"بريد كاش" تطمح لريادة التحويل الآني للأموال

"بريد كاش" تطمح لريادة التحويل الآني للأموال
الإثنين 30 يونيو 2014 - 14:15

دخل “بريد بنك” غمار المنافسة في سوق التحويلات الآنية للأموال، حيث أعلنت حبيبة داسولي المدير العامة لشركة “بريد كاش”، التابعة لمجموعة “بريد بنك” المصرفية، أن الشركة تخطط لافتتاح 400 وكالة لتحويل الأموال في أفق سنة 2017.

وقالت المديرة العامة لـ “بريد كاش” إن المؤسسة تعمل على توسيع شبكة وكالاتها خلال هذه السنة لتصل إلى 100 وكالة بمختلف مدن المغرب، معبرة عن طموحها لأن تتحول إلى أول شركة في سوق التحويل الآني للأموال في المغرب خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وأكدت أن الشركة وضعت مخطط عمل يقوم على ضمان أعلى مستويات جودة الخدمات المقدمة للزبناء، وتعزيز العلاقات مع الزبناء، بالإضافة إلى اعتماد توقيت ملائم، مبرزة أن “بريد كاش” “ستعمل على تعزيز محفظة منتجاتها لتشمل صرف العملات والبطائق مسبقة الدفع ومجموعة من الخدمات المالية الأخرى”.

وأشارت داسولي إلى أن ” بريد كاش تشتغل من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء ما يعني إتاحة فضاء زمني أكبر للزبون قصد إجراء كافة العمليات التي يرغب فيها”، مضيفة أن خدمات “بريد كاش” تتميز بأسعارها التنافسية ، فسعر التحويل الأدنى لا يتجاوز 25 درهما” تقول المديرة العامة للشركة المذكورة.

‫تعليقات الزوار

2
  • l'expert
    الثلاثاء 1 يوليوز 2014 - 12:20

    Si Barid bank ou Barid cash ou Barid Al Maghrib tout court fait transiter ses opérations bancaires internationales par le biais de la Banque du Maroc parce qu'il n'a pas de filiales à l'étranger, qu'est ce qui garanti à la Banque du Maroc que le transfert d'argent des Marocains résidents à l'étranger via leurs filiales est déclaré à la Banque du Maroc?.

    La question se pose avec acuité en ces temps de déficit chronique de la Balance des Paiements car une banque qui dispose d'une filiale à l'étranger peut recevoir l'argent en devise à l'étranger en le gardant dans ses caisses et effectuer le paiement au Maroc en monnaie locale sans passer par Banque Al Maghrib.

    Je défie la Banque du Maroc de publier les statistiques relatives aux mouvements des devises relatives aux Postes et Télécommunications et expliquer pourquoi ce secteur qui a été classé 3ieme importateur excédentaire de devises 2004 est devenu exportateur déficitaire de devises en 2010

    Ce projet postal limitera-t-il les fuites

  • بريدي قح
    الثلاثاء 1 يوليوز 2014 - 14:18

    وفقا لتعليق رقم 1 فإن بريد المغرب يشترط على زبنائه قبل إرسال حوالاتهم إلى الخارج الإدلاء بالترخيص المكتوب من طرف مكتب الصرف. وعندما يتعذر عليهم ذالك يلجئون إلى طروق أخرى للحصول على العملة صعبة دون المرور على بنك المغرب ولا على مكتب الصرف الذين ينتظرون من ييجيئ إليهم ليرغبهم بدون جذوى ليكتفوا بممعطيات كريثية عن عجز ميزان الأدئات وهم ينظرون.

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 11

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 21

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 9

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 3

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى