برقوق يقترب من مغادرة "إينتراخت فرانكفورت"

برقوق يقترب من مغادرة "إينتراخت فرانكفورت"
صورة: هسبورت
الجمعة 16 أبريل 2021 - 01:33

تبقى إمكانية مغادرة الدولي المغربي أيمن برقوق لفريقه إينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم واردة بقوة خلال “المركاتو” الصيفي المقبل، وذلك بحثا عن فريق يمنحه الفرصة للعب دقائق أكثر، رغم أن عقده مع الفريق الحالي يمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن برقوق ينتظر نهاية الموسم الكروي الحالي من أجل تغيير الأجواء، حيث يحظى باهتمام بعض الفرق الإسبانية والإيطالية على غرار إشبيلية وروما، ما قد يفتح المجال أمامه للرحيل عن إينتراخت فرانكفورت.

وبات برقوق، صاحب الـ22 سنة، من ركائز المنتخب الوطني المغربي، بعد أن وضع فيه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الثقة للدفاع عن قميص “الأسود”، حيث كان حاضرا رفقة العناصر الوطنية خلال المباريات الماضية.

يُشار إلى أن أيمن برقوق قد شارك في أربع مباريات مع المنتخب الوطني المغربي الأول، كما سبق له أن دافع على ألوان المنتخبات الألمانية للفئات العمرية.

أيمن برقوق إينتراخت فرانكفورت المركاتو المنتخب الوطني

‫تعليقات الزوار

3
  • خليهنا ولد لوزيتش
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 02:42

    لاعب متواضع.. لا أعرف ما الذي جعل السيد “خلّيه ولد لوزيتش” يقحمه في جميع المباريات في حين يوجد في البطولة الوطنية لاعبون جيدون في نفس مكانه بالملعب!!.. أو أن المنتخب هو الآن حكر على المحترفين بالخارج!!..

  • لو فوتبالور
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 03:20

    شحال من لاعب فالبطولة حسن من هاد برقوق بزاف و لاكن لا تتم المنادات عليهم. تتغير وجوه المدربيين لكن أسباب فشل المنتخب الوطني سابقا لازالت قائمة و لم تتغير.. في المغاربة المحترفين في الخارج ربما هناك 7 إلى 8 لاعبيين كأقصى حد لي عندهم مستوى واحترافية ينافسون بها حتى عمالق الكرة في العالم، ولكن البقية غير مضيعيين بلاصت شحال من ولد البطولة الوطنية يستاهل فرصة، و أنا متأكد أنه بتشكيلة من هذا النوع و مع مدرب يعرف خطط تجعلهم يلعبون بانسجام، ستكون النتيجة أفضل بكتير و يمكن حتى الحلم ببلوغ مراكز متقدمة في كأس العالم.. ولكن هنا تضهر الزبونية و عدم إعطاء فرصة لأبناء البلاد في كرة القدم كباقي أغلب المجالات في هذا البلد السعيد..

  • سعيد بونداتي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 23:37

    لاعب لم يعطي اي اضافة للمنتخب عندنا لاعبين احسن منو في البطولة يجب على اللاعب المحترف ان يعطي اضافة للمنتخب ماشي ليلعب في القسم الثاني في أوروبا ولا احتياطي في الفرقة اديالو واتجبوه للمنتخب

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 21

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 4

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم