بلاد القانون والمساواة والعدالة والحرية من يتشدق بالمانيا او انكلترة اعطيني اسم وزير الماني او انجليزي من اصل مغربي او لاعب من اصل مغربي يلعب لمنتخب هاته الدول اعرف اشخاص لو بقو في المغرب لشهور لكانو في عداد الموتى بمجرد وصولهم لفرنسا انقدو وتغيرت حياتهم الفرنسيين والالمان نساو الحرب التي دارت بينهم وانتم في الحضيض

  • mohammed oujda
    الخميس 20 غشت 2020 - 09:05

    Mbolo watara الله يعطيك الصحة اخي عطيتهم المفيد

  • ياسين
    الخميس 20 غشت 2020 - 09:43

    اسي وتارا تاشمن فرنسا ولا المانيا كلهم اعداء ليننا ومكيحملوش فينا شعرا وكيخدموك حيت محتاجين للعرق ديالك ومجهودك مشي حيت باغيينك

  • رعما
    الخميس 20 غشت 2020 - 10:33

    10 – MCO

    واش ثيقتي النتيجة لي تغلبات بها البرصا 8/2 ?
    راه ليون ماشي احسن البارصا وتغلبات ب 3/0 !!!
    امام باريس صعيب تنتاصر البايرن لان النهاية ماشي بحال الماتشات لي فاتو
    دابا راه اللقب واحراز الكاس هو لي يلعب
    وباريس عندها نجوم في الهجوم لي ماعاندش البايرن
    وتقدر البايرن ما تسجلش حتى هدف هادي هي كرة القدم
    الفوز بالنهائي ماشي prévisible ضد نادي مدجج باخير الهدافين وحتى ان انتصرت البايرن ماشي بهاديك الحصة المبالغ فيها

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"