بركان يخشى تكرار سيناريو الرجاء في "الكونفدرالية"

بركان يخشى تكرار سيناريو الرجاء في "الكونفدرالية"
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 03:09

يحل فريق نهضة بركان، الأربعاء، ضيفا على نابسا ستارز الزامبي، ضمن خامس جولات المجموعة الثانية برسم كأس الكونفدرالية الإفريقية (كاف).

ويدخل “الفريق البرتقالي” مباراة اايوم  وعينه على النقاط الثلاث، من أجل الإبقاء على حظوظه كاملة في بلوغ ربع النهائي، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه، المتوج به على حساب بيراميدز المصري.

ويخشى حامل اللقب تكرار “سيناريو” الرجاء الرياضي، الذي تٌوج بطلا لنسخة 2018 ضد فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يودع الموالية من دور المجموعات.

وأنهى الرجاء المجموعة الأولى، وقتها، في المركز الثالث (7ن)، خلف نهضة بركان المتصدر(11ن)، وحسنية أكادير الوصيف (8ن)، بينما تذيل أوطو ديو الكونغولي، الترتيب (5ن).

ويأتي النهضة البركانية ثالثا (5ن) في ترتيب مجموعته، التي يتصدرها القطن الكاميروني (9ن)، متبوعا بشبيبة القبائل الجزائري (6ن)، ثم نابسا ستارز في الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.

ربع النهائي فريق نهضة بركان كأس الكونفدرالية الإفريقية نابسا ستارز الزامبي

‫تعليقات الزوار

7
  • الطنز البنفسجي
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 03:28

    باش قتلتي باش تموت.
    الرجاء هذاك العام راه بركان برئاسة القجع للي طيحها فمباراة المهزلة التحكيمية.
    باش قتلتي باش تموت.
    هاد العام الرجاء تشمتات فالعصبة بسبب المسيرين والحكم ولكن راها غادا مزيان وكنتمنى تكمل مزيان وتوصل للقب الثالث والسادس افريقيا متزعمة الاندية الوطنية قاريا.
    أما بركان ففريق حديث العهد بالالقاب والحضور المهم.. وان شاء الله يكون اضافة مهمة وياخذ مكان الجيش الغائب الحاضر.

  • عبد الصمد
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 03:35

    الكل يعرف ويتذكر المباراة الشهيرة بين الرجاء العالمي ونهضة بركان والتي كان بطلها حكم اللقاء الذي تغاضى عن ضربة جزاء لبانون بعدما خلع محمد عزير قميص بدر والهدف المشروع لمحسن ياجور في آخر رمق من المقابلة

  • عبدالإله
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 03:40

    السلام عليكم، اولا لست رجاوي ولا بركاني، الرجاء أقصي وكل المتابعين يذكرون المقابلة بين الفريقين حيث أبى حكم المقابلة ان يمنح الرجاء الفوز، اتذكر اللقطة التي نزع خلالها مدافع بركاني قميص بانون داخلمربعالعمليات، العالم اجمع شاهد اللقطة سوى حكم اللقاء الذي أوقف من طرف الكونفدرالية الأفريقية، مهزلة تاريخية بكل امتياز.

  • Moha
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 07:16

    حين اقصيت الرجاء السبب كان تحيز الحكام لبركان و حرمان الرجاء من اهداف صحيحة

  • رأي
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 09:44

    بركان هذه السنة جد ضعيف ،و أظنه لن يذهب بعيدا في هذه المشاركة بلاعبين كبار السن على وشك التقاعد….. مشكلة بركان انها لم تنهج تشبيب الفريق

  • راي اخر
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 11:09

    اغلب المعلقين لا يخفون حقدهم وحسدهم على فريق ن بركان لسبب واحد انه ينافس فرقهم المنفوخة اعلاميا والمنخورة داخليا ويدعون العالمية لم يستطيعوا اداء حتى اجور لاعبيهم بالاضافة الى نزاعات مالية في ذمة فرقهم على طاولة المحاكم بمختلفها لا يجيدون الا الاتهامات المجانية في حق من عملوا وكدوا واجتهدوا واصبحوا من كبار المسيرين وليت الامر وقف عند هذا الحق بل اتهموه بالفساد والاختلاس ووو لكن القضاء انصفه ولم تنفعهم توسلاتهم ولا تدخلات الاخرين ولا سحب اقوالهم ويبقى الفريق البركاني الفريق المرعب حين يلعب بالملعب الشرفي ويقدم العروض القوية غالبا ما تحبس انفاس جمهورهم
    انشر من فضلك

  • Mehdi
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 12:59

    الرجاء مكانها الطبيعي هو كأس الكاف أي كأس مسابقة الصغار أما دوري الأبطال فهو صعب عليها، فخروجها من دوري الكبار سببه عدم وقوف لقجع معها كالمعتاد في الكولسة و شراء الحكام لأنه كان منشغلا بإنتخابات رئاسة الكاف و بمنصبه الجديد في عضوية الفيفا. لا أحد ينكر أن لقجع المساند و الداعم الأكبر للرجاء فبدونه لن تذهب بعيدا

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 1

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 2

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم

صوت وصورة
رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس
الجمعة 7 ماي 2021 - 22:20 7

رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس

صوت وصورة
مع ربيع الصقلي
الجمعة 7 ماي 2021 - 21:30 2

مع ربيع الصقلي